404

الصفحه التي تبحث عنها غير موجوده

رواية ادمنتك عشقاً بقلم هبة احمد

0


parť "1"

....

#ادمنتك_عشقا

بقلم هبة احمد

رواية سودانية  

في وسط الحشود..وحينما اكون مغمض العينين

.....وحولي الاف الاشخاص من كافه الاجناس...

استنشق ذلك العطر الذي لا ينفك ان اعتاد عليه كاالاوكسجين...حينها وفقط.. اميزك 

نعم انت ...وهل يغبى علي عليل عطرك ...

ام ترنيم مشيك.. تكاد تكون كصوت اجراس علقت لي منذ صغري ...ومازالت عالقة في مخيلتي

.....تغنييت بك ...انا ذاك الولهان الذي اصبح كالمجنون الاجرد حافيا ...ذاك المتيم ...الذي احتويته ...

إسمك ...كل ما سئلت عن صباحي او مسائي

كيف حالك ...فقط اردد اسمك

اقولها امام الملاء 

تعلقت بك ♡

احببتك♡

..

اصبحت كالذي التف حول الكعبه قائلا

اللهم زدني حبا بليلى♡

نعم ...ك ذاك المهوس اصبحت انا

...اجل

أدمنتك عشقاا♡`~

-

السستر:دكتور اشرف ...كيف حالة المريض الليله

أشرف:اديتو مهدئ حاليا...يوميا حالتو ذايدة في تدهور..وماعارف الحل شنو..نعرضو لي جلسات كهربا ...نكلم اهلو يسفروه برة ..للان نحن عاجزين بالجد ...حالتو تحير

السستر:بس يادكتور المحيرني انو اهلو ماساءلين عليهو ...3سنين تقريبا من اتعينت هنا وانا ماشفت زول زارو ولا جا إطمئن على حالتو

أشرف:المدير العام بيقول انو لاذم نتوصى بيهو ...يعني شكلو اهلو ناس مركز والا ماكان هو بي نفسو قال كدة 

السستر:بس في الحالة دي مش ممكن يأذي ناس الترينينج الجايين الاسبوع الجاي؟

أشرف:لا لا هو مابيأذي زول ..بس وقت الحالة تقوم عليهو ممكن يهيج ..والحاله دي بتجيهو يوم في الشهر

السستر:ولي اليوم ده تحديدا 

أشرف :ماعندي فكرة بس في اليوم ده بالذات بيجن عدييل 

واثناء ماهم بيتناقشو في حالة المريض ...سمعو صوتو وهو بيغني جوة غرفتو كان بالجد صوتو حلوو ...كلو احاسيس ...

كان بيغني غنية مصطفى سيد أحمد #عارفني_منك ...الغنية طالعه منو وكلها ألم..

...

السستر:دكتور أشرف...صوتو جميييل ماشاءلله 

اشرف:ماحصل سمعتيه..مرات كتير بيغني لينا ...اغانيهو كلها حزينه ..بتحسي بيهو بيغني من قلبو ...

السستر:اكيد قبل حالتو دي كان موجوع ...او فقد زول عزيز عليه

أشرف:انا برضو حاسي كده ... #قصي ده وراهو قصه ...ومؤلمه كمان

....

في جانب ثاني من القصه...حيتحكي بي لسان #همس

....

الجو كان مطر ...والموقف مليان ناس...والموية دي كاسرة من كل الجهات...والمظلات اتملو ناس وياكافي البلا كلهم رجال...ونحن نجري من عربية لي تحت كشك ماعرفنا نعمل شنو في الاخير استسلمنا للمطرة...البللت ملابسنا وشيتاتنا ..يوم كان آسف من اولو ...مرام صحبتي قالت لي ارح نرقص ذي الهنود مع الجو ده ...سكتها بي ضربه وانا اصلا عارفاها مجنونه ممكن تعمل شوو في المطر ده تخلي الناس دي كلها تشبشب معاها😂...واخيرا جات حافله...الصراحه ماكنا عارفنها ماشه وين...بس الناس دي كلها ركبت ونحن ركبنا مع الراكبين...موت الجماعه #عيد😂💔...لقيت من امي ذي 4مكالمات...رجعته ليها لمن ركبتة المواصلات 

:الو امي كيفك ...طوالي انفصمت فيني...من قبيل ما تردي التلفون ده شايلاهو معاك منظر...وين انتي هسا ...قلت ليها بس اهم شي تروقي الضغط ياامي الضغط بيرتفع😂ونفسياا كده ماصح ..قالت لي:خلاص دايره تلفلفسفي فيني ...قريتي قراية المجانين دي وبقيتي ذيهم واحد..قلت ليها:امممي دي ماقراية مجانين لو سمحتي ..انا بدرس سايكولجي ودي قرايه راقيه ...قالت لي:عايني برضو ما تلفلفسي فوقي .. وين انتي ...قلت ليها:تتفلسفي يمه ..وانا هسا ماشه على الصينيه قربت اصل...قالت لي:اقيفي قبلك ابوك بيجي يسوقك هسا...ما تتحركي تمام ..قلت ليها حاضر ..وقفلت الخط ...مرام اتشالقت وقلعت تلفوني...دخلت الفيس بي حسابي ونذلت بوست طوييل عريض عن مطرة الليله والمغامرات الخضناها😂✌...رهف كانت ساكته بس...هي من نوع الناس البيحبو يتأملو في الطبيعه والمناظر وكدة...يلا مرام بتقوليها انتي بالذات قرايتنا دي جايه معاك شدييد...احساس زوله مجنونه مجنونه وطبيعي ساارحه..وتكتب عن حاجات كده ماانزل الله بها من سلطان...وصحبتنا الرابعه شغق...يلا دي الشفقه ذاتها😂...بتطلع من المحاضرة قبل الاستاذ...بتصيف قبل الناس وبتشتي قبلهم😂 ...نوع الناس المستعجل ومتهور طبيعي...يلا اصلا شلتي دي مافيها ذول طبيعي كلنا مفوتيييين وماعندنا حاجه لي زول...وصلنا الصينيه نزلنا انا وصحباتي لقينا ابوي راجينا ...ركبنا ورجلينا شايله طييين مبالغ فيهو وملابسنا اتبللت ...والجو بارد...مرام دي طوالي اشتغلت تعطس ...ابوي يقول ليها يا كافي البلا ..ياساتر 😂😂...وكل ماتعطس نحن نقبل منها ...عديناها ونسه لغايه ما وصلنا اي وحده بيتها ...بيوتهم كلهم قريبه مني يعني نحن في منطقه وحده مع اختلاف الحلل✌😂...

وانا وابوي مشينا جبنا مشاوي مع الجو العجيب ده ولقينا امي دي واقفه قصاد الباب ...اول ما دخلنا اتلقتني بي بطانيه❤😍...قالت لي:انا ورييتك من ماتشوفي الجو ده قالب كده ما تمرقي...فاكرة نفسك هنديه انتي ... الليله بيجيك التهاب وتطلعي ذيدي بالسهر...ابوي قاليها :خلاص يااحجه البت هدي جات يعني تقعد في الجامعه م

ثلا ..ط


بعا انفصمت في ابوي😂💔...وانت قالت ليهو قاعد تسوي في شنو ما تمشي تسوقها ...قاليها وانتي قاعدة بتسوي شنو من قبيل امشي جيبي ليها حاجه سخنه تشربها🌚وانا يا بطني فطست من الضحك😂✋🏿طبعا هم طبيعي في حالة ناقر ونقيير ...بيتشاكلو شكللل وبيرجعو تاني ...بس الحلو انو شكلهم بدون اساءات لي بعض او تجريح...ياخ حلويين😻...

طيب ممكن نتعرف بعد ده؟😂

انا همس بابكر احمد...وحيدة امي وابوي اتولدته وكبرته في الكويت...ابوي كان عندو شركة عربات هناك وامي محاسبه في نغس الشركه😂👌🏿...والمدرسه كانت جمبهم ..يعني اليوم كلو قصادي وانا قصادهم💜عندي صحباتي كتاار في العمارة وفي المدرسه وفي النادي...ابوي كان مسجلني في نادي القادسيه للفروسيه...بحب الخييل بي طريقه 😻...وعايشيين حياتنا...وماحصل جيت السودان من ولادتي ..لغاية ما جا اليوم الاتوفا فيهو جدي الله يرحمو💔....اول مره اشوف دموع ابوي ...وهو معودني انو اشوف ضحكتو دايما ...تاني يوم حجزنا وجينا هنا السودان...طبعا ابوي تم 15سنه ما جا السودان..بس ماكان مقصر مع اهلو بالذات جدي وحبوبه ..حتى مرة جابهم ذيارة لينا في الكويت... ودي كانت اول مرة اشوف اهلي...حبوبه حنيينه شديييد اما جدي بتاع نكات ذي ابوي ..لمن يحكي لي كيف كان بيركب الحصان ويقدل بيهو ونسوان الفريق يتخجلو ويتكلمو فيهو ..وحبوة تسمعو وتقعد تشاكل فيهو...😻😂😂..بالجد اخلا ثنائي بعد امي وابوي💜

بس خبر وفاتو جانا ذي الصاعقه...كلنا زعلنا عليه شدبييد....وجينا السودان

ايام البكا الاولى عدت وكان كل يوم اعداد الناس بتخف...وقتها كان عمري 14سنه...ومدرستي كانت شغاله....عمتي اقترحت على ابوي انو يقروني هنا...اصلا انا بحب السودان حبه حبه ..حصحاصة حصحاصة...لمن يكون في لمة اصحاب ابوي سودانيين وكده بتشبك فيهو الا امشي معاهو...حتى امي وابوي ماكانو بيتكلمو كويتي الا كلمات بسيطه...يعني هويتي هي هي😌🤞🏼...استقرينا بعد وفاة جدي في بيت العيلة ..بس عماتي ما كانو بيحبوناا وبيعاملونا بي طريقه كدة رف

عديل

...

ابوي قرر انو نرحل عشان نتفادى

المشاكل

....

وفعلا رحلنا وخليناهم مع مشاكلهم

بس الاحلا 😻💜

انو جبنا حبوبه تعيش معانا

#لها_بقية

parť"2"

 #أدمنتك_عشقا 

بقلم هبة احمد

....

‏يبدو وبشكل كبير إنكِ أتسعت وتمددت في قلبي فأصبحتُ أراك مع كل الأتجاهات وكأنك ظلي💕💕.

......

قمته واتربيت مع امي وحنان حبوبة وحب ابوي...ماقصرو علي في شي...دايما موفرين لي اي شي....بس الله ماانعمني بي أخ او أخت يملو علي البيت...بس عوضني بي #مرام حبقلبي المجنونه ...دي كائن كدة لايوصف😂❌...هي برضو وحيدة امها بس ابوها عندو اولاد من مرتو التانيه ..والغريبه انهم بيحبوها شديد وبيهتمو بيها هي اصغر وحدة فيهم ...بعد وفاة مرة ابوها الاولى اولادو كانو صغار اتزوج #مريم ..ام مرام عشان تربي ليه #عثمان #عمار #عبدالرحمن ...

عثمان اتزوج واغترب بيجيهم اجازات...عمار اتخرج وحاليا شغال في منظمة دوليه ...دايما في حالة سفر ...غايتو بقول ليها اخوك شغلو ده مامطمني😂💔..الولد فجأه كده بقى بلح شامه بس😍👌🏿... عبدالرحمن آخر واحد...ده في العمر اكبر مننا بي سنتين ...بيقرا طب في السنه الاخيرة ليهو...شخصيتو صعببه ومامفهوم نيهائي...لمن امشي ليهم بحاول اتفاداهو بي قدر الامكان...☹ بيعاين ليك كأنك كافر الجاهليه المرتكب معصية...بالجد بحسو متخلف😂🤞🏼..ومرام دايما بتشاكلني ...بتقولي انتي ما بتعرفيهو كويس...وانا لي معاها اكتر من 7سنوات🌚...المهم...مرام هي الملت علي دنيتي صحبة الثانوي ودخلنا جامعه وحده ... وقرينا #علم_نفس💜...لاقينا في السنه الاولى شفق...ورهف اتعرفنا عليها بالصدفه في سنه تالت...وحاليا نحن #سناير😌👏 ...باقي لينا ايام ونتخرج..طبعا الجامعه دي ماعندنا ليها شي...ذي ماقلت ليكم بنحضر محاضراتنا ونعديها حوامات ومرقات ومافي مطعم جديد ما اكلنا فيهو😂🤞🏼...والبيحير بعد ده كلنا في قائمه الشرف😌👏...اولتنا رهف انا التانيه طوالي...شفقه ومرام امتياذ ..دايما كده😊...

...

صباح يوم الجمعه منو وبكرة ح ننزل تريننج في مستشفى للامراض النفسية ...

مرام ضربت لي : ميسووو😻 ...يابقرة🌚

قلت ليها اصطبحنا 😐..قالت لي خشي ليك في عباية سوورعه جاياك انا...قلت ليها مالك في شنوو...ومارقين وين ؟قالت لي يابت ماشين السوق البنات شوية ويجوني في البيت ...بكرة نازلين مستشفى ياابت وفي دكاترة سمحييين احتمال امرق لي بي عريس من هناك☹💔...قلت ليها و ابا بكر😂؟ قالت لي حمس..🌚احسن تلبسي وخلي المعط ..قلت ليها طيب تعالو بتلقوني جاهزة😊🤞🏼..قفلت فيني الخط بدون مقدمات😂حيوانه خلاص☝🏿❌....

مشيت استحميت وصليت ولبست لي عباية ..صبحت على حبوبة ..لقيت ابوي مرق يجيب الخضار اصلا كل جمعه بيمشي الصباح هو وعمو سعيد راجل جيرانا...شلت القروش من امي وكلمتها توري ابوي ...جو البنات بي ركشه مبكششه😂👏وسيد الركشه زول اصلي مشغل اغاني زنق ومرام جوة شغاله هزاز بس...قليلة ادب😂😂...امي مرقت بي صوت الاستيريو وحلفت كان نمشي بي الركشه دي...لمن سيد الركشه زعل وابا يشيل قروشو فحط فينا😂😂😂 ..خلا امي تكورك فيهو كواريك..قالت ليه ركشتك السكرانه دي التقول برادو....مرام قالت لي امي ...هسا ياخالتو #عسجد لو خليتيهو يسوقنا فيها شنو الركشه مبكشه يااخ واغانيه كاربه...ليه ياخالتو ليه☹💔امي ولااتفاهمت شاالت يدها وجضمتها جضييم😂قالت ليها كمان جابت قلة ادب👏منظرهم مضحك شدييد....المهم اتكشينا بعد توصيات الحجه ومشينا السوق ...لقينا تيشرتات وبلاوذ حلوة شدييد....طقمنا كم لبسه ورجعنا البيت مع المغرب وطبعا في السوق مرام وشفق ماخلو بياع ماشاكلوه😂رهف اشترت الوان كدة اعوذ ب لله بس😂👏قال شنو انا الالوان دي بتحسسني بي طمأنينه ..مرام قالت ليها طمانيه بتاعت راس قلبك😂👋🏿الوانك دي في القميص الكنقولي ماف

 .اي زول رجع بيتو .. كنا مستعدين نفسيا لي يوم بكرة...جهزته ملابسي ب ليل ودعيت مايلاقوني مجانيين يطلعو ذيدي😂☝🏿..ونمته بعد صليت ....نومة طويله...صحيت الساعه 8:00...الليله وووب🙆🏿مع خلعتي حقت الصحية المتأخرة...دخلت علي مرام ذي القدر😂...قلت ليها اعووذ ب لله 😳 قالت لي قومي قامت قيامتك انتي متاخره ساعه كامله وما بتردي على التلفون وامك وابوك مافي...انتي شنو يااخ بقرة دب..قرد🌚 ...بلا يشللك 👋🏿قومي سرييع

قلت ليها امي وابوي وين ؟

قالت لي ماعارفه حبوبتك لاقتني تحت..قالت مرقو 

قلت ليها خلاص مسافه مااستحمى بس😊☝🏿

لبست واتجهزته وقعدنا حمودي ود عمي سعيد مع حبوبه ..لانو مؤجز ماعندو مدرسه....هو في تالت اساس لكن ماشاءلله تفكيرو تفكير رااااجل كبيير😂😂مابيخلينا نمشي الدكان اذا هو شافنا ..بيرجعنا طوالي 😻الله يحفظو عشان كده ابوي متكيف منو

وصلنا الجامعه لقيت ناس الدفعه كلهم مشو☹❌

حتى شفق ورهف😂

سالنا من اسم المستشفى وركبنا لينا امجاد ...طول السكه مرام بتقول لي عمو السايق .. سررررع يااعموو سررررع ولمن يسرع بتقووول ليهو لالا عليك الله اقلبا بينا لا اقلبا عليك الله😂😂

حيرتو عمو المسكين...وصلنا المستشفى ولقينا اتنين من اولاد دفعتنا واقفين جمب البوابه بيسجرو ياكافي البلا...🌚❌

مرام سألتهم وين الباقيين ونلقا الاساتذة وي


ن ..

.وصفو لينا ودخلنا طوالي..

مرام قالت لي عطشانه..قلت ليها خلاص دي كفتريا ارح نشتري منها....

مشينا لقينا ولد حلبي قرررض بي معنى الكلمة..يااخ عليهو حلاة ملامح وماشاءلله حاجه كدة بالجد سمحه...سممممح ياخ 😻 لابس ملابس المرضى لونها لبني...بالاول قلنا ده واحد من المجانيين لكن مرام قالت لي مجنونه انتي دي والله ...مجنونه انا😻👏

وبقت تغني ..لاقيتو بالصدفه

انا انا قلبي رففففه😂👏

وطبعا هو يعاين ليهاويتبسم 

وهي تشييييل وتتكشم وتتخجل😂😂😂

قالت ليهو لو سمحت ممكن موية ؟!😻

قاليها جدا..بي صوت كدة 😍😍👌🏿✨

طبعا مشى يجيب لينا المويه 

ومرام حالفه كان توقف انبراش في الولد😂😂☝🏿

وااي الولد جاب كريستاله موية كبيرة....مرام مدت يدها عشان تشيلها 

ووو😳😳😳❌

...

#لها_بقية

parť"3 "

'''

 ﺃﺩﻣﻨﺘﻚ _ ﻋﺸﻘﺎ

-

ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺯﻱ ﺿﻞ ﺍﻟﻀﻬﺮ

ﺍﺗﺤﻠﻲ ﺑﺎﻟﺼﺒﺮ ﺍﻟﺠﻤﻴﻞ

ﻣﺎ ﺩﺍﻡ ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻗﺒﺮ ...

.....

ﻧﻮﺍﺻﻞ ﺍﻟﺼﺪﻣﺔ ...😱😳😳 ﻃﺒﻊﺍ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺷﺎﻳﻞ ﻛﺮﺳﺘﺎﻟﺔ ﻣﻘﺪﺩﻩ 😂...😂 ﻭﺭﺷﺎ ﺑﻴﻬﺎ ﻣﺮﺍﻡ ﺭﺵ ... ﻣﺮﺍﻡ ﺑﻘﺖ ﺗﺼﺮﺥ ﻭﺟﺎﺭﻳﺔ ﺍﻟﺤﻮﺵ ﻛﻠﻮ ...

ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻓﺎﻫﻤﻪ ﺷﻲ ..😂 ﻣﺨﻠﻮﻋﻪ ﺫﻳﻬﺎ ﻭﺍﺣﺪ ... ﻭﻫﻮ ﻳﻀﺤﻚ ﻭﺳﺎﻛﻴﻬﺎ ﻭﻳﺮﺵ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻮﻳﻪ ﻟﻐﺎﻳﺔ ﻣﺎ ﺟﺎ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻭﻭﻗﻒ ﻗﺪﺍﻡ ﻣﺮﺍﻡ ...

ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ : ﻗﺼﻲ ... ﺩﻩ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺘﺼﺮﻑ ﺩﻩ

ﻗﺼﻲ ﺑﻲ ﺿﺤﻜﻪ ﻃﻔﻮﻟﻴﻪ .. ﺍﻱ ﻃﻔﻮﻟﻴﻪ ﻋﺪﻳﻞ ... ﻭﺑﻴﻨﻄﻂ ﺍﺑﺎ ﻳﻘﻴﻒ ﻛﻠﻮ ﻛﻠﻮ ...😳 ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺴﻤﺎﺣﻪ ﻭﺍﻟﻮﺟﺎﻫﻪ ﺩﻱ ﻃﻠﻊ ﻣﺎ ﻃﺒﻴﻌﻲ ... ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺳﺎﻗﻮ ﻣﻦ ﻳﺪﻭ .. ﻭﻃﺒﻌﺎ ﻭﻫﻮ ﻣﺎﺷﻲ ﺑﻴﻨﻄﻂ ﻭﺑﻴﺼﻔﻖ ﺑﻴﺪﻳﻪ .... ﺑﺎﻟﺠﺪ ﻣﺎ ﻃﺒﻴﻌﻲ💔😔

ﻃﺒﻌﺎ ﻣﺮﺍﻡ ﺣﺎﻟﺘﻬﺎ ﺑﻘﺖ ﻛﻌﺒﻪ .. ﺍﻃﺮﻳﻨﺎ ﻧﻤﺸﻲ ﺍﻟﺤﻤﺎﻣﺎﺕ ﻋﺸﺎ ﻣﻼﺑﺴﻬﺎ ﺗﺠﻒ ... ﻭﺍﻟﻤﻴﻚ ﺍﺏ ﺳﺎﻝ ..❌😂 ﻭﺍﻟﺤﺎﻟﻪ ﺑﻄﺎﻟﻪ ... ﺍﺻﻼ ﻛﻢ ﻣﺮﺓ ﺑﻘﻮﻝ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﻴﻚ ﺍﺏ ﺣﻠﻮﺓ .. ﺑﺲ ﻫﻲ ﻟﻮ ﻣﺎ ﺧﺮﺗﺖ ﺍﻟﺒﺪﺭﺓ ﺩﻱ ﺧﺮﺕ ﻣﺎ ﺑﺘﺮﺗﺎﺡ ❌😂

ﺑﻌﺪ ﺩﺍﻙ ﻣﺮﻗﻨﺎ ﻟﻘﻴﻨﺎ ﺭﻫﻒ ﻭﺷﻔﻖ ... ﺷﻔﻘﻪ ﺟﺎﺗﻨﺎ ﺟﺎﺭﻳﺔ ... ﻭﺭﻫﻒ ﻣﺎﺷﻪ ﺑﺎﻟﺒﻄﺊ ﺍﻟﺘﻘﻮﻝ ﻋﺮﻭﺱ ... ﺷﻔﻖ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻨﺎ .. ﻛﻨﺘﻮ ﻭﻳﻦ ﺍﻧﺘﻮ ﻓﺎﺗﺘﻜﻢ ﺍﻟﻠﻔﻪ ﺣﻘﺖ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ..😍 ﻳﺎﺥ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻣﺎﻛﻦ ﺣﻠﻮﺓ ﻛﻴﻒ ... ﻭﻻ ﺍﻟﻌﺠﺐ ﺍﻟﻨﺠﻴﻠﺔ ﺍﻟﺒﻲ ﻭﺭﺍ ﺩﻳﻚ .. ﻭﺍﻱ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﻭﺕ ﺑﺲ ..❤😍😍 ﺍﺗﺨﻴﻠﻮ ﺍﻧﻮ ﺣﺎﻧﺒﻴﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻴﺰ ﺩﻩ ... ﻭﺍﺷﺮﺕ ﻋﻠﻰ ﻣﺠﻤﻊ ﺳﻜﻨﻲ ﺑﺴﻴﻂ ﺑﺲ ﺣﻠﻮ ﻭﺭﺍﻗﻲ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻧﺤﻦ ﻣﺎﺷﻔﻨﺎ ﺷﻲ ﺩﺍﻳﺮﻳﻦ ﻧﺸﻮﻑ . ﺭﻫﻒ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻨﺎ ﺧﻠﻮ ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﻳﻠﻔﻔﻜﻢ ...

ﻃﺒﻌﺎ ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﺩﻩ ﺍﺳﻤﻮ ﺧﺎﻟﺪ ﻟﻜﻦ ﻋﺸﺎﻥ ﺯﻭﻝ ﻃﻮﻳﻞ ﻭﻋﺎﺗﻲ ﺑﻴﻘﻮﻟﻮ ﻟﻴﻬﻮ ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ 💔😂😂😂

ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﺟﺎ ﻭﻭﺭﺍﻧﺎ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺣﺘﺘﻪ ﺣﺘﺘﻪ ... ﻭﺍﻛﺘﺮ ﻣﻜﺎﻥ ﺍﺛﺮ ﻓﻴﻨﻲ ﻟﻤﻦ ﺟﻴﻨﺎ ﺑﻲ ﻋﻨﺒﺮ ﺍﻻﻃﻔﺎﻝ ... ﻳﺎﺥ ﻣﻼﺋﻜﻪ ﺑﺲ ... ﺣﻠﻮﻳﻴﻦ ﺣﻼﺍ ... ﺑﺲ ﻟﻼﺳﻒ ﺍﻟﻤﺮﺑﻂ ﻣﺮﺑﻂ ... ﻭﺍﻟﻤﺎﺳﻜﻦﻭ ﺑﻲ ﺟﻨﺰﻳﺮ ... ﻭﺍﻟﺮﺍﻗﺪ ﻭﺑﻴﻌﺎﻳﻦ ﻟﻠﺴﻘﻒ ﻭﻣﺎ ﺑﻴﺘﻠﻔﺖ .. ﻭﻻ ﺍﻟﺒﺘﺮﻛﺐ ﻟﻌﺒﻬﺎ ﻭﺑﺘﻔﻜﻔﻚ ... ﻳﻘﻄﻌﻮ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﺑﺎﻟﺠﺪ ﺭﺑﻲ ﻳﺸﻔﻴﻬﻢ 😞💔

... ﻭﺟﻴﻨﺎ ﻟﻲ ﺁﺧﺮ ﻗﺴﻢ .... ﻛﺎﻥ ﺗﺎﺑﻊ ﻟﻲ ﺫﻳﺎﺩﺓ ﺍﻟﻜﻬﺮﺑﺎ ... ﻧﺎﺳﻮ ﺭﺍﻳﻘﻴﻦ ﺷﺪﻳﺪ ﻋﻜﺲ ﻣﺎ ﺗﻮﻗﻌﻨﺎ ﻳﻌﻨﻲ 😂 ﻟﻜﻦ ﺍﻛﺘﺸﻔﻨﺎ ﺍﻧﻮ ﺑﻴﻬﺪﺋﻮﻫﻢ ﺑﻲ ﺣﻘﻦ ﻋﺸﺎﻥ ﻳﺒﻘﻮ ﻋﺎﺩﻳﻴﻦ ﻭﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻣﻔﻌﻮﻝ ﺍﻟﺤﻘﻨﻪ ﺗﺨﻠﺺ ﺑﻴﺸﺘﻐﻠﻮ ﺭﺍﺏ ﻫﻨﺪﻱ ....😂😂👏💃💃.. ﻣﺮﻳﻨﺎ ﺑﺎﻟﻐﺮﻑ .. ﻏﺮﻓﻪ ﻏﺮﻓﻪ .. ﻭﻛﻠﻬﻢ ﻛﺎﻧﻮ ﺑﻲ ﻗﺰﺍﺯ ﻣﻘﻮﻯ ... ﺍﺧﺮ ﻏﺮﻓﻪ ﺩﻱ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﺎﺩﻳﻪ ﻣﺎﻓﻴﻬﺎ ﺟﺰﺀ ﻛﺎﺷﻒ ﻭﺍﻟﺒﺎﺏ ﻛﺎﻥ ﺷﺒﻪ ﻣﻘﻔﻮﻝ ... ﺑﻌﺪ ﺷﻮﻳﻪ ﻧﺴﻤﻊ ﻏﻨﻴﻪ # ﻣﺘﻴﻢ _ ﺑﺎﻟﻬﻮﻯ

... ﻭﺍﺍﺍﻱ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﻮﻭﻭﺕ ❤😍😍 ﺣﻠﻮﻭﻭ ﻟﻲ ﺩﺭﺟﻪ ....❤😭👌 ﻭﻓﻴﻪﻭ ﺑﺤﻪ ﻛﺪﺓ ﻣﺎ ﻃﺒﻴﻌﻴﻪ ... ﻳﺎﺥ ﺻﻮﻭﻭﺕ ﺑﻴﺨﺶ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﺗﻮﻭﻭﺷﻚ 😍😍❤ ﺷﻌﺮﺕ ﺟﺴﻤﻲ ﻟﻤﻦ ﻗﺎﻣﺖ .... ﻣﺮﺍﻡ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺳﺎﻣﻌﻪ 😍 ؟ ! ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻱ ﺍﻱ ❤😍 ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﻗﺎﻟﻴﻨﺎ ﻫﻮﻱ ﺍﺭﺡ ﺑﻌﺪ ﺩﻩ ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﻗﺮﺏ ﻳﺄﺫﻥ ... ﺍﻧﺎ ﻃﺒﻌﺎ ﻻﻳﻴﻮﻭﻭﻭﻗﻪ ﻟﻲ ﺍﺑﻌﺪ ﺍﻟﺤﺪﻭﻭﺩ ﺻﻤﻤﺘﻪ ﺍﻧﻮ ﺍﺷﻮﻑ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﻐﻨﻲ ﻭﻋﻨﺪﻭ ﺍﻟﺼﻮﺕ ﺍﻟﺠﻤﻴﻞ ﺩﻩ ... ﻓﺘﺨﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺮﺍﺣﻪ .. ﺍﺗﻔﺎﺟﺄ ﻟﻴﻚ ﺑﺎﻟﻮﻟﺪ ﺍﻟﻘﺒﻴﻞ ﺳﻚ ﻣﺮﺍﻡ ﺑﺎﻟﻤﻮﻳﻪ # ﻗﺼﻲ ....

ﻗﺎﻋﺪ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﻜﻤﺪﻳﻨﻪ ... ﻭﺧﺎﻟﻒ ﺭﺟﻞ ﻓﻮﻕ ﺭﺟﻞ ﻭﻣﻐﻤﺾ ﻋﻴﻮﻧﻮ ... ﻭﺍﺍﺍﻱ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﺑﻴﻐﻨﻲ ﻟﻤﻦ ﻳﻘﻮﻝ # ﺧﻄﺎﻱ _ ﻭﺍﻟﺨﻄﻰ _ ﻣﺎﻫﻮ _ ﺧﻄﺎﻫﻢ 😍😍😍❤ ﻟﻤﻦ ﺑﻜﻴﻴﺖ ...😭😭 ﻭﺑﻘﻴﺖ ﺍﺗﺸﻬﻖ ..😂😂 ﺍﻱ ﺍﻧﺎ ﺣﺴﺎﺳﻪ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻜﻢ ...

ﺑﻌﺪ ﺷﻮﻳﻪ ﻓﺘﺢ ﻋﻴﻮﻧﻮ .. ﻗﺎﻟﻲ # ﻣﺎﻟﻚ 😄

ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﻻ ﺷﻲ ... ﻗﺎﻡ ﻧﺰﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻤﺪﻳﻨﻪ ﻭﺟﺎﻱ ﻋﻠﻲ ... ﺍﻧﺎ ﻃﺒﻌﺎ ﺭﺟﻠﻴﻨﻲ ﺍﻟﺘﻘﻮﻝ ﻗﻄﻌﺖ ﺷﺎﺣﻦ ... ﻏﻴﺮ ﺍﻟﺮﺟﻔﻪ ﺍﺑﺖ ﺗﺘﺤﺮﻙ ﻛﻠﻮﻛﻠﻮ 😱ﻭﻗﺼﻲ ﻟﺴﻪ ﺟﺎﻱ ﻋﻠﻲ ... ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺩﻩ ﺑﻴﻔﻜﻨﻲ ﺑﻲ ﺷﻨﻮ ﻫﺴﺎ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﻟﻠﻪ ﻳﺠﻲ ﺯﻭﻝ ﻳﺤﻠﻨﻲ ...😖 ﻭﺑﻘﻴﺖ ﺍﻧﺎﺩﻱ ﻳﺎﺧﺎﻟﺪﻳﻴﻦ .. ﻣﺮﺍﻡ ... ﺯﻓﺘﻪ ﻣﺮﺍﺍﺍﻡ ... ﻭﻗﻒ ﻗﺪﺍﻣﻲ ..😦 ﻗﺎﻟﻲ ﺑﺘﻜﻮﺭﻛﻲ ﻣﺎﻟﻚ ﺍﻧﺘﻲ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻧﺎ ☝😟ﺍﺑﺪﺍ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﻛﻮﺭﻛﺖ ..☺ ﻗﺎﻟﻲ ﻻ ﺑﺘﻜﻮﺭﻛﻲ ... ﻭﺑﺎﻟﻤﻨﺎﺳﺒﻪ ﺍﻧﺎ ﺑﻜﺮﻩ ﺍﻟﻜﻮﺭﺍﻙ .... ﺑﻜﺮﻩ ﺍﻟﻜﻮﺭﺍﻙ ﺑﻜﺮﻩ ﺍﻟﻜﻮﺭﺍﻙ ... ﺑﻘﻰ ﻳﻌﻴﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﻤﻠﻪ ﺩﻱ ﻗﺮﻳﺐ ﻋﺸﺮﻳﻦ ﻣﺮﺓ ... ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻗﻌﺪ ﻓﻲ ﺍﻻﺭﺽ ﻭﻣﺴﻚ ﺭﺍﺳﻮ ﻭﻣﺮﺭ ﻳﺪﻳﻨﻮ ﻓﻲ ﺷﻌﺮﻭ ﻭﺑﻘﻰ ﻳﺸﺪ ﻋﻠﻴﻪ .. ﻣﺎﺗﺼﺮﺧﻲ ﺍﻧﺎ ﺟﺎﻳﻴﻴﻚ ... ﻻﺍﺍﻻﻻ ﻣﺎﺗﺴﺮﺧﻲ .... ﺧﻼﺹ ﺟﻴﺖ 😳 ﺍﺗﺨﻴﻠﺘﻮ ﺍﻟﻤﻨﻈﺮ ... ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺑﻘﻰ ﻳﺒﻜﻲ ... ﻭﻳﻘﻮﻝ ... ﻻ ﻣﺎﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪ ... ﻣﺎﺗﺮﻭﺣﻲ ﻭﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ... ﻭﺑﻜﻰ ﺣﺎﺍﺭ ﻣﻦ ﺟﻮﻭﺓ ﻳﻘﻄﻊ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﻋﺪﻳﻴﻞ ....

ﻭﺍﻱ ﺍﻧﺎ ﻣﻦ ﺷﺪﺓ ﻣﺎ ﺑﻜﻴﺖ ﻣﻌﺎﻫﻮ ﻟﻤﻦ ﺣﺴﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻟﻔﻪ .... ﺑﺎﻛﻴﺔ ﺧﻮﻑ 😬 ﻭﺍﻧﺎ ﺑﻬﺪﻱ ﻓﻴﻬﻮ ﻭﻫﻮ ﻳﺸﻴﻞ ﻭﻳﺘﺮﺟﺎﻧﻲ ﻗﻮﻟﻲ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﺎ ﺗﻤﺸﻲ ﻭﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ... ﻭﺍﻧﺎ ﺑﻘﻮﻟﻴﻬﻮ ﺧﻼﺹ ﻣﺎﺗﺒﻜﻲ .. ﻭﺑﺲ ﻣﻌﻠﻴﺶ ﻭﺑﻬﺪﺉ ﻓﻴﻬﻮ .. ﺷﻮﻳﻪ ﻛﺪﺓ ﺟﺎ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺍﻟﻘﺒﻴﻞ ﺣﺠﺰ ﻣﺮﺍﻡ ﻣﻨﻮ ... ﻭﻟﻘﺎﻧﻲ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﻣﻌﺎﻫﻮ ﻓﻲ ﺍﻻﺭﺽ ﺑﻨﻌﺰﻱ ﺳﻮﺍ ...😂😂😂 ﻗﺎﻟﻲ ﺩﻩ ﺷﻨﻮ ..😳 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻪ ﺣﻠﻒ ﻛﺎﻥ ﻳﺴﻜﺖ ... ﻗﺎﻟﻲ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﺠﺎﺑﻚ ﻋﻨﺪﻭ ﺟﻮﺓ ﺷﻨﻮ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻌﻮ ﻛﺎﻥ ﺑﻴﻐﻨﻲ ﻭﺻﻮﺗﻮ ﺟﺰﺑﻨﻲ ﻗﻤﺘﻪ ﺩﺧﻠﺘﻪ ... ﻗﺎﻟﻲ ﻣﻤﻨﻮﻉ ﻳﺎﺍﺳﺘﺎﺫﻩ ﺍﻧﻚ ﺗﺪﺧﻠﻲ ﻏﺮﻓﻪ ﻣﺮﻳﺾ ... ﻣﻤﻜﻦ ﻳﺄﺫﻳﻚ ﻋﺎﺩﻱ .... ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺎﻋﺎﺭﻑ ﺍﻟﻠﻴﻴﻠﻪ ﻃﻠﻌﺘﻲ ﻣﻨﻬﺎ ﻛﻴﻒ .... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻗﺎﺻﺪ ﺷﻨﻮ .. ﻗﺎﻟﻲ ﺳﺎﻋﺪﻳﻨﻲ ﺑﺎﻻﺅﻭﻝ ﻧﺮﻓﻌﻮ ﻭﺍﻋﻤﻠﻲ ﺣﺴﺎﺑﻚ ... ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻣﺪﻯ ﻳﺪﻭ ﻗﺼﻲ ﻭﻗﻒ ﺑﻜﺎ .. ﻣﺴﻚ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻣﻦ ﻳﺪﻭ .. ﻭﻟﻮﺍﻫﺎ ﻟﻴﻬﻮ

ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺻﺮﺥ ﻋﻠﻲ .. ﻗﺎﻟﻲ ﺑﻲ ﺳﺮﻋﻪ ﺟﻴﺒﻲ ﺣﻘﻨﻪ ﻣﻬﺪﺋﻪ ... ﻭﻧﺎﺩﻱ ﺍﻻﺻﻄﺎﻑ ... ﺳﺮﻋﻪ .. ﻭﺍﻧﺎ ﻭﺍﻗﻔﻪ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻧﻲ ﻣﺨﻠﻮﻋﻪ ..😳 ﻗﺎﻟﻲ ﺳﻮﻭﻭﺭﻋﻪ ... ﺟﺮﻳﺖ ﻣﺎﻋﺮﻓﺖ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﻳﻦ .. ﺻﺎﺩﻓﺖ ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﻭﻣﺮﺍﻡ .... ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﻗﺎﻟﻲ ﻣﺎﻟﻚ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﺟﺮﻱ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺍﻟﻘﺒﻴﻞ ﺳﺎﻋﺪ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻭﻣﺮﺍﻡ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻣﻌﺎﻱ ... ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﻣﺎﺍﺗﺮﺩﺩ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﺟﺮﺍ 😂ﺳﻮﺑﺮﻫﻴﺮﻭ ..

ﻭﺍ


ﻧﺎ ﻭﻣﺮﺍﻡ ﺟﺒﻨﺎ ﻛﻢ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻭﻣﻌﺎﻫﻢ ﺳﺴﺘﺮ ﻭﺣﺪﻩ ... ﻃﺒﻌﺎ ﻛﻠﻨﺎ ﺟﺎﺭﻳﻴﻴﻦ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﺍﻟﻤﺮﺿﻰ ﺩﻳﻞ ﻳﻌﺎﻳﻨﻮ ﻟﻴﻨﺎ ﺳﺎﺍﻱ 😂😂

ﻟﻤﻦ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻟﻘﻴﻨﺎ ﻗﺼﻲ ﻻﻭﻱ ﻳﺪﻳﻦ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻭﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ...😱😱 ﻃﺒﻊﺍ ﺍﻟﻘﻮﺓ ﺩﻱ ﺟﺎﺗﻮ ﻣﻦ ﻭﻳﻦ ... ﺭﺍﺟﻠﻴﻦ ... ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺧﺎ

ﻟﺪﻳﻦ ﻳﻌﻨﻲ 😳 ﻣﺎﻣﻤﻜﻦ ... ﺟﻮ ﺑﺎﻗﻲ ﺍﻟﺪﻛﺎﺗﺮﺓ ... ﻭﺍﻟﻞﻩ ﺭﺷﻤﻬﻢ ﻟﻴﻚ ﺭﺷﺸﻢ ... ﺿﺎﻳﺮﻫﻢ ﺣﻼﺓ ﻣﻀﺎﻳﺮﺓ ... ﺍﻟﺴﺴﺘﺮ ﺟﺮﺕ 😂 ﻭﻣﺮﺍﻡ ﺩﺧﻠﺖ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ... ﺑﻘﻴﺖ ﺍﻧﺎ ﺑﺲ 😳 ﻭﻫﻮ ﺑﻘﻰ ﻳﻌﺎﻳﻦ .. ﻟﻲ ... ﺧﺎﻝﺩﻳﻦ ﻗﺎﻟﻲ ﺍﺟﺮﻱ ﻳﺎ ﻫﻤﺲ ... ﺍﺟﺮﻱ .. ﻭﺍﻧﺎ ﻛﺎﻟﻌﺎﺩﻩ ﻣﺎﺑﻘﺪﺭ ﻣﻊ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻣﺎﺑﻘﺪﺭ ﺍﺗﺤﺮﻙ 😭😭 ﻭﻗﻔﺖ ﻣﻜﺎﻧﻲ ﺑﺲ ﻭﻫﻮ ﺟﺎﻱ ﻋﻠﻲ ... ﻋﺎﻳﻦ ﻟﻲ ﺷﺪﻳﻴﻴﺪ ... ﻭﻗﺮﺏ ﻣﻨﻲ 😭 ﺍﻧﺎ ﻗﻠﺖ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﻳﺎﻫﻤﺲ ﺍﻟﺒﺎﺭﻭﺩﻱ ﻣﺎﺗﺤﻠﻚ ﻓﻲ ﺗﺸﻮﻳﻪ ﻭﺷﻚ ... ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﺍﻗﺒﻞ ﺑﻲ ﻭﻳﻦ .. ﻭﻫﻮ ﻛﻞ ﻣﺎﻟﻴﻬﻮ ﻳﺘﻤﺎﺩﻯ .... ﻗﺎﻡ ﺭﻓﻊ ﻳﺪﻭﻭﻭ .. ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﺷﻐﺎﻝ ﻳﻘﻮﻟﻴﻬﻮ ﻳﺎﺣﻴﻮﺍﻥ ﻻ ... ﺍﻓﺘﻜﺮﺗﻮ ﺩﺍﻳﺮ ﻳﻀﺒﻨﻲ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﺿﺎﺭﻳﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﻲ ﻳﺪﻳﻨﻲ ... ﺍﺣﺲ ﺍﻧﻮ ﻓﻲ ﺯﻭﻝ ﺑﻴﺮﺑﺖ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻲ ..😳 ﻱ ﺭﺑﻲ ﺍﻧﺎ ﺑﻴﻜﻔﻨﻮ ﻓﻴﻨﻲ 😂😂... ﺳﻠﻴﻤﻪ ﺳﻠﻴﻤﻪ؟؟ﻗﻠﻌﺖ ﻋﻮﻳﻨﺎﺗﻲ ﺑﺮﺍﺣﻪ ﺑﺮﺍﺣﻪ .. ﺑﻘﻴﺖ ﺍﻋﺎﻳﻦ ﺍﻟﻘﺎﻫﻮ ﻟﻴﻚ ﺭﺟﻊ ﻟﻠﺤﺎﻟﺔ ﺍﻟﻘﺒﻴﻞ ... ﻭﻋﻴﻮﻧﻮ ﻣﺪﻣﻌﻪ ... ﻭﺍﻱ ﻣﻦ ﻣﻼﻣﺢ ﻭﺷﻮ ﻭﻫﻮ ﺑﻴﺒﻜﻲ ... ﻭﺍﻧﺎ ﻃﺒﻌﺎ ﻣﺼﺪﻭﻣﻪ ﻟﺴﻪ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻠﺪﻛﺘﻮﺭ ... ﻛﺪﺍ ﺍﻃﻠﻌﻮ ﻭﺧﻠﻮﻩ ﻣﻌﺎﻱ ... ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻫﻮ ﺫﺍﺗﻮ ﺍﺗﺤﻴﺮ ﻛﻴﻒ ﻣﺎﺍﺫﺍﻧﻲ؟ ... ﻃﻠﻌﻮ ﻛﻠﻬﻢ ﺍﻻ ﻣﺮﺍﻡ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ...

ﻗﻌﺪﺗﻪ ﻣﻌﺎﻫﻮ ﻓﻲ ﺍﻻﺭﺽ .... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻪ ﺯﻋﻼﻥ ... ﻗﺎﻡ ﻫﺰ ﻟﻲ ﺭﺍﺳﻮ ﺑﻲ ﻣﻌﻨﻲ ﺍﻱ ..😔 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻪ ﺍﻟﻤﺰﻋﻠﻚ ﻣﻨﻮ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻧﺘﻲ ...💔😞 ﻭﻃﺒﻌﺎ ﻟﺴﻪ ﻣﺼﺪﻭﻣﻪ ﺍﻧﺎ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻧﺎ ﻋﻤﻠﺖ ﻟﻴﻚ ﺷﻨﻮ ﻃﻴﺐ ... ﻣﺎﺭﺩ ﻋﻠﻲ .. ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻃﻠﻌﻲ ﺑﺮﺓ ﺑﻲ ﻧﺒﺮﺓ ﺟﺎﺍﺩﻩ ﻛﺪﻩ ...😳 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﺍﺍﺍ .. ﻗﺎﻟﻲ ﺑﺮﺭﺓ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻚ ... ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﺗﺴﺤﺒﺖ ﻓﻲ ﺍﻻﺭﺽ ﺑﺮﺍﺣﻪ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻗﻮﻡ .. ﻭﻣﺮﺍﻡ ﻣﻦ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﺑﺘﺎﺷﺮ ﻟﻲ ﻧﻈﺎﻡ ﺍﻧﺎ . .. ﻣﺎﺗﻤﺸﻲ ﻭﺗﺨﻠﻴﻨﻲ 😂😂😂ﻭﺍﻗﻌﺪﻱ .. ﻭﺍﻧﺎ ﺩﻳﻚ ﻳﺎﻟﺰﻭﻏﻪ .. ﻣﺎﺻﺪﻗﺖ ﻟﻘﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻓﺎﺗﺢ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﻃﻠﻌﺘﻪ .... ﻭﺧﻠﻴﺖ ﻣﺮﺍﻡ ﺟﻮﻩ ... ﻟﻘﻴﺖ ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﻭﺍﻟﺪﻛﺎﺗﺮﺓ ﺑﺮﻩ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﺷﻔﻖ ﻭﺭﻫﻒ ﻗﺎﻟﻮ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ... ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﺳﺎﻟﻨﻲ .. ﻭﻳﻦ ﻣﺮﺍﻡ ..😳 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻣﺎﺗﺨﺎﻑ ...😂 ﻛﻠﻨﺎ ﺟﻴﻨﺎ ... ﺟﻤﺐ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻟﻘﻴﻨﺎﻫﻮ ﺭﻗﺪ ﻓﻲ ﺳﺮﻳﺮﻭ ﻭﻟﺴﻪ ﺑﻴﺒﻜﻲ ... ﻭﻣﺮﺍﻡ ﺗﺘﺤﺒﻲ ﺳﺎﻱ ﻋﺸﺎﻥ ﺗﻄﻠﻊ 😂😂 ﻭﺍﻱ ﻳﺎﺥ ﺗﺎﻧﻲ ﺑﻜﺎﻧﻲ ﻣﻌﺎﻫﻮ .... ﻣﺮﺍﻡ ﻣﺮﻗﺖ ﺑﺮﺓ ﻭﻫﻲ ﻣﻴﺘﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻑ ... ﻭﻧﺤﻦ ﺍﻟﻀﺤﻚ ﺷﺮﻃﻨﺎ 😂😂 ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻗﺎﻝ ﻟﻠﺴﺴﺘﺮ ... ﺍﺗﺼﻠﻲ ﺑﻲ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺍﻳﻬﻢ ... ﺳﺮﻋﻪ ﺧﻠﻴﻪ ﻳﺠﻲ .... ﻃﺒﻌﺎ ﻧﺤﻦ ﺍﺳﺘﺄﺫﻧﺎ ﺑﻌﺪ ﺩﺍﻙ ... ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻛﻠﻨﺎ ﺑﻲ ﻋﺮﺑﻴﺘﻮ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺭﺟﻊ ﻫﻮ .. ﻃﺒﻌﺎ ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﺩﻩ ﺯﻭﻭﻝ ﻓﺮﺩﺩﺩﺓ ﻟﻼﺧﻴﺮ ... ﻧﻮﻉ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﺴﻨﺪ ﻭﻭﻗﻔﺘﻬﺎ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﺤﺎﺭﺓ ..... ﻭﻫﻮ ﻛﻤﺎﻥ ﻣﻜﺴﺮ ﻓﻲ ﻣﺮﺍﻡ ﻟﻜﻦ ﻣﺮﺍﻡ ﻣﺎ ﺑﺘﺪﻳﻬﻮ ﻭﺵ ... ﺑﺘﻘﻮﻝ ﻫﻮ ﻭﻟﺪ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﻤﺮ ﻣﺎﺑﺘﻌﺮﺳﻮ ...🌚

ﻫﻮ ﻋﻤﺮﺍ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻨﻨﺎ ﺑﻲ ﺳﻨﺘﻴﻦ ... ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺑﻲ ﺷﻐﻠﻮ ﺯﻭﻝ ﻗﺪﺭ ﻧﻔﺴﻮ ... ﻋﻤﻮﻣﺎ ﻣﺮﺍﻡ ... ﺡ ﺗﻠﻒ ﻭﺗﻠﻒ .. ﻭﺗﺮﺟﻊ ﻟﻴﻬﻮ 😊❤

.... ﺍﻣﺎ ﺍﻧﺎ ﺭﺟﻌﺘﻪ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻋﻦ ﻛﺴﻴﻴﻴﺢ ﺑﺲ ... ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﺳﺘﺤﻤﻴﺖ ﻭﺻﻠﻴﺖ ... ﺭﻗﺪﺗﻪ ﻭﺑﻘﻴﺖ ﺍﻓﻜﺮ ﻓﻲ ﻗﺼﻲ ... ﻳﺎﺭﺑﻲ ﻫﻮ ﻟﻲ ﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻣﺎﺍﺫﺍﻧﻲ ﺍﻧﺎ .. ﻭﺳﺒﺐ ﺣﺎﻟﺘﻮ ﺗﻜﻮﻥ ﺷﻨﻮ ... ﻭﻻ ﺍﺻﻼ ﻫﻮﻛﺎﻥ ﻛﺪﻩ ﻣﻦ ﻳﻮﻣﻮ ....

ﻓﻀﻠﺖ ﺍﻓﻜﺮﺭ ﺍﻓﻜﺮﺭ ﻟﻐﺎﻳﻪ ﻣﺎ ﻧﻤﺘﻪ ...

....

#لها_بﻘﻴﻪ

parť"4 "

......

 ﺃﺩﻣﻨﺘﻚ _ ﻋﺸﻘﺎ

ﺃﺧﺎﻑ ﺃﻥ ﺃﺣﺒﻚ ﻓﺄﻓﻘﺪﻙ ﻓﺄﺗﺄﻟﻢ، ﻭﺃﺧﺎﻑ ﺃﻳﻀﺎً ﺃﻥ ﻻ ﺃﺣﺒﻚ ﻓﺘﻀﻴﻊ ﻓﺮﺻﺔ ﺍﻟﺤﺐ ﻓﺄﻧﺪﻡ، ﻓﻌﻠﻤﻨﻲ ﻛﻴﻒ ﺃﺣﺒﻚ ﺑﻼ ﺃﻟﻢ، ﻭﺃﻥ ﻻ ﺃﺣﺒﻚ ﺑﻼ ﻧﺪﻡ . ﺧﻴﺎﺭﻳﻦ ﺃﺣﻼﻫﻢ ﺃﻣﺮ 💔

......

ﺻﺤﻴﺖ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ ﻣﺎﺳﻜﻨﻲ ﺻﺪﺍﺍﺍﻉ ﺷﺪﻳﻴﺪ ... ﺿﺮﺑﺖ ﻟﻲ ﻣﺮﺍﻡ ... ﺭﺩﻳﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻭﺻﻮﺗﻲ ﻣﻨﺘﻬﻲ ..❌ ﺍﻟﻮ .. ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﻟﻠﻮﺍﺍﻳﻪ ﻳﺎﻫﻤﺲ .. ﺍﻟﺘﻠﻮﻱ ﺧﺸﻤﻚ .. ﻳﺎﺑﺖ ﻣﺎﻣﻌﻘﻮﻟﺔ ﺍﻻﺳﺘﻬﺘﺎﺭ ﺩﻩ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﻛﻢ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺑﻲ ﺑﺮﻭﺩ .. ﻻ ...🌚 ﻗﺎﻝﺕ ﻟﻲ ﻳﺎﺥ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺘﺨﻠﻔﻪ ﻭﻻ ﺷﻨﻮ ﻧﺤﻦ ﻫﺴﺎ ﺷﻐﺎﻟﻴﻦ ﺩﻭﺭﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ... ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ 10 ﻳﺎﻓﻬﻴﻴﻤﻪ .. ﻗﻮﻡﻱ ﺍﻟﺤﻘﻴﻨﺎ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻟﺪﺭﺟﺎﺕ ﻣﺎﺗﺮﻭﺡ ﻋﻠﻴﻚ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﻗﺒﻴﻞ ﻣﺎﺟﻴﺘﻲ ﺗﺼﺤﻴﻨﻲ ﻟﻴﻪ 😢..💔 ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ... ﺷﻐﺎﻟﻪ ﻣﻨﺒﻪ ﻋﻨﺪ ﺣﺒﻮﺑﺘﻚ ﺍﻧﺎ 😏 ﻗﻮﻣﻲ ﺧﺸﻲ ﻓﻲ ﺍﻱ ﺷﻲ ﻳﺨﺶ ﻓﻴﻚ ﺟﻦ ﻛﻠﻜﻲ ﺷﺎﺣﺪﺓ ﺍﻟﻠﻪ ... ﻭﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﺨﻂ 😂😂...😂 ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺩﺍﻳﻤﺎ ﺑﻘﻮﻡ ﻣﺨﻠﻮﻋﻪ ﻭﺑﺠﻬﺰ ﺳﻮﻭﺭﻋﻪ .... ﺍﻟﻠﻴﻞﻩ ﻓﻴﻨﻲ ﺣﻤﺎﺱ ﻭﻣﺘﺸﻮﻗﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﺗﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﺮﺿﻰ ﻭﻛﻴﻒ ﺍﻗﺪﺭ ﺍﻋﺎﻟﺠﻬﻢ ... ﻭﺑﺎﻟﺬ

ﺍﺕ ﺍﻻﻃﻔﺎﻝ ...❤😍 ﻟﺒﺲﺕ ﻟﻲ ﻟﺒﺴﻪ ﻣﻦ ﺍﻻﺷﺘﺮﻳﺘﻬﻢ ﻗﺒﻞ ﻣﺎﻧﻨﺰﻝ ... ﺍﺳﻜﻴﺮﺕ ﺑﻨﻲ ﻭﻗﻤﻴﺺ ﺍﺑﻴﺾ ﻣﺨﻄﻂ ﺑﺎﻟﻌﺮﺽ ﺧﻄﻮﻁ ﻃﻮﻳﻠﻪ ﺑﻨﻲ ﺑﻲ ﺣﺮﺟﻠﻲ ... ﻟﺒﺴﺖ ﻃﺮﺣﻪ ﺣﺮﺟﻠﻴﻪ ﻭﺍﺳﺒﻮﺭﺕ ﺍﺑﻴﺾ .... ﻧﺰﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﻣﻲ ﻟﻘﻴﺘﻬﺎ ﺑﺘﺤﻀﺮ ﻣﻊ ﺣﺒﻮﺑﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﻛﺎﻟﻌﺎﺩﻩ ﻣﺮﻕ .... ﺍﻣﻲ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻣﺎﺗﺘﺎﺧﺮﻱ ﻣﺎﺷﻴﻦ ﻧﺎﺱ ﻋﻤﺘﻚ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻭﺷﻮﻭﻭ 😳ﻧﺎﺱ ﻋﻤﺘﻮ ﻳﺎﺍﻣﻲ ﻻ 😔 ﺣﺒﻮﺑﺔ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻳﺎﺍﺑﺖ ﻫﻮﻭﻱ ﻛﻤﺎﻥ ﺑﻨﺎﺗﻲ ﺑﺘﺘﻜﻠﻤﻲ ﻓﻮﻛﻘﻦ ﻗﺪﺍﻣﻲ 😳 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺣﺒﻮﺑﻪ ﻣﻌﻠﻴﺶ ﻣﺎﻗﺎﺻﺪﺓ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﻜﻦ ﺑﻨﺎﺗﻚ ﺑﺘﺎﻋﺎﺕ ﺷﻮﺷﺮﺓ ﻭﻓﺘﻦ ﺣﺒﻮﺑﺔ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ .. ﻭﻗﻠﻴﻼﺕ ﺍﻻﺩﺏ ﻛﻤﺎﻥ 😂..👌 ﻋﺎﺩ ﻳﺎﺣﺒﻮﺑﺔ ﺗﻤﺎﺍﻡ 😂👏 ﻭﺍﻣﻲ ﻣﺨﻠﻮﻋﻪ ﻣﻦ ﺭﺩ ﻧﺴﻴﺒﺘﻬﺎ ... ﺍﺳﺘﺎﺫﻧﺖ ﻣﻨﻬﻢ .. ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺷﻠﺖ ﻗﺮﻭﺷﻲ ❤ ﺍﻫﻢ ﺷﻲ ... ﺭﻛﺒﺖ ﺍﻟﻤﻮﺍﺻﻼﺕ ... ﻭﻛﻨﺖ ﺧﺎﺗﻪ ﺍﻟﺴﻤﺎﻋﻪ ﺑﺴﻤﻊ ﻓﻲ ﺍﻏﺎﻧﻲ .... ﻭﻣﺎﻣﻨﺖﺑﻬﻪ ﻣﻊ ﺍﻟﺠﻤﺒﻲ ﻣﻨﻮ ... ﺑﺲ ﺑﺤﺲ ﺍﻧﻮ ﺭﺟﻠﻮ ﺩﻱ ﺍﺗﻠﺼﻘﺖ ﻓﻲ ﺭﺟﻠﻲ ﻋﺪﻳﻴﻞ 😳 ﺍﺟﺠﻲ ﻳﺎﺍﻧﺎﺳﻨﺎ .. ﺯﺣﻴﺘﻬﺎ ﻣﻨﻮ ﻣﺮﺓ ﻭﻣﺮﺗﻴﻦ ﻭﺗﻼﺗﻪ ﻭﻫﻮ ﻣﺼﺮ ﻳﺠﻴﺒﻬﺎ ﻋﻠﻲ ... ﺍﻧﺎ ﺑﻘﻴﺖ ﻋﺎﺻﺮﺓ ﺍﻟﺸﺒﺎﻙ ﻋﺪﻳﻞ ... ﺍﻟﻜﻤﺴﺎﺭﻱ ﻻﺣﻆ ﻟﻜﻦ ﻭﻻ ﺳﺎﻟﻮ ...😒 ﺑﺲ ﻟﻤﻦ ﻛﺘﺮﻫﺎ ﻃﻠﻌﺖ


ﺩﺑﻮﺳﺘﻲ ﻭﻏﺰﻳﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻻﺳﻜﻴﺮﺕ ... ﻗﺎﻡ ﺍﻃﻌﻦ 😂😂ﻭﻟﻤﺎ ﻛﺮﺍﻋﻮ ﻋﻠﻴﻪ .... ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻃﻘﻄﺘﻪ ... ﺟﻴﺖ ﺍﻧﺰﻝ ﻣﺎﺯﺡ ﻟﻲ .. ﻗﻠﺖ ﻟﻲ ﻟﻮ ﺳﻤﺤﺘﻪ ﻧﺎﺯﻟﻪ ... ﺯﺡ ﻟﻲ ﺭﺟﻠﻴﻨﻮ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻻ ﻗﻮﻡ ﻋﺪﻳﻞ ... ﻗﺎﻡ ﻭﻟﻤﻦ ﺟﻴﺖ ﻣﺎﺭﻗﻪ ﻫﺒﺸﻨﻲ ﻓﻲ ﺿﻬﺮﻱ ... ﻭﻳﺪﻭ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺎﺍﺷﻪ .. ﺑﺲ ﻣﺴﻜﺖ ﻟﻴﻚ ﻳﺪﻭﻭ .. ﻭﻗﻠﺖ ﻟﻠﻜﻤﺴﺎﺭﻱ ﺍﻗﻔﻞ ﺍﻟﺒﺎﺏ ... ﺍﻟﻜﻤﺴﺎﺭﻱ ﻃﺒﻌﺎ ﻣﻐﻴﻮﻅ ﻣﻨﻮ ﻣﻦ ﻗﺒﻴﻴﻞ ﻃﻮﺍﺍﺍﻟﻲ ﻗﻔﻠﻮ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺷﻠﺖ ﻳﺪﻱ ﺍﺩﻳﺘﻮ ﻗﺎﻓﻞ ﻓﻲ ﻭﺷﻮ ﻟﻤﻦ ﺍﺗﻜﻴﻒ .. ﺭﻓﻊ ﻋﻴﻨﻮ ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻧﺘﻲ .... ﻭﺩﺑﻠﺘﻪ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻟﻜﻒ ﻭﻫﻮ ﺭﺍ

ﺭﺍﺟﻞ ﺣﻠﺒﻲ ... ﻭﺷﻮ ﺩﻩ ﻃﺒﻊ ﻋﺪﻳﻞ ﻣﻦ ﻛﻔﻮﻓﻲ ... ﻭﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻧﺎ ﻣﻦ ﻗﺒﻴﻞ ﻣﺴﺘﺤﻤﻼﻙ .... ﺍﻧﺖﻭ ﻟﻘﻴﺘﻮ ﺍﻟﺘﻔﺎﻫﻪ ﺩﻱ ﻭﻳﻦ ... ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻧﻴﻴﻦ ﻣﻌﺮﻭﻓﻴﻦ ﺑﻲ ﺍﻧﻬﻢ ﺍﻻﺣﺘﺮﺍﻡ ﺑﻲ ﺣﺪ ﺫﺍﺗﻬﻢ .... ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻔﺘﺮﺽ ﻳﺎﻋﻤﻮ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻧﺘﻚ ﺩﻱ ﺗﺤﺘﺮﻡ ﻧﻔﺴﻢ ﻭﺗﺸﻮﻑ ﻟﻴﻚ ﺻﻼﺓ ﺗﻨﻔﻌﻚ ﺍﺧﺮ ﻋﻤﺮﻙ .... ﺑﺪﻝ ﺍﻟﻔﺎﺭﻏﻪ ﺍﻟﺒﺘﺴﻮﻱ ﻓﻴﻬﺎ ﺩﻱ ... ﺍﻧﺖ ﻋﺎﺭﻑ ﺍﻧﻮ ﺍﻧﺎ ﺯﻋﻼﻧﻪ ﻣﻦ ﻧﻔﺴﻲ ﺷﺪﻳﻴﺪ ﻻﻧﻮ ﺿﺮﺑﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﻗﺪﺭ ﺍﺑﻮﻱ ... ﺑﺲ ﻳﺴﺘﺎﻫﻞ ﻭﻟﻮ ﻓﻲ ﻛﺎﻥ ﺑﺮﻃﻮﺵ ﻛﺎﻥ ﺻﻘﻌﺘﻚ ﺑﻴﻬﻮ ... ﻧﺤﻦ ﻧﻄﻴﺮ ﻭﻳﻦ ﻓﻲ ﺑﻠﺪ ﻣﺎﺗﺮﺣﻢ .... ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﻳﺸﺎﻏﻠﻚ .. ﺳﻴﺪ ﺍﻟﺪﻛﺎﻥ ﻳﺸﺎﻏﻠﻚ ... ﺍﻟﻔﻲ ﺍﻟﺤﺎﻓﻠﻪ ... ﻧﻤﺸﻲ ﻭﻳﻦ ﻧﺤﻦ ... ﺣﻤﺮﺗﺔ ﻟﻴﻬﻮ ﺷﺪﻳﻴﻴﻴﺪ ... ﻭﻗﻠﺖ ﻟﻠﻜﻤﺴﺎﺭﻱ ﺍﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ... ﺟﻴﺖ ﻧﺎﺯﻟﻪ ﻗﺎﻡ ﺳﻮﺍﻕ ﺍﻟﺤﺎﻓﻠﻪ ﻣﺪ ﻟﻲ ﺭﺍﺳﻮ ﺑﻲ ﺍﻟﺸﺒﺎﻙ .. ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻟﻮ ﻓﻲ ﺯﻳﻚ ﻋﺸﺮﺓ ﺑﺲ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻠﺪ ﺩﻱ ﻛﺎﻥ ﻋﻤﺮﺕ ❤😍😍 ﻭﺍﺍﻱ ﻃﺒﻌﺎ ﻛﻼﻣﻮ ﻓﻚ ﻟﻲ ﺯﻫﺠﺘﻲ ﻛﻠﻬﺎ 😂 ﺍﺻﻼ ﺑﺤﺐ ﺍﻻﻃﺮﺍﺀ .. ﺷﻜﺮﺗﻮ ﻭﺩﺧﻠﺘﻪ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ... ﻟﻘﻴﺖ

ﻫﻢ ﻋﺎﻣﻠﻴﻦ ﺗﻤﺎﺭﻳﻦ ﻟﻼﻃﻔﺎﻝ ❤😍 ﺍﻟﻤﺎ ﺑﻴﻘﺪﺭﻭ ﻳﺴﺘﻮﻋﺒﻮ ﺍﻻﻭﺍﻣﺮ ... ﺟﺎﻳﺒﻲ

ﻥ ﻭﺍﺣﺪ ﻻﺑﺲ ﺑﺎﺭﻧﻲ ﻭﺍﻟﺘﺎﻧﻲ ﻻﺑﺲ ﺗﻮﻳﺘﻲ ... ﻣﺎﺳﻜﻨﻬﻢ ﻭﺑﻴﻤﺸﻮ ﺑﻴﻬﻢ .. ﻓﻲ ﻃﻔﻞ ﻋﻤﺮﻭ ﺫﻱ 4 ﺳﻨﻮﺍﺕ ... ﻣﺘﻮﺣﺪ .. ﻳﻼ ﺑﻴﻤﺸﻲ ﺑﺮﺍﺣﻪ ﺑﺮﺍﺣﻪ ... ﻟﻜﻦ ﻫﻮ ﺷﺎﻓﻊ ﻣﺎﺷﺎﺀﻟﻠﻪ 😍😍😍 ﺣﻠﻮ ﺷﺪﻳﻴﻴﻴﺪ ﻭﻧﻀﻴﻴﻒ ... ﺷﺎﻓﻊ ﺗﺘﻤﻨﻴﻪ ﺑﺎﻟﺠﺪ ...❤ ﻣﺸﻴﺖ ﺳﺎﻟﺘﻮ .. ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﺫﻳﻴﻴﻚ ... ﺑﻘﻰ ﻳﻘﻮﻟﻲ ﺍﺷﻴﻴﻚ ﺍﺷﻴﻚ ﺍﺷﻴﻴﻴﻚ 😂 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻧﺖ ﺗﻤﺎﻡ .. ﻗﺎﻟﻲ ﺗﻤﺎﻡ ﺗﻤﺎﻡ ﺗﻤﺎﻡ .. ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﺳﻤﻚ ﻣﻨﻮ ... ﻗﺎﻟﻲ ﻣﻨﻮ ﻣﻨﻮ ﻣﻨﻮ ﺣﻤﺪ ﻣﻨﻮ ﻣﻨﻮ ﻣﻨﻮ ﺣﻤﺪ ... ﻫﻮ ﺑﻴﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻳﺎﺩﺍﺏ ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺤﺎﻟﻪ ﺣﻘﺘﻮ ﻛﻮﻳﻴﺴﻪ ﺷﺪﺑﻴﺪ ... ﺑﻌﺪ ﺷﻮﻳﻪ ﺑﻘﻰ ﻳﺒﻜﻲ .. ﻗﻤﺘﻪ ﺷﻠﺘﻮ ﻭﺑﻘﻴﺖ ﺍﺳﻜﺖ ﻓﻴﻬﻮ ... ﺟﺎﺗﻨﻲ ﺑﺖ ﻛﺪﻩ ﻋﻤﺮﻫﺎ ﺑﻴﻜﻮﻥ 26 ﻛﺪﻩ .. ﺣﻠﻮﻭﻭﻭﻭﺓ 😍 ﺟﻨﺲ ﺣﻼﺓ ... ﺟﺎﺗﻨﻲ ﺟﺎﺭﻳﻪ ﻛﺪﺓ .. ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻋﺰﺯﺑﻚ ﺻﺢ؟ﻣﻌﻠﻴﺶ ... ﻭﺷﺎﻟﺘﻮ ﻣﻨﻲ ﻭﺑﻘﺖ ﺗﻼﻋﺐ ﻓﻴﻬﻮ ... ﺣﻤﻮﻭﺩ ﺣﺒﻴﺐ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺍﻟﻘﺎﺏ ﻛﺘﻴﺮﺓ ﻛﺪﻩ ...😍 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻛﻴﺪ ﻭﻟﺪﻙ ؟ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﻱ ☺ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﺎﺷﺎﺀﻟﻠﻪ ﺭﺑﻨﺎ ﻳﺤﻔﻈﻮ ﻭﻳﺸﻔﻴﻬﻮ ﻟﻴﻚ ... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻣﻴﻴﻦ ... ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺩﻛﺘﻮﺭﺓ ﻫﻨﺎ؟ ..! ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻻ ﺍﻧﺎ ﺗﺮﻳﻨﻨﺞ ﻳﺎﺩﺍﺏ ... ﻗﺎﻟﺖ ﺍﻳﻮﺍﺍ ﻣﻮﻓﻘﻪ ﻱ ﺭﺏ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺗﺴﻠﻤﻲ ﻭﺍﻣﻴﻴﻦ ﺍﺳﺘﺄﺫﻧﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺟﻮﺍ .. ﺷﺎﻳﻔﻪ ﻣﻦ ﻫﻨﺎﻙ ﺷﻔﻖ ﺑﺘﺘﻜﻠﻢ ﻣﻊ ﺑﺖ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﺧﻨﺴﺎﺀ ﻣﻦ ﺩﻓﻌﺘﻨﺎ ... ﻣﺸﻴﺖ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ .. ﻃﺒﻌﺎ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﻻﺑﺴﻴﻦ ﻻﺑﻜﻮﺕ 😂😂😂 ﺧﻠﻌﻮﻧﻲ . ﻧﺤﻦ ﻣﺎﺩﻛﺎﺗﺮﺓ ﻧﺤﻦ ﺍﻃﺒﺎﺀ ﻧﻔﺴﻴﻴﻦ ﻣﺎﻋﻨﺪﻧﺎ ﻋﻼﻗﺔ ﺑﻴﻬﻮ .. ﺩﻩ ﻓﻲ ﻓﻬﻤﻲ ﺍﻟﻌﻘﻴﻢ ﻃﺒﻌﺎ .. ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺍﺷﻮﻑ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﻭﻛﺪﺓ ...😂

ﺷﻔﻖ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻣﺘﺨﻠﻔﻪ ﻭﻣﺎﺣﺎﺍﺳﺄﻟﻚ ﺑﺲ ...😂😂 ﻭﻧﺤﻦ ﺑﻨﺘﻮﻧﺲ ﻛﺪﻩ ..

ﺟﻮ ﺑﻨﺎﺕ ﺩﻓﻌﺘﻨﺎ ﺟﺎﺭﻳﻴﻴﻴﻴﻴﻦ ﻭﻭﺭﺍﻫﻢ ﺍﻻﻭﻻﺩ 😂😂 ﻃﺒﻌﺎ ﻧﺤﻦ ﻣﺎﻋﺎﺭﻓﻴﻦ ﺍﻟﺤﺎﺻﻞ ﺷﻨﻮ .. ﺟﺎﺭﻳﻴﻦ ﺟﺮﻱ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺩﻳﻞ ﻳﻜﻮﺭﻛﻮ .. ﻭﻭﺍﺍﺍﻱ ﻭﺍﺟﺮﻭﻭﻭ ﺍﺟﺮﻭﻭ .

ﻓﻲ ﻧﺺ ﺍﻻﻣﺔ ﺍﻟﺠﺎﺭﻳﻪ ﺩﻱ ﺭﻫﻒ ﻻﻗﺘﻨﺎ ... ﻭﻗﻔﻨﺎﻫﺎ ﻓﻲ ﺷﻨﻮ .. ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻨﺎ .. ﻗﺼﺼﺼﻲ ...😵 ﺍﺟﺮﻭﻭﻭﻭ

ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﺎﻟﻮﻭ ...😨 ﻗﺒﻠﻨﺎ ﻟﻘﻴﻨﺎﻫﻮ ﺷﺎﻳﻞ ﺳﻴﺮ ﺍﻟﺪﺭﺏ ﻭﺑﻴﻈﻌﻂ ﺑﻴﻬﻮ ﺍﻱ ﺯﻭﻝ ﻓﻲ

ﻭﺷﻮ ...😂😂😂.... ﺭﻩﻑ ﺍﻟﺒﻴﺎﻋﻪ ﻓﻜﺘﻨﺎ ﻭﺟﺮﺕ ... ﻭﺷﻔﻖ ﻭﺧﻨﺴﺎﺀ ﺟﺮﻭﻭ .. ﺑﻘﻴﺖ ﺍﻧﺎ ﺑﺲ .... ﻃﺒﻌﺎ ﻋﺎﺭﻓﻴﻦ ﻟﻤﻦ ﺍﺧﺎﻑ ﻣﺎ ﺑﻘﺪﺭ ﺍﺗﺤﺮﻙ 😖ﻭﺯﻭﻟﻨﺎ ﺟﺎﻱ ﻋﻠﻲ ..😱 ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﻭﻭﻭﺏ ﻳﺤﻠﻠﻠﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﻫﻤﺲ ﻳﺤﻠﻚ ﺍﻟﻠﻪ 😱...😱 ﻭﺑﺮﺍﺍﻱ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻤﺮ ﻃﺒﻌﺎ ﻭﻗﻒ ﻗﺼﺎﺩﻱ ﻗﺎﻟﻲ ﺑﻲ ﺻﻮﺕ ﻃﻔﻮﻟﻲ ... ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ ...😊 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺻﺒﺎﺍﺍﺍﺡ ﺍﺍﺍﻟﻨﻨﻮ ﻥ ﻭﺭ ...😢 ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻣﺒﺎﺭﺡ ﻣﺸﻴﺘﻲ ﻟﻴﻪ .. ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﺗﺄﺧﺮ .. ﻗﺎﻟﻲ ﻃﻴﺐ ﺍﺭﺡ ﺍﺗﻮﻧﺴﻲ ﻣﻌﺎﻱ .. ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮﻭ ... ﻁ ﻁ ﻳﺐ .. ﺍﻧﺖ ﺍﺭﻣﻲ ﺍﻟﺸﺎﻳﻠﻮ ﺩﺓ .. ﻗﺎﻟﻲ ﺣﺎﺿﺮ ..😊 ﺍﺗﺨﻴﻠﻮ ﻣﻌﺎﻱ ﺍﻟﺰﻭﻝ ﺩﺓ ﻓﻲ ﻟﺤﻈﺔ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﻃﻔﻞ ﺑﺮﻳﺊ ﻭﻓﻲ ﻟﺤﻈﺔ ﺑﺘﺤﻮﻝ ﻟﻲ ﺳﻔﺎﺍﺡ ..😂 ﺑﻘﻴﺖ ﻣﺎﻗﺎﺩﺭﺓ ﺍﻓﻬﻢ ﺍﻟﺤﺎﺻﻞ ﺷﻨﻮ ... ﻋﻤﻮﻣﺎ ﺍﻟﻔﻬﻤﺘﻮ ﺍﻧﻮ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺑﻴﺄﺫﻳﻨﻲ ... ﻟﻴﻪ ﻭﻟﻲ ﺷﻨﻮ ... ﻣﺎﻣﻌﺮﻭﻑ

ﺍﻛﻴﺪ ﻭﺭﺍ ﻣﻌﺎﻣﻠﺘﻮ ﻟﻲ ﻗﺼﻪ ....

#لها_بقﻴﻪ♥

#يتبع

parť"5"

......

#أدمنتك_عشقا 

بقلم هبه احمد


وبكيتُ في غيابك

كما لم أفعل من قبل

بكيتُ من كل الحواس

بكيتُ كأني لا أبكي بل أذوب دفعةً واحدة .. وأُمطِر.....

....


بعد مادخلت قصي غرفتو ...اتونست معاهو ..عرف اسمي وانا عرفت عنو كم حاجه...بيحب ياكل شنو ...ويسمع شنو...ويلبس كيف ..بيحب اي لون....بيتونس معاي وخاتي يدووفي حنكو وبيستمع لي الكلام البيقولو بي انتبااه❤...لمن جيت طالعه قلت ليهو انا ماشه بس اهم شي تروق ساي وماتأذي حد ..طيب؟

قالي انتي ماشه وين ...مش مفترض تبيتي هنا...قلت ليهو لسه حانبدا مبيات الاسبوع الجاي ان شاءلله...

طبعا حسيتو في اللحظة دي زول فاهم😐..بالجد تصرفاتو بتحيرني...يعني والله بعد مرات بحس بيهو مستهببل مستهبل...لكن برجع وبقول لي نفسي ياهمس مافي زول بيتمنى لي نفسو الجنون او بيستغني عن اهلو قصداا...

خليتو ينووم...طبعا ملااك بس وهو نايم😍👌...بيخت يدينو الاتنين تحت خدو ونومه عميقه....سرقت لي كم دقيقه كدة بعاين فيهو😄...وبعدها طلعت...الساعه كانت ذي 4عصر...اتصلت على مرام...قالت لي انا في الطابق الارضي جناح الاطفال...نزلت ليها لقيتها قاعده بتبكي وبتعزي قدرتها.سالتها مالك وبي وراها في ناس متلميين....مشيت خليتها لقيت

البت القبيل شاغلت ولدها بتبكي شديييد ووشها محمر ...وبتقوول لااااا حمممد...واقف جمبها شاب بيصبر فيها..وماسكها من اكتافها...وهي بتقوليهو ...ولدنا يا عبدلله...ولدنا ماات 😭😭😭...وهو بيقول ليها ماغالي على ربو ...اصبري يا مها.. اصبري😔...طبعا انا الصدمه دخلت فيني ..بقيت واقفه متصمغه في مكاني 😳...لالا اصلو مامعقوول ...ده الطفل القبيل كنت شايلاهو وبلعب فيهو😳..استحاله...قبل شويه كانت امو بتشاغل فيهو ....معقوول...لالا اصلو مابصدق😳..طبعا انا بتكلم ومرام جنبي...مرام قالت لي مالك بتتكلمي براك.قلت ليها ده ولدها المات...مرام قالت لي..اي😭😭ياحليلوو ...مات هسا وهي شايلاهو...قلت ليها اسمو حمد...قالت لي اي😭😭...طبعا الدنيا لفت بي عدييل الساعه ديييك....دخلت فيني زعلة حسيتها شقت قلبي شق...مامعقوول طفل بالجمال والنضافه دي ....امو بتحبوو هو كان ماشي يتحسن...وكان حايبقى كويس....بس بقييت اقوول استغفرالله العظيييم ..استغفرالله العظيييم...وطلعت مشييت الحماام...عزييييييييييت عزيييييييييت قدرتي وبكييت لمن الله غفر لي....تقريبا اكتر من ما بكيت في بكا جدي😭😭💔

ماعارفه لي...بس اتعلقت بيهو ...او يمكن يكون ماهان علي...لكن ع قول ابوه ماغالي على ربو...غسلته وشي ...طلعته كدة القى في وشي دكتور أشرف الكان ماسك حالة قصي....سلم علي وسألني من الامور كيف..والدوام كيف...قلت ليهو الحمدلله..وصوتي باين فيهو البكا...قالي خير في شي...كانو بتبكي...قلت ليهو في طفل شفتو الليله الصباح بيلعب وهسا قالو لي مات...قالي اي والله حمد...كلنا حبيناه الطفل دة لكن اصلا الحالات الذيو ما بعيش كتير واهلو كانو عارفين انو ايامو محدودة في الحياة...طبعا تاني بقيت ابكي...قلت ليهو عندو شنو هو...قالي انو النمو حق الراس عموما وقف...وعندو إعاقه في مخو ...حتى مفترض يمشي بدري بس مامشا...الحالات الذيو بيموتو في الولادة..او قبل مايتولد ...بس حالة حمد نادرة ....وغايتو الله يعوضهم ان شاءلله فقد الولد حار بالجد...قلت ليهو اي والله واللهم اميين😭❤...استأذنت منو ومشيت افتش شنطتي ....عشان اتطلع لانو اليوم اتنكد علي بي موتة حمد...اتذكرته انو خليتها قبيل في غرفة قصي...مشيت فتحت الباب بدون ماستأذن..لقيت قصي واقف على الشباك ..وقفه مستقيمه ومربع يد وحده ويدو التانيه ماسك بيها صورة بت....قربت عليهو قلت ليهو قصي...قبل لي لقيت دموعو نازله...وهو بيمسح فيها ...قالي نعم...مش مفترض انو تدقي الباب قبل ماتدخلي....وهنا اتصدمته..😳لهجتو الاتكلم بيها حقت زول نصييح..نصيييح ياخوانا والله😳💔...قلت ليهو قصي...طوالي قلب لي وش البراءه ...قالي مش كنتي ماشه..؟؟!

قلت ليهو اي بس حصل ظرف فااتاخرت ونسيت شنطتي..قالي ارح نلعب...

وااي قصي مااوقتك والله...قلت ليهو تعباانه والله يااقصي ماقادرة...قاالي لاالالالا الا نلعب هسا ....قلت ليهو ينفع بكرة؟!😢قالي لالالالا هسا هسا هسا هسا...قلت ليهو امري لي الله يااقصي ..وفي سري قلت ليهو حاتعبني شدييد في الشهر دة والله😪💔...اتخيلو وداني مكان كدة اول مرة اكتشفو في المستشفى هو ذي طابق كدة في مبنى العاملين برة شويه من المستشغى....والطابق ده باين عليه مهجور...يلا في الممر كدة في ذي سبورة عاملنها بي اسمنت....في قلبي قلت دة شنو المكان الجابني ليهو ده....بس ماكنت خايفه نيهائي ماعارفه ليه...بس كنت مطمأنه انو قصي ماحيأذيني...جاب لي لستك وقالي اقعدي...قعدته وختيت شنطتي وموبايلي...قام بقى يفتش في جيوبو بي طريقه مضحكه 😂😂...ويقلب في ملابسو بعد شويه ابتسم لي ..قالي لي لقيتها....وطلع طبشيرة بنفسجيه😂😂....ق

 ﻗﺎﻟﻲ ﻳﻼ ﺍﻧﺎ ﺍﻻﺳﺘﺎﺫ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﺘﻠﻤﻴﺬﻩ .. ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺗﻤﺎﻡ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻓﻲ ﺳﻨﻪ ﻛﻢ ... ﻗ


ﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻧﺖ ﺩﺍﻳﺮﻧﻲ ﻓﻲ ﻛﻢ .. ﺍﺳﺎﺱ ﻭﻻ ﺛﺎﻧﻮﻱ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺍﺳﺎﺱ ﺍﺳﺎﺱ ﺍﺳﺴﺎﺱ .. ﻭﺑﻘﻰ ﻳﻨﻄﻂ ﻭﻳﺼﻔﻖ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻧﺖ ﺍﺳﺘﺎﺫ ﺷﻨﻮ ... ﻗﺎﻟﻲ ﻓﻨﻮﻭﻥ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻃﻴﺐ ....

ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻟﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻪ ﻣﺎﺗﻘﻮﻣﻲ ﻳﺎﺑﺖ ﺣﻲ ﺍﺳﺘﺎﺫﻙ ﺑﻲ ﺍﺣﺘﺮﺍﻡ ... ﻃﺒﻌﺎ ﻣﺎﻗﺪﺭﺕ ﺍﻛﺘﻢ ﺍﻟﻀﺤﻜﻪ

... ﻭﻗﻔﺖ ﻭﺍﻧﺎ ﺑﻀﺤﻚ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺑﻬﻈﺮ ﻣﻌﺎﻙ ﺍﻧﺎ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﺍﺍﺍﺳﻔﻪ ﻳﺎﺍﺳﺘﺎﺫ ... ﺍﺧﺮ ﻣﺮﻩ .. ﻗﺎﻟﻲ ﺍﺗﺮﺯﻋﻲ ﻳﻼ ﻭﺗﺎﻧﻲ ﻣﺎﺗﻌﻤﻠﻲ ﻛﺪﻩ

. ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺣﺎﺿﺮ .... ﻗﺎﻟﻲ ﺩﺭﺳﻨﺎ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻋﻦ ﺍﻟﺤﺐ ... ﻟﻠﻤﺮﺓ ﺍﻟﺘﺎﻧﻴﻪ ﻗﺼﻲ ﻳﺼﺪﻣﻨﻲ ..😳 ﻳﻼ ﻛﺪﻩ ﺍﺷﻮﻑ ﻓﻬﻤﻮ ﺷﻨﻮ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻳﻌﻨﻲ ﺷﻨﻮ ﻳﺎﺍﺳﺘﺎﺫ ... ﻗﺎﻟﻲ ﻭﺣﺪﺓ ﻭﺣﺪﺓ ﺣﺎﻓﻬﻤﻚ .... ﺑﺪﺍ ﻳﺸﺮﺡ ﻭﻳﻘﻮﻝ .....

♥♥♥♥♥

 parť"6 "

....

#ادمنتك_عشقا

ﺍﺗﺮﺍ ﺍﻟﺜﻘﺐ ﺍﻟﻠﺬﻱ ﺗﺮﻛﺘﻪ ﻟﻲ ﻓﻲ ﺭﺣﻴﻠﻚ ، ﻛُﻨﺖ ﺍﺧﻔﻴﻪ ﻛﻲ ﻻﻳﻈﻬﺮ ﺍﻣﺎ ﺍﻻﻥ ﻓﻬﻮ 4 ﻳﻜﺎﺩُ ﻳﺨﻔﻴﻨﻲ

.....

ﺍﻟﺤﺐ ... ﻛﻠﻤﺔ ﻣﻦ ﺣﺮﻓﻴﻦ ... ﺑﺲ ﺑﺘﻌﻨﻲ ﻟﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻭﻣﺎ ﻓﻴﻬﺎ ....❤😊

ﻫﻮ ﺍﻟﺸﻌﻮﺭ ﺍﻟﺠﺎﻧﻲ ﻓﻲ ﻟﺤﻈﺔ ﺣﻮﺟﻪ .. ﻟﻤﻦ ﻛﻨﺖ ﻭﺣﻴﺪ ... ﻫﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻻﺣﺎﺳﻴﺲ ﺍﻟﺨﻠﺘﻨﻲ ﺍﻋﻴﺶ ﻣﺒﺴﻮﻁ ... ﻭﻟﻲ ﻟﺤﻈﺔ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻧﻮ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﻟﻚ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻛﻠﻮ .... # ﺍﻟﺤﺐ ... ﻫﻮ ﺍﻟﺨﻼﻧﻲ ﺍﻗﻴﻒ ﻓﻲ ﻭﺵ ﺍﻫﻠﻲ .... ﻧﺎﺳﻲ ﻭﺍﺻﺤﺎﺑﻲ ﻋﺸﺎﻧﻮ .... ﻭﻫﻮ ﻧﻔﺴﻮ ﺍﻟﺨﻼﻧﻲ ﺍﺗﺨﺬﻝ ﻭﺍﺗﻮﺟﻊ ﺳﻨﻴﻴﻦ ....

ﻫﻮ ﺣﺎﺟﻪ ﺣﻠﻮﺓ ... ﻭﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻣﺮﺓ .... ﺑﻴﻀﻮﻗﻚ ﺟﺎﻧﺒﻴﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ... ﻭﺗﺘﻮﻗﻊ ﻓﻲ ﺍﻱ ﻭﻗﺖ ﺿﺤﻜﺘﻪ ﻓﻴﻬﻮ ﺡ ﺗﻼﻗﻲ ﻧﻔﺲ ﻣﺴﺎﺣﺔ ﺍﻟﻀﺤﻜﻪ ﺣﺰﻥ ﻭﺩﻣﻮﻉ ... ﻫﻮ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻌﻮﺭ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﻣﻮﺍﺯﻳﻨﻲ ... ﻭﺧﻼﻥﻱ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ﺩﻱ ... ﻫﻮ ﺍﻟﺒﺎﻗﻨﻲ ﻭﺣﻴﺪ .... ﻣﺎﻋﺎﺭﻑ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﻳﻦ ... ﺍﺣﻴﺎﻧﺎ ﺑﺤﺲ ﺍﻧﻮ ﺩﺓ ﻣﺎﻋﺎﻟﻤﻲ ﺩﻳﻞ ﻣﺎﻧﺎﺳﻲ ... ﺍﺻﻼ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺑﻨﺘﻤﻲ ﻟﻠﻤﻜﺎﻥ ﺩﺓ ... ﻭﻣﺮﺍﺕ ﻛﺘﻴﻴﺮ ﻣﺎﺑﺤﺲ ﺑﻲ ﻧﻔﺴﻲ ... ﺑﻘﻴﺖ ﻣﺎﻓﺎﻫﻢ ﺷﻲ ... ﺍﻧﺎ ﻋﺎﻳﺶ ﺑﻲ ﺟﺴﺪ ﻟﻜﻦ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﺎﻓﻲ .... ﺑﻔﺘﺶ ﻟﻲ ﺍﻟﺴﻌﺎﺩﺓ ... ﺑﺤﺎﻭﻝ ﺍﺗﺤﺴﻦ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺑﻴﺪﻱ .... ﺇﺩﻣﺎﻥ #.. ﺍﻟﺤﺐ ﻋﺒﺎﺭﺓ ﻋﻦ ﺍﺩﻣﺎﻥ

ﺍﻹﺩﻣﺎﻥ ﺍﻟﺒﻴﺨﻠﻴﻚ ﺗﺼﻞ ﺑﻲ ﺣﺪ ﺍﻟﺠﻨﻮﻥ .... # ﺍﻟﺤﺐ .... ﺍﻛﻌﺐ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺟﻮﺩ ....

... ﺑﻌﺪ ﻣﺎﻗﺎﻝ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺩﻩ .... ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﻓﺎﺗﺤﺔ ﺧﺸﻤﻲ ﺗﻼﺗﻪ ﺍﻣﺘﺎﺭ....😳 ﻗﺎﻡ ﻛﺴﺮ ﺍﻟﻄﺒﺸﻴﺮﺓ ﻭﺍﺩﺍﻧﻲ ﻭﺣﺪﺓ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺩﻱ ﺍﺗﺬﻛﺮﻱ ﺑﻴﻬﺎ ﻛﻼﻣﻲ ﺩﻩ .... ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﺩﻱ ﻗﺼﻲ ﻛﺎﻥ ﻃﺒﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻌﻲ ... ﺍﻛﺘﺮ ﻣﻨﻲ ﺍﻧﺎ .... ﻭﻟﻲ ﻟﺤﻈﺔ ﺑﺲ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻧﺘﻬﻰ ﺍﻟﺪﺭﺱ ﺑﻲ ﺿﺤﻜﺔ ﻃﻔﻮﻟﻴﻪ ....

# ﻗﺼﻲ ... ﺑﺎﻟﺠﺪ ﺍﻟﻜﺎﺋﻦ ﺩﻩ ﺣﻴﻴﺮﻧﻲ ﺷﺪﻳﻴﻴﺪ ... ﻭﺍﻧﺎ ﻟﻮ ﺧﺘﻴﻴﺖ ﺷﻲ ﻓﻲ ﺭﺍﺳﻲ ... ﺍﻻ ﺍﻋﻤﻠﻮ ﻭﺍﻋﺮﻓﻮ .... ﺧﻼﺹ ﻳﺎﻗﺼﻲ ﺍﻧﺖ ﻻﺫﻡ ﺗﺮﺟﻊ ﻟﻲ ﻋﺎﻟﻤﻚ

ﺍﻝ ﺑﺎﻟﺠﺪ ﺑﺘﻨﺘﻤﻲ ﻟﻴﻬﻮ ... ﻭﻻﺫﻡ ﺗﺘﻌﺎﻓﻰ ﻭﺗﻌﺮﻑ ﺍﻧﻮ ﺍﻧﺖ ﻣﺎﻣﺠﻨﻮﻥ ... ﺍﻧﺖ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﺍﻟﻢ ﻣﺮﺕ ﺑﻴﻚ ﻭﺑﻘﺘﻚ ﻛﺪﻩ ... ﻭﺍﺻﻼ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺷﺪﺍﺋﺪ ﻭﺑﺘﺰﻭﻝ .... ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺑﺲ ﻫﻮ ﺍﻟﻜﻔﻴﻞ ﺍﻧﻮ ﺍﺭﺟﻌﻚ ﻟﻲ ﻭﺍﻗﻌﻚ ....

ﻗﺎﻡ ﻗﺎﻟﻲ ﻳﻼ ﺑﻌﺪ ﺩﻩ ﺩﺍﻳﺮ ﺍﻧﻮﻡ ..😊... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻳﻼ ... ﻗﺎﻡ ﻣﺴﻜﻨﻲ ﻣﻦ ﻳﺪﻱ ... ﻭﻣﺸﻴﻨﺎ ... ﻫﻮ ﺑﻴﻤﺸﻲ ﻭﺑﻠﻮﺡ ﺑﻲ ﻳﺪﻭ ﺍﻟﻤﺎﺳﻜﻨﻲ ﺑﻴﻬﺎ ... ﺣﺮﻛﺎﺕ ﺷﻔﻊ ﺍﺍﺭﻭﺿﻪ ﺑﺲ ...😂... ﻳﻼ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺣﺼﻞ ﺍﺗﻀﺎﻳﻘﺘﻪ ﻣﻨﻮ ﻧﻴﻬﺎﺋﻲ ... ﻭﻻ ﺣﺼﻞ ﻣﺮﺓ ﻛﻮﺭﻛﺖ ﻓﻴﻬﻮ ﺑﻲ ﺣﺮﻛﺎﺗﻮ ﺍﻟﻄﻔﻮﻟﻴﻪ ﺩﻱ ﺩﺍﻳﻤﺎ ﺑﺴﺎﻳﺮﻭ ﻭﺑﺴﺎﻳﺴﻮ ... ﻃﺒﻌﺎ ﻟﻤﻦ ﻫﻮ ﺑﻴﺘﻜﻠﻢ ﻋﻦ ﺍﻟﺤﺐ ... ﻋﻤﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺭﻳﻜﻮﺭﺩ .... ﻭﻗﻔﻠﺖﻭ ﻟﻤﻦ ﻗﻤﻨﺎ .... ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻏﺮﻓﺘﻮ ... ﺩﺧﻠﺘﻮ ﻭﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻗﺼﻲ ﻳﻼ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺷﻪ ﺑﻌﺪ ﺩﻩ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﺍﺫﻥ ... ﺑﻜﺮﺓ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﻟﻠﻪ ﺑﺠﻴﻚ ﺑﺪﺭﻱ ﺗﻤﺎﻡ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻻﺳﺒﻮﻉ ﺩﻩ ﺡ ﻳﺠﻲ ﻣﺘﻴﻦ ...😢 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻗﺮﺭﺏ ﺧﻼﺹ 😂 ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﺑﺲ ﻭﺑﺠﻲ ﺍﺗﻮﻧﺲ ﻣﻌﺎﻙ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻛﻠﻮ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺗﻤﺎﻡ..😊 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻳﻼ ﺗﺼﺒﺢ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﻴﺮ ﻭﺍﺣﻼﻡ ﺳﻌﻴﻴﺪﺓ .. ﻗﺎﻟﻲ ﻫﻤﺲ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻋﻴﻮﻧﺎ ..😊 ﻗﺎﻟﻲ ﺑﻜﺮﺓ ﺟﻴﺒﻲ ﻟﻲ ﺍﻟﻘﻠﺘﻮ ﻟﻴﻚ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺷﻨﻮ .. ﻗﺎﻟﻲ ﻳﺎﺍﻟﻠﻠﻠﻠﻠﻪ ﻳﺎﺍﺥ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﻓﺎﻛﺮﻙ ﺑﺘﻔﻬﻤﻲ ..😐 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ...😂 ﺑﻔﻬﻢ ﺍﻧﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺶ ﺳﺄﻟﺘﻴﻨﻲ ﻗﺒﻞ ﻛﺪﺓ ﺍﻧﺖ ﺑﺘﺤﺐ ﺗﺎﻛﻞ ﺷﻨﻮ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮﻭ ﺍﺍﺍﻱ ..😂 ﻗﺎﻟﻲ .. ﻭﺍﺍﺍﻫﺎ؟ ...😕! ﻕﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻫﺎﺍ 😂😂😂 ﻃﺒﻌﺎ ﻓﻬﻤﺖ ﻗﺼﺪﻭ ﺷﻨﻮ ﺑﺲ ﺣﺎﺑﻪ ﺍﺩﺍﻏﻞ ﻋﻠﻴﻬﻮ ﺷﻮﻳﻪ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺧﻼﺹ ﻳﺎﺍﺥ ﺗﺼﺒﺤﻲ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﻴﺮ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﺍﻧﺖ ﻣﻦ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﺨﻴﻴﺮ ﻳﺎﻗﺼﻲ ..😂😂 ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺗﺎﻛﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ... ﻗﺎﻡ ﻓﻲ ﻧﺺ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﺑﻘﻰ ﻳﺤﺎﻛﻲ ﻓﻴﻨﻲ .... ﻭﺍﻧﺖ ﻣﻦ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻳﺎﺍﻗﺼﻲ ... ﻭﺍﺍﺍﻱ ﻣﻦ ﻣﺤﺎﻛﺎﺗﻮ ﻟﻲ ....😂😂😂 ﻗﺎﻡ ﺭﺟﻊ ﺭﻗﺪ ﺗﺎﻧﻲ .....

ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺑﺮﺍﻱ ... ﻣﺮﺍﻡ ﻋﺰﻣﻬﺎ ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﻋﺸﺎ ﻭﺍﺻﺮﻭ ﻋﻠﻲ ﺍﻧﻮ ﺍﻣﺸﻲ ﺑﺲ ﺍﺑﻴﺖ .. ﻣﺮﺍﻡ ﺯﻋﻠﺖ ﻣﻨﻲ ﻟﻜﻦ ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﺍﺗﻜﻠﻢ ﻣﻌﺎﻱ ﺑﻲ ﺟﻨﺒﻪ .. ﻗﺎﻟﻲ ﻣﺮﺍﺕ ﺍﻧﺎ ﻗﺎﻋﺪ ﺍﺣﺒﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ 😂😂 ﺣﻴﻮﺍﻥ ﺧﻼﺹ ﻋﺎﺭﻓﺎﻫﻮ ﺩﺍﻳﺮ ﻳﺎﺍﺧﺪ ﺍﺍﺟﻮ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻫﺴﺎ ﺑﻘﻌﺪ ﺍﺻﻠﻲ ﺟﻴﻌﺎﻧﻪ ... ﺧﻠﻴﺘﻬﻢ ﻳﻤﺸﻮ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺑﺮﺍﻱ .... ﻳﻼ ﻓﻲ ﺷﺎﺭﻉ ﻛﺪﻩ ﺷﻮﻳﻪ ﻃﻮﻳﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻟﻲ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻲ ... ﺑﻴﺘﻤﺶﻱ ﺑﺲ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﺗﺄﺧﺮ ﻣﻔﺘﺮﺽ ﺍﺭﻛﺐ ﺭﻛﺸﻪ ... ﻣﺎﻟﻘﻴﻴﺖ ﺭﻛﺸﻪ ﻧﻴﻬﺎﺋﻲ ... ﻭﻗﻠﺖ ﺧﻼﺹ ﻳﺎﻛﺮﻋﻴﻨﻲ ﺍﺭﺡ .... ﺷﻐﻠﺖ ﺍﻏﺎﻧﻲ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺎﺷﻪ ﺍﻟﻘﻰ ﻟﻲ ﻋﺮﺑﻴﻪ ﻣﺎ ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﻟﻲ ﻧﻮﻋﻬﺎ ﺷﻨﻮ ﺑﺲ ﻫﻲ ﻳﺎﺑﺮﺍﺩﻭ ﻳﺎ ﻻﻧﺪﻛﺮﻭﺯﺭ ... ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺑﻴﻀﺎ ... ﻧﺰﻟﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﻣﺮﺓ ﻣﺎﺷﺎﺀﻟﻠﻪ ... ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎ ﺑﺘﻌﺎﻳﻨﻲ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻤﺎﺣﻪ ... ﻣﺤﺤﻨﻦﻧﻪ ﻭﺍﻟﺘﻮﺏ ﻛﻴﻒ ... ﻭﻧﺰﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻬﻪ ﺍﻟﺘﺎﻧﻴﻪ ﺷﺎﺏ ... ﻓﺎﺕ ﻣﺮﺍﻡ ﺑﺲ ... ﻛﺎﻥ ﺭﻗﺼﺖ ﻟﻲ ﺯﻭﻣﺒﺎ ﻋﺪﻳﻞ ﻟﻮ ﺷﺎﻓﺘﻮ 😂😂😂 ﻟﻜﻦ ﻫﻮ ﺳﻤﻤﻤﺢ 😍❤ ﺳﻤﻤﻤﺢ ❤😍 ﺱﻣﻤﻤﺢ ❤😍 ﻭﺻﻠﺖ 😂😂 ؟ ... ﻭﺟﻮﺓ ﺷﻜﻠﻮ ﻓﻲ ﻧﺎﺱ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻻﺣﻈﺘﻪ ... ﺍﻟﻤﺮﺓ ﻭﻗﻔﺘﻨﻲ .. ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻟﻮ ﺳﻤﺤﺘﻲ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻳﻮﺍ . ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻣﻌﻠﻴﺶ ﺑﺲ ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺍﺳﺎﻝ ﻣﻦ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﻟﻼﻣﺮﺍﺽ


ﺍﻟﻨﻔﺴﻴﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺘﻪ ﺩﻱ .. ﺑﻲ ﻭﻳﻦ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻳﻮﺍ ﺗﻤﺸﻲ ﺑﺎﻟﺸﺎﺭﻉ ﺩﻩ ﻃﻮﻳﻞ ﺑﺘﻠﻘﻴﻬﺎ ﻓﺎﺗﺤﻪ ﻉ ﺍﺗﺠﺎﻩ ﺍﻟﻴﻤﻴﻦ ﺍﺧﺮ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﻃﻮﺍﻟﻲ ... ﻗﺎﻟﺖ ﺷﻜﺮﺍﺍ ﻳﺎﺑﺘﻲ ﻋﺰﺯﺑﺘﻚ ... ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻭﻻ ﻳﻬﻤﻚ ... ﺍﻟﻤﺮﺓ ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺍﻟﻮﻟﺪ ﻟﻤﻦ ﺟﺎﻱ ﻳﺮﻛﺐ ... ﻏﻤﺰ ﻟﻲ ...😳 ﻭﺟﻌﻊ ﻻﻛﻦ 😂😂😂 ﻃﺒﻌﺎ ﺧﻠﻌﻨﻲ ﺷﺪﻳﻴﺪ ﻭﺍﻧﺎ ﺧﻠﻌﺘﻲ ﺷﻴﻴﻨﻪ .. ﺑﻔﺘﺢ ﺧﺸﻤﻲ ﺩﻩ ﻓﺘﺤﻪ ﺫﻱ ﺣﻘﺖ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﻭﺍﺻﻐﺮ ﻣﻦ .. ﺍﻳﻮﻭﺍﺍ ﺑﺲ ﺣﻘﺖ ﺍﻟﺘﻤﺴﺎﺡ ﺩﻳﻚ ...😂😂 ﺿﺤﻚ ﻣﻦ ﻣﻨﻈﺮﻱ ﻭﺭﻛﺐ ﻭﻣﺸﻰ ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺎﻟﺤﻘﺖ ﺍﺭﺩﺡ ﻟﻴﻬﻮ ... ﺍﻛﻠﺘﻬﺎ ﺟﻮﺍﺍﻱ ﻭﺗﺎﺑﻌﺖ ﻣﺸﻲ ... ﻟﻐﺎﻳﻪ ﻣﺎﻭﺻﻠﺖ ﻣﻜﺎﻥ ﺍﻟﻤﻮﺍﺻﻼﺕ .... ﻣﺎﻟﻘﻴﻴﺖ ﺳﺒﺤﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﺩﺍﻳﻤﺎ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﺭﺍﺍﻗﺪﻩ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﻋﺸﺎﻥ ﺑﺮﺍﻱ ﻭﻻ ﺷﻨﻮ ... ﻗﻌﺪﺗﻪ ﺫﻱ ﻧﺺ ﺳﺎﻋﻪ ﺑﺮﺿﻮ ﻣﺎﺟﺎﺕ ...😕 ﺿﺮﺑﺖ ﻟﻲ ﺍﺑﻮﻱ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻧﺖ ﻭﻳﻦ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺻﺤﺒﻲ ﻋﻨﺪﻭ ﺑﻜﻰ ﻭﻧﺤﻦ ﻣﻌﺎﻫﻮ ﻫﺴﺎ .. ﻗﺎﻟﻲ ﻭﺻﻠﺘﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻟﺴﻪ ﻳﺎﺍﺑﻮﻱ .. ﻣﺎﻓﻲ ﻣﻮﺍﺻﻼﺕ ... ﻗﺎﻟﻲ ﻛﻴﻒ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺩﻩ .. ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻋﺪﻳﻞ ﻛﺪﺓ ﻭﺍﻟﻠﻪ .. ﻗﺎﻟﻲ ﺍﺭﻛﺒﻲ ﺍﻣﺠﺎﺩ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻃﻴﺐ .... ﺍﺗﺨﻴﻠﻮ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﻓﻜﺮﺗﻪ ﻓﻲ ﺍﻻﻡ

ﺍﻻﻣﺠﺎﺩ ﻧﻴﻬﺎﺋﻲ 👌😂 ﻛﻢ ﻛﻨﺖ ﻏﺒﻴﻪ ... ﻻﻻ .👏💃

ﺟﺎ ﺑﺘﺎﻉ ﺍﻣﺠﺎﺩ ﺭﻛﺒﺘﻪ ﻭﺭﺟﻌﺘﻪ ﺑﻴﺘﻨﺎ ﻭﺍﻧﺎ ﻧﺎﺯﻟﻪ ﻻﻗﺎﻧﻲ ﻋﻤﻮ ﺳﻌﻴﺪ ﺭﺍﺟﻞ ﺟﻴﺮﺍﻧﺎ ﻭﺷﻜﻠﻮ ﻣﻌﺎﻫﻮ ﺿﻴﻮﻑ ﺩﺍﻳﺮ ﻳﻘﺪﻣﻬﻢ ... ﺟﺎ ﺳﻮﻭﺭﻋﻪ ﻭﺩﻓﻊ ﻟﻲ ﺑﺘﺎﻉ ﺍﻻﻣﺠﺎﺩ ﺍﺣﺮﺟﻨﻲ ﻃﺒﻌﺎ ...😍 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻟﻲ ﻳﺎﻋﻤﻮ ﻭﻣﺎﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﺩﺍﻋﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ... ﻗﺎﻟﻲ ﻳﺎﺑﺘﻲ ﺗﺨﺸﻲ ﻭﻻ ﺍﻧﺎﺩﻱ ﻟﻴﻚ ﺣﻤﻮﺩﻱ ﻭﻻ ﻛﻴﻒ...😂 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻻﺧﻼﺹ .... ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻗﻠﺖ ﻟﻠﺮﺟﺎﻝ ﺍﻟﻤﻌﺎﻫﻮ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺍﺳﺘﺄﺫﻧﺖ ﻣﻦ ﻋﻤﻮ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺟﻮﺓ ﺣﻜﻴﺖ ﻟﻲ ﺣﺒﻮﺑﻪ ﻭﺍﻣﻲ ﺑﻲ ﻣﻮﻗﻔﻮ ﺍﻟﺤﻠﻮ ﺍﻟﻌﻤﻠﻮ ﻣﻌﺎﻱ ... ﺍﻣﻲ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﺻﻼ ﻭﻟﺪﻭ ﻃﺎﻟﻊ ﻟﻴﻬﻮ ﻣﺎﺷﺎﺀﻟﻠﻪ ..😊 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻱ ... ﻟﻘﻴﺖ ﺍﻣﻲ ﻋﺎﻣﻠﻪ ﺧﺪﺭﺓ 👏💃💃 ﻭﻱ ﻭﻱ ﻭﻱ 😍ﺍﻟﺤﻮﻭﺏ .. ﺩﺧﻠﺘﻪ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﻲ ﺭﺟﻠﻴﻨﻲ ﻭﻳﺪﻳﻨﻲ ﻭﺭﺍﺳﻲ ...😂 ﻇﺒﻄﻪ ﺑﻄﻨﻲ ﻭﻃﻠﻌﺘﻪ ﺍﺳﺘﺤﻤﻴﻴﻴﺖ ﻭﺻﻠﻴﺖ ﻭﻏﺮﺭﻗﺘﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻮﻣﻪ ....👌

ﺟﺎﺍﺍﺭﻳﻪ ﺟﺮﺭﻱ ﻓﻲ ﻣﻤﺮ ﻣﻀﻠﻢ ﺷﺎﻳﻠﻪ ﻟﻲ ﻃﻔﻞ ﻭﺟﺎﺭﻳﻪ ﺑﻴﻬﻮ ﻭﻛﻞ ﻣﺎﺍﺟﺮﻱ ﻛﻞ ﻣﺎﺍﺳﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﺮﺟﻠﻴﻦ ﺍﻟﺠﺎﺭﻳﺔ ﻭﺭﺍﻱ ... ﺑﺲ ﻟﻘﻴﺖ ﺫﻱ ﺿﻮﺀ ﺑﻌﻴﻴﻴﺪ ﺷﻮﻳﻪ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺑﻲ ﻗﺪﺭ ﺍﻻﻣﻜﺎﻥ ﺍﻧﻮ ﺍﺻﻞ ﻭﻗﻌﺖ ﻭﺍﻟﻄﻔﻞ ﺍﻟﺸﺎﻳﻼﻫﻮ ﻣﺴﻜﻮ ﺷﺎﺏ ﺟﻤﺐ ﺍﻟﻀﻮﺀ ﺍﻟﻘﺒﻴﻞ ﻭﺍﻧﺎ ﻭﻗﻌﺖ ﻣﻜﺎﻧﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻀﻼﻡ .... ﺻﺤﻴﻴﻲﺕ ﻣﺨﻠﻮﻭﻭﻭﻋﻪ .... ﻭﻥﻏﺴﻲ ﻗﺎﻳﻴﻢ ﻛﺄﻧﻮ ﺍﻧﺎ ﺟﺎﺭﻳﻪ ﺣﻘﻴﻘﻲ .... ﺍﻭﻝ ﺣﻠﻢ ﻛﻌﺐ ﻳﺠﻴﻨﻲ ﺑﻌﺪ ﻭﻓﺎﺓ ﺟﺪﻱ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻮ .... ﻭﺍﻟﻐﺮﻱ

ﺑﻪ ﺍﻧﻮ ﺻﻠﻴﺖ ﻭﺍﺗﺤﺼﻨﺖ .... ﻗﻠﺖ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﺟﻌﻠﻬﻮ ﺧﻴﻴﺮ .. ﺷﺮﺑﺖ ﻣﻮﻳﻪ ﻭﺟﻴﺖ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻧﻮﻡ ﻣﺎﻗﺪﺭﺗﻪ .... ﺧﻔﺘﻪ ﺧﻮﻓﻪ ... ﺷﻠﺖ ﻛﺮﻋﻴﻨﻲ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﻏﺮﻓﻪ ﺣﺒﻮﺑﻪ ... ﺫﺣﻴﺘﻬﺎ ﻛﺪﻩ .. ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻳﺎﻗﻠﻴﻠﺔ ﺍﻻﺩﺏ ﺍﺳﺘﺄﺫﻧﻲ ...😂😂 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺣﺒﻮﺑﻪ ﺣﻠﻤﺖ ﺣﻠﻢ ﻣﺎﺣﻠﻮ ... ﻗﺎﻟﺖ ﺍﺳﺘﻌﻴﺬﻱ ﺏ ﻟﻠﻪ ﺭﻗﺪﺗﻨﻲ ﻓﻲ ﻛﺘﻔﻬﺎ ﻭﻗﺮﺕ .... ﻃﻮﺍﻟﻲ ﻧﻤﺘﻪ .... ﻃﺒﻌﺎ ﻫﻲ ﻣﺎﺷﺎﺀﻟﻠﻪ .. ﺑﺘﺼﺤﻰ ﺗﺼﻠﻲ ﺍﻟﻔﺠﺮ ﺣﺎﺿﺮ .. ﺻﺤﺘﻨﻲ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻗﻮﻣﻲ ﺧﺪﺭﺗﻲ ﻟﻲ ﻳﺪﻱ ...😂 ﺑﺴﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﺎﺗﺨﺪﺭ ﻣﺶ ﺣﺒﻮﺑﺘﻲ 😂 ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﻣﺶ ﻋﻨﺪﻙ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ . ؟ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﺍﻱ 😪 ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻗﻮﻣﻲ ﺻﻠﻲ ﻃﻴﺐ ﻭﺍﺟﻬﺰﻱ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺣﺎﺍﺿﺮ ... ﻗﻤﺘﻪ ﺍﺗﺠﻬﺰﺕ ﻭﺻﻠﻴﻴﻴﺖ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺍﺷﺮﺏ ﺍﻟﺸﺎﻱ ... ﻃﺒﻌﺎ ﺍﺑﻮﻱ ﻛﺪﺓ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻣﺎﻻﻗﻴﺎﻫﻮ .... ﻟﻖﻳﺘﻮ ﺑﻴﺸﺮﺏ ﺍﻟﺸﺎﻱ ﻣﻊ ﺍﻣﻲ ﻭﺣﺒﻮﺑﺔ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﺑﻮﻭﻭﻱ 😖 .. ﺷﻔﺖ ﺍﻧﺎ ﺷﻐﻞ ﺑﻴﺒﻌﺪﻧﻲ ﻣﻨﻚ ﻣﺎ ﺑﻤﺸﻴﻬﻮ .... ﻗﺎﻟﻲ ﻳﺎﺍﺍﺣﻨﺎﻛﻪ ﺷﻮﻓﻲ ﺣﺠﻪ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﺸﻐﻞ ...😂😂😂 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺸﺘﺎﻗﻴﻴﻦ ﻳﺎﺍﺑﻮﻱ ... ﻳﻮﻣﻴﻴﻦ ﻣﺎﺍﺷﻮﻓﻚ ❤😔 ﺍﻣﻲ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻫﺴﺎ ﺷﻔﺘﻴﻬﻮ ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ...🌚 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻏﻴﻴﺮﺓ ﻭﺭﻭﻭﺡ ﺷﺮﻳﻴﺮﻩ ﺑﺘﻜﻠﻢ ﻣﻊ ﺍﺑﻮﻱ ﺍﻧﺎ ... ﻗﺎﻟﻴﻬﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺘﻐﻴﺮﻱ ﻳﺎ ﻋﺴﺠﺪ .😂 ؟ ..! ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻨﺎ ﺍﺻﻠﻲ ﻣﺎ ﺑﺴﺄﻟﻜﻢ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ...😂 ﻗﻠﺖ ﻟﻲ ﺍﺑﻮﻱ ﺍﻧﺖ ﺩﺍﻡ ﺻﺎﺣﻲ ﺍﺭﺡ ﻭﺩﻳﻴﻨﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ... ﻗﺎﻟﻲ ﻳﻼ ... ﺷﺮﺑﻨﺎ ﺍﻟﺸﺎﻱ ﻭﻏﺸﻴﺖ ﻣﺮﺍﻡ ﺟﻨﻮ 😂 ﻭﻣﺸﻴﻨﺎ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻃﺒﻌﺎ ﺍﻟﺪﻭﺍﻡ ﺑﻴﺒﺪﻯ 8 ﻭﺍﻧﺎ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺸﺎﻁ ﺍﻟﻔﻴﻨﻲ ﺟﻴﺖ 7:30 ... ﻃﺒﻌﺎ ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﻟﻘﻴﻨﺎﻫﻮ ﻗﺎﻋﺪ ﻣﻊ ﺍﻟﺤﺎﺭﺱ ﺑﺮﺍ ﺑﻴﺸﺮﺏ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺎﻱ ...😂 ﺻﺒﺢ ﻉ ﺍﺑﻮﻱ .... ﻭﺩﺧﻠﻨﺎ ... ﻣﺮﺍﻡ ﺍﺗﻮﻧﺴﺖ ﻣﻊ ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ... ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺸﻴﺖ ﻟﻲ ﻗﺼﻲ ﻃﻮﺍﻟﻲ ... ﺩﻗﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻣﺎﻓﻲ ﺯﻭﻝ ﻓﺘﺢ ... ﻓﺘﺤﺘﻮ ﻟﻘﻴﺖ ﻗﺼﻲ ﻭﺍﻗﻊ ﻓﻲ ﺍﻻﺭﺽ ﻭﺷﻜﻠﻮ ﻛﺴﺮ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻛﻠﻬﺎ .... ﻭﺍﺗﺎﺫﻱ ﺷﺪﻳﻴﻴﺪ ... ﺻﺮﺧﺘﻪ ﺻﺮﺧﻪ ﻟﻤﻴﻴﺖ ﻛﻞ ﺍﻟﺪﻛﺎﺗﺮﺓ ﺍﻟﻘﺎﻋﺪﻳﻦ ﻭﺑﻘﻴﺖ ﺍﻛﻮﺭﻙ ﻓﻴﻬﻢ ... ﻭﻳﻨﻮ ﺍﺷﺮﺍﻓﻜﻢ ﺍﻧﺘﻮ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﺧﺎﺹ ﺣﺎﻟﺘﻜﻢ .... ﻟﻮ ﻣﺎﺕ ﻫﺴﺎ ... ﻭﻣﻨﻮ ﺍﻟﻤﺴﺆﺅﻭﻭﻝ ﻭﻳﻼ ﺍﺭﻓﻌﻮﻭﻩ ﺳﺮﺭﻋﻪ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺍﺷﺮﻑ ﺟﺎﺟﺎﺭﻱ ﻣﻌﺎﻩ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺗﺎﻧﻲ .... ﺷﺎﻟﻮﻩ ﻓﻲ ﻧﻘﺎﻟﺔ ﻭﺟﺮﻭ ﺑﻴﻬﻮ ... ﻭﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺍﻟﺘﺎﻧﻲ ﻣﺨﻠﻮﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﺪﻳﻴﻴﺪ ... ﻛﺎﻧﻮ ﺑﻴﻌﺮﻓﻮ ...

ﺩﺧﻠﻮﻩ ﻏﺮﻓﻪ ﻣﺎﻋﺮﻓﺘﻬﺎ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺑﻌﺪ ﺷﻮﻳﻪ ﺩﺧﻠﻮ ﻛﻢ ﺩﻛﺎﺗﺮﺓ ﻛﺒﺎﺭ ﻛﺪﻩ ...

ﻭﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﺑﺮﺓ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻣﻬﺎﻱ ﻣﺮﺍﻡ ﻭﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ...

#لها_بقيه

#يتبع



parť"7"

 #أدمنتك_عشقا 

بي قلم هبه احمد

.....

كصغيره 

حلمت بان العيد خبا في يديها حلوتين 

فاستيقظت فرحا 

ولما لم تجد شيئا بكت 

حزنا ألحت في البكاء....

...

الحاجه الحيرتني . انو لي يعني ..السبب البيخليه يعمل كدة شنو؟؟!انا خليتو كويس وفي امان الله فجأه كدة القاهو مكسر الدنيا وآذي نفسو كمان...مرام قالت لي الا يكون في شي ذعلوو شديييد ...ضايقو لي حد ماعرف يعمل شنو غير يأذي نفسو...خالدين قاليينا والله ياجماعه نحن النصاح مرات بتمر علينا مواقف الزول لو ماايمانو قوي كان كفر زمان...حقو والله محبوس لا أهل يحتوه لا زول يسأل عنو....كتيير عليه

طبعا انا في حيرة ودموعي ماشه وبفكر....اي غريبه انا😒....

للحظات وطلع دكتور اشرف ومعاه دكتور عبدلله...ده الكان جاري وخايف عليه...طبعا ملامحو ماغريبه علي نيهائي....قلت لي دكتور اشرف...كيف حالتو؟؟!...دكتور اشرف قالي انو هو كويس بس غضب شديييد واديناه مهدئ....طوالي انفصمت فيهو طبعا...قلت ليهو انت شغلتك بس تديهو مهدئات ...وين كنت لمن كسر الغرفه دي عليه....هسا لو مات او عوق نفسو..تمشو ويين من اهلو ولا من ذمتكم....البتعملو فيهو ده مااصح اطلاقاا...وانا بسميهو اهمال وعدم مسؤوليه منكم...كيف مايكون عندكم اشراف يشرفو علي المرضى كل شويه احتمال محتاجين شي...بي سبب اهمالكم ده كتيير من المرضى ماتو ..بي سببكم...مامعقوول معاكم يااخ....طبعا بتكلم وهايجه وبقش في دموعي ويديني دي بتطير لي دكتور اشرف جمب عيونو لمن بيرجع ورا😂😂...يلا هو ماغالبو يديني كف عادي ع اسلوبي لانو كان رف عدييل بس ما بيقدر يسالني لانو غلطان والتييم المعاهو كلهم غلطانيين....خالدين قالي ...مرام خلاص استكيني واهدي فرجتي علينا المستشفى...يلا قبلت على خالدين....دايرة اردح كدة...قامت مرام حلفتني انو اسكت لانو ما وقتو.......سكتته طبعا ...بحمر لي اشرف جوووة عيونو وطبعا هو هادئ شديييد بيعاين لي وبيرجع بي نظرو تاني ..تاني بيرفع راسو بيلقاني بحمر ليهو تاني بيرجع بي نظرو لغاية ما مشى مكتبو....قام دكتور عبدلله ناداني...قالي لو سمحتي ممكن دقيقه...قلت ليهو تمام....دخلنا جوة لي قصي لقيناهو نايم ولافين ليهو يدو .....قالي انتي بتقربي لي قصي حاجه؟!قلت ليهو لا ..ماالا ابقى ليهو عشان ازعل عليه🌚...قالي اووكي بس بسالك ..بتعرفيهو يعني...قلت ليهو من ياتو ناحيه؟!😐...قالي يعني صديقتو زمان ..قريتي معاه وكده...قلت ليهو ابدااا...انا تريننج ما تمييت اسبوع في المستشفى دي واتعرفت عليه هنا....

قالي اها تمام....انتي ماعارفه قصه قصي شنو الخلتو يبقى كده؟!...قلت ليهو ابداا والله...قالي تمام ..نهاية الدوام بلاقيك واوريك الحاصل عليه شنو...قلت ليهو تمام...بس انا شفتك في مكان ...قالي احتمال امس...قلت ليهو دقييقه دقيقه..انت ابو حمد؟!😳..دنقر راسو قالي اي...

قلت ليهو دكتور عبدلله الله يصبركم عليهو ان شاءلله ومعليش ع طريقة سؤالي ...قالي لالا ولا يهمك ..اللهم اميين...قلت ليهو كيف مها حاليا...قالي سافرت لي اهلها في السعوديه... ما بتقدر تقعد بدون حمد...وانا لو ما الدوام كنت سافرت...قلت ليهو اهااا...ترجع ليكك بالسلامه ان شاءلله.. وربنا يعوضكم ياارب ...قالي اللهم اميين...استاذنت منو ومرقت لقيت دكتور اشرف واقف برةة...مع انو انا الغلطانه عليه بس ابييت كلو كلو اعتزر اديتو تاني حمييرة وجيت ماشه فيهم ...مرام وخالدين لحقوني....

لفيييت شوية كده في المستشفى وجيت راجعه لي قصي تاني....لقيتو صحى

وبيعاين لي السقف....دقيت الباب...عاين لي بعد شويه ابتسم لي قالي همس...وينك من قبيل قلت ليهو انا كنت في بس انت كنت نايم فاخلييتك ترتاح....قالي انا صاحي لي ساعه كامله ما شفتك...قلت ليهو كان عندي كم كيس كده بشرف عليهم وجييتك ..طوالي ...قالي وهم اهم مني؟!😔...قلت ليهو لا طبعا😳...انتو كلكم مهمين بالنسبه لي....قالي انا ماذيهم لكن😒...قلت ليهو قصي مالك...قالي مافي شي وممكن تتفضلي برة عايز اكون براي لو سمحتي...ودي كانت الخلعه التالته😳👏...الحوار من بدايتو كان جددي شدييد...وقصي طبيعي ...حيرررني والله😳.. قلت ليهو يخس عليك ياقصي انا جيتك من الصباح وجبت ليك الحاجه البتحبها ...القاك عامل في نفسك العمايل دي...يعني انا مااخليك وامشي مثلاا؟؟!قالي بالظبط كده👌...قلت ليهو طيب ان شاءلله كم يوم و حنجي الميز يلا قوم عشان تضوق الجبتو لييك....😊..قالي مالي نفس ياهمس...تعبان والله خليها غير مرة...وانا لسه مخلوعه مايفوتكم😳...قلت ليهو تمام اذا عايز اي حاجه انا قريبه ليك تمام...ما رد علي ...جيت طالعه جمب الباب...قالي همس....قلت ليهو عيونا...قالي خليييك ما تمشي....قلت ليهو حاضر😳 ...قعدته في الكرسي قصادو وهو كان ساكت وموجه نظرو في السقف....

قالي قبل "3"سنوات 

صحيييت بدري وقلت امشي احل المشكلة دي ....اتجهزته ونزلت امي وابوي قعدته اتكلمت معاهم في موضوع #هديل

 ....

#لها بقيه

parť"8"

#أدمنتك_عشقا 

.....


..جميلةٌ أنتِ !

كَمئذنةٍ في حيٍّ قد


يمٍ تُوقظُ في الروحِ السَّكينةَ والخشوعْ

........

#هديل❤

همس ...حصل حسيتي بي شعور انو رووحك دي ما ملكك براك

احساس انو انت عايش في الدنيا دي عشان شخص...بتحس انو انت بتتنفس كل ثانية #بس عشان هو موجود في حياتك .... الشخص الملا علي حياتي ....فرح ... حب... البيطلعني من جو النكد #بس لمن اسمع صوتو.... بسمع كل كلمة منو وبحفظها في ذاكرتي....

انتباهي بس عليهو مهما اتجاوزتني لفتات ...بس كل انتباهي ليهو ...مشاعري كلها ليهو ...

الزول البحبو بالجد ....بي معنى الحب ....او اقولييك لو في شي اكبر من الحب ما ظنيت يكون نفس احساسي الحسيتو اتجاهااا 

#هديل 

البت العمري ماحانساها ...مهما حصل.... يوم سبت الساعه 2:46 ...ضهر...كان معاي صاحبي ماشين في السوق .....كان عرس اختي ومرسلننا لي حاجات ناقصه البيت...المهم تخش دكان ونطلع بعد ماخلصنا الساعه كانت ذي 2كده...ارتحنا شويه وبعدها حايين نطلع ...نسمع صوت بت هاايجه صوتها طالع برة المحل.. بعد شويه نسمع صوت حاجه وقعت طبعا قلنا معناها البت دي سيد المحل دقاها او عمل ليها شي . لانو كانت بتتكلم معاه بي طريقه رف شدييد...انا وصحبي دخلنا المحل ...لقينا حالة البايع ااسفه😂😂😂الزول مضاري وشو بي يدينو وخايف عديل...قلت ليهم يا جماعه الحاصل شنو ....البياع ماصدق لقا زول يتحامى فيهو طواالي اتحامى وراي...وبقيت انا قصاد البت.... هي يااهمس جمييلة جماال ماشاءلله ...تلقائيا قلتها ... #سبحان_الخالق😍❤...

قلت ليهو احلا مني؟!😌👏

قالي بي مراحل😂😂😂...يلا حاليا انا الصدمة شبه خفت لانو اكتشفت انو الحالات دي بتجيهو وبتمشي مادايما ثابته كده...وحاليا قصي طبيعي

جدااا❤..

نرجع...

...البت بقت تقولي ذح ..ذح لي منو والله الليله مااخليهو...وانا شغال ليها دقيققه دقييقه روقي ما كدة...قالت لي لا كدة...ووالله لو ماخدته حقي منو ما بخليه ....وشغاله تقابض ...طبعا صحبي 

#عبدلله قعد في كرسي ومواصل ضحك....وانا ي ربي الدخلني شنو هسا....طبعا ابت نيهائي الا تاخد حقها...قلت ليها طيب فهميني هو الزول ده غلط عليك...قالت لي ااااي . قبلت طوالي لي عمك...قلت ليهو غلطته عليها الزولة دي؟!...قالي والله ماغلطه عليها في شي...هي قالت كدة...وانا عملت اللهي قالتو. طبعا في اللحظة دي مخي دور شمال😂..لكن قلت ياقصي ابرد وافهم الموضوع....قلت ليها يا بت النايدس فهميينا الحاصل طيب عشان نحلها...قالت لي قبل اسبوعيين انا جيت السوق هنا عشان افصل لي فستان. تمام. قلت ليها تمام اها...قالت لي جيت مارة بي الدكان ده...سالتو بتفصل ..قالي اي والسووق كلو بيعرفني وانا وانا وبتاع...قعد يشكر في نفسو...قلت ليها اها ...قالت لي اديتو القماش حقي الجاي من ايطاليا عشان يقصو لي ....واديتو صورة للفستان الانا دايراهو...كده تمام...قلت ليها اي واصلي...قالت لي جيت قبل اسبوع عشان استلنو لقيت المحل مقفول ....وياهو جيت الليله عشان استلمو ...لقيت حاجه كده الحمدلله بس...قال شنو قال ده فستانك....عليك الله شوفو كيف...طلعت لي من تحت الكرسي فستان كان واقع في الارض😂....لمن ورتني ليهو انا ما قدرت اكتم الضحكه...حتى سيد المحل ضحك😂😂😂قالت لي شفتووو عامل كيف عليك الله😂😂طبعا بقت تضحك لانو الفستان بيضحك جد....حاجه كده ما معروفه نملي....ناموسيه😂..ووراني صورة التصميم حقها في تلفونها ....اديتها نظرة كده...قلت ليها لكن انتي بتبالغي يعني تصميم دقيق ذي ده دايرة واحد بتاع مكنه في قشرة يفصلو ليك...😂 ؟!...قالت لي ماانا سالتو وهو اكد لي انو بيعرف يعملو ...قلت ليها هسا خاليا الله يعووضك بالجد لانو الحاجه دي ما بتتلبس😂

...قالت لي اي والله😂😂😂...عبدالله قالي يلا قصي ارح الناس دي دقت جرس...قلت ليهو يلا ...طبعا ماسلمت عليها ولا شي خليتها بتعاين لي لمن مرقت ..وسمعت صوت باقي الشكله عبدلله قالي كأنك ماعملت شي😂قلت ليهو بس كان الشمار حارقني وكده😂....

رجعنا البيت لقينا الضيوف جو والبيت اتملى ونحن عايزين نشيل ملابسنا ونطلع ع بيت عبدلله ...طبعا عبد لله صحبي ده متزوج وعندو ولد...قلت ليهو اها....قالي شلنا هدومنا ومشينا بيت عبدلله ..

 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻋﺒﺪﻟﻠﻪ ﺩﻩ ﺻﺪﻳﻘﻚ ... ﻗﺎﻟﻲ ﻫﻮ ﺻﺪﻳﻘﻲ ﻭﻭﺩ ﻋﻤﺘﻲ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻫﺎﺍﺍ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺑﻜﺮﺓ ﻛﺎﻥ ﻋﺮﺱ ﺍﺧﺘﻲ # ﻓﺮﺡ .... ﻫﻲ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻟﻮﺣﻴﻴﺪﺓ ... ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻤﺴﻴﻬﺎ ﺏ ﻟﺨﻴﺮ ﻣﻦ ﺟﻴﺖ ﻫﻨﺎ ﻭﻫﻲ ﻣﺎﺣﺼﻞ ﻣﺮﺓ ﺟﺎﺗﻨﻲ ﻭﻻ ﺍﻃﻤﻨﺖ ﻋﻠﻲ ... ﻃﺒﻌﺎ ﺍﻧﺎ ﺳﻜﺘﻪ ﺳﺎﺍﻱ ..💔😔 ﻗﺎﻟﻲ ﻳﺎﺯﻭﻭﻝ ﺑﻜﺮﺭﺓ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﻃﻠﻌﻨﺎ ﺍﻟﺼﺒﺎﺍﺡ ﺳﺎﻋﺪﻧﺎ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻭﻛﺪﺓ ﻟﻐﺎﻳﺔ ﻣﺎﺟﺎ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﺏ ﻟﻴﻴﻞ ..... ﺍﻓﺘﺮﻗﺖ ﻣﻦ ﻋﺒﺪﻟﻠﻪ ﻣﺸﻴﺖ ﺑﻴﺘﻨﺎ ﻟﻘﻴﺘﻮ ﻓﺎﺿﻲ ﻟﺒﺴﺖ ﻭﺟﻴﺖ ﻧﺎﺯﻝ ﻣﺎ ﻟﻘﻴﺖ ﺯﻭﻝ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﺩﻭﺭﺕ ﻋﺮﺑﻴﺘﻲ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﺍﻟﺼﺎﻟﻪ .... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻫﺎ ...

ﻗﺎﻟﻲ ﺩﺧﻠﻨﺎ ﻭﻋﻴﻨﻲ ﻣﺎﺗﻠﻤﺢ ﺍﻻ ﺍﻟﺒﺖ ﺍﻟﻼﺗﺸﺎﻛﻠﺖ ﻣﻊ ﺍﻟﺒﻴﺎﻉ ... ﻫﻲ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﻭﺟﺎﺕ ﺗﺴﻠﻢ ﻋﻠﻲ .... ﻗﺎﻟﺖ ﺍﻧﺖ ﻣﻦ ﺍﻫﻞ ﻣﻨﻮ ﺑﺎﻟﻀﺒﻂ؟...😂 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻻ ﺍﻧﺎ ﻣﻌﺰﻭﻡ ...👌😌 ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﻫﺎ . ﻃﻴﺐ ﺍﻧﺎ ﻫﺪﻳﻞ ﺑﺖ ﺧﺎﻝ ﺍﻟﻌﺮﻳﺲ ...😊 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻗﺼﻲ ﺍﺧﻮ ﺍﻟﻌﺮﻭﺱ ... ﻭﺍﺗﺸﺮﻓﻨﺎ ... ﻕ

ﺍﻟﺖ ﻟﻲ ﻭﺍﻟﻌﺰﻣﻚ ﻣﻨﻮ؟ ...😂! ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﺗﻮﻧﺴﻨﺎ ﻭ


ﺣﻜﺖ ﻟﻲ ﻣﻮﺍﻗﻒ ﻛﺘﻴﺮﺓ ﻣﻀﺤﻜﻪ .... ﺍﺗﻜﻴﻔﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺷﺪﻳﻴﻴﻴﺪ .... ﻋﺒﺪﻟﻠﻪ ﺟﺎ ﻭﺟﺎﺕ ﻣﻌﺎﻫﻮ ﺯﻭﺟﺘﻮ ﻭﻭﻟﺪﻭ ﺧﻠﻮﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻋﺸﺎﻥ ﻛﺎﻥ ﻋﻴﺎﻥ

.....

ﺧﻠﺺ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﻉ ﺧﻴﺮ ﺷﻠﺖ ﺭﻗﻢ # ﻫﺪﻳﻞ

ﻭﺑﻘﻴﺖ ﻉ ﺗﻮﺍﺻﻞ ﻣﻌﺎﻫﺎ ... ﻭﻋﻼﻗﺘﻨﺎ ﺍﺗﻄﻮﺭﺕ .. ﺑﻘﻴﺖ ﺍﻫﺘﻢ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﺍﺳﺎﻝ ﻋﻨﻬﺎ ﺩﺍﻳﻤﺎ ... ﻟﻐﺎﻳﺔ ﻣﺎ ﻳﻮﻡ ﺻﺎﺭﺣﺘﻬﺎ ﺑﻲ ﺣﺒﻲ ...

ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ؟ 😃!

ﻗﺎﻟﻲ ﻭﺍﻓﻘﺖ ... ﻭﻋﻼﻗﺘﻨﺎ ﺍﺳﺘﻤﺮﺕ ﺳﻨﻪ ﻛﺎﻣﻠﺔ ....😊 ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺩﻱ ﺳﺎﻓﺮﺕ ﻭﺍﺷﺘﻐﻠﺖ ﻭﺟﻴﺖ ﺭﺍﺟﻊ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻛﻠﻢ ﺍﻫﻠﻲ ﺍﻧﻮ ﺍﻧﺎ ﺩﺍﻳﺮﻫﺎ ﻭﻋﺸﺎﻥ ﺍﺗﻘﺪﻡ ﻟﻴﻬﺎ ﺫﻱ ﻣﺎﺍﻫﻲ ﻃﺎﻟﺒﻪ ....😊 ﺍﺗﺼﻠﺖ ﻋﻠﻲ ... ﻭﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺿﺮﻭﺭﻱ ﺗﺠﻲ ﺗﻼﻗﻴﻨﻲ ... ﻃﺒﻌﺎ ﻣﺎﺣﺼﻞ ﻣﺮﺭﺓ ﺭﻓﻀﺘﻪ ﻟﻴﻬﺎ ﻃﻠﺐ .... ﻟﻮ ﻓﻲ ﺍﺧﺮ ﻣﻜﺎﻥ ﺑﺠﻴﻬﺎ ... ﻭﻟﻮ ﻣﺎﺷﻔﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﺤﺲ ﻳﻮﻣﻲ ﻧﺎﻗﺺ ... ﺣﺘﻰ ﻓﻲ ﺳﻔﺮﻱ ﺑﺎﻛﻠﻢ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺑﺎﻟﺴﻜﺎﻱ .... ﺍﻟﻤﻪﻡ ﻣﺸﻴﻴﺖ ﻻﻗﻴﺘﻬﺎ ﻭﺷﻬﺎ ﻣﺎﻥ ﺗﻌﺒﺎﻥ ﻛﺄﻧﻬﺎ ﻋﻴﺎﻧﻪ .... ﺳﺎﻟﺘﻬﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﻛﻮﻳﺴﻪ ﻓﻴﻚ ﺷﻲ ... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺗﻤﺎﻡ ... ﻛﻮﻳﺴﻪ ﺍﻧﺎ ... ﺑﺪﻭﻥ ﺍﻱ ﻣﻘﺪﻣﺎﺕ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻗﺼﻲ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺑﺤﺒﻚ ﻭﻣﺎﻇﺎﻳﺮﺓ ﻋﻼﻗﺘﻨﺎ ﺩﻱ ﺗﻤﺸﻲ ﻟﻲ ﻗﺪﺍﻡ .. ﻭﺍﻧﻮ ﺍﻧﺖ ﻓﻲ ﻃﺮﻳﻖ ﻭﺍﻧﺎ ﻓﻲ ﻃﺮﻳﻖ ... ﻣﺎﺭﻛﺰﺕ ﻓﻲ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﻛﺘﻴﺮ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺗﺸﺮﺑﻲ ﺷﻨﻮ ... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻗﺼﺼﻲ ﺧﻠﻴﻚ ﺟﺎﺩﻱ ﻭﺣﺎﻭﻝ ﺗﻔﻬﻤﻨﻲ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺩﺍﻳﺮﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻙ .... ﺍﻧﺎ ﻧﺎ ﺑﺤﺒﻚ ... ﺍﻓﻬﻢ .. ﻗﻞﺕ ﻟﻴﻬﺎ ﻓﺠﺄﺓ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺗﻜﺎﻭﻳﻨﻲ ﻳﺎﻫﺪﻳﻞ ﻋﺸﺎﻥ ﻣﺎﺍﺗﻜﻠﻤﺖ ﻣﻌﺎﻙ ﺍﻣﺲ؟ ! ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﺟﺎﻱ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﺧﻄﺒﻚ ... ﺗﻘﻮﻣﻲ ﺗﺰﻋﻠﻲ ... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻗﺼﺼﻲ ﻣﻦ ﺍﻻﺧﺮ ﻳﺎﺥ ﻣﺎﺩﺍﻳﺮﺍﻙ ﺍﻧﺎ ... ﺍﻧﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ ﺍﺩﻳﺘﻬﺎ ﻛﻒ ... ﻭﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﻔﻲ ﺍﻟﻜﺎﻓﻴﻪ ﻛﻠﻬﺎ ﺻﻨﺖ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺩﻩ ﻣﺎ ﻛﻼﻡ ﺑﻴﻬﻈﺮﻭ ﺑﻴﻬﻮ ﻓﺎﻫﻤﻬﻪ ... ﻟﻮ ﺩﺓ ﻫﻈﺎﺭ ﻓﺎﺍﺍﻫﻈﺎﺭﻙ ﺑﺎﺍﻳﺦ ﻭﻣﺎ ﺗﻘﻮﻟﻲ ﻛﻼﻡ ﺫﻱ ﺩﻩ ﻓﺎﻫﻤﻪ .... ﺑﻜﺖ ﺷﺪﻳﻴﻴﺪ ... ﺳﻘﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﻳﺪﻫﺎ ﻭﺭﻛﺒﺘﻬﺎ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ .... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻟﻤﺰﻋﻠﻚ ﺷﻨﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ﻟﻲ ﺑﺘﺘﻜﻠﻤﻲ ﺑﻲ ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﻪ ﺩﻱ؟؟ ! ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻳﺎﺥ ﻣﺎ ﺯﻋﻼﻧﻪ ﺍﻧﺎ ﻭﺑﻘﺖ ﺗﺠﻮﻁ ... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻣﺎﺩﺍﻳﺮﺍﻙ ﻳﺎﺍﺧﻲ ﻣﺎ ﺑﺘﻔﻬﻢ ....

... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻫﺎ ﻭﺑﻌﺪ ﺩﺍﻙ 😳

ﻗﺎﻟﻲ ﻫﻤﺲ .. ﺑﻲ ﺻﻮﺕ ﻃﻔﻮﻟﻲ ...😳 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻳﻮﺍﺍ ﻗﺎﻟﻲ ﻭﻳﻨﻬﻬﺎ ﺍﻟﺤﺎﺟﻪ ﺍﻟﺠﺒﺘﻴﻬﺎ ﻟﻲ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺷﻨﻮ؟ 😳! ﻗﺎﻟﻲ ﻳﺎﺥ ﻳﺎﺍﺥ ﻣﺶ ﻗﻠﺘﻲ ﻟﻲ ﺟﺒﺘﻲ ﻟﻲ ﺍﻟﺤﺎﺟﻪ ﺍﻻﻧﺎ ﺑﺤﺒﻬﺎ؟ ...😄! ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﺍﻱ ... ﺑﺲ ﺍﻧﺖ ﻛﻤﻞ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻛﻤﻞ ﺷﻨﻮ؟ ...! ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺑﺎﻗﻲ ﺍﻟﻘﺼﻪ .. ﻫﺪﻳﻞ ﻋﻤﻠﺖ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺷﻨﻮ؟ ! ﻗﺎﻟﻲ ﻫﺪﻳﻞ ﻣﻨﻮ؟ !

ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﺩﻱ ﺍﻛﺘﺸﻔﺖ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺗﺎﻧﻲ ... 💔😔

#لها_بﻘﻴﺔ


parť"9"

 #أدمنتك_عشقا 

بي قلم هبه احمد

عندما قلت لي : ان الحب لن يجمعنا

لم اعطي للامر اهمية فزدتُ بدلالي لك وأمطرت لك من كل مزنةُشوق قطرات حنين تبلل قلبك الصغير لم ادرك انك عى حق ثمت حقائق على افواه العاشقين بيد انك تعلمين انه لن يجمعنا فلم تتوقفي عن مساعدتي في الخطأ 


والآن ..


غادرتي عالمي انتي ... وتعلمت انا الدرس الخطأ في حياتي. .💔

.....

رجعت بيتنا مرههقه من التفكير ومن درامات اليوم ومن الكواريك العملتها والدراما الفي المستشفى😂...لقيت عم سعيد وابوي قاعدين في كراسي بي رشو في الشارع مسكت الخرطوش وبقيت ارش وهم قاعدين يضحكو فيني وخرطوش ناس عمو سعيد ماشاءلله طويل...يازوول رشيت ليك من بداية الشارع للي جمب باب بيتنا لقاني حمودي كان مرسلنو يجيب عيش...جا لقاني بررش...قالي اللله🌚...مستمخه كمان...قلت ليهو حموودي😍...قالي ماحمودي يازوله جيبي الخرطوش ده وهاك كيس العيش وديهو لي ناس خالتو عسجد....اديتو الخرطوش وشلت كيس العشيش😂..طبعا سامعاهو بيطنطن ...قال هسا الرجال قاعدين وهي ترش غايتو الزمن ده😂😂😂....

والله انا كنت تعبانه تععب بس بحب رش الرملة ..فيها رييحه كدة 😍❤...شلت عيشي ودخلته بيتنا لقيت حبوبة نايمه في الهول وامي بتحضر في العشا ...سلمت عليها واديتها العيش وحكيت ليها بي موقف حمودي....وطلعت ...استحميييت ونمته النوومه الوحدة ما صحييت الا ظهر اليوم البعدو....وانا عندي عادة كععبه...لمن اكون تعبانه بقفل علي الباب وبصمت تلفوني وبضلم الغرفه ..يعني با بيتعرف ليلي من نهاري...صحيت بي غفله كده وكنت دايرة اواصل نومي...بس اشوف اضاءة التلفون....لقيتها مرام كالعادة...رديت عليها ...قالت لي والله يا بت الناس حيرتيني ...ياااخ مامعقولة معاك اصلو انتي لي متين اللامبالاة دي...انا فترت منك الصراحه وتاني كان ضربت ليك تفي في وشي....تيييت تيييت الخط قطع😂😂😂وانا مافاهمه ولا كلمة ...البت دي بتقول في شنو😂...بس اتصدمته لمن اشوف الساعه 2الا...الليله ووووب😱....يشييلك السسيل يااهمس يشيييلك الشال قرية العشااي يااهمس يشيييلوك الاربعه الما بيتكلمو مع بعض😂😂..طبعا دي دعاوي حبوبة بعيد عنكم😂👌....دخلته في ملابسي تووشك ...جيت مارقه لقيت عماتي مع امي وحبوبتي...عندي عمتي اسمها حنان والتانيه اسمها حسنية...وعكتي الصغيرة اسمها بسمة...يلا دي مع راجلها في السعوديه..بس الكشه بتجيبهم قريب ان شاءلله👌😂...اما حسنيه دي القبل ابوي طوالي....لسانها قدر شارع المطار...لئيمه وبتاعت سوااطه...ياخ دي كان ادوني رشااش برشمها رششم....ايام البكا كرهتني البلي يااخ😒...دي باايرة يلا😊...وعشان كده تستاهل....واستغفر الله😂...يلا حنان دي النوع البي قدامك بي وش ووراك منكككر قسم ب لله😂...يااخ دي تسمعك كللاام سممح ومعسوول😍❤..طبعا انا بحب الاطراء 😊...يلا بي وراي ما بتخلي لي جنبه😒...غايتو جننس حال...المهم لقيتهم متحكرات بيشربو في القهوة مع امي وحبوبة...

سلمت عليهم اشتغلوني الوارثه وما ادراك من طعييين ونغييز بالكللام🌚👏...طوالي حبوبتي قالت ليهم..البت دي عندها دوام مسائي يعني لو مانامت ما بتقدر تشتغل بعدين

الرساله دي لي حبووبه😍😍حبووبه بعششقققك انا والله...ياخ انتي لا تفوتي لاتموتي...تتعللي ما تتدلي شاااحدة الكرييم😍😂😂


....اتخطيتهم طوالي...وقلت لي امي الليله ح تاخر شويه خلي بابا بعدين يجيني ..انا بتصل عليهو...قالت لي تمام....جيت لقيت عمو سعيد جاي من الشغل...قالي ياداب مارقه...قلت ليهو والله ياعمو شالتني نومه😂..قالي ارح طيب اوديك...قلت ليهو لالا ياعمو بمشي براي والله المواصلات راقده..قالي يابتي انا كان فتران ذااتي ما بوديك..اركبي ساي برااك متأخرة😂ركبته طبعا وصللني ماقصر😍❤......طبعا الليله مخططه لي كتيير ...بس ان شاءلل اتوفق

اول ما دخلته لقيتهم برضو بيدربو في الاطفال ...يلا فيهم الماقدر يمشي....وطبعا بيمشو فيهم بالغصب...حالتهم تحنن والله😞💔...مشيت لي المشرف المسؤل عنهم قلت ليهو ...المشي ماا كلهم بيقدرو ليه ...في رياضه تانيه بديله ممكن تستخدومها عشان تحركوهم...قالي ذي شنو مثلا...قلت ليهو ممكن تجيبهم لي الصاله حقتهم دي...قالي اوكي تمام....

عندي اغاني بتاعت هجييج كدة ربببه عديل....دخلوهم لي كلهم ....قلت لي المشرف ممكن تخليهم معاي وتتطلع ..وااذا احتجت ليك بكلمك...قالي متأكدة..قلت ليهو اي

 ﻭﻗﻔﺘﻬﻢ ﻛﻠﻬﻢ .. ﻣﺎﺭﺻﻴﺘﻬﻢ ﺻﻒ ﺑﺲ ﺧﻠﻴﺘﻬﻢ ﻳﺎﺧﺪﻭ ﺣﺮﻳﺘﻬﻢ .... ﻭﺻﻠﺘﻪ ﺑﺎﻻﺳﺘﺮﻳﻮ ﺗﻠﻔﻮﻧﻲ ... ﻭﺍﻭﻝ ﻣﺎﺍﺷﺘﻐﻠﺖ ﺍﻟﻐﻨﻴﻪ ﻓﻲ ﺍﺗﻨﻴﻦ ﻛﺪﺓ ﺷﻔﻮﻭﻭﺕ ﺑﺪﻭ ﻳﺤﺘﻮ 😂😂 ﻳﺎﺥ ﺣﻠﻮﻭﻳﻦ ﺟﻨﺲ ﺣﻼ ... ﺣﺒﻪ ﺣﺒﻪ ﺑﻘﻮ ﻳﺘﻔﺎﻋﻠﻮ ﻣﻊ ﺍﻟﻐﻨﻴﻪ ﺍﻻ ﺍﺭﺑﻌﻪ ﺑﺲ ﺍﻟﻤﺎ ﺭﻗﺼﻮ ﻧﻴﻬﺎﺋﻲ .... ﻳﻼ ﺍﻻﺭﺑﻌﻪ ﺩﻳﻞ ﺳﻘﺘﻬﻢ ﻗﺪﺍﺍﻡ ﻭﺑﻘﻴﻴﺖ ﺍﺭﻗﺺ ﻣﻌﺎﻫﻢ .... ﻳﺎﺥ ﺟﻨﻴﻨﺎ ﺟﻨﻦ ﺫﻱ ﺍﻟﺠﻦ ﺭﻗﺼﺘﻬﻢ ﺷﺖ ﻭﺍﺛﻨﺎﺀ ﻣﺎﺍﻧﺎ ﺑﺮﻗﺺ ﻓﻴﻬﻢ ﺑﺨﻠﻴﻬﻢ ﻳﻤﺸﻮ .... ﺍﺻﻼ ﺍﺷﻌﻪ ﺍﻟﺸﻤﺲ ﻭﺍﺻﻼﻫﻢ ﺑﺎﻟﺸﺒﺎﻙ ... ﺑﻌﺪ ﺷﻮﻳﻪ ﻋﻤﻠﻨﺎ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﻭﻓﻀﻠﻨﺎ ﻻﻓﻴﻴﻴﻦ ﺍﻧﺎ ﺗﻌﺒﺖ ﻭﻗﻌﺪﺗﻪ ﻓﻲ ﺍﻻﺭﺽ ﻗﺎﻣﻮ ﻛﻠﻬﻢ ﺣﺎﻛﻮﻧﻲ 😂😂 ﺿﺤﻜﺘﻪ ﺑﺮﺿﻮ ﺿﺤﻜﻮ ﻣﻌﺎﻱ 😂....❤😂 ﻭﺍﻟﻞﻩ ﺣﻠﻮﻳﻴﻦ


ﻼ ﻋﺮﻓﺘﻬﻢ ﺍﻧﻬﻢ ﺑﻴﺤﺎﻭﻟﻮ ﻳﻘﻠﺪﻭﻧﻲ ... ﻗﻠﺖ ﺍﻏﻨﻲ ﻟﻴﻬﻦ ﻏﻨﻴﺔ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﺷﻮﻓﻬﻢ ﺻﺢ ﺑﻴﻘﻠﺪﻭﻧﻲ ﻓﻲ ﺍﻱ ﺷﻲ ﻭﻻﻻ .... ﺻﻮﺗﻲ ﻋﺠﻴﻴﺐ ﻣﺎ ﻳﻔﻮﺗﻜﻢ....❌🔥🙊

ﻏﻨﻴﺖ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﻏﺎﻧﻲ ﻃﻴﻮﺭ ﺍﻟﺠﻨﻪ .... ﻭﺷﺎﻟﻮ ﻣﻌﺎﻱ ﻣﺎﻗﺼﺮﻭ ﻭﺻﻔﻘﻮ ﻣﻌﺎﻱ .... ﺭﺳﻠﺖ ﻟﻲ ﺍﻟﻤﺸﺮﻑ ﻳﺠﻴﻨﻲ ... ﺟﺎ ﻭ ﻣﻌﺎﻫﻮ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺍﺷﺮﻑ .... ﺍﻟﻤﺸﺮﻑ ﻋﺠﺒﻮ ﻣﻨﻈﺮﻫﻢ ﺷﺪﻳﻴﻴﺪ ... ﻗﺎﻋﺪﻳﻦ ﻓﻲ ﺩﺍﺋﺮﺓ ﻣﻨﻈﻤﻪ ﻭﻛﻠﻬﻢ ﻣﺒﺘﺴﻤﻴﻴﻦ ...❤😍 ﻗﺎﻟﻲ ﻫﻤﺲ ﺍﻧﺠﺰﺗﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺷﻜﺮﺍ .. ﻭﻃﺒﻌﺎ

ﻣﺎ ﻣﻌﺒﺮﺓ ﺍﺷﺮﻑ ﻧﻴﻬﺎﻳﻲ ...🙊😂

ﻗﻤﺘﻪ ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺍﻃﻠﻊ ﻗﺎﻣﻮ ﻣﻌﺎﻱ ...😂😂😂.... ﻕﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻗﻌﺪﻭﻭﻭ ﺍﺑﻮ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻢ ﺟﻠﻮﻭﻭﺱ ﺑﻲ ﺻﻮﺕ ﻫﺎﺩﺉ ﻛﺪﻩ ﻓﻲ ﻣﻨﻬﻢ ﺑﻴﻔﻬﻤﻮ ﺍﻻﻭﺍﻣﺮ ﻗﻌﺪﻭ ﻭﻓﻲ ﻭﺣﺪﻳﻦ ﺍﻻ ﻗﻌﺪﺗﻪ ﺍﻧﺎ ﺣﺘﻰ ﻗﻌﺪﻭ ... ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺑﻲ ﺳﺮﻋﻪ ﻋﺸﺎﻥ ﻣﺎﻳﻤﺮﻗﻮ ﻣﻌﺎﻱ .... ﻳﻼ ﺑﺎﻟﺠﺪ ﻣﺴﺎﻛﻴﻴﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺸﻔﻴﻴﻬﻢ ﻳﺎﺍﺭﺏ ....❤

ﻣﺸﻴﻴﻴﺖ ﻟﻲ ﻫﺪﻓﻲ .... # ﻗﺼﻲ

... ﺩﻗﻴﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻛﻢ ﻣﺮﺓ ﻣﺎﻓﻲ ﺯﻭﻝ ﺭﺩﺓ ... ﺧﻔﺖ ﻳﻜﻮﻥ ﻋﻤﻞ ﻓﻲ ﻧﻔﺴﻮ ﺷﻲ ... ﺩﺧﻠﺘﻪ ﻏﺮﻓﺘﻮ ﻟﻘﻴﺘﻬﺎ ﻓﺎﺿﻴﻪ .... ﻣﺸﻰ ﻭﻳﻴﻦ ﻱ ﺭﺑﻲ 😳

ﺳﺎﻟﺖ ﺍﻟﺴﺴﺘﺮ ﻗﺎﻟﺖ ﻭﺩﻭﻫﻢ ﺭﺣﻠﻪ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ .... ﺭﺣﻠﺔ ﺷﻨﻮ ﻛﻤﺎﻥ ﺍﻟﺒﻴﻮﺩﻭ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﺮﺿﻰ ﺑﺪﻭﻥ ﺳﻜﻴﻮﺭﺗﻲ ﻭﻻ ﺍﺷﺮﺍﻑ ....😳 ﻭﺍﻱ ﺯﻋﻠﻠﺖ ﺯﻋﻌﻞ ﻣﺎﻋﺎﺭﻓﻪ ﺳﺒﺐ ﺯﻋﻠﻲ ﺷﻨﻮ ... ﺑﺲ ﺯﻋﻠﺖ ...💔 ﻳﻌﻨﻲ ﻳﻮﻣﻲ ﺑﻘﻰ ﻧﺎﻗﺺ ﻟﻮ ﻣﺎ ﺷﻔﺖ ﻗﺼﻲ .... ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻘﻴﺖ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻋﺒﺪﻟﻠﻪ ﻣﺎﺷﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻤﺮ .... ﻭﻗﻔﺘﻮ ﺳﻠﻢ ﻋﻠﻲ .. ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻣﻤﻜﻦ ﻣﻦ ﻭﻗﺘﻚ ... ﺗﺤﻜﻲ ﻟﻲ ﻋﻦ ﻗﺼﻲ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺟﺪﺍ ... ﺑﺲ ﻋﻨﺪﻱ ﺟﻠﺴﻪ ﻛﻬﺮﺑﺎ ﻓﻮﻕ ﺍﻋﻤﻠﻬﺎ ﻭﺍﺟﻲ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺗﻤﺎﻡ ....

ﺿﺮﺑﺖ ﻟﻲ ﻣﺮﺍﻡ ...😂 ﻳﺎﺍﺥ ﺳﻤﻌﺘﻨﻲ ﻛﺘﺮﺕ ﻓﺎﺭﻏﻪ .... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻭﻳﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻣﻊ ﺧﺎﻟﺪﻳﻴﻦ .. ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻳﺎﺍﺍﺷﻴﻴﺨﻪ ﻧﺴﻴﺘﻲ ﺍﻟﻜﺎﻥ ﺑﻴﻘﻮﻝ ﻟﻮ ﺍﺍﺧﺮ ﺭﺍﺍﺟﻞ ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﺩﻩ ﺍﻧﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻤﺎ ﻭﻫﻮ ﻓﻲ ﺍﻻﺭﺽ ...👏🌚 ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺣﻤﻤﺲ .. ﻣﻦ ﺍﻻﺧﻴﺮ ﻛﺪﺓ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺷﻨﻮ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﻣﺘﺮﻳﻦ ﺩﻩ ﻣﻌﺎﻛﻲ ... ﺩﺍﻳﺮﺍﻛﻢ ﻓﻲ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻣﻬﻢ .... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺗﻤﺎﻡ ...

ﺭﺟﻴﺘﻬﻢ ﻛﺪﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﺠﻴﻠﻪ ﺟﻮ ﻭﻗﻌﺪﻭ ﻣﻌﺎﻱ .. ﺍﺗﻮﻧﺴﻨﺎ ﺷﻮﻳﻪ ... ﺑﻌﺪ ﻛﺪﻩ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻢ ﻳﺎﺟﻤﺎﻋﻪ ... ﺍﻟﻤﺮﻳﺾ ﺍﻻﺳﻤﻮ ﻗﺼﻲ .... ﺍﻧﺎ ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺍﻋﺮﻑ ﻋﻦ ﺍﺳﺮﺗﻮ ﻭﻣﺎﺿﻴﻬﻮ ﻭﺣﻴﺎﺗﻮ

ﻣﺮﺍﻡ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻳﺎﺑﺖ ﻗﺼﻲ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺴﻔﺎﺡ ﺩﻩ ... ﻭﺗﻌﺮﻓﻲ ﻋﻨﻮ ﻟﻲ ﺷﻨﻮ ﻳﻌﻨﻲ ... ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﻗﺎﻟﻴﻬﺎ ﻛﺪﻩ ﺍﺳﻤﻌﻴﻬﺎ ﻟﻼﺧﻴﺮ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻢ ﻳﺎﺟﻤﺎﻋﻪ ﺍﻟﺰﻭﻝ ﺩﻩ ﻭﺍﺍﻋﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﻴﻌﺮﻑ ﺍﻟﺼﺢ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﻠﻂ .... ﺑﺲ ﻣﺮﺍﺕ ﺍﻟﺤﺎﻻﺕ ﺩﻱ ﺑﺘﻘﻮﻡ ﻋﻠﻴﻬﻮ ﻓﻲ ﻟﺤﻈﺔ ﺯﻋﻞ ... ﻭﺍﻟﺰﻋﻞ ﺩﻩ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺳﺒﺒﻮ ﺯﻭﻝ .... ﺣﺎﻟﻴﺎ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﺷﻨﻮ ﺑﺲ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺑﻲ ﺍﻱ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﺍﻋﺮﻑ ﻋﻨﻮ ﻭﻋﻦ ﺍﻫﻠﻮ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﺴﺎﻋﺪﻧﻲ ﻓﻲ ﻋﻼﺟﻮ ... ﻣﺮﺍﻡ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻫﻤﺲ ﻣﺎ ﺗﻨﺴﻲ ﺍﻧﻮ ﻧﺤﻦ ﺗﺮﻳﻨﻨﺞ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻭﺍﻟﺒﻴﻤﻨﻊ ﺷﻨﻮ ﻧﺤﻦ ﺩﺍﺭﺳﻴﻦ ﺍﻱ ﺷﻲ ﻭ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻗﺮﺍﻳﺎﺗﻨﺎ ﺩﻱ ﺗﻄﺒﻴﻴﻖ ﺍﻛﺘﺮ ... ﻃﺮﻳﻘﻪ ﺗﻌﺎﻣﻠﻚ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﺮﺿﻰ ﻓﻲ ﺣﺪ ﺫﺍﺗﻬﺎ ﺍﻫﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻴﻮﺭﻱ ﺍﻟﺸﺎﻳﻠﻨﻮ ﻓﻲ ﺷﻬﺎﺩﺍﺍﺗﻨﺎ ... ﺧﺎﻝﺩﻳﻦ ﻗﺎﻟﻲ ﺣﺎﻟﻴﺎ ﺍﻟﻤﻄﻠﻮﺏ ﺷﻨﻮ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻢ ... ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻫﻠﻮ ﺍﻟﻠﻴﻬﻢ ﺍﻛﺘﺮ ﻣﻦ 3 ﺳﻨﻮﺍﺕ ﻣﺎ ﺟﻮﻫﻮ ﺩﻳﻴﻞ ... ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻟﺸﺎﻳﻠﻨﻮ ﻓﻲ ﺻﺪﻭﺭﻫﻢ ﺧﺠﺎﺭﺓ ﻭﻻ ﻗﻠﻮﺏ .... ﻭﺩﺗﻴﺮﻭ ﺍﻋﺮﻑ ﺳﺒﺐ ﺧﺎﻟﺘﻮ ﺩﻱ ﺷﻨﻮ ..

ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﻗﺎﻟﻲ ﻣﻦ ﻧﺎﺣﻴﻪ ﺍﻫﻠﻮ ﺩﻱ ﺍﻋﺘﺒﺮﻳﻬﺎ ﺍﻧﺘﻬﺖ .... ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻋﺮﻓﻲ ﺣﺎﻟﺘﻮ ﺩﻱ ﻛﺎﻧﺖ ﻛﺪﻩ ﻭﻻ ﺍﺳﻮﺍﺀ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺟﺎﺍ

ﻣﺮﺍﻡ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺣﺎﻟﺘﻮ ﻣﺎﺳﻜﻪ ﺍﺷﺮﻑ ﺍﻟﺒﺸﻌﺘﻲ ﺑﻴﻬﻮ ﺍﻣﺲ ..😂😂 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﺮﺍﻡ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺫﻣﻨﻚ ...👏🌚

ﻓﻲ ﻓﻴﻠﺔ ﻣﺮﺗﺒﻪ ﻣﻦ ﻛﻞ ﺍﻟﻨﻮﺍﺣﻲ ﺑﻴﺘﻮﺣﻲ ﺍﻧﻮ ﺳﺎﻛﻨﻴﻬﺎ ﻧﺎﺱ ﻋﺰﺯﺯ ﻭﺭﺍﺍﻛﺰﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻠﺪ ﻭﻓﻲ ﻏﺮﻓﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻑ ... ﻛﺎﻧﺖ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﻓﻲ ﺳﺮﻳﺮﺓ ﻭﻣﺎﺳﻜﻪ ﺗﻠﻔﻮﻧﻬﺎ ﺑﺘﺘﻜﻠﻢ ﺑﻲ ﻣﻴﺎﺍﻋﻪ .... ﺟﺎ ﺩﺍﺧﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﻲ ﻫﺠﻤﻪ ... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ .... ﺍﻳﻬﻢ 😳 ؟

#لها_بقيه


 parť"10 "

ﻟﺸﺮﻗﻴﺘﻲ ﺍﻟﻤﺘﻤﺮﺩﺓ :

# ﺍﺣﺒﻚ ... ﺭﻏﻢ ﺍﻟﺒﻌﺪ ﻭﻟﻮ ﻛﺎﻥ ﻣﺆﻟﻤﺎ ...

..

ﺳﺎﻣﻌﻚ ﺍﻧﺎ ﺑﺎﻟﻤﻨﺎﺳﺒﻪ .... ﻭﻝﻱ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﺷﺎﻳﻒ ﺗﺼﺮﻓﺎﺗﻚ ﺩﻱ ... ﺍﻓﻬﻢ ﺷﻨﻮ ﺣﺎﻟﻴﺎ ... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺑﻲ ﻣﻴﺎﻋﻪ ... ﺍﻳﻬﻢ ﺍﻧﺖ ﻟﻲ ﺩﺍﻳﻤﺎ ﺫﺍﻟﻤﻨﻲ ... ﻭﺩﺍﻳﻤﺎ ﺑﺘﺸﻚ ﻓﻴﻨﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻓﺮﻧﺪﺯ ﻛﺘﻴﻴﻴﺮ ﻭﻫﻢ ﺑﻴﺤﺒﻮ ﻳﺘﺼﻠﻮ ﻳﻄﻤﻨﻮ ﻋﻠﻲ ... ﺩﻱ ﻓﻴﻬﺎ ﺣﺎﺟﻪ 😔 ؟

ﺍﻳﻬﻢ ﺍﻧﻜﺴﺮ ﺗﺤﺖ ﻣﻴﺎﻋﻪ ﺯﻭﺟﺘﻮ # ﻫﺪﻳﻞ ... ﻛﺎﻟﻌﺎﺩﺓ ... ﻗﺎﻟﻴﻬﺎ .. ﻳﺎﻫﺪﻳﻴﻞ ﻳﺎﻗﻠﺒﻲ ﻣﺎﺍﻧﺎ ﺑﻐﻴﺮ ﻋﻠﻴﻚ ... ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎ ﺑﻘﺪﺭ ﺍﺷﻮﻓﻚ ﺑﺘﺘﻜﻠﻤﻲ ﻣﻊ ﺯﻭﻝ ﻏﻴﺮﻱ ... ﻣﺶ ﻣﻦ ﺣﻘﻲ؟ ! ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺑﻘﺪﺭ ﺍﺗﺨﻼ ﻋﻨﻬﻢ ﻫﻢ ﻛﺎﻧﻮ ﻗﺒﻠﻚ ﺍﻧﺖ .... ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻧﺖ ﻣﺎ ﺗﻜﻮﻥ ﺷﻜﺎﺍﻙ ﻟﻠﺪﺭﺟﻪ ﺩﻱ ... ﻣﺎﻣﻌﻘﻮﻝ ﻣﻌﺎﻙ ... ﻳﻮﻡ ﺡ ﺗﻠﻘﺎﻧﻲ ﻣﺎﻓﻲ ﺑﺎﻻﺳﻠﻮﺏ ﺩﻩ ...

...

ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻰ ﻛﻨﺎ ﻗﺎﻋﺪﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﺠﻴﻠﻪ ﺍﻧﺎ ﻭﻣﺮﺍﻡ ﻭﺧﺎﻟﺪﻳﻦ .... ﺑﻨﺘﻦﺍﻗﺶ ﻓﻲ ﻣﻮﺿﻮﻋﻨﺎ ﺍﻟﻘﺒﻴﻞ .... ﻻﺣﻈﺖ ﻟﻠﺒﻮﺍﺏ ﺑﻴﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﻮﺍﺑﻪ ﻭﺟﺎ ﺑﺺ ﻛﺒﻴﺮ ﺩﺍﺧﻞ ... ﻧﺰﻟﻮ ﻣﻨﻮ ﺍﻟﻤﺮﺿﻰ ... ﻛﻠﻬﻢ ﺣﺎﻟﺘﻬﻢ ﻛﺎﻧﺖ ﺁﺳﻔﻪ .... ﻣﻤﺸﻨﻬﻢ ﻓﻲ ﺻﻒ ... ﻗﺒﻞ ﺍﻻﺧﻴﺮ ﻛﺎﻥ ﻗﺼﻲ ﺑﻴﻌﺎﻳﻦ ﻟﻲ ﺍﻟﺼﻒ ﺍﻟﻘﺪﺍﻣﻮ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﺻﻤﺖ .... ﺍﺗﺄﺛﺮﺕ ﺷﺪﻳﻴﻴﻴﺪ .... ﻣﺎ ﺷﺒﻬﻬﻢ ﺍﻟﺰﻭﻝ ﺩﻩ ﻃﺒﻴﻴﻌﻲ ﻭﺩﻱ ﺣﺎﻻﺕ ﻣﻔﺘﺮﺽ ﻳﺘﻌﺎﻟﺞ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻳﺮﺟﻊ ﻟﻲ ﺍﻫﻠﻮ .... ﺩﻳﻞ ﻛﻠﻬﻢ ﻓﻘﺪﻭ ﺍﻻﻫﻠﻴﻪ ﻟﻜﻦ # ﻗﺼﻲ ﻣﺎ ﺫﻳﻬﻢ ... ﻟﻔﺘﺖ ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﻭﻣﺮﺍﻡ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻢ ﻫﺴﺎ ﻳﺎﺟﻤﺎﻋﻪ ﺍﻟﺰﻭﻝ ﺩﻩ ﺑﻴﺸﺒﻪ ﺍﻟﺒﺎﻗﻴﻴﻦ ... ﺍﺻﻼ ﻣﺎ ﻣﺠﻨﻮﻥ ... ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﻗﺎﻟﻲ ﻇﺎﻫﺮ ﻭﻭﺍﺿﺢ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﺰﻭﻝ ﺩﻩ ﻋﻨﺪﻭ ﺣﺎﻻﺕ ﺑﺲ ﺑﺘﻘﻮﻡ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﻣﻔﺘﺮﺽ ﻳﺘﻌﺎﻟﺞ .... ﺑﺲ ﻳﺘﺮﻣﻲ ﺍﻟﺮﻣﻴﻪ ﺩﻱ ﻏﻠﻂ ﻭﺍﻟﻠﻪ ...

ﻗﻤﺘﻪ ﻭﺑﻘﻴﺖ ﺍﻧﻔﺾ ﻓﻲ ﻣﻼﺑﺴﻲ ... ﻗﺎﻟﻮ ﻟﻲ ﻭﻳﻦ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻢ ﻗﺮﻳﺐ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻟﻲ ﻏﺮﻓﻪ ﻗﺼﻲ .... ﻟﻘﻴﺘﻮ ﺭﺍﻗﺪ ﻓﻲ ﺳﺮﻳﺮﻭ ﻭﻧﺎﻳﻢ .... ﺷﻜﻠﻮ ﻣﺮﻫﻖ ﻣﻦ ﻣﺸﻮﺍﺭ ﺍﻟﻴﻮﻡ .... ﺧﺘﻴﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺷﻜﻮﻛﻼﺗﻪ ﺟﻤﺒﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﻄﺮﺑﻴﺰﺓ ﻭﻃﻠﻌﺖ ... ﻣﺸﻴﺖ ﻟﻲ ﺩﻛﺘ


ﻮﺭ ﻋﺒﺪ ﻟﻠﻪ ﻓﻲ ﻣﻜﺘﺒﻮ .. ﺩﻗﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻗﺎﻟﻲ ﺍﺗﻔﻀﻞ .. ﺩﺧﻠﺖ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻋﺒﺪﻟﻠﻪ ﻣﻌﻠﻴﺶ ﻭﺟﻊ ﻭﺵ...😅 ﻗﺎﻟﻲ ﻭﻻ ﻳﻬﻤﻚ ﻳﺎﻫﻤﺲ ﺍﺗﻔﻀﻠﻲ ... ﻗﻌﺪﺗﻪ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺗﺸﺮﺑﻲ ﺷﻨﻮ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﻻ ﺷﻲ ﻗﺎﻟﻲ ﻃﻴﺐ ﺍﺣﻜﻲ ﻟﻴﻚ ﻋﻦ # ﻗﺼﻲ ... ﻻﻧﻮ ﺣﺎﺳﻲ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺷﻨﻮ .. ﺣﺎﺳﻲ ﺑﻲ ﺷﻨﻮ ! ؟

... ﻗﺎﻟﻲ ... ﺍﻧﺎ ﻭﻗﺼﻲ ﺍﺻﺤﺎﺏ ﺍﺳﺎﺱ ... ﻭﻫﻮ ﻭﺩﻋﻤﻲ ﻗﺮﻳﺐ ﻟﻲ ﺷﺪﻳﻴﺪ ﻭﻣﺎ ﺑﻨﻔﺘﺮﻕ ﻣﻦ ﻗﻤﻨﺎ ﺳﻮﺍ ... ﺩﺧﻠﻨﺎ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻱ ... ﻭﻗﺮﻳﻨﺎ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻪ ﺳﻮﺍ ... ﺍﻧﺎ ﻗﺮﻳﺖ ﻋﻠﻢ ﻧﻔﺲ ﻭﻫﻮ ﻗﺮﺍ ﺍﺩﺍﺭﺓ ... ﺑﺲ ﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺤﻮﺵ .... ﺍﺑﻮﻩ ﻭﺍﻣﻮ ﻧﺎﺱ ﻋﻮﺩ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﻪ ﻭﺍﺧﻮﻩ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻧﻔﺴﻲ ... ﻋﻨﺪﻭ ﺍﺧﺖ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻨﻮ ... ﻫﻮ ﺍﺻﻐﺮ ﺯﻭﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ .. ﺍﺑﻮﻩ ﺍﻟﻠﻲ ﻫﻮ ﻋﻤﻲ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻓﺎﺿﻲ ﻟﻲ ﺗﺮﺑﻴﺔ ﻋﻴﺎﻟﻮ ﻣﻦ ﺳﻔﺮ ﻟﻲ ﺷﻐﻞ ﻟﻲ ﻣﻨﺎﺳﺒﺎﺕ ﺭﺳﻤﻴﻪ ﻭﻛﺪﻩ ... ﺍﻣﺎ ﺍﻣﻮ ﻛﺎﻧﺖ ﻫﻲ ﺍﻟﻤﻬﺘﻤﻪ ﺑﻴﻬﻢ ﻭﺩﺍﻳﺮﺓ ﺑﺎﻟﻬﺎ ﻋﻠﻴﻬﻢ ... ﻣﺎﺍﺷﺪﻳﺪ ﻻﻧﻮ ﺑﺮﺿﻮ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺳﻔﺮﻳﺎﺕ ﺑﺮﺓ ﺍﻟﺒﻠﺪ ﻭﻣﺆﺗﻤﺮﺍﺕ ﻭﻛﺪﻩ ... ﻋﺸﺎﻥ ﻛﺪﺓ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻏﻠﺒﻮ ﺑﻴﻜﻮﻧﻮ ﻣﻌﺎﻧﺎ ....

ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﺑﻮﻫﻢ ﻛﺎﻥ ﺑﻴﻌﺎﻣﻠﻬﻢ ﻛﻴﻒ؟ ! ﻗﺎﻟﻲ ﻣﺎﻋﻨﺪﻭ ﻟﻴﻬﻢ ﺷﻲ ... ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻘﺮﻭﺵ ... ﻟﻜﻦ ﻣﺎﺣﺼﻞ ﻣﺮﺓ ﺷﻔﺘﻮ ﻗﺎﻋﺪ ﺑﻴﺘﻮﻧﺲ ﻣﻊ ﺍﻭﻻﺩﻭ ﺍﻭ ﺑﻴﻨﺼﺤﻬﻢ ... ﻻﻻ ﺑﺲ ﺍﻱ ﺯﻭﻝ ﻋﺎﺯﻳﻬﻮ ﺑﻲ ﻋﺮﺑﻴﻪ ﻭﺣﺴﺎﺏ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻨﻚ ... ﺩﻩ ﻛﻞ ﺍﻫﺘﻤﺎﻣﻮ ﺗﺠﺎﻩ ﺍﻭﻻﺩﻭ .... ﻭﻟﺪﻭ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﺍﻳﻬﻢ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺑﻴﺘﺒﻠﻊ ﻧﻴﻬﺎﺋﻲ .... ﺯﻭﻝ ﻣﻔﺘﺮﻱ ﻭﻗﻠﻴﻞ ﺍﺩﺏ ... ﻭﻳﺎﻫﺎﻣﺎﻥ ﺍﻧﺎ ﻓﺮﻋﻮﻥ ... ﺷﺎﻳﻒ ﻧﻔﺴﻮ ﻉ ﺳﻤﺎﺣﺘﻮ ﻭﻗﺮﻭﺵ ﺍﺑﻮﻩ ... ﻟﻜﻦ ﻣﺎﻋﻨﺪﻭ ﺣﺎﺟﻪ ﻧﺎﻓﻌﻪ .. ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﻛﻴﻒ ﻫﻮ ﻃﺒﻴﺐ ﻧﻔﺴﻲ؟ ..😳! ﻗﺎﻟﻲ ﺍﺷﺘﺮﻯ ﺍﻟﺸﻬﺎﺩﺓ ﺑﻲ ﻛﻞ ﺑﺴﺎﻃﻪ ...😊 ﻭﺍﻳﻬﻢ ﻛﺎﻥ ﻣﺸﺎﺭﻙ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ﺍﻟﻮﺻﻞ ﻟﻴﻬﺎ ﻗﺼﻲ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻣﻌﻘﻮﻭﻝ 😳 ؟ ! ﻗﺎﻟﻲ ﺟﺎﻳﻴﻚ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﻼﻡ .... ﺍﺧﺘﻮ ﻓﺮﺡ ﺑﺮﺿﻮ ﻉ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﻲ ﻋﻤﺎﺗﻬﺎ ﺍﻛﺘﺮ ... ﺩﺧﻠﻮﻫﺎ ﻓﻲ ﻛﺎﺭﻳﺰﻣﺎ ﻣﺎﺣﻘﺘﻬﺎ .... ﺍﺗﺰﻭﺟﺖ ﻗﺒﻞ ﻓﺘﺮﺓ ﻭﺍﺗﻄﻠﻘﺖ ﺑﻌﺪ ﺳﻨﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺮﺱ ...

.... ﻗﺼﻲ ... ﻫﻮ ﺍﻟﻜﺎﻥ ﺑﻴﻜﺴﺮ ﺭﻭﺗﻴﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻟﻤﻤﻞ ... ﺑﻴﺨﺎﻑ ﻉ ﺍﺧﻮﺍﻧﻮ ﻣﻊ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮ ﺑﻴﺴﺎﻝ ﺩﺍﻳﻤﺎ ﻋﻦ ﺍﺑﻮﻩ ... ﻭﻫﻮ ﺍﻟﻘﺮﻳﺐ ﻟﻲ ﺍﻣﻮ ... ﻳﻌﻨﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﻴﻠﺔ ﺩﻱ ... ﺗﻄﻠﻌﻲ ﻗﺼﻲ ﻣﻨﻬﻢ ﺑﺲ

ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺩﺧﻠﻨﺎ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻪ ... ﻗﺼﻲ ﺩﻩ ﺍﺗﺸﻬﺮ ﻋﺪﻳﻞ 😂 ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺍﻟﻘﺮﺽ ﺍﻟﺸﺎﻃﺮ ﺍﻟﺴﺎﻳﻖ ﻋﺮﺑﻴﻪ .. ﻃﺒﻌﺎ ﺍﻟﺒﺮﺍﻟﻤﻪ ﻣﺎﻛﻠﻬﻢ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺩﺍﺑﻪ ﻭﻛﺪﻩ..😂 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻓﻌﻠﻼ ﺍﻧﺎ ﻟﻲ ﻫﺴﺎ ﺏ ﻟﻤﻮﺍﺻﻼﺍ ...😂 ﻗﺎﻝﻱ ﺑﺎﻟﻈﺎﺍﺍﺑﻂ ﻛﺪﻩ .... ﻫﻮ ﻛﺎﻥ ﺯﻭﻝ ﺣﺒﻮﻭﺏ ﺷﺪﻳﻴﺪ ﻭﺍﺣﻼ ﻣﻦ ﻛﺪﺓ ﻛﺎﻥ ﺑﻴﻐﻨﻲ ﻋﻨﺪﻭ ﺻﻮﺕ ﻣﺎﺷﺎﺀﻟﻠﻪ ..❤ ﻛﻢ ﻣﺮﺓ ﻛﻠﻤﻨﺎﻫﻮ ﻳﺸﺎﺭﻙ ﻓﻲ ﺩﻭﺭﺓ ﺍﻭ ﻣﺴﺎﺑﻘﻪ ﺑﺲ ﺭﻓﺾ ... ﻗﺎﻝ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﻐﻨﺎ ﺩﺍ ﻫﻮﺍﻳﻪ ﺑﺲ ﻣﺎﻋﺎﻳﺰ ﻳﻨﺸﻬﺮ ﺑﻴﻬﻮ ... ﻫﻮ ﻣﻦ ﻧﻮﻉ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﺒﻴﺨﻠﻠﺺ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﻼﻗﺎﺕ ﻟﻲ ﺍﺑﺒﻌﺪ ﺣﺪ .. ﻭﺩﻩ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺍﻟﺒﻴﺨﻠﻴﻪ ﻳﻨﺼﺪﻡ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﺎﺱ .... ﻳﻌﻨﻲ ﻛﺎﻥ ﻣﺮﺓ ﺣﺐ ﻭﺣﺪﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻪ ... ﺣﺒﺘﻮ ﻋﺸﺎﻥ ﻗﺮﻭﺷﻮ ﻭﻛﺪﻩ ... ﻭﻧﺤﻦ ﻛﻠﻨﺎ ﻗﻠﻨﺎ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻟﺒﺖ ﺩﻱ ﻣﺎﺩﻳﻪ ﻳﺎﻣﺎﻥ ﺍﺧﻄﺎﻫﺎ ... ﺭﻓﺾ ﻟﻐﺎﻳﻪ ﻣﺎ ﺯﻫﺠﺖ ﻣﻨﻮ ﻭﺧﻠﺘﻮ ...💔 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﻛﺮﺍﻣﺘﻮ ﻭﻳﻦ؟ ..! ﻗﺎﻟﻲ ﻳﻼ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﺮﺍﻣﻪ ﻣﺎﻓﻲ ﺯﻭﻝ ﺑﻴﻔﻮﺗﻮ ... ﻣﺎ ﺑﻴﻐﺼﺐ ﺯﻭﻝ ﻉ ﺣﺎﺟﻪ ﻣﺎﺩﺍﻳﺮﺓ ﻣﺎﺣﺼﻞ ﻣﺮﺓ ﻃﻠﺐ ﻣﻦ ﺯﻭﻝ ﻃﻠﺐ ... ﻭﺷﺨﺼﻴﺘﻮ ﻗﻮﻳﻴﺔ ﻣﺎ ﺑﻴﻐﺮﻭﻩ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﻻ ﺑﻴﻠﻔﺘﻮ ﻧﻈﺮﻭ ﻣﻊ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﻤﺪﺭﺩﻗﻴﻴﻦ ﻛﺘﺎﺍﺭ 😂😂 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﺍﻧﺖ ﻣﻮﻗﻌﻚ ﻣﻦ ﺍﻻﻋﺮﺍﺏ ﺷﻨﻮ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻧﺎ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺍﺏ ﻧﻈﺎﺭﺍﺕ .. ﺯﻭﻝ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﺎﻋﻨﺪﻭ ﺷﻲ ﻟﻲ ﺯﻭﻝ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﺘﻌﺮﻓﻨﻲ ﻋﺸﺎﻥ ﻳﺼﻠﻮ ﻟﻲ ﻗﺼﻲ ﺑﺲ

ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺷﻴﺦ ﺍﻟﻄﻠﺲ ...👌😂😂 ﻗﺎﻟﻲ ﺑﺴﺴﺲ ﺷﻴﺦ ﺍﻟﻄﻠﺲ ... ﻳﻼ ﻗﺼﻲ ﻛﺎﻥ ﺯﻱ ﻣﺎﻗﻠﺖ ﻟﻴﻴﻚ ﻓﺮﺩﺗﻲ ﺍﻟﺮﻭﻭﻭﺡ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﺎ ﻭﻫﻮ ﻟﻠﻤﻮﺕ ... ﻋﺎﺭﻑ ﻛﻞ ﺍﺳﺮﺍﺭﻭ ﻭﺑﻴﺤﻜﻲ ﻟﻲ ﻋﻦ ﻛﻞ ﺷﻲ .... ﻭﺍﺟﻴﻚ ﺑﺎﻻﺧﺘﺼﺎﺭ ﻳﺎﻫﻤﺲ ... ﺳﺒﺐ ﺣﺎﻟﺔ ﺻﺤﺒﻲ ﺩﻩ ... ﻭﺣﺪﺓ ﺍﺳﻤﻬﺎ # ﻫﺪﻳﻞ .. ﻣﺎﻋﺎﺭﻑ ﺩﻱ ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻴﻨﺎ ﻣﻦ ﻳﺎﺗﻮ ﺟﻬﻨﻢ ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺒﺖ ﺩﻱ ﻭﺯﻋﺖ ﺍﻟﻌﻴﻠﻪ ﻛﻠﻬﺎ ... ﻟﻲ ﻋﻤﻲ ﻣﺎﺳﻠﻢ ﻣﻨﻬﺎ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻫﺎ 😳 ﻋﻤﻠﺖ ﺷﻨﻮ؟ !

ﻗﺎﻟﻲ ﻳﺎ ﺳﺘﻲ ﻫﺪﻳﻞ ﺩﻱ ﺍﻧﺎ ﻭﻗﺼﻲ ﺍﻳﺎﻡ ﻋﺮﺱ ﺍﺧﺘﻮ ﻓﺮﺡ ﻃﺒﻌﺎ ﺩﻋﻜﻮﻧﺎ ﺑﺎﻟﻤﺸﺎﻭﻳﺮ ﻭﻣﺸﻲ ﺍﻻﺳﻮﺍﻕ .. ﻻﻗﻴﻨﺎﻫﺎ ﻫﻨﺎﻙ ... ﻭﺍﺗﻌﺮﻑ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻗﺼﻲ ... ﻭﺍﻟﻐﺮﻳﺒﻪ ﻳﺎﻫﻤﺲ ﺩﻱ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻗﺼﺮ ﻋﻼﻗﻪ ﻳﺪﺧﻞ ﻓﻴﻬﺎ ﻗﺼﻲ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻛﻴﻒ ﻳﻌﻨﻲ ... ﻗﺎﻟﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﻗﺼﻲ ﺑﻴﺪﺭﺱ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﻪ ﺑﺎﻻﻭﻝ .... ﻣﺎ ﺑﻴﺮﻃﺒﺖ ﺑﻲ ﺯﻭﻝ ﻣﺎ ﺑﻴﻌﺮﻓﻮ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻫﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﺑﻴﺪﻱ ﺍﻟﺰﻭﻝ ﻓﺘﺮﺓ ﻳﺘﻌﺮﻑ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻛﺪﺓ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺑﺎﻟﻈﺒﻂ .... ﻳﻼ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﺘﺮﺓ ﺩﻱ ﻗﺼﻲ ﺍﺗﻐﻴﻴﻴﺮ 360 ﺩﺭﺟﻪ .... ﺑﻘﻰ ﻫﻤﻮ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻮ ﻳﺴﻌﺪ ﺍﻟﺒﺖ ﺩﻱ .... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺮﻩ ﻛﻨﺎ ﻏﻲ ﺷﺮﻕ ﺍﻟﻨﻴﻞ ... ﻭﻫﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﻼﻛﻠﻪ ... ﺿﺮﺑﺖ ﻟﻴﻪ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺗﺠﻴﻨﻲ ﻫﺴﺎ .... ﺩﻭﺭ ﻋﺮﺑﻴﺘﻮ ﻭﻓﺎﺕ ... ﺯﻋﻠﻨﻲ ﻛﻴﻒ ... ﻭﻣﺮﺓ ﻣﺼﺤﻴﺎﻫﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ 3 ﺻﺒﺎﺣﺎ .... ﺑﺘﺒﻜﻲ ... ﺍﻟﺰﻭﻝ ﺍﺗﻬﻮﺭ ﻭﻣﺸﻰ ﻟﻴﻬﺎ .... ﻳﻌﻨﻲ ﺑﻴﺤﺒﻬﺎ ﻟﻲ ﺩﺭﺟﻪ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺣﺪ ..👌🌚 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻣﺒﺎﺍﻟﻐﻪ ﺑﺎﻟﺠﺪ ...😢 ﻗﺎﻟﻲ ﻳﻼ ﻗﺼﻲ ﻋﺮﺽ ﻓﻜﺮﺓ ﺍﻧﻮ ﻳﺨﻄﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻮﻩ .... ﻭﻭﺍﻓﻖ ﻭﺍﻱ ﺷﻲ ... ﺑﺲ ﻗﺼﻲ ﻛﺎﻥ ﻋﻨﺪﻭ ﺷﺮﻁ ... ﺍﻧﻮ ﺗﻜﺎﻟﻴﻒ ﻋﺮﺳﻮ ﻳﻘﻮﻡ ﺑﻴﻬﺎ ﻫﻮ ﺑﻲ ﻗﺮﻭﺷﻮ ﺍﻟﺠﺎﻳﺒﻬﺎ ﻣﻦ ﺗﻌﺒﻮﻭ .. ﺍﺑﻮﻩ ﺩﻗﺎ ﺟﺮﺱ ... ﻉ ﺍﺳﺎﺱ ﺍﻧﻮ ﺗﻌﺒﻮ ﻭﺷﻘﺎﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻋﺸﺎﻧﻬﻢ ﻭﺍﻧﻮ ﺍﻟﻔﺮﻭﺵ ﺩﻱ ﺣﻘﺘﻬﻢ .... ﺑﺮﺿﻮ ﺍﺑﺎ ﻗﺎﻟﻴﻬﻮ ﺍﻧﺎ ﺑﺸﺘﻐﻞ ﺑﺮﺍﻱ ... ﻭﺑﺠﻴﺐ ﻗﺮﻭﺷﻲ ﺑﺮﺍﻱ ... ﻓﻲ ﺍﻟﻔﺘﺮﺓ ﺩﻱ ﺳﺎﻓﺮ ﻗﻄﺮ ... ﻭﺍﺷﺘﻐﻞ ﻓﻲ ﺷﺮﻛﻪ ﻭﺭﺍﺗﺒﻮ ﻛﺎﻥ ﻇﺮﻳﻒ .... ﺑﻴﺘﻮﺍﺻﻞ ﻣﻌﺎﻱ ﺩﺍﺍﻳﻤﺎ ... ﻭﺑﺒﻴﺤﻚﻱ ﻟﻲ ﺑﻲ ﺍﻟﺘﻔﺎﺻﻴﻞ .... ﺗﺘﺦﻳﻠﻲ ﺍﻧﻮ ﻟﻤﻦ ﺟﺎ ﻋﻴﺪ ﻣﻴﻼﺩ ﻫﺪﻳﻞ ﻭﻫﻮ ﻧﺎﻓﻲ ﻛﻠﻔﻨﺎ ﺍﻧﺎ ﻭﻣﻬﺎ ﻧﻌﻤﻞ ﻟﻴﻬﺎ ﺣﻔﻠﻪ ﻟﻴﻬﺎ ... ﻭﺭﺳﻞ ﻟﻴﻬﺎ ﻫﺪﺍﻳﺎ .... ﺷﻔﺘﻲ ﻟﻲ ﺍﻱ ﺩﺭﺟﻪ ﺑﻴﻌﺰﻫﺎ ﻭﺑﻴﺤﺘﺮﻣﻬﺎ؟ ! ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻣﺎﺷﺎﺀﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ


ﺭﺍﺍﺟﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ❤😍

ﻗﺎﻟﻲ ﻭﻓﻲ ﻳﻮﻭﻭﻣﻮ ﺍﻟﺠﺎ .... ﻣﺎﺍﺩﺗﻮ ﻓﺮﺻﻪ ... ﻃﻮﺍﻟﻲ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺗﺠﻴﻨﻲ ... ﻋﻤﻞ ﻣﻄﻨﺶ ﻉ ﺍﺳﺎﺱ ﻳﻔﺎﺟﺌﻬﺎ ﺑﺎﻟﺨﻄﻮﺑﻪ ... ﻭﻫﻲ ﻓﺎﺟﺄﺗﻮ ﺍﻧﻮ ﻫﻲ ﻣﺎﺩﺍﻳﺮﺍﻫﻮ .... ﻳﺎﺍﺥ ﻗﺼﻲ ﺍﺗﺼﺪﺩﺩﻡ ﺻﺪﺩﻣﻪ ﺑﺎﻟﺠﺪ ﻣﺎﻛﺎﻧﺖ ﻫﻴﻨﻪ ﻋﻠﻴﻬﻮ ... ﻭﺍﻟﺼﺪﻣﻪ ﺍﻟﺘﺎﻧﻴﻪ ﻟﻤﻦ ﻟﻘﻰ ﺍﺑﻮﻩ ﺍﺗﺰﻭﺝ ﻫﺪﻳﻴﻴﻞ ﺑﻨﻔﺴﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻮ ﻟﻤﻦ ﻛﺎﻧﺖ ﻓﻲ ﻣﺆﺗﻤﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺎﻫﺮﺓ .... ﺍﺗﺨﻲﻟﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺣﺒﻴﺒﺘﻮ ... ﻭﺗﺒﻘﻰ ﻣﺮﺓ ﺍﺑﻮﻭﻩ ﻭﻓﻲ ﺑﻴﺘﻮ ... ﻭﻃﺒﻌﺎ ﺍﺑﻮﻩ ﺍﺗﻮﻓﻰ ﺑﻌﺪ ﻋﺮﺱ ﻫﺪﻳﻞ ﺑﻲ ﺷﻬﺮﻳﻴﻦ ... ﺍﻭﻝ ﻣﺎﺧﻠﺼﺖ ﺍﻟﻌﺪﺓ ... ﺍﺗﺰﻭﺟﻬﺎ ﺍﺧﻮﻩ ﺍﻳﻬﻢ .....

ﻫﺪﻳﻞ ﻫﻲ ﺍﻟﺠﺎﺑﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻟﻨﻔﺴﻴﺎﺍﺕ ﻭﺍﻟﻤﺮﺽ ﻭﺍﻟﻘﺮﻑ ... ﻛﺮﺭﻩ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ .... ﻭﻛﺮﺭﺓ ﺣﺎﺟﻬﺎﺳﻤﻬﺎ ﺍﺳﺮﺓ ﻭﻛﺮﻩ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ... ﻭﻛﺮﻩ ﻧﻐﺴﻮ ﻣﺎﻛﺎﻥ ﺑﻴﻔﻀﻔﺾ ﻟﻲ ﺯﻭﻝ ﻧﻴﻬﺎﺋﻲ .... ﻛﺎﻥ ﻛﺎﺗﻢ ﻉ ﻗﻠﺒﻮ .... ﻭﻓﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻏﺒﺮ ﺍﺧﺘﻮ ﺍﻃﻠﻘﺖ ﻭﺟﺎﺕ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﺍﻟﺴﺒﺐ ﺣﻖ ﺍﻟﻄﻼﻕ ... ﻛﺎﻥ ﻫﺪﻳﻞ ﺑﺮﺿﻮ ... ﻣﺎﻋﺎﺭﻑ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺍﻟﺼﺮﺍﺣﻪ ﻫﻮ ﺷﻨﻮ ﻟﻜﻦ ﻛﺎﻧﺖ ﻭﺭﺍ ﺧﺮﺍﺏ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻫﺪﻳﻞ ... ﻭﻓﻲ ﻳﻮﻡ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺗﺘﻘﺮﺏ ﻣﻦ ﻗﺼﻲ ... ﻗﺎﻡ ﺍﺩﺍﻫﺎ ﻛﻒ .... ﻣﺸﺖ ﻟﻲ ﺍﻳﻬﻢ ﻭﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻗﺼﻲ ﺍﺗﻬﺠﻢ ﻋﻠﻲ ﻗﺎﻝ ﺍﻻ ﻳﻘﺘﻠﻨﻲ ... ﺍﺧﻮﻙ ﻣﺠﻨﻮﻭﻥ .... ﻭﻗﺼﻲ ﻛﺎﻥ ﺟﺎﻱ ﻳﻜﻤﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎ .... ﺩﻗﺎ ﺍﺧﻮﻩ ﻫﺸﺎﻥ ﺻﺪﻕ ﻣﺮﺗﻮ ﺍﻧﻮ ﻫﻮ ﺣﺎﻳﻌﺘﺪﻱ ﻋﻠﻴﻬﺎ ....

ﻣﺎﺍﺳﺘﺤﻤﻞ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﺑﻌﺪ ﺩﻩ ﻭﺟﺎ ﻗﻌﺪ ﻣﻌﺎﻱ . .. ﻭﻓﻲ ﻳﻮﻡ ﻛﺎﻥ ﻣﺎﺷﻲ ﻳﺠﻴﺐ ﻛﻞ ﺣﺎﺟﺎﺗﻮ ﺍﻟﺒﺘﺨﺼﻮ .. ﻗﻄﻊ ﺗﺰﻛﺮﺗﻮ ﺧﻼﺹ ﻭﺭﺍﺟﻊ ﻗﻄﺮ .... ﻟﻘﺎ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻣﻀﻠﻢ .... ﻣﺎﺍﺷﺘﻐﻞ ﺑﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﻣﺸﺎ ﻏﺮﻓﺘﻮ ... ﻭﺍﺛﻨﺎﺀ ﻣﺎﻫﻮ ﺑﻴﺠﻬﺰ ﻓﻲ ﺍﻏﺮﺍﺿﻮ .. ﺟﺎﺗﻮ ﻫﺪﻳﻞ

... ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﺍﻟﻨﺎﻗﺺ ﺣﻖ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﺍﻟﻔﺎﺗﺖ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺗﻌﻤﻠﻮ ﻭﺑﻲ ﺗﻤﺎﺩﻱ ﻛﻤﺎﻥ ...😡 ﻗﺼﻲ ﻗﺎﻟﻴﻬﺎ ﻳﺎﻣﺨﻠﻮﻗﻪ ﺍﻧﺎ ﻛﺎﺭﻫﻚ ﻓﻲ ﻟﻠﻪ ﻟﻞ ﻟﻠﻪ ... ﺍﺧﻄﻴﻨﻲ ﻋﺸﺎﻥ ﻣﺎﺍﺭﺗﻜﺐ ﻓﻴﻚ ﺟﺮﻳﻤﻪ .... ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺍﺗﻤﺎﺩﺕ ﺑﺎﻟﺠﺪ .... ﻗﺼﻲ ﻛﻔﺘﻬﺎ ﻭﻃﺮﺩﻫﺎ ﺑﺮﻩ ﻏﺮﻓﺘﻮ ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﺩﻱ ﻫﺪﻳﻞ ﺿﺮﺑﺖ ﻟﻲ ﺍﻳﻬﻢ ﻭﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺟﻴﺐ ﻣﻌﺎﻙ ﺍﻻﺳﻌﺎﻑ ﺣﻘﻜﻢ ﻻﻧﻮ ﺍﺧﻮﻙ ﻣﺎ ﻃﺒﻴﻌﻲ ... ﺣﺎﻭﻝ ﻳﻘﺘﻠﻨﻲ ﻭﺍﻟﻔﺖ ﺭﻭﺍﻳﺎﺕ ﻭﺍﻟﻤﺴﻜﻴﻦ ﻛﺎﻥ ﺑﻴﻠﻤﻠﻢ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﺎﺗﻮ ﻭﺳﺎﻳﺐ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ .... ﺷﺎﻝ ﺷﻨﻄﺘﻮ ﻭﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﻏﺮﻓﺘﻮ ﻭﻫﻮ ﻧﺎﺯﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻠﻢ ﺳﻤﻊ ﺻﺮﻳﻴﺦ ﻫﺪﻳﻞ ﺟﺎﻱ ﻣﻦ ﺗﺤﺖ ... ﻣﺎﺗﺮﺭﺩﺩ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﺟﺮﺓ ﻳﺸﻮﻑ ﺍﻟﺤﺎﺻﻞ ﺷﻨﻮ ... ﻭﻫﻲ ﻟﻤﻦ ﺷﺎﻓﺘﻮ ﻏﻤﺮﺕ .... ﺷﺎﻝ ﻛﺒﺎﻳﻪ ﺍﻟﻘﺰﺍﺯ ﻭﺭﺷﺎﻫﺎ ﺍﺑﺖ ﺗﺼﺤﻰ ... ﻟﻤﻦ ﺟﺎ ﺍﻳﻬﻢ ﻭﻣﻌﺎﻫﻮ ﻛﻢ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻭﺳﻴﺮﻓﺰ ﻗﺎﻣﺖ ﻉ ﻃﻮﻟﻬﺎ ﻭﺍﺗﺪﺳﺖ ﻭﺭﺍ ﺍﻳﻬﻢ .... ﻣﺜﻠﺖ ﺗﻤﺜﻴﻴﻞ ... ﻭﻃﺒﻌﺎ ﻗﺼﻲ ﻟﺴﺎ ﻣﺎﺳﻚ ﻛﺒﺎﻳﻪ ﺍﻟﻤﻮﻳﺔ ﻓﻲ ﻳﺪﻭ ... ﺍﻳﻬﻢ ﺟﺎ ﻭﻛﻔﺘﻮﻭ ﻭﺍﺗﺸﺎﻛﻠﻮ ﺷﻜﻠﻬﺎ ﺍﺧﺮﻫﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻧﻮ ﻳﻮﺩﻭ ﻗﺼﻲ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻟﻤﺠﺎﻧﻴﻦ ... ﺍﻟﻨﺢﻥ ﺣﺎﻟﻴﺎ ﻓﻴﻬﺎ ....💔 ﻭﻫﺪﻳﻞ ﻣﺎﺍﻛﺘﻔﺖ ﺑﻲ ﻛﺪﻩ ﻛﻤﺎﻥ ﻭﺻﺖ ﺍﻳﻬﻢ ﺍﻧﻮ ﻳﺪﻭ ﻗﺼﻲ ﻛﻬﺮﺑﺎ ﻋﺸﺎﻥ ﻳﺘﻌﺎﻟﺞ ... ﻭﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﺟﻠﺴﻪ ﻗﺼﻲ ﺑﻘﻰ ﻣﺎﻃﺒﻴﻌﻲ .... ﺍﺣﻴﺎﻧﺎ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﺟﺪﺍﺍ ... ﻭﻣﺎﺭﺕ ﻳﻘﻠﺐ ﻃﻔﻞ ﺻﻐﻴﺮ

ﻣﺮﺍﺕ ﻣﺠﻨﻮﻭﻭﻥ ... ﻭﻣﺮﺍﺕ ﺳﻔﺎﺍﺡ ...

ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻛﻠﻬﺎ ﺑﺘﻘﻮﻟﻲ ﻳﺎﻋﺒﺪﻟﻠﻪ ﺍﻧﺖ ﻓﻘﺪﺗﻪ ﻗﺼﻲ ... ﻗﺼﻲ ﺟﻦ ... ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﻟﺴﻪ ﻣﺎ ﻓﻘﺪﺗﻪ ﺍﻻﻣﻞ ﻭﺑﺤﺎﻭﻝ ﺑﻲ ﻗﺪﺭ ﺍﻻﻣﻜﺎﻥ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﺘﻼﺗﻪ ﺳﻨﻴﻦ ﺍﻟﻔﺎﺗﻮ ﻭﻟﻼﻥ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﻘﺎ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺷﺎﻃﺮ ﻳﻘﺪﺭ ﻳﻌﺎﻟﺞ ﻗﺼﻲ ....

ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻋﺒﺪﻟﻠﻪ ﻃﻠﻊ ﻧﻈﺎﺭﺗﻮ ﻭﻗﺶ ﻋﻴﻮﻧﻮ ﻭﺭﺟﻌﻬﺎ ﺗﺎﻧﻲ .... ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻧﺎ ﺧﺎﺳﻲ ﺍﻧﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﺤﻄﻠﻌﻴﻬﻮ ﻣﻦ ﺣﺎﻟﺘﻮ ﺩﻱ ... ﻻﻧﻮ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻳﻮﻡ ﺷﺎﻓﻚ ﻓﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﺑﻴﺤﻜﻲ ﻋﻨﻚ ... ﻟﻮ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺘﻮ ﺍﻭ ﻟﻤﻦ ﻳﻜﻮﻥ ﻃﺒﻴﻌﻲ .... ﻟﻮ ﻻﺣﻈﺘﻲ ﻣﺎ ﺑﻴﺄﺫﻳﻚ ... ﻭﻻﻣﺮﺓ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﻌﻼﺝ ﻳﺎﻫﻤﺲ ....

ﺍﻧﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺩﻱ ﻃﺮﺣﺘﻲ ﺍﺗﻤﻠﻠﻠﺖ ﺩﻣﻮﻭﻉ ﻭﻭﺷﻲ ﺑﻘﻰ ﻃﻤﺎﻃﻢ ﺑﺲ .... ﻳﺎﺥ ﻣﻌﻘﻮﻭﻭﻝ ﻣﻌﻘﻘﻮﻭﻭﻭﻝ ﻛﺪﻩ ﺍﻧﺴﺎﻥ ﺑﻨﻲ ﺍﺩﻡ ... ﻛﺎﺋﻦ ﺑﺸﺮﻱ ... ﻳﺴﺘﺤﻤﻞ ﺍﻟﻤﻌﺎﻧﺎﺓ ﺩﻱ .... ﻣﻦ ﻇﻠﻢ ﻟﻲ ﻇﻠﻢ ... ﻭﺑﻲ ﺳﺒﺐ ﺑﺖ ﻛﻠﺒﻪ ﺣﻘﻴﻴﺮﺓ 😭😭😭😭 ﺍﻧﺎ ﺍﻟﻘﺼﺺ ﺍﻟﺬﻱ ﺩﻱ ﻣﺎ ﺑﺘﻤﺮ ﻋﻠﻲ ﺍﻻ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﻠﺴﻼﺕ ﻭﺍﻻﻓﻼﻡ ... ﻭﺑﺮﺽﻭ ﻣﺎ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﻟﻠﺪﺭﺟﻪ ﺩﻱ ... ﻣﻌﻘﻮﻝ ﻓﻲ ﺷﻴﺎﻃﻴﻦ ﺫﻱ ﺩﻱ ﺣﺎﻳﻤﻪ ﻉ ﻫﻴﺄﻩ ﺑﺸﺮ ... ﻳﺎﺍﻫﺪﻳﻴﻞ ﻳﺎﺍﺑﺖ ﺍﺑﻠﻴﻴﺲ ﺷﺎﺍﺍﺣﺪﻩ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻻ ﻣﺎﺍﻟﻢ ﻓﻴﻴﻚ ﺍﻋﺪﻣﻚ ﺍﻟﺴﻨﻪ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﺧﻠﻴﻚ 💔😭😭😭

ﻋﺒﺪﻟﻠﻪ ﻗﺎﻟﻲ ﻫﻤﺲ ... ﻓﻲ ﺷﻨﻮ؟ ! ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻣﺎﻓﻲ ﺷﻲ ... ﻟﻜﻦ ﻗﺼﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﺣﺎﻟﺘﻲ ﺍﻟﺨﺎﺳﺘﻠﻤﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺮﻳﻨﻨﺞ ... ﻋﺎﻳﺰﺍﻙ ﺗﺴﺎﻋﺪﻧﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﺩﻱ ﻳﺎﻋﺒﺪﻟﻠﻪ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻧﺎ ﺣﺎﻛﻮﻥ ﻣﺘﻮﺍﺻﻞ ﻣﻌﺎﻙ ... ﺑﺲ ﻣﺎﺣﺎﻛﻮﻥ ﻣﻌﺎﻙ ... ﻻﻧﻮ ﺣﺎﺳﺎﻓﺮ ﻟﻲ ﻣﻬﺎ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﻟﻠﻪ ﺑﻜﺮﺓ .... ﺣﻜﻴﺖ ﻟﻴﻚ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﺩﻱ ﻋﺸﺎﻥ ﺗﺪﻳﺮﻱ ﺑﺎﻟﻚ ﻋﻠﻴﻬﻮ ... ﻭﻣﺎﺗﺨﻠﻲ ﺍﻱ ﺯﻭﻝ ﻳﺸﻮﻓﻮ ... ﻣﺮﺍﺕ ﻫﺪﻳﻞ ﺑﺘﺤﺎﻭﻝ ﻛﺘﻴﺮ ﺗﺠﻲ ﻭﺗﺰﻋﺰ ﻛﻴﺎﻧﻮ .... ﻭﻫﻮ ﺑﻴﺘﻬﻮﺭ ﻭﺑﻴﺄﺫﻱ ﻧﻔﺴﻮﻭ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﻟﻠﻪ .. ﻣﺎ ﺑﺨﻠﻴﻬﻮ ...

ﺍﺳﺘﺎﺫﻧﺖ ﻣﻨﻮ ﻭﻃﻠﻌﺖ ... ﺣﺎﺳﻪ ﺭﺍﺳﻲ ﺩﻩ ﺗﻘﻴﻴﻴﻞ ﺑﻲ ﻣﻌﻨﻰ ﺍﻟﺘﻘﻞ ...

ﻭﺟﺎﺗﻨﻲ ﻓﻜﺮﺓ

#لها_بقيه

#يتبع


parť"11"

 #أدمنتك_عشقا 

وأرفضُ أن يقال أنّ القدرَ يرميني إليك، أنا أنقذفُ نحوك، كوكبي يرتطمُ بكوكبِك، أنا إخترتُك..


...............

بعد ما طلعت من مكتب دكتور عبدلله....جاتني فكرة ....والغكرة دي دايرة خيال وزوول مدبر....مافي حل😂..غير رهف

ولي أول مرة اقتنع بي افكارها والغريبه و انو مرام برضو كانت معانا وواقفه ....

باقي شفق وخالدين يجو ونتم الشبكه الاسفيريه😎✌

....بعد ما نهيت المكالمه الجماعيه 

مشيت لي قصي لقيتو قاعد وبيلعب بي مكعب الغاز ...ده الفيهو توحيد الاوان....

قلت ليهو مساء السعاده 😊...قالي همس وينك من قبيييل ماشفتي يومي كان ممل كيف...

دخلت وقفلت الباب قلت ليهو كيف ممل 😕؟؟!مش مشيتو رحلة ترفيهيه؟؟!

قالي همس 🌚ترفييه شنو يااخ ورونا قرديين وتمساح وغزالتين...وقال شنو دي حديقه الحيوانات😡...بيغشو علينا الناس ديل❌😡...قلت ليهو وانت عملت شنو😂😂😂...قالي بقيت اعاين في حامد ده...قلت ليهو حامد مالو....قالي شغال يقول وااااااو انهو القرد...واااااو انها غزاله واااااو انهو التمساح بي كسر التاء😂..الزول راصي عربي بي ادب...قلت ليهو والغايزك شنو هسا الزول مثقف😂😂؟!قالي ماالمشكله هنا انو الجماعه كلهم ماناقشين هو بيقول شنو ..بيتكلم براه وبيوصف والجماعه طاششييين طشه 😂😂قلت ليهو الله يشفيه ي رب...قالي جمعا 😔...قلت ليه قصي 

انت ما عايز ترجع لي بيتك وتشوف امك ...قالي امي 😂ياازوله امي بتاع الساعه كم ...قلت ليه بس ياقصي كده😳دي امك...قالي همس عشان مااكره الونسه معاك رجااء خاااص بس ما تجيبي لي سيرة زول من العيله دي ...طيب

قلت ليه تمام....اغير السؤال طيب ممكن تستمع بي شويه...قالي عن العيلة لا 😒...قلت ليهو لا ما عن العيله....سؤال تاني بيخصك انت...قالي احكي سامعك...قلت ليهو في دكتوور شااطر جاي من اوكرانيا انا وانت حانقابلو عشان يشوف حالتك وتتعالج على يدو ان شاءلله...قالي بتهظري؟؟!انا حالتي دي مافي ليها علااااج 💔...قلت ليهو بالعكس ياقصي....انت من الناس النسبة شفاءهم 95%..انت عارف انو كم جلسه مع الدكتور وتبقى تمام...قالي ...يعني بالجد حااطلع من هنا...قلت ليهووو ايوووااا😊 ...قالي بس ...بس...قلت ليهو بس شنو😟...قالي لو طلعت امشي لي منو ..وعبدلله سافر ...قلت ليهو انت لمن تتعالج بتتحلى ان شاءلله...انا في وواقفه معاك ماتشيل هم...قالي افتحي الخزنه ديك ياهمس....مشيت وفتحتها قالي في البوم صور جيبيه ...جبتو ليهو ...زح لي جمبو قالي اقعدي ...قعدته 

بدى يوريني في الصور....اول الالبوم كان راجل لابس ذي الضباط وعندو اوسمه كتييرة وميداليات....باين عليه انو في عمر ال 60 ...قالي ده ابةي الله يرحمو...قلت ليهو الله يرحمو...يشبهك يااقصي...قالي ماكتيير 😅...وراني الصورة البعدها كانت بت جميييله ماشاءلله جمال 👌😍....متصورة بي ذي الكابتن معاها كم بت وولدين لابسين نفس الذي...قالي دي فرح ...اختي ...يوم تخريجها ..قلت ليهو هي مضيفه؟!قالي لا هي كابتن طيران😊...قلت ليهو ماشاءلله عليها ...وراني الصورة البعدها كانت ليهو ولي عبدلله ...كم صوورة لي عبدلله ومها معاهم ولدهم حمد ...فرح يوم عرسها وقصي يوم عرس فرح..قصصصه😍😍👌....وراني صورة مرة مجيييههه جيهه ماشاءلله....

وكأني شايفاها في مكان ...ملامحها ماغريبه علي ...قالي دي امي...قلت ليهو يخليها لييك ي رب ماشاءلله يلا انت بتشبه امك ماابوك😂..قالي شايل منهم الااتنين😂✌....بعدها وراني صورة ولد 😨....ده نفسو الولد الشاغلني يومها...دقيقه دقيقه ودي نفس المرة اللقيتها يومها برضو ...نفس الناس اللاقوني في الشارع وسالو من وصف المستشفى ...اي ياهم والله😟...

قالي ده اخوي ايهم...قلت ليهو معقووول ....قالي شنو هو المعقول...قلت ليهو لا اتذكرت شي بس...قالي ده سبب اي شي ...هو السببب هو سبب موت ابوي ...هو ورا مرضي هو الي خاني وطعني في ضهري...اخوي الاتززوج حبيبتي ومرت ابوي....يعقل تشوفي زول مسلم يعمل كده...قلت ليهو لا طبعا حراااام انو يتزوج مرة ابوك....قال لا هو اتزوج وهي رضت على نغسها واتزوجتو...هم القتلو ابوي برضو...واخدو كل املاكو وهم ...قلت ليهو شنو....قال انا نعسته ياهمس ..بي صوت طفولي...عرفت انو حاليا ما في وعيو ....قلت ليهو طيب ياقصي انت نوم وانا بكرة حاجي من الصباح واسوقك عشان نرتب غرفتي ...طيب

قالي خلاص جايه😃😃؟؟قلت ليهو يب...بكرة ان شاءلله حااجي ..قالي ياسلاالم يااسلااام وبقى يصفق بيدينو👏😂😂😂😂

خلاص ياقصي تصبح على خييير...قالي وانتي الخير بي ذاتو😍❤وجدع لي ابتسامه😍❌....الزول ده مطعم طبييعي يااخ سكررة🙊😂😂❤....عموما 😁جيت طالعه ع المهمه حقتي😉

 ﻭﺍﺗﻼﻗﻴﺖ ﻣﻊ ﺍﻟﺸﻠﻪ ﻛﻠﻬﺎ ﻓﻲ ﻣﻄﻌﻢ ﻗﺮﻳﺐ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ .... ﺭﻫﻒ ﻛﺎﺑﺴﺘﻨﻲ ﻟﻴﻚ ﺍﻫﻠﻲ ﻭﻣﺎﺍﻫﻠﻲ ﻭﺳﻮﻭﺭﻋﻪ ﺍﻟﺰﻣﻦ ﻟﺨﻤﺘﻨﻲ ﻟﺨﺨﻤﻪ ﻛﺪﻩ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺑﺲ ....👌🌚 ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻗﻌﺪﻧﺎ ﻭﻣﻦ ﺑﻘﺎ ﻓﻴﻬﺎ ﻋﺸﺎ ﺭﻫﻒ ﻭﻗﻔﺖ ﻧﻘﻪ ... ﺑﻌﺮﻓﻬﺎ ﺍﻧﺎ ﺿﻌﻴﻔﻪ ﻗﺪﺍﻡ ﻛﺮﺷﺘﻬﺎ ...😂😂😂😂👌 ﺥﺍﻟﺪﻳﻦ ﻗﺎﻟﻴﻨﺎ ﺍﻭﻭﻭﻭﻱ ﻛﻠﻨﺎ ﻃﻠﺒﻪ ﻭﺍﻧﺎ ﺍﻟﻔﺎﻳﺾ ﺣﻘﻲ ﺑﻌﺒﻲ ﺑﻴﻬﻮ ﺑﻨﺰﻳﻦ ...


ﺍﺭﺡ ﺩﻗﻮ ﺍﻟﺸﻴﺮ ... ﻣﺮﺍﻡ ﺍﺩﺗﻮ ﻧﻈﺮﻩ ﻛﺪﻩ ... ﻗﺎﻟﻴﻬﺎ ﺷﻨﻮ ﻳﺎﻣﺮﺍﻡ ﺍﻟﺰﻭﻝ ﻣﺎﻳﻬﻈﺮ ﻭﻻﺷﻨﻮ 😅

ﻃﺒﻌﺎ ﺍﻧﺎ ﺍﻧﻔﻘﻌﺖ ﺿﺤﻚ .... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻴﻬﻢ ﺣﺮﺭﺭﻡ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﺍﻟﻌﺰﻭﻣﻪ ﻋﻠﻲ ﺍﺻﻼ ﻋﻨﺪﻱ ﻗﺮﻭﺵ ﻓﺎﻳﻀﻪ ﻛﺘﻴﻴﻴﺮ ﻣﺎﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻋﻤﻞ ﺑﻴﻬﺎ ﺷﻨﻮ ... ﻭﻳﻼ ﺟﺎﺗﻨﻲ ﺫﻛﺎﺓ ﻟﻐﺎﻳﻪ ﻋﻨﺪﻱ ... ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﻗﺎﻟﻲ ﺫﻛﺎﺓ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻳﺎ ﻛﻠﺒﻪ ....👊😂😂 ﺍﻟﻤﻪﻡ ﺍﺗﻌﺸﻴﻨﺎ ﻭﻣﻠﻴﻨﺎ ﺍﻟﺘﻨﻜﺮ ﺗﺒﻊ ﺭﻫﻒ ﻫﺸﺎﻥ ﺗﻔﻜﺮ ﻟﻴﻨﺎ ... ﻃﺒﻌﺎ ﺍﻧﺎ ﺭﺻﻴﺖ ﻟﻴﻴﻬﻢ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻛﻠﻮ ﻋﺸﺎﻥ ﻳﺴﺎﻋﺪﻭﻧﻲ ﻓﻴﻬﻮ .... ﻣﺮﺍﻡ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻨﺎ ﺍﻭﻝ ﺷﻲ ﻫﺪﻳﻴﻞ ﺩﻱ ﺯﻭﻟﻪ ﻋﺒﻘﺮﻳﻪ ﻭﻣﺎ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺩﻳﻦ .... ﺭﻫﻒ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻨﺎ ﺍﻱ ﻫﻲ ﻋﺒﻘﺮﻳﻪ ﺑﺲ ﻣﺎﻋﻨﺪﻫﺎ ﺩﻳﻦ ﺩﻱ ﻛﻴﻒ 😂

؟ ! ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺯﻭﻝ ﺑﻴﻌﺮﺱ ﺍﻻﺑﻮ ﻭﻭﻟﺪﻭ ﻭﺍﺻﻼ ﻛﺎﻥ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻋﻼﻗﻪ ﻣﻊ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺍﻟﺘﺎﻧﻲ .... ﺍﻟﺸﻲ ﺩﻱ ﺍﺳﺘﺤﺎﻟﻪ ﺗﻜﻮﻥ ﻃﺒﻴﻌﻴﻪ .... ﺧﺎﻟﺪﻱﻥ ﻗﺎﻝ ﺑﺎﻟﺠﺪ ﻧﺨﻦ ﻣﻬﻤﺎ ﻗﺎﺑﻠﻮﻧﺎ ﺑﻨﺎﺕ ﺷﻤﺎﻝ ﻭﺳﻤﻌﻨﺎ ﻋﻨﻬﻢ ﺑﺲ ﻣﺎﺣﺼﻞ ﺳﻤﻌﺖ ﺑﻲ ﻣﻮﻗﻒ ﺫﻱ ﺩﻩ .... ﺭﻫﻒ ﻗﺎﻟﺖ ﺣﺎﻟﻴﺎ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﺨﺘﻮ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻫﺪﻳﻞ ﻭﺍﻻﻧﺘﻘﺎﻡ ﻋﻠﻰ ﻃﺮﻑ .... ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺩﻩ ﻣﻔﺘﺮﺽ ﻧﻌﺎﻟﺞ ﻗﺼﻲ ﻗﻠﺘﻲ ﻟﻲ ﻳﺎﻫﻤﺲ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺍﻭﻛﺮﺍﻧﻴﺎ ﺩﻩ ﺣﺎﻱ ﻣﺘﻴﻦ ! ؟ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﺑﺲ ﻭﻳﺠﻲ .... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﻭﻭﻛﻲ ﻓﺘﺮﺓ ﻇﺮﻳﻔﻪ ﻳﻼ ﻳﺎﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﻓﻲ ﺧﻼﻝ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺩﺍﻳﺮﻧﻚ ﺗﻌﺮﻑ ﻟﻴﻨﺎ ﻋﻨﻮﺍﻥ ﺑﻴﺖ ﻗﺼﻲ ... ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﻗﺎﻟﻴﻨﺎ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﻣﻌﺎﻛﻢ ﺻﺤﺒﻲ ﺑﻴﺠﻴﺒﻮ ﻟﻲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﻟﻠﻪ ... ﺭﻫﻒ ﻗﺎﻟﺖ ﺗﻢ ... ﻳﻼ ﺍﻟﺨﻄﻮﺓ ﺍﻟﺘﺎﻧﻴﻪ .. ﻫﻤﺲ ﺩﺍﻳﺮﻧﻚ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﺍﻡ ﻗﺼﻲ ﻣﻮﺟﻮﺩﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻠﺪ ﺣﺎﻟﻴﺎ ﻭﻻ ﻻ .... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻟﻲ؟ﺣﺎﻧﺴﺘﻔﻴﺪ ﺷﻨﻮ ﻣﻨﻬﺎ ... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻣﺮﺍﺕ ﺑﺘﻜﺔﻧﻲ ﻏﺒﻴﻪ ﻟﻤﻦ ﺷﺎﺫﻩ ...🌚 ﺍﻣﻮ ﻫﻲ ﺍﻗﺮﺏ ﻟﻴﻪ ﺯﻭﻝ ... ﺫﻱ ﻣﺎﻗﻠﺘﻲ ﺍﺧﻮﻩ ﺧﺎﻧﻮ ﻭﺍﺧﺘﻮ ﻣﺎﺷﻐﺎﻟﻪ ﺑﻴﻪ .... ﺍﻣﻮ ﻫﻲ ﺍﻟﺤﻞ ... ﺍﻣﻮ ﺣﺎﺗﻜﻮﻥ ﺟﺰﺀ ﻣﻦ ﻋﻼﺟﻮ ﻭﻫﻲ ﺍﻟﺤﺘﻘﻴﻒ ﻣﻌﺎﻩ ﻟﻤﻦ ﻳﻄﻠﻊ ﺑﺮﺭﺓ ﺍﻟﺒﻠﺪ .. ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺻﺢ ... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﻋﺮﻓﻲ ﻟﻲ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﻪ ﺩﻱ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻇﺎﺑﻂ ... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻣﺮﺍﻡ .... ﻋﺎﻳﺰﺍﻙ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﻟﻲ ﺧﻄﻮﺍﺕ ﻫﺪﻳﻞ ﺩﻱ ... ﻳﻌﻨﻲ ﺑﺘﻤﺮﻕ ﻭﻳﻦ ﺷﻐﺎﻟﻪ ﻭﻻ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ... ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺷﺨﺼﻴﻪ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﺗﺼﺮﻓﻲ ﺗﻤﺎﻡ ... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻻ ﺍﻃﺒﻖ ﻟﻲ ﺳﻨﺎﺭﻳﻮ ﻓﻠﻢ ﻫﻨﺪﻱ ....😂 ﺭﻫﻒ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺒﺴﻤﻊ ﻓﻴﻬﻮ ﺩﻩ ﻛﻠﻮ ﻓﻠﻢ ﻓﻲ ﻓﻠﻢ ﺑﺲ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻤﺴﺘﻌﺎﻥ .... ﻗﻼ ﻟﻴﻬﺎ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺣﺎﺗﻌﻤﻠﻲ ﺷﻨﻮ .... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﺤﺎﺟﻴﺐ ﻟﻴﻜﻢ ﺍﺳﺎﻣﻲ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺩﻱ ﻭﺑﺘﺸﺘﻐﻞ ﺷﻨﻮ ... ﻭﺍﺭﻗﺎﻣﻬﻢ ...😌 ﻗﻠﻨﺎ ﻟﻴﻬﺎ ﻛﻴﻒ ...😨 ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻨﺎ ﺍﺻﺒﺮﻭ ﺍﻟﻨﺘﻢ ﺍﻟﻌﺼﻴﺮ ﺩﻩ ....😂 ﻭﺷﻮﻭﻭﻭﻭﺕ ﺷﻔﻜﻮ ﺍﻟﻌﺼﻴﺮ ....😂 ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻨﺎ ﺍﻧﺎ ﺣﺎﻛﻮﻥ ﺑﺘﺎﻋﺔ ﺍﻻﺣﺼﺎﺀ ﺍﻟﺴﻜﻨﻲ .... ﻧﺴﻴﺘﻮ ﺍﻧﻮ ﺍﺑﻮﻱ ﺷﻐﺎﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺯﺍﺭﺓ 😉... ؟ﺣﺎﺵﻳﻞ ﻣﻨﻮ ﺗﺼﺮﻳﺢ ﻭﺩﻱ ﺑﺲ ﺍﻟﺨﻄﻮﺓ ﺍﻟﺨﻄﺮﺭﺭﻩ .... ﻭﺣﺎﻣﺸﻲ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﻳﺠﻴﺐ ﻟﻲ ﺍﻟﻮﺻﻒ....🌚 ﻭﺑﺸﻴﻞ ﺍﺳﻤﺎﺀ ﺍﻟﺠﻤﺎﻋﻪ ﻭﺍﺭﻗﺎﻡ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻧﺎﺕ ... ﻭﻣﻚﺍﻥ ﺍﻟﺸﻐﻞ 👌...😌 ﻭﺑﻌﺪ ﺩﺍﻙ ﺍﻱ ﺯﻭﻝ ﻋﻠﻰ ﺟﻬﺘﻮ ... ﺑﺲ ﻣﺤﺘﺎﺟﻴﻴﻴﻦ ﺷﻔﻔﻖ

ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻟﻲ .... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺣﺎﺗﻌﺮﻓﻮ ﺑﻌﺪﻳﻦ

ﺣﺎﻟﻴﺎ ﺍﻱ ﺯﻭﻝ ﻋﺮﻑ ﺷﻐﻠﻮ ﺷﻨﻮ ... ﻗﻠﻨﺎ ﻟﻴﻬﺎ ﻋﺎﺍﺍﺍﺍﻱ ...😂 ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻨﺎ ﻇﺒﻮﻭﻭﻭﻭﻁ 👌😂

ﻳﻼ ﻳﺎﺻﻌﺎﻟﻴﻖ ﺑﻨﻲ ﺍﻣﻴﺔ ﺍﻱ ﺳﺘﻪ ﻓﻲ ﺣﺘﻪ ﻭﻛﻞ ﺟﺮﻛﺎﻧﻪ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻧﻪ ... ﻣﺘﺮﻳﻦ ﺍﺭﺡ ﺭﺟﻌﻨﺎ ﺍﻟﺒﻴﺖ ... ﻗﺎﻟﻴﻬﺎ ﻋﺮﺑﻴﺘﻲ ﺑﺘﺸﻴﻠﻜﻢ ﻛﻠﻜﻢ ... ﻣﺮﺍﻡ ﺣﻤﺮﺕ ﻟﻴﻪ ﺗﺎﻧﻲ 😂😂😂 ﻗﺎﻟﻴﻬﺎ ﺑﺘﺸﻴﻠﻜﻢ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻮ ﺧﺘﻮ ﺍﻟﺒﺮﻛﻪ 😅 ﻭﻭﻭ

ﻭﻣﺠﺠﺪﺍ ﻓﻄﺴﺖ ﺿﺤﻚ ✌😂😂😂

#لﻬﺎ_بﻘﻴﻪ

parť"12 "

# ﺃﺩﻣﻨﺘﻚ _ ﻋﺸﻘﺎ

........

ﻗﺎﻝ ﻟﻬﺎ ﻓﻲ ﺫﺍﺕ ﻳﻮﻡ :

- ﺃﻧﺎ ﻻ ﺃﺻﻠﺢ ﻟﻚ ﻓﻘﺪ ﻣﺰﻗﻨﻲ ﺃﺣﺪﻫﻢ ﺇﻟﻰ ﻣﻼﻳﻴﻦ ﺍﻟﻘﻄﻊ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﺓ ..

- ﻻ ﺑﺄﺱ ﺑﺬﻟﻚ ﻓﺄﻧﺎ ﺃﻋﺸﻖ ﻟﻌﺒﺔ ﺍﻟﺘﺠﻤﻴﻊ،

.......

ﺭﺟﻌﺘﻪ ﺍﻟﺒﻴﺖ .... ﻭﺍﻟﻤﺮﺓ ﺩﻱ ﻣﺎﻧﻤﺘﻪ ﻧﻴﻬﺎﺋﻲ .... ﺍﺍﻱ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﺟﺎﻓﺎﻧﻲ ﻋﺪﻳﻴﻞ....❤😂 ﺍﻧﺎ ﻟﻤﻦ ﺍﻛﻮﻥ ﺑﻔﻜﺮ ﺍﻭ ﻋﻨﺪﻱ ﺣﺎﺟﻪ ﺷﺎﻏﻼﻧﻲ ﺑﻜﻮﻥ ﺳﺮﺣﺎﻧﻪ ﻃﺒﻴﻌﻲ ... ﻭﻓﻲ ﻋﺰ ﺳﺮﺣﺘﻲ ﺩﻱ .... ﺫﻱ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ 2 ﺻﺒﺎﺣﺎ .... ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﻔﻴﺲ .... ﻟﻘﻴﺖ ﻣﻨﺸﻮﺭﺍﺕ ﺍﻟﺘﺮﺣﻴﺐ ﺑﻲ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺍﻟﺒﺮﺕ .. ﺩﻩ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﻣﻦ ﺍﻭﻛﺮﺍﻧﻴﺎ ... ﺍﻟﺪﻑﻋﻪ ﻛﻠﻬﺎ ﻋﺎﻣﻠﻪ ﻟﻴﻪ ﺗﺮﺣﻴﺐ .... ﻧﺎﺱ ﻧﻔﺴﻴﺎﺕ ﺷﺖ .... ﺷﻔﺖ ﺍﻟﻘﺮﺍﻭﻧﺪ ﻭﺗﻮﻭﻭﺷﻚ ﺧﺸﻴﺖ ﺻﻔﺤﺘﻮ .... ﻟﻘﻴﺖ ﻓﻌﻼ ﻛﺎﺗﺐ ﺍﻧﻮ ﺑﺎﻗﻲ ﻟﻴﻪ ﺍﻳﺎﻡ ﻭﻳﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﺍﻻﺭﺽ ﺍﻟﺼﺪﻳﻘﻪ ﻭﻣﺎﺍﺩﺭﺍﻙ ﻣﻦ ﺧﺰﻋﺒﻼﺍﺕ .... ﺍﻟﺐﺭﺕ ﺧﻠﻴﻚ ﺻﺮﻳﻴﻴﺦ ﺍﻧﺖ ﺟﺎﻱ ﻫﻨﺎ ﻣﺎﻟﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﺳﺎﻱ 🌚...👌 ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻟﺤﻴﺸﺘﻎ ﻟﻔﻴﻬﺎ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺧﺎﺻﻪ ﻟﻼﺳﻒ....😒 ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻟﺘﻔﺎﺻﻴﻞ ﻋﻤﻮﻣﺎ ﻭﺍﻟﺰﻭﻝ ﻣﺎﺍﻫﻴﻦ ﻛﻢ ﺷﻬﺎﺩﻩ ﻭﻛﻢ ﻣﻴﺪﺍﻟﻴﻪ ﻭﻛﻢ ﻭﻛﻢ ... ﺣﺎﺟﺎﺕ ﻛﺘﻴﺮﺓ ﻣﺎﺧﺪﻫﺎ ... ﻳﻼ ﻟﻲ ﻧﻔﺴﻮ ....😂☺ ﺍﺑﻮﻱ ﻋﻨﺪﻭ ﺷﻨﻄﻪ ﻛﺪﺓ ﻣﻜﻴﻔﺎﻧﻲ ﻛﻴﻒ ﺍﺷﺘﺮﺍﻫﺎ ﺳﻔﺮﺗﻮ ﺍﻟﻔﺎﺗﺖ .... ﻳﺎﺯﻭﻭﻭﻭﻭﻝ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﺭﺻﻴﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﻼﺑﺴﻲ ... ﻭﻋﻨﺪﻱ ﺷﻨﻄﻪ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﻛﺪﻩ ﺧﺘﻴﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﻤﻴﻜﺎﺍﺏ ﻭﺑﺎﻗﻲ ﺣﺎﺟﺎﺗﻲ .... ﻭﺟﻬﺰﺕﻩ ﻟﺒﺴﺖ ﺑﻜﺮﺓ .... ﻭﺑﻌﺪﺍﺍﻙ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﺍﺑﻰ ﻳﺠﻲ ....😂 ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺑﻘﺖ .....4 ﺧﻼﺹ ﺍﻟﻨﻘﻮﻡ ﻧﺴﺘﺤﻤﻰ ﻭﻧﺼﻠﻲ .... ﺍﺳﺘﺤﻤﻲﻳﻴﺖ ﻭﺻﻠﻴﻴﻴﻴﺖ ﻭﺻﻠﻴﻴﻴﺖ ﺍﻟﺼﺒﺢ .... ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻧﺰﻟﺖ ﺗﺤﺖ ﻟﻘﻴﺖ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻣﻀﻠﻠﻠﻤﻪ ... ﻓﺘﺤﺖ ﻧﻮﺭ ﺍﻟﺴﻠﻢ ﺍﺑﻮﻱ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﻗﺎﻝ ﻣﻨﻮﻭﻭﻭ...😡 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻪ ﺣﺎﺍﺝ ﺻﻠﻲ ﻉ ﺍﻟﻨﺒﻲ ... ﻓﻲ ﺣﺮﺍﻣﻲ ﺑﻴﻔﺘﺢ ﻟﻴﻚ ﻧﻮﻭﺭ 😂...👌😂 ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﺍﻟﺼﺤﺎﻙ ﺑﺪﺭﻱ ﺷﻨﻮ .... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺟﺎﻓﺎﺍﺍﺍﻧﻲ ﻳﺎﺍﺍﺑﻮﻱ ...😪 ﻗﺎﻟﻲ ﻭﺩﺩ ﺍﻟﻜﻠﺐ ﻣﻨﻮ ﺩﻩ ﺍﻟﺸﻮﻛﺸﻚ 😡😡 ؟؟ ! ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻴﻬﻮ ﺍﺩﺭﻳﺲ ﻳﺎﺍﺑﻮﻭﻱ ...😭😭😭 ﻗﺎﻟﻲ ﻣﺎﺍﻟﻮ ﺳﻮﺍ ﻟﻴﻚ ﺷﻨﻮ 😳 ؟ ﺑﻘﻴﺖ ﺍﻏﻨﻲ ﻏﻨﻴﻪ ﺍﻟﺒﺖ ﺍﻟﻤﺎﻳﻌﻪ ﺩﻳﻚ .... ﻋﺪﺭﻳﺲ ﻛﺒﺮ ﺭﺍﺳﻮ ﻭﺣﺎﻟﻒ ﻻﺧﺮﺟﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺍﺭ ...👏💃💃 ﺭﻓﻊ ﻟﻲ ﺳﻔﻨﺠﺘﻮ ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻣﺸﻲ ﻣﻦ ﻭﺷﻲ ﻭﺍﺗﻨﺎﻭﻟﻨﻲ ﺑﻴﻬﺎ 😂😂😂😂 ﻻ ﻳﺎﺣﺎﺝ ﻭﻳﻦ ﺍﻟﺒﺮﻳﺴﺘﻴﻴﺞ ﻭﻳﻴﻴﻦ .... ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻋﺒﺎﺭﺓ ﻋﻦ ﺍﻟﺮﺑﻊ ﺍﻟﺨﺎﻟﻲ ... ﻣﺎﺍﺍﻓﻲ ﺷﻲ .... ﻣﺎﺍﺍﻓﻲ ﺍﺣﺪ ﻳﺸﺘﺎﺍﻗﻠﻚ .. ﻛﺜﺮﻱ ﺍﻧﺎﺍ ..


❤😭😭 ﻣﻌﻠﻴﺶ ﻟﺤﻈﺔ ﺟﻮﻭﻭﺡ

ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺘﻼﺟﻪ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻤﻮﻳﻪ ﻣﺎﻓﻴﻬﺎ ﺷﻲ .... ﻻ ﺣﻠﻪ ﻻ ﺣﺎﻓﻈﺔ ﻃﻌﺎﻡ .... ﻳﺎﺍﺍﺧﻮﺍﻧﺎ ﻭﺍﻧﺎ ﺍﻣﻮﺕ ﻳﻌﻨﻲ؟ ....👊😐! ﻭﺍﻝﻟﻪ ﻓﺠﺄﻩ ﺣﺎﻧﻲ ﺍﻟﻬﺎﻡ ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻓﺘﺤﻲ ﺍﻟﻔﺮﻥ .... ﻭﻓﺘﺤﺘﻮ 😍 ﻟﻘﻴﺖ ﻟﻲ ﻛﻴﻜﻪ .... ﺿﺎﺭﺑﻪ ﺳﻠﻴﻤﻪ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻃﻘﻪ .... ﻭﺗﻌﺎﻟﻲ ﻟﻲ ﻳﺎﻟﻐﺎﻟﻴﻪ ﻋﻠﻲ ❤😍

ﺍﻛﻠﻠﻠﺖ ﻣﺎﻗﺼﺮﺗﻪ .... ﻭﺳﻮﻱﺕ ﻟﻲ ﺷﺎﻱ ﺳﺎﺩﻩ ﻳﺎﻛﺎﻓﻲ ﺍﻟﺒﻼ ﻟﺒﻦ ﺑﺪﺭﺓ ﺑﺎﻟﻐﻠﻂ ﻣﺎﺍﺍﻑ ....❌ ﺷﻔﺖ ﻓﻲ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻟﻬﻮﻝ ﻟﻘﻴﺖ ﺍﻟﺰﻣﻦ ﻗﺮﺏ ﺑﻌﺪﻩ ... ﻳﻼ ﻳﺎﻫﻤﺲ ﻣﺸﻮﺍﺭﻙ ﻣﻊ ﻗﺼﻲ ﺑﺪﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ .. ﻧﺸﻮﻑ ﺭﻫﻒ ﺣﺎﺗﻌﻤﻞ ﺷﻨﻮ ....

ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺿﺮﺏ ﻟﻲ ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ..... ﻗﺎﻟﻲ ﻫﻤﺲ ﺍﻟﻮﺻﻒ ﺣﻀﺮﺍﺍﺍﻥ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﺣﻠﻠﻒ ...❤😃 ﻗﺎﻟﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺣﺎﻟﻴﺎ ﺍﻧﺎ ﻭﺍﻗﻒ ﻗﺼﺎﺩ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺭﺍﺟﻲ ﺭﻫﻒ ﺗﺠﻲ .... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻇﺮﻳﻴﻒ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺎﻟﻴﺎ ﺍﺟﻴﻜﻢ ﻭﻻ ﻛﻴﻒ ... ﻗﺎﻟﻲ ﻻﻻ ﺷﻐﻠﺘﻚ ﻣﺎﻫﺴﺎ ﺍﻣﺸﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺳﺪﻱ ﻟﻴﻨﺎ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻃﻴﺐ ﺗﻤﺎﻡ ﻭﺍﺫﺍ ﺍﺣﺘﺠﺘﻮﻧﻲ ﺗﻠﻔﻮﻥ ﺑﺲ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺯﻳﺘﻮﻥ ﻳﻼ ﻗﺪﻱ ... ﻭﻗﻔﻞ ﺍﻟﺨﻂ ....😒

ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺟﺎﻙ ﺯﻭﻝ ... ﻣﺸﻴﺖ ﺻﺒﺤﺖ ﻟﻲ ﻗﺼﻲ .... ﻭﺳﻘﺘﻮ ﻣﻌﺎﻱ ﻋﺸﺎﻥ ﻳﺨﺘﺎﺭ ﻟﻲ ﻏﺮﻓﻪ 😂 ﻃﻠﻊ ﺍﻱ ﺍﺭﺑﻌﻪ ﺍﻧﻔﺎﺭ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ .... ﺍﻧﺎ ﻭﻣﺮﺍﻡ ﻭﺭﻫﻒ .... ﺍﻣﺎ ﺷﻔﻖ ﺑﺮﺍﻫﺎ ﻭﻣﻌﺎﻧﺎ ﺍﻟﺒﺖ ﺍﻻﺳﻤﻬﺎ ﺧﻨﺴﺎﺀ ﻣﺎﺑﺘﺘﺒﻠﻠﻠﻊ ﻟﻲ ﺍﻟﺸﻲ ﺩﻱ ﺣﺮﺟﻞ ﺑﺲ ....😂😂 ﻗﻠﺖ ﻟﻲ ﻗﺼﻲ ﻣﻌﻠﻴﻴﺶ ﻛﻨﺖ ﺩﺍﻳﺮﺍﻙ ﺗﺮﺗﺐ ﻣﻌﺎﻱ ﻏﺮﻓﺘﻲ ﻟﻜﻦ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﺎ ﺣﻘﺘﻲ ﺑﺮﺍﻱ ... ﻗﺎﻟﻲ ﻣﺎﻣﺸﻜﻠﻪ ﺍﺍﺫﺍ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺷﻲ ﻧﺎﺩﻳﻨﻲ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺗﻤﺎﻡ .... ﻣﺸﻰ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻮﺵ ﺑﻘﻰ ﻳﻠﻌﺐ ﺍﺭﻳﻜﻪ .... ﻭﺍﺛﻨﺎﺀ ﻣﺎﺍﺍﻧﺎ ﺑﻌﺎﻳﻦ ﻟﻴﻬﻮ ﺟﺎﺕ ﺩﺍﺧﻠﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻮﺍﺑﻪ ..... ﺳﻤﻢ

ﺣﻪ ﺳﻤﺎﺍﺍﺡ ﻣﺎﺣﻘﻘﺖ ﻧﺼﺎﺍﺍﺡ ... ﻣﺎﺷﻪ ﻛﺪﻩ ﻭﺍﻟﻤﺤﻨﻮﻥ ﻉ ﺍﻟﻨﺼﻴﺢ ﺑﻴﻌﺎﻳﻦ ﻟﻴﻬﺎ 😂😂 ﺳﻤﺤﺤﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ... ﻭﺑﺮﺿﻮ ﺷﺒﻬﻬﺎ ﻣﺎﻏﺮﻳﺐ ... ﻳﺎﻟﻄﻴﻲﻑ ﺍﻧﺎ ﻣﻦ ﺫﺍﻛﺮﺗﻲ .... ﻭﻗﻔﺖ ﺟﻤﺐ ﻗﻘﺼﻲ ﻭﻣﺴﺤﺖ ﻉ ﻭﺷﻮ ﺑﻴﺪﻫﺎ ﻗﺼﻲ ﻛﺎﻥ ﻭﺍﻗﻒ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻧﻮ ﻣﺎ ﺍﺗﻬﺰ ﻭﻻ ﺯﺡ ﻟﻴﻬﺎ ﻳﺪﻫﺎ .... ﻣﺴﻜﺘﻮ ﻣﻦ ﻳﺪﻭ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺑﻴﻬﻮ ﺣﻮﺍﺍﺍ

ﺩﻱ ﻣﻨﻮﻭﻭﻭ ﻛﻤﺎﺍﺍﻥ ....😡😡 ﻟﻤﻦ ﺍﺟﻴﻬﺎ ﺑﺲ ﺩﺧﻠﺖ ﺣﺎﺣﺎﺗﻲ ﻭﺟﻴﺖ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻟﻘﻴﺖ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻫﺎﺍﺍﻳﺞ 😳 ... ﻭﺍﻟﻨﺎﺱ ﺟﺎﺭﻳﻪ ﻭﺑﺘﻜﻮﻭﺭﻙ ﺑﻲ ﺍﻋﻼ ﺻﻮﺗﻬﺎ ... ﻳﺎﺭﺑﻲ ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ﻫﺴﺎﺍﺍ

ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻣﺠﻨﻮﻥ ﺣﺎﻟﺘﻮ ﺻﻌﺒﻪ ﻭﻣﺮﺑﻂ ...

ﺍﻟﻔﻜﺎﻫﻮ ﻣﻨﻮ ﻣﺎﻋﺎﺭﻓﻴﻦ ﺑﺲ ﺍﻟﻤﺠﻨﻮﻥ ﺩﻩ ﺧﻄﻴﻴﺮ ﻟﻲ ﺍﺑﻌﺪ ﺣﺪ ... ﻗﺎﻟﻮ ﻗﺒﻞ ﻛﺪﻩ ﻗﺘﻞ ﺭﺍﺟﻞ ﻋﻨﺪﻭ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺮﻛﻪ .... ﺍﺗﻔﻜﻰ ﻭﺍﻟﻨﺎﺱ ﺟﺮﺕ ﻣﺠﺎﻧﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﻧﺼﺎﺡ ... ﺍﻻ ﻫﻮ ﻛﺎﻥ ﺑﻴﺘﺤﺮﻙ ﺑﻄﻴﺊ ﻣﺴﻜﻮ ﻭﺑﻲ ﺳﻴﺮ ﺍﻟﺪﺭﻳﺐ ﺧﻨﻘﻮ ﻭﻣﺎﺕ .... ﺣﺘﻰ ﻛﺎﻥ ﺣﺼﻠﺖ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﻛﺒﻴﻴﺮﺓ ﻭﺍﻟﺸﺮﻃﻪ ﻗﺮﺑﺖ ﺗﻘﻔﻞ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺑﻲ ﺳﺒﺐ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﻪ ﺩﻱ .... ﺑﺲ ﺣﻠﻮ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ... ﻭﺍﻫﻞ ﺍﻟﻤﻴﺖ ﺳﺤﺒﻮ ﺍﻟﺸﻜﻮﺓ .... ﻭﻣﻦ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺩﺍﻙ ﺍﻟﻤﺠﻨﻮﻥ ﺩﻩ ﻣﺮﺑﻂ ﻓﻲ ﻏﺮﻓﻪ ﺑﺮﺍﻩ ﺣﺘﻰ ﻣﺎ ﺑﻴﺪﺭﺑﻮﻩ ﻣﻊ ﺍﻟﻨﺎﺱ .... ﻳﻌﻨﻲ ﻗﺮﻳﺐ ﻟﻠﻌﺰﻝ ...

ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺣﺎﻟﻴﺎ ﺍﻟﻤﺠﻨﻮﻥ ﺩﻩ ﺍﺗﻔﻜﻰ ﻛﻴﻒ .. ﻭﻣﻨﻮ ﺍﻟﻔﻜﺎﻩ ﻻﻧﻮ ﻣﻘﻴﺪ ﺑﻲ ﺇﺣﻜﺎﻡ ....

... ﻓﻲ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﺩﻱ ﻗﻠﺖ ﺍﻣﺸﻲ ﺍﺷﻮﻑ ﻗﺼﻲ ﺍﻟﺤﺎﺻﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﻨﻮ ... ﻻﻧﻮ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺩﻱ ﻛﻠﻬﺎ ﺟﺮﺭﺕ ﻭﻫﻮ ﻣﺎﻃﻠﻊ ﻣﻌﺎﻫﻢ ....

ﺑﻌﺪ ﺷﻔﺖ # ﺍﻟﻨﻮﺭ ... ﺩﻩ ﺍﻟﻤﺠﻨﻮﻥ ﻣﺎﻳﻔﻮﺗﻜﻢ ...😂👌 ﺷﻒﺗﻮ ﺳﺎﻛﻲ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺩﻱ ﻛﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﻔﺘﺮﻳﺎ ... ﻭﻃﻮﺍﻟﻲ ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﻤﻤﺮ ﺣﻖ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ .... ﺗﻠﻒﻭﻧﻲ ﺿﺮﺏ ... ﻟﻘﻴﺖ ﺩﻩ ﻋﺒﺪﻟﻠﻪ ﺍﻟﻤﺘﺼﻞ .... ﻣﺎﺭﺩﻱﺕ ﻻﻧﻮ ﺑﺎﻟﺠﺪ ﻛﻨﺖ ﻣﺎﻓﺎﺿﻴﻪ ... ﺗﺎﻧﻲ ﺿﺮﺏ ﻟﻲ ﻭﺍﻧﺎ ﺟﺎﺭﻳﻪ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﺭ ... ﻭﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻋﻠﻰ ﻗﺼﻲ ... ﻟﻤﻦ ﻛﺘﺮﺕ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ﺭﺩﻳﺖ ... ﻗﺎﻟﻲ ﻫﻤﺲ ﻣﺎﻟﻚ ﻣﺎﺑﺘﺮﺩﻱ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻪ ﻣﻌﻠﻴﺶ ﻳﺎﻋﺒﺪﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺸﻐﻮﻟﺔ ﻓﻲ ﻣﺠﻨﻮﻥ ﺍﺗﻔﻜﻰ ... ﺍﻟﻨﻮﺭ ... ﻭﻗﺼﻲ ﻣﺎﻋﺎﺭﻓﻪ ﺟﺎﺕ ﺳﺎﻗﺘﻮ ﺑﺖ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺑﺖ ﻣﻨﻮﻭﻭﻭ 😳 ؟؟ ! ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻪ ﻣﺎﻋﺎﺭﻓﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﺑﺖ ﺳﺎﻗﺘﻮ ... ﻛﻮﺭﻙ ﻓﻴﻨﻲ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻣﺸﻲ ﺍﻟﺤﻘﻲ ﻳﺎﺍﻫﻤﺲ ﻣﺎﻓﻲ ﺑﺖ ﻏﻴﺮ ﻫﺪﻳﻞ ﺑﺘﺠﻴﻪ ... ﺍﻟﺤﻘﻲ ﻗﺒﻞ ﻣﺎﺗﻌﻤﻠﻴﻬﻮ ﺷﻲ .. ﻭﺍﻧﺎ ﺷﻐﺎﻟﻪ ﺍﺗﻤﺘﻢ ﻭﻣﺎﻓﺎﻫﻤﻪ ﺷﻲ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺳﻮﻭﺭﻋﻪ ﺍﺟﺮﻱ ... ﻭﺍﻧﺎ ﻛﻮﺍﻟﻲ ﺣﺮﻳﺖ ﻋﻠﻰ ﻭﻳﻦ ﺍﻣﺸﻲ ﻟﻜﻦ ... ﻏﺮﻓﺘﻮ ﻭ ﻣﺎﻓﻴﻬﺎ ﻧﺸﻰ ﻭﻳﻴﻦ ... ﺍﺗﺬﻛﺮﺗﻪ ﺍﻧﻮ ﻋﺒﺪﻟﻠﻪ ﺣﻜﻰ ﻟﻲ ﺑﻲ ﻏﺮﻓﻪ ﺍﻟﻜﻬﺮﺑﺎ ... ﻭﻗﻔﺖ ﺛﻮﺍﻧﻲ ﻭﻗﻠﺖ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻜﺬﺏ ﺍﻟﺸﻴﻨﻪ .... ﺟﺮﻳﻴﺖ ﺟﺮﻱ ... ﺍﻗﻮﻡ ﻭﺍﻗﻊ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻼﻟﻢ .... ﻟﻤﻦ ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻘﻴﺖ ﺍﻟﺒﺖ ﺍﻟﻘﺒﻴﻞ ﻭﺍﻗﻔﻪ ﺑﺮﻩ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ .... ﺟﺮﻳﻴﺖ ﻭﻛﻔﺘﻬﺎ ﻛﻔﻴﻴﺖ ... ﻣﺎﺧﻠﻴﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻋﻼﻣﻪ ﺍﻟﻜﻠﺒﻪ ﻭﺟﺪﻋﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻻﺭﺽ ... ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻟﻘﻴﺖ ﻗﺼﻲ ﺭﺍﻗﺪ ﻓﻲ ﺳﺮﻳﺮ ﻭﻧﺎﻳﻢ ..... ﻭﺍﻗﻒ ﻓﻲ ﺭﺍﺳﻮ ﺩﻛﺘﻮﺭ .. ﻛﺎﻥ ﻣﺪﻳﻨﻲ ﺿﻬﺮﻭ .. ﻣﺎﻋﺎﺭﻓﻪ ﻫﻮ ﻋﺎﻳﺰ ﻳﻌﻤﻞ ﺷﻨﻮ ﺑﺲ ﺍﻟﻤﺘﺄﻛﺪﻩ ﻣﻨﻮ ﺍﻧﻮ ﺣﻴﺄﺫﻳﻪ ... ﺷﻠﺖ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪﺓ ﺍﻟﺒﻴﻌﻠﻘﻮ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺪﺭﺏ ﻫﻮ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﺍﺗﻠﻔﺖ ﻭﺟﺎ ﻫﺎﺟﻢ ﻋﻠﻲ .... ﻭﺍﻧﺎ ﻃﻮﺍﺍﻟﻲ ﻗﻔﻠﺘﻬﺎ ﻟﻴﻪ ﻓﻲ ﺭﺍﺳﻮﻭﻭﻭ ....👊🔥.... ﺿﺮﺑﺘﻮ ﺑﻴﻬﺎ ﺿﺮﺑﺘﻴﻦ ﺑﺪﻝ ﻭﺣﺪﻩ ... ﻭﺍﻟﺰﻭﻝ ﻭﻗﻊ ... ﻭﺍﻟﺪﻡ ﻧﺰﻑ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﻮ ...😱 ﻗﺘﻠﺘﻮﻭ ﻗﺘﻠﺘﻮﻭ ﺧﻼﺍﺹ ....😭😭😭 ﻣﺎﻉﺭﻓﺖ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﺩﻱ

ﻭﻣﻦ ﻫﻨﺎﻙ ﺟﺎﺕ ﻫﺪﻳﻞ ﺩﺍﺧﻠﻪ ﻭﺑﺘﺼﺮﺥ ﺍﻳﻬﻢ ﺍﻳﻬﻢ . . ... . ﻫﻲ ﺫﺍﺗﻬﺎ ﺍﻧﺸﻐﻠﺖ ﺑﻲ ﺍﻳﻬﻢ ﺣﻘﻬﺎ ﺟﺮﻳﺖ ﻋﻠﻰ ﻗﺼﻲ ﻛﺎﻥ ﺷﺒﻪ ﻭﺍﻋﻲ ... ﺑﺲ ﻣﻊ ﺣﺒﺔ ﻛﻐﻴﻴﺖ ﻛﺪﻩ ﺻﺤﺼﺢ ﻋﺪﻳﻞ ... ﻗﺎﻟﻲ ﻭﻳﻦ ﺍﻧﺎ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻪ ﻗﻮﻭﻡ ﻗﻮﻡ ﺳﺮﻋﻪ ﻗﺎﻟﻲ ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ﻭﺍﻧﺎ ﺑﺠﺮ ﻓﻲ ﻳﺪﻭ ... ﻗﻮﻡ ﻳﺎﻗﺼﻲ ﻗﻮﻭﻡ ﺍﺗﺤﺮﻙ .... ﻗﺎﻡ ﻣﻌﺎﻱ ﻭﺭﺍﺳﻮ ﻻﻓﻲ ... ﻛﺎﻧﻮ ﺍﻟﺠﻤﺎﻋﻪ ﺩﻳﻞ ﺍﺩﻭﻫﻮ ﻣﺨﺪﺭ ﺳﺒﺖ ﻳﺪﻭ ﻓﻲ ﻛﺘﻔﻲ ﻭﻳﺪﻭ ﺍﻟﺘﺎﻧﻴﻪ ﻣﺎﺳﻜﺎﻫﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻫﻮ ﺗﻘﻴﻴﻞ ﺑﺲ ﺟﺎﺗﻨﻲ ﻟﻔﺤﻪ ﻫﺎﺷﻤﻴﻪ ...👌😂😂 ﻣﺴﻨﺪﺍﻫﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻼﻟﻢ ﻭﻣﺎﺷﻴﻦ ﻟﻐﺎﻳﻪ ﻣﺎﻟﻘﻴﺖ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺍﺷﺮﻑ ... ﻗﺎﻟﻲ ﻫﻤﺲ ﻣﺎﻟﻚ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺳﺒﺖ ﻣﻌﺎﻱ ... ﻣﺴﻚ ﻗﺼﻲ ﻣﻦ ﻳﺪﻭ ﺍﻟﺘﺎﻧﻴﻪ ﻭﻧﺰﻟﻨﺎﻩ ﻏﺮﻓﺘﻮ ... ﺍﺍﻭﻝ ﻣﺎﻭﺻﻠﻨﺎ ﻗﺼﻲ ﺍﺩﻯ ﺍﺷﺮﻑ ﺑﻮﻛﺲ ﻓﻲ ﻭﺷﻮ ﻟﻤﻦ ﺍﺷﺮﻑ ﻭﻗﻊ .... ﻭﺍﻧﺎ ﺗﺎﻧﻲ ﺑﻘﻴﺖ ﻓﻲ ﺩﻭﺭ ﺍﺣﺠ

parť"13"

 #أدمنتك_عشقا

......

ما تتعـوج انا حِملي كـلو على قفـاكـك

ما تنتـني كان اتكسرت بقـع معااكك ❤✨....

...

دكتز تشرف اتفو نزف ...وملا وشو..في مناديل في الكمودينه حقت قصي شلتها وجريت اسعفو بس قصي شداني لي ورا ...والساعه دي انفصمت فيهو ....قصي قصتك شنو انت يعني مامعقوله معااك يااخي ...البني آدم ساعدك وبيساعد فيك وواقف معاك تقوم تأذيه بالطريقه دي...اتجاوزته كل الحدود...قالي انت ماعارفه شي اسكتي وخليك بعيدة

..قلت ليه اعرف شنو مثلا ...عارفه الكائنات الفوق دي هي الأذتك وهي الحاولت تأذيك الليله وانت بدل ما تضربهم تأذي البيحميك ...عاين لو مسكتني تاني انا حاتخلا عن حالتك واشوف مريض تاني...لانو مشاكلك كترت شديد...بعدين دكتور ارشف ذاتو ما بجيك...حانغيرو بي دكتور تاني...هنا دكتور اشرف قا طعني ...قالي لالالا نحن متعودين على الهجمات الذي دي ...وقصي ده حالتي من 3سنوات ما بتخلا عنها الا اعالجو ...وانت غي سري قلت 3سنوات ولسه ماعالجتو وانت سبب انتكاسات قصي كلها..لكن تصبر لي بس انا في وانت في والزمن حايكشفك للكل يادكتور أشر

...ايوا الفصل الناقص العملتو في قصي ده كلو عشان تصل لي نقطه واوصل فهم لي دكتور اشرف....انو انا عرفته حقيقه هديل وايهم ..وحفظت اشكالهم ...بس الماعارفو هو انو انا متابعه كل تحركاتو وعارفه انو هو السبب ورا جوطه قبيل هو الفكى النور...وهو الساعد ايهم عشان يشيلو قصي لانو الويفر هديل🌚ما بتقدر تشيل شنطتها قصي كتير عليها😒...فاكيد ايهم ما بيقدر يشيلو براه... تانيها ايهم ده دكتور خارج المستشفى يعني ماشغال هنا ..كيف عرف اتجاه غرفه الكهربا...افرضنا عارف المستشفى مثلا...كيف يدخل بدون اذن الحرص لو مافي واسطه دخلتو....وانا شفت ملامح اشرف لمن جيت نازله وسانده قصي....وشفت برضو عدوانيه وكره قصي ليهو....ده كلو بيشير لي انو اشرف عندو يد في الحااصل..

ومسكنا خيت جديد'

....

بعد الوضع استكان ..والنور رجعوه مكانو والمستشفى رجعت ع طبيعتها ...ضربت لي رهف...وقالت انها بره هي وخالدين ...اتحركت عليهم 

وقعدنا في حديقه المستشفى....

خالدين قالي.. الليله طلعت من البيت بت ودي اشك انها هديل...بعدها بي مسافه بسيطه طلع ولد يشبه قصي شديد وده تقريبا ايهم اخوه....لمن طلعو رهف دخلت لقت بس الخدم..سالت متين بيرجعو قالت انو ما بتعرف لكن ماما حياة بتجي بعد شويه ...ماما #حياة 

ام قصي

قعدت وانتظرتها لغاية ماجات...

رهف قالت لي ماتشوفي الانسانه دي تعاملها حلو كيف رغم المشاكل الفيها بس زوله طيبانيه والله...استقبلتني كويس وادتني بياناتها ووين شغاله ورقم تلفونها....

يلا الباقي عليك تمشي ليها وتحكي ليها بالحاله حقت قصي 

اليوم ده عده ع خير لكن شفف دقت جرس الا تبدل خنساء في السكن....وفعلا بدلتها😂قااهرة هي ماشاءلله...

ب ليل كلنا كنا قاعدين في الارض لابسين بجامات والكعيك ما يفوتكم...خاتين صحن باسطه وبنشرب في الشاي...مرام قالت لينا انو هي قررت تصاحب هديل دي ...بي اي طريقه المهم تصاحبها .. رهف قالت ليها الما عندها ملة دي تصاحبي ليك كافرة😂...شفف قالت ليهم دقيق انتي دايرة تصاحبيها لي فهم صح؟!مرام قالت ليهم اكييد ياجماعه يعني زوله زي دي استفيد من صحوبيتها شنو وبعدين انتو امخاخكم بقت دكوة للطيش...

قلت ليهم ما شفتو الليله دقييت هدييل دق المدايح ..كلبه😍..والله طلعت شعرها ده كلو في يدي وكفتها وخربشتها في وشها😂❤ووقعتها ..بتكون البسكويتها دي كسرت ضلعتها😂

كلهم ضحكو الا مرام...قالت لي جنيتي يا همس ...كيف تعملي كده؟!😳انتي عارفه دي ممكن تعمل اي شي ممكن تاذيك ما تشوفي الكيوته المتجسده روحها دي سحاارة ياابت😳والله ياهمس الخوف تعمل ليك شي....وعم الصمت الكسرتو انا بي ضحكتي..😂لالا نا بتجيني منها شي هي اصلا نا بتعرفني ولا حصل شافاني...قالت لي ان شاءلله ياهمس

....ابوي اتصل علي قالي يابت امرقي لي بره ...قلت ليهو خاضر ...لبست لي توب وجري....ماعارفه ليه بس باقي البنات كلهم لبسو تيابهم وجرو معااي...ياخ ديل الشمار ملخبط مع دمهم 😂.لقيت الحاج جايب لينا سندويتشات وعصير😍❤...ياخ انا ابوي ده مافي منو اتنين...الله يحفظو❤❤..قدامهم قلت ليهم هسا عندكم ابو ذي ابوي...كلهم قالو لالالا😂😂كلاب ..ضعيفين امام الكرشه بعرفهم انا... ودعت ابوي بعد مااتصلت على امي واطمنت علي...ودخلنا انا والبنات بعد الباسطه الاكلناها اكلنا الطقه دي😂😂😂

مصفحييين نحن ما بتجينا شي😌👌....ونمنا 

صباح اليوم التالي.. وكأني امضيت حياتي بحثا عنك لذالك اوقفني قلبي عندك

وجدت فيك املا جديدا وعلى الكل القبول به


م الاثر الذي تلقيه بي كلماتك كما نجد السكون 

في ابيات القصيد اجد السكون في كلامك


كما نرتاح عند الساطئ ارتاح عند التحديق في عينيك 

انسيتني المي وعلمتني كيف اعيش مجددا

كما يفرحني المطر اصبح كالطفلة على انقام ضحكتك

 ﻭﻛﻤﺎ ﻳﻬﺪﺉ ﺍﻟﻤﺴﻜﻦ ﺍﻟﺠﺮﻭﺡ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺘﻚ ﻣﺴﻜﻨﺎ ﻟﻜﻞ ﺟﺮﺍﺣﻲ

ﻭﺟﻬﻚ ﺍﻟﻤﺒﺘﺴﻢ ﻳﺨﺒﺊ ﺑﺪﺍﺧﻠﻪ ﺑﺤﺮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﻴﺒﺔ ﺍﻋﻄﻴﺘﻨﻲ ﺍﻟﻈﻞ ﻣﻊ ﺍﻧﻚ ﺗﻘﻒ


ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﻤﺲ

ﻗﻠﺒﻲ ﻳﻘﻮﻯ ﺑﻚ ﻓﺎﺧﺒﺮﻧﻲ ﻣﺎﺫﺍ ﻓﻌﻠﺖ ﺑﻪ

ﺑﻌﻴﺪﺍ ﻋﻦ ﺯﺣﺎﻡ ﺍﻟﻤﺮﺿﻰ ... ﻭﺷﻐﺐ ﺍﻻﻃﻔﺎﻝ ... ﻛﻞ ﺍﻟﺒﻌﺪ ﻋﻦ ﻫﻤﺴﺎﺕ ﺻﺪﻳﻘﺎﺗﻲ ﻭﻧﻈﺮﺍﺗﻬﻢ ﻟﻲ ....

ﺍﻳﻘﻨﺖ ﻣﺄﺧﺮﺍ ﺍﻧﻲ ﺍﻭﺛﻘﺖ ﺑﻘﻴﻮﺩ ﺍﻟﻌﺸﻖ .... ﺍﺣﺒﺒﺖ ﺫﺍﻙ ﺍﻟﻤﺮﺡ ﺍﻟﺴﻔﺎﺡ ... ﺫﻭ ﻃﺮﻓﺔ ﻟﻲ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻭﻟﻜﻨﻪ ﺣﺎﺯﻡ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻴﻦ ﺍﻵﺧﺮ .... ﻟﺪﻳﻪ ﻛﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻻﻟﺘﺰﺍﻣﺎﺕ ﻭﻟﻜﻨﻪ ﻏﻴﺮ ﻣﺴﺆﻭﻝ ﺗﻤﺎﻣﺎ .... ﺍﻋﺸﻘﻚ ﻳﺎ ﺧﺎﻟﻲ ﺍﻟﺮﺃﺱ

...

# ﻗﺼﻲ

.....

ﻗﻔﻠﺖ ﺩﻓﺘﺮﻱ ﻭﺩﺧﻠﺘﻮ ﺍﻟﺪﻭﻻﺏ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻗﻔﻠﺘﻮ ﺗﻤﺎﻡ ... ﻭﺷﻠﺖ ﺍﻟﻤﻔﺎﺗﻴﺢ ﺩﺧﻠﺘﻬﺎ ﺷﻨﻄﺘﻲ ... ﻟﺴﻪ ﻣﺎ ﺍﺗﺴﺎﻭﻛﺖ ﻭﻻ ﺍﻱ ﺷﻲ ... ﺑﺲ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺻﺤﻴﺖ ﺟﺎﺕ ﻓﻲ ﺑﺎﻟﻲ ﺍﻟﺨﺎﻃﺮﺓ ﺩﻱ ﻭﻛﺘﺒﺘﻬﺎ ... ﺍﻱ ﺑﻜﺘﺐ ﺍﻧﺎ ...

ﺭﺣﻠﺘﻨﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﺍﺑﺘﺪﺕ

.... ﻟﺒﺴﺖ ... ﻭﺍﺧﺬﺕ ﻭﺻﻒ ﻣﻜﺘﺐ ﺣﻴﺎﺓ ... ﻭﺍﺗﺤﺮﻛﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ... ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺑﺪﻋﻲ ﺑﺲ ﺍﻧﻮ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﻟﻠﻪ ﺗﺘﻔﻬﻤﻨﻲ ﺍﻭ ﺗﺴﺘﻮﻋﺐ ﺍﻻﻧﺎ ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺍﻭﺻﻠﻮ ﻟﻴﻬﺎ ﻭﺍﻥ ﺷﺎﺀﻟﻠﻪ ﺍﻟﻔﻜﺮﺓ ﺣﻘﺘﻲ ﺗﻘﻨﻌﻬﺎ ... ﺍﻥ ﺷﺎﺀﻟﻠﻪ ﺗﻮﺍﻓﻖ ....

ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ .. ﻭﺍﻧﺘﻈﺮﺕ ﻻﻧﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻓﻲ ﺍﺟﺘﻤﺎﻉ ... ﻭﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺧﻠﺺ ﺍﻟﺴﻜﺮﺗﻴﺮﻩ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﺗﻔﻀﻠﻲ ... ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ... ﻛﺎﻥ ﻋﺒﺎﺭﺓ ﻋﻦ ﺣﺎﺟﻪ ﻓﺨﻤﻪ ﺑﻲ ﻛﻞ ﻣﻌﻨﻰ ﺍﻟﻜﻠﻤﺔ .... ﻃﺮﺍﺯ ﻋﺠﻴﺐ ﻭﺩﻳﻜﻮﺭ ﺭﺍﻗﻲ .. ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺴﺘﺮﺧﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﺮﺳﻴﻬﺎ ﺑﺎﻳﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﺘﻌﺐ .... ﻭﺑﺮﺿﻮ ﻣﺎﻏﺮﻳﺒﻪ ﻋﻠﻲ

ﻫﻲ ﻃﺒﻌﺎ ﻋﺮﻓﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﻣﺎ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ..... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻳﺎﺍﺍﻫﻠﻴﻦ ﻳﺎﺑﺘﻲ ﺍﺗﻔﻀﻠﻲ ... ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻗﻌﺪﺗﻪ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺧﺎﻟﺘﻮ ﺍﻧﺎ ﺷﺎﻳﻔﺎﻙ ﻗﺒﻞ ﻛﺪﻩ؟ ! ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻣﺮﺓ ﻭﺻﻔﺘﻲ ﻟﻴﻨﺎ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ .. ﻻﻗﻴﻨﺎﻙ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ .. ﺍﺫﺍ ﺑﺘﺘﺬﻛﺮﻱ .... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻳﻮﺍﺍﺍ ﺍﻳﻮﺍ .. ﺍﺗﺬﻛﺮﺗﻚ ﺻﺢ ...

ﺳﺎﻟﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﺣﺎﻟﻲ ﻭﺷﻐﺎﻟﻪ ﻭﻳﻦ .. ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺷﻐﺎﻟﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ...___ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﺳﻜﺘﺖ ﻭﺣﺴﻴﺖ ﺑﻲ ﻣﻼﻣﺤﻬﺎ ﺍﺗﻐﻴﺮﺕ .. ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﻣﺮﻳﺾ ﺍﺳﻤﻮ ﻗﺼﻲ ... ﻗﺎﻟﺘﻬﺎ ﻟﻲ ﺑﻲ ﻟﻬﻔﻪ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻳﻮﺍﺍﺍ ﻗﺼﻲ ﻫﻮ ﺍﻟﺤﺎﻟﻪ ﺍﻟﻤﺎﺳﻜﺎﻫﺎ ﻟﻲ ﻣﺪﺓ ﺷﻬﺮ ... ﻭﻫﺴﺎ ﺩﻩ ﺍﻻﺳﺒﻮﻉ ﺍﻻﻭﻝ ﻟﻲ ﻣﻌﺎﻩ ... ﺳﺎﻟﺘﻨﻲ ﺗﺎﻧﻲ ﺍﺳﺌﻠﻪ ﻭﺭﺍ ﺑﻌﺾ .... ﻛﻴﻒ ﺣﺎﻟﻮ ... ﺻﺤﺘﻮ .. ﺑﻴﺎﻛﻞ ﻛﻮﻳﺲ .. ﺑﻴﺸﻜﻲ ﻣﻦ ﺷﻲ ... ﺣﺎﻟﺘﻮ ﻛﻴﻒ .... ﻃﻤﻨﻴﻨﻲ ﻋﻠﻴﻪ ...

ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺟﺎﻳﺎﻙ ﻳﺎﺧﺎﻟﺘﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﻼﻡ ... ﻫﻮ ﻛﻮﻳﺲ ﻭﺻﺤﺘﻮ ﺗﻤﺎﻡ .... ﺑﺲ ﻓﻲ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﺍﻧﺎ ﻋﺮﻓﺘﻬﺎ ﻗﺮﻳﺐ .... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺷﻨﻮ ...

ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺧﺎﻟﺘﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﻟﻴﻪ ﻣﺎ ﺑﺘﺸﻮﻓﻲ ﻗﺼﻲ ﻭﻻ ﺑﺘﺰﻭﺭﻳﻪ ... ﺳﻜﺘﺖ

ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺍﺣﻘﻖ ﻣﻌﺎﻙ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﺩﻩ ﺟﺰﺀ ﻣﻦ ﺭﺣﻠﺔ ﺷﻔﺎﺅ ... ﻭﺍﻥ ﺷﺎﺀﻟﻠﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﺴﺎﻋﺪﻳﻨﻲ ﺑﻲ ﺍﺩﻕ ﺍﻟﺘﻔﺎﺻﻴﻞ .... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻫﻮ ﺡ ﻳﺒﻘﻰ ﻛﻮﻳﺲ؟ ! ﻣﻤﻜﻦ ﻳﺮﺟﻊ ﻗﺼﻲ ﺍﻟﺰﻣﺎﻥ

ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻛﻴﻴﺪ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎﺷﺎﺀﻟﻠﻪ ﻣﻌﺎﺭﻓﻚ ﻭﺍﺳﻌﻪ ﺍﻛﻴﺪ ﺥ ﺗﻘﺪﺭﻱ ﺗﺴﺎﻋﺪﻳﻪ ... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻗﺼﺪﻙ ﺷﻨﻮ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻡ ﺗﻔﻬﻤﻴﻨﻲ ﻏﻠﻂ .. ﻗﺼﺪﻱ ﺍﻧﻮ ﻓﻲ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻧﻔﺴﻲ ﺷﺎﻃﺮ ﺟﺎ ﻣﻦ ﺍﻭﻛﺮﺍﻧﻴﺎ ﻟﻲ ﻣﺪﺓ ﺍﺳﺒﻮﻉ ... ﻣﻤﻜﻦ ﻳﻤﺴﻚ ﺣﺎﻟﺔ ﻗﺼﻲ ﻭﻳﺒﻘﻰ ﻛﻮﻳﺲ ﺑﺈﺫﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺸﻔﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﻳﺪﻭ ... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﻱ ﺳﻤﻌﺘﻪ ﺑﻴﻬﻮ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺩﻩ .. ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺑﺴﺲ ... ﻫﻮ ﺏ ﺫﺍﺗﻮ ﺣﺎﻳﻌﺎﻟﺤﻮ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﻟﻠﻪ ﻭﻳﺒﻘﻰ ﻛﻮﻳﺲ ... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻃﻴﺐ ﺍﻟﻤﻄﻠﻮﺏ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺧﺎﻟﺘﻮ ﺍﺫﺍ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻚ ﻛﻢ ﺣﺎﺟﻪ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﺴﺘﻐﻨﻲ ﻋﻨﻬﻢ ﻋﺸﺎﻥ ﻭﻟﺪﻙ ﻗﺼﻲ ... ﺣﺎﺗﺨﻠﻴﻬﻢ

ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﻛﻴﻴﻴﺪ

ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻃﻴﺐ ... ﺍﻧﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻧﻮ ﻫﺪﻳﻞ ﻫﻲ ﻭﺭﺍ ﺗﻌﺎﺳﺔ ﺍﺳﺮﺗﻜﻢ ﻭﺩﻣﺎﺭﻫﺎ ... ﻭﻭﻟﺪﻙ ﺍﻳﻬﻢ ﻫﻮ ﺍﻟﺴﻨﺪ ﻟﻴﻬﺎ ﻓﻲ ﻛﻞ ﺍﻟﻤﺼﺎﻳﺐ ﺩﻱ ... ﺍﻭﻝ ﺧﻄﻮﺓ ﺍﻧﻚ ﺗﺨﻠﻲ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻉ ﺍﺳﺎﺱ ﻣﺎﺷﻪ ﻣﺎﻣﻮﺭﻳﻪ ﺧﺎﺭﺝ ﺍﻟﺒﻠﺪ ﺍﻭ ﻋﻨﺪﻙ ﺍﺟﺘﻤﺎﻉ ... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺑﻌﺪﻳﻴﻴﻦ ﺩﻱ ﻟﺴﺎ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺷﻮﻳﻪ ... ﻟﻜﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﺘﺮﺓ ﺩﻱ ﺩﺍﻳﺮﻧﻚ ﺗﺨﺘﻔﻲ ﻋﺸﺎﻥ ﺗﻘﺪﺭﻱ ﺗﺘﻘﺮﺑﻲ ﻣﻦ ﻗﺼﻲ ﻭﺗﻘﺪﺭﻱ ﺗﻌﺎﻟﺠﻴﻪ ... ﻭﻳﺎﺭﻱﺕ ﻟﻮ ﻛﺎﻥ ﺑﺮﺓ ﺍﻟﺒﻠﺪ

ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﻧﺎ ﻣﻮﺍﻓﻘﻪ ﺣﺎﺟﻪ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻣﻞ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﺸﻔﻲ ﻭﻟﺪﻱ ﺍﻧﺎ ﻣﺴﺘﻌﺪﻩ ﺍﻋﻤﻠﻬﺎ

ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻃﻴﺐ ﺍﺗﻔﻘﻨﺎ ... ﺗﺎﻧﻲ ﺷﻲ ﻳﺎﺧﺎﻟﺘﻮ ﻏﻴﺮﻱ ﺷﺮﻳﺤﻪ ﺗﻠﻔﻮﻧﻚ ﻻﻧﻬﺎ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﻜﻮﻥ ﻣﺮﺍﻗﺒﻪ .. ﻭﺍﻭﺭﺍﻕ ﻣﻠﻜﻴﺎﺗﻚ ﻭﺍﻣﻼﻙ ﻗﺼﻲ ﻭﻣﺴﺘﺤﻘﺎﺍﻙ ﺍﻣﻨﻴﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻨﻚ ﻭﺟﻤﺪﻱ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻻﻧﻮ ﻋﻨﺪﻧﺎ ﺧﻄﻮﺓ ﺍﻧﻮ ﻧﺮﺟﻊ ﺍﻱ ﺷﻲ ﺫﺍﻳﺪ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﺗﻨﻴﻦ ﺩﻳﻞ ... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺩﻗﻴﻘﻪ ﺩﻩ ﻣﺎ ﺟﺰﺀ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻼﺝ ..

ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﺪﺍﻡ ﺣﻴﺎﺓ ﺣﺎﻟﻴﺎ ﻗﺼﻲ ﻭﻟﺪﻙ ﺑﻴﻌﻨﻲ ﻟﻲ ﻛﺘﻴﺮ ﻫﻮ ﻣﺎ ﻣﺮﻳﻀﻲ ﻭﺑﺲ ﻫﻮ ﺻﺪﻳﻘﻲ ... ﻭﺍﻧﺎ ﻟﻤﺎ ﺳﻤﻌﺘﻪ ﺑﻲ ﺍﻟﻈﻠﻢ ﺍﻻﺗﻈﻠﻤﻮ ﻗﻄﻌﺖ ﻭﻋﺪ ﺍﻻ ﺍﺧﺪ ﻟﻴﻪ ﺣﻘﻮ ... ﻻﺫﻡ ﺣﻘﻮ ﻳﺮﺟﻊ ﻟﻴﻪ ﻭﻻﺫ ﻡ ﻫﻢ ﻳﻀﻮﻗﻮ ﻣﻦ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻜﺎﺱ ﺍﻟﻀﺎﻗﻬﺎ ﻗﺼﻲ ... ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺃﺩﺭﻯ ﺏ ﺍﻟﻜﺎﻥ ﺑﻴﺤﺼﻞ ... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﻋﺎﺭﻓﻪ ﻟﻮ ﻣﺎﺍﻧﺘﻲ ﺟﻴﺘﻴﻨﻲ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﻭﻭﺭﻳﺘﻨﻲ ﺑﺎﻟﺤﺎﺻﻞ ﺩﻩ ﻭﺍﻧﻮ ﻣﻤﻜﻦ ﻳﺘﻌﺎﻟﺢ ﻉ ﻳﺪ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺩﻩ ﻣﺎﻋﺎﺭﻓﻪ ... ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﻓﺎﻗﺪﻩ ﺍﻻﻣﻞ ... ﻗﺎﻟﻮ ﻟﻲ ﻭﻟﺪﻙ ﺟﻨﺎ ... ﻭﻣﺎ ﺡ ﻳﺮﺟﻊ ﺗﺎﻧﻲ ﻟﻲ ﻭﺍﻗﻌﻮ ... ﻗﺎﻟﻮ ﻟﻲ ﺍﻟﺬﻳﺎﺭﺍﺕ ﻣﻤﻨﻮﻋﻪ ... ﻛﻢ ﻛﺮﺓ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﻧﻮ ﺍﻣﺸﻲ ﺍﺫﻭﺭﻭ ﺑﺲ ﺍﻟﺪﻛﺎﺗﺮﺓ ﺑﻴﻤﻨﻌﻮﻧﻲ ﺍﻧﻮ ﺍﺷﻮﻓﻮ ﺑﻴﻘﻮﻟﻮ ﻟﻲ ﺣﺎﻟﺘﻮ ﺧﻄﺮﺓ ﻭﺑﻴﻌﻮﻕ ﻭﺑﻴﻀﺮﺏ ... ﺑﻘﻮﻝ ﻟﻴﻬﻢ ﻣﺎ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﺍﻧﺘﻮ ﺑﺲ ﺩﺧﻠﻮﻧﻲ ... ﺑﻴﺮﻓﻀﻮ ﻭﺍﻟﻠﻪ .... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻛﻤﺎﻥ ﻫﻢ ﻣﺘﺂﻣﺮﻳﻦ ﻣﻊ ﺍﻳﻬﻢ ﻭﻫﺪﻳﻞ .... ﻗﺼﻲ ﺳﻠﻴﻴﻴﻴﻢ ﻣﺎﺑﻴﺄﺫﻱ ﺯﻭﻝ ﻭﻣﺴﺎﻟﻢ ﺟﺪﺍﺍﺍ ... ﻭﺑﻴﺤﺐ ﺍﻟﻮﻧﺴﻪ ... ﻛﻤﺎﻥ ﻋﻨﺪﻭ ﺍﻟﺒﻮﻡ ﺻﻮﺭﻛﻢ ... ﻭﺑﻴﺘﺬﻛﺮﻛﻢ ﻭﺑﻴﺤﻜﻲ ﻟﻲ ﻋﻨﻜﻢ ﻛﺘﻴﻴﻴﺮ ... ﻣﺮﺍﺕ ﻛﺘﻴﺮ ﻭﻋﻴﻮ ﺑﻴﺮﺟﻊ ﻟﻴﻪ ﻭﺑﻴﻜﻮﻥ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻭﺑﻴﺸﻤﺄﺫ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺎﻟﻪ ﺍﻟﻔﻴﻬﻮ ﻭﺍﻧﻮ ﻣﻊ ﻣﺠﺎﻧﻴﻦ ﻭﻛﺪﻩ ... ﻭﻟﺪﻙ ﺣﺎﻳﺒﻘﻰ ﻛﻮﻳﺲ ﺑﺈﺫﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻲ ﺧﺘﻲ ﻳﺪﻙ ﻓﻲ ﺇﻳﺪﻱ ﻋﺸﺎﻥ ﻧﻘﺪﺭ ﻧﻮﺻﻠﻮ ﺑﺄﻣﺎﻥ

ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻛﺘﺸﻔﺖ ﺍﻧﻮ ﻗﺼﻲ ﺑﻴﺪﻭﻩ ﺩﻭﺍ ﺑﻴﺴﺎﻋﺪﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﺴﻴﺎﻥ .... ﻭﺩﻩ ﻣﻦ ﺟﻮﺓ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺑﺮﺿﻮ ... ﻭﻛﻢ ﻣﺮﻩ ﺣﺎﻭﻟﻮ ﻳﺪﻭﻩ ﺻﺪﻣﺎﺕ ﻛﻬﺮﺑﺎ ﺑﺲ ﻧﺤﻦ ﻛﻨﺎ ﻣﻮﺟﻮﺩﻳﻦ ﻭﻣﺎ ﺧﻠﻴﻨﺎﻩ ﻳﺘﺄﺫﻯ ... ﺑﺲ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻣﺎﻣﻌﺮﻭﻓﻪ ﻭﻣﻤﻜﻦ ﻓﻲ ﺍﻱ ﻟﺤﻈﺔ ﻳﺘﺄﺫﻯ .....


ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﺤﺘﺤﺴﻤﻲ ﺍﻻﻣﻮﺭ ﺩﻱ .

... ﺧﻠﺼﺖ ﻧﻘﺎﺷﻲ ﻣﻊ ﺍﻡ ﻗﺼﻲ ... ﻭﻣﺸﻴﺖ ﻟﻲ ﺧﻄﻮﺗﻲ ﺍﻟﺘﺎﻧﻴﻪ ....

.....

ﻭﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺟﺎ ﻗﺮﺍﺭ ﻣﻦ ﺍﻻﻣﻴﻦ ﺣﻖ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺑﺎﻧﻮ ﻳﺨﺮﺟﻮ ﻗﺼﻲ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺆﻟﻴﺘﻮ ﺍﻟﺨﺎﺻﻪ ﺑﻲ ﺣﺠﻪ ﺍﻧﻮ ﻧﺎﻗﻠﻨﻮ ﻟﻲ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﺗﺎﻧﻴﻪ ... ﻭﻫﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻪ ﻣﺴﺎﻓﺮ ﺍﻟﻘﺎﻫﺮﺓ ... ﺭﺣﻠﻪ ﻋﻼﺝ ﻣﻊ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺍﻟﺒﺮﺕ ...

ﺳﻔﺮﺗﻬﻢ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﺠﻤﻌﻪ ﺑﺎﻟﺼﺒﺎﺡ ... ﻭﺍﻧﺎ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻛﻨﺖ ﺑﺘﻔﻖ ﻣﻊ ﺍﻣﻮ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﺎﺕ ﻣﻔﺘﺮﺽ ﻧﻌﻤﻠﻬﺎ .. ﻭﻓﻲ ﺍﻻﺧﻴﺮ ﻗﺮﺭﺕ ﺍﻧﻮ ﺍﺳﺎﻓﺮ ﻣﻌﺎﻩ

... ﻋﺎﺩ ﺍﺧﻠﻴﻪ ﻭﻳﻴﻴﻦ ﺑﺮﺍﺍﻩ

ﻣﺸﻴﺖ ﻛﻠﻤﺖ ﺍﻣﻲ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﺑﺎﻟﺤﺎﺍﺻﻞ ﻛﻠﻮ ﺧﻠﻴﺘﻬﻢ ﻋﻠﻰ ﺑﻴﻨﻪ ﻏﺎﻳﺘﻮ ... ﺷﺎﻛﻠﻮﻧﻲ ﺑﺎﻻﻭﻝ ﻛﺘﻴﺮ ﻭﺧﺎﻓﻮ ﻋﻠﻲ ﺑﺮﺿﻮ ﺑﺲ ﻃﻤﻨﺘﻬﻢ ﺍﻧﻮ ﻣﺎ ﺣﺎﺗﺠﻴﻨﻲ ﺣﺎﺟﻪ ﻭﺍﻧﻮ ﺧﺎﻟﺘﻮ ﺣﻴﺎﺓ ﺯﻭﻟﻪ ﺭﺍﻛﺰﺓ ﻭﺍﻻﻣﻦ ﻓﻲ ﻭﻣﺎ ﻳﺨﺎﻓﻮ

... ﺍﻟﺼﺮﺍﺣﻪ ﻛﻨﺖ ﻣﺴﺘﻬﻮﻧﻪ ﺑﻲ ﻫﺪﻳﻞ ﻭﺍﻳﻬﻢ ﺷﺪﻳﻴﻴﺪ ... ﺑﺲ ﻃﻠﻌﻮ ﺍﺑﺎﻟﻴﺲ ﻭﻻﻋﺒﻴﻦ ﺑﺎﻟﺒﻴﻀﻪ ﻭﺍﻟﺤﺠﺮ ❌

ﻭﻋﻨﺪﻫﻢ ﻣﻌﺎﺭﻑ ﻛﺘﻴﺮﺓ .. ﻛﻠﻬﻢ ﺯﻱ ﻭﺷﻮﺷﻬﻢ ﻭﺍﺷﻜﺎﻟﻬﻢ ﻧﺎﺱ ﺍﺟﺮﺍﻡ ﻧﺎ ﺑﻴﺨﺎﻓﻮ ﺍﻟﻠﻪ ... ﻭﺍﻻﻛﺘﺸﻒﺗﻮ ﺑﺮﺿﻮ ﺍﻧﻮ ﻫﺪﻳﻞ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻣﺼﻨﻊ ﺑﺘﺎﻉ ﺍﺩﻭﻳﻪ ﻏﻴﺮ ﻭﻛﺎﻟﺔ ﺍﻟﺴﻔﺮ ﻭﺍﻟﺴﻴﺎﺣﻪ ... ﻭﺍﻳﻪﻡ ﻋﻨﺪﻭ ﺷﻜﺮﻩ ﺍﻳﺮﺍﺩ ﻭﺗﺼﺪﻳﺮ .... ﻧﺎﺱ ﻣﻠﻮ ﻣﺮﻛﺰﻫﻢ

ﺑﻲ ﻋﺮﻕ ﺍﻟﻐﻴﺮ ... ﺑﺲ ﺭﺑﻚ ﻣﺎ ﺑﻀﻴﻊ ﺣﻖ ﺯﻭﻝ

.....

ﻭﺳﺎﻓﺮﻧﺎ ﻣﺼﺮ

# ﻟﻬﺎ _ ﺑﻘﻴﻪ

 parť"14 "

ﻧﻌﻠَﻢُ ﺑِـﺄﻥَّ ﺍﻟﻜِﺘﺎﺑﺔ ﻟﻴﺴﺖ ﺳَﺒﻴﻼً ﻟـﻤﺤﻮ ﺍﻭﺟﺎﻋﻨﺎ ﻭ ﻟﻜﻦّ .. ﻭَﺟَﻊٌ ﻣَﻜﺘﻮﺏ ﺧﻴﺮٌ ﻣِﻦ ﻭَﺟَﻊٍ ﻣَﻜﺒﻮﺕ ...

ﺍﻟﻤﺼﺮﻳﻴﻴﻦ ﺍﻫﻢ ..💜😂😂 ﺍﺣﻼ ﻧﺎﺱ ﻭﺍﻟﻠﻪ

... ﻳﻌﻨﻲ ﺭﻏﻢ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ ﺣﻘﺖ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩ ﻭﻣﺎ ﺑﻴﻨﺎﺗﻨﺎ ... ﺑﺲ ﻧﺎﺱ ﺧﻮﺓ ... ﻧﺎﺱ ﻋﺎﻳﺸﻴﻦ ﻭﺍﻻﺣﻼ ﺍﻟﻠﻐﻪ ... ﺣﻠﻮﺓ ﺑﺲ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺼﻌﺎﻳﺪﺓ ﺍﻣﺎ ﻏﻴﺮﻫﻢ ﻻﻉ ... ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺍﺳﺎﻓﺮ ﻣﺼﺮ

.... ﻭﻋﻠﻰ ﻗﻮﻟﻬﻢ ﺑﺎﻟﺠﺪ ﺍﻭﻭﻡ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻓﻲ ﺍﻣﺎﻛﻦ ﺑﺘﺬﻛﺮﻧﻲ ﺑﻲ ﺳﻮﻕ ﺍﻡ ﺩﻓﺴﻮ 😂😂 ﺩﻩ ﻋﻨﺪﻧﺎ ﺑﺎﻟﺴﻮﺩﺍﻥ ... ﻭﻓﻲ ﺍﻣﺎﻛﻦ ﺑﺘﺬﻛﺮﻧﻲ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﻛﻴﻪ ... ﻳﻼ ﺩﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﻮﻳﺖ ...😍 ﻧﺰﻟﻨﺎ ﻓﻲ ﺣﻲ ﺍﺳﻤﻮ ﺍﻟﺰﻣﺎﻟﻚ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ .. ﻭﺍﻟﺒﻴﺖ ﻛﺎﻥ ﺷﻲ ﻋﺠﻴﻴﺐ ...👌😃 ﺍﻟﺤﺎﺝﻩ ﺍﻟﺤﺒﻴﺘﻬﺎ ﻭﺣﺰﺕ ﻓﻲ ﻧﻔﺴﻲ ﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻟﻤﻦ ﺧﺎﻟﺘﻮ ﺣﻴﺎﺓ ﻭﻗﺼﻲ ﺍﺗﻼﻗﻮ ... ﻗﺼﻲ ﻛﺎﻥ ﺑﻴﺒﻜﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺎﻋﺎﺭﻓﻪ ﻫﻮ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻭﻋﻴﻮ ﻭﻻﻻ ﺑﺲ ﺍﻟﺒﻜﺎ ﺑﻜﺎ ﻭﻣﻦ ﺍﻻﻋﻤﺎﻕ ....

ﺍﺣﻼ ﻭﻧﺴﻪ ﻛﺎﻧﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﻄﻴﺎﺭﺓ ... ﻗﺼﻲ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻧﺼﻨﺎ .... ﻳﻬﺒﺶ ﻭﻳﻨﻮﻡ ﻣﺮﺓ ﻓﻲ ﻛﺘﻒ ﺍﻣﻮ ﻭﺍﻧﺎ ﺍﺻﻮﺭﻫﻢ ﻭﻣﺮﺓ ﻓﻲ ﻛﺘﻔﻲ ...❤🙈 ﻭﺑﻌﻤﻞ ﺭﺍﻳﺤﻪ ﻃﺒﻌﺎ ...

ﻭﺍﺗﻮﻧﺴﻮ ﻭﺿﺤﻜﻮ .... ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﻛﺪﻩ ﺭﺟﻌﺘﻪ ﺍﻟﻔﺮﺣﻪ ﺑﻴﻦ ﺍﻻﻡ ﻭﻭﻟﺪﻫﺎ ...❤ ﻭﺍﻟﺒﺎﻗﻲ ﺍﻟﺼﺤﻪ ﺑﺲ ﻭﺍﻥ ﺷﺎﺀﻟﻠﻪ ﻗﺮﻳﺐ

....

ﺍﻭﻝ ﻳﻮﻡ ﺑﻌﺪ ﺳﻔﺮﺗﻨﺎ ...

ﺭﺗﺒﺖ ﺣﺎﺟﺎﺗﻲ ... ﺧﺎﻟﺘﻮ ﺣﻴﺎﺓ ﺍﺩﺗﻨﻲ ﺷﺮﻳﺤﻪ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﺍﺗﺼﻠﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻲ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﻭﻃﻤﻨﺘﻬﻢ

ﺗﺎﻧﻲ ﺍﺗﺼﻠﺖ ﻉ ﻣﺮﺍﻡ ﺍﻟﻤﺎ ﻭﺭﻳﺘﻬﺎ ﺑﻲ ﺳﻔﺮﺗﻲ ﻭﺍﺑﺖ ﺗﺘﻜﻠﻢ ﻣﻌﺎﻱ 😂😂ﺍﺗﺼﻠﺖ ﻉ ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﻋﺸﺎﻥ ﻳﻔﻬﻤﻬﻢ ﺍﻧﻮ ﺟﺎﺕ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﻛﻠﻬﺎ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻭﺍﺭﺟﻊ ....

ﺗﺎﻧﻲ ﻧﻤﻤﻤﺘﻪ ﻧﻮﻣﻪ ﻃﻮﻳﻠﻪ ﺻﺤﻴﺖ ﺑﻲ ﺩﻗﻪ ﺍﻟﺒﺎﺏ .... ﻟﺒﺴﺘﻪ ﻋﺒﺎﻳﺘﻲ ﻭﻓﺘﺤﺖ .. ﻛﺎﻥ ﺩﻩ ﻗﺼﻲ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻧﺎ ﺟﻴﻌﺎﻥ ...

ﻃﻴﺐ ﻳﻴﺎﻗﺼﻲ ﺍﻣﺸﻲ ﺍﻛﻞ ... ﻗﺎﻟﻲ ﻻﻻ ﺍﻧﺎ ﺟﻴﻌﺎﻥ ... ﻗﻠﺖ ﺧﻼﺹ ﻃﻴﺐ ﺍﻣﺸﻲ ﺍﻛﻞ ﻣﺶ ﺟﻴﻌﺎﻥ 😂 ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻱ ﺟﻴﻌﺎﻥ ﺍﺭﺡ ﺳﻮﻱ ﻟﻲ ﺍﻛﻞ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻪ ﺍﻣﺮﻱ ﻟﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺭﺡ .... ﻣﺎﺷﻪ ﻭﻣﺎﺷﻲ ﻭﺭﺍﻱ .. ﺫﻱ ﺍﻟﺸﺎﻓﻊ 😂😂ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻓﺘﺸﺖ ﻟﻘﻴﺖ ﻃﻤﺎﻃﻢ ﻭﺟﺒﻨﻪ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺩﻩ ﺍﻟﺒﻌﺮﻑ ﺍﻋﻤﻠﻮ ﻳﺎﻗﺼﻲ ﻭﻓﻲ ﺣﺎﺟﺎﺕ ﻛﺪﻩ ﻣﺎﺍﻧﺰﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻬﺎ ﻣﻦ ﺳﻠﻄﺎﻥ ﻣﺎﻓﻬﻤﺖ ﺷﻲ ﻏﻴﺮ ﺩﻩ ... ﻋﻤﻠﺖ ﻟﻴﻪ ﺳﻨﺪﻩ .. ﻭﺍﻛﻞ ﻭﺍﻧﺎ ﺫﻟﺘﻲ ﺍﻛﻠﺖ ﻣﻌﺎﻩ ... ﻗﻌﺪ ﻟﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺼﻄﺒﻪ .. ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻗﻌﺪﻱ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻪ ﻃﻮﻳﻠﻪ ﻳﺎﺍﺥ ...😢 ﻗﺎﻟﻲ ﺍﺳﺎﻋﺪﻙ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻻﻻ ﺑﺤﺎﻭﻝ ... ﻧﻄﻴﺖ ﺍﻟﻨﻄﻪ ﺍﻻﻭﻟﻰ ﻭﻗﻌﺖ ﻭﻫﻮ ﺍﺗﻔﻘﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﻀﺤﻚ ... ﻗﻤﺘﻪ ﻫﺮﺷﺘﻮ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻪ ﺗﺎﺍﻧﻲ ﺍﻟﻘﺎ ﺯﻭﻝ ﻳﻌﻤﻞ ﻟﻴﻚ ﺍﻛﻞ ....😒 ﻗﺎﻟﻲ ﺧﻼﺹ ﻣﻌﻠﻴﺶ ﺍﻟﺰﻭﻝ ﻣﺎ ﻳﻬﻈﺮ ...😢 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻪ ﺧﻼﺹ ﻗﻮﻡ ﺳﺎﻋﺪﻧﻲ ... ﺳﺎﻋﺪﻧﻲ ﻣﺎ ﻗﺼﺮ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻪ ﻳﻼ ﺍﻣﺸﻲ ﻧﻮﻡ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﺗﺎﺧﺮ ﻭﺩﻩ ﻣﺎﻛﻮﻳﺲ ﺑﻲ ﺻﺤﺘﻚ .... ﻗﺎﻟﻲ ﻫﻤﺲ

ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻪ ﺍﺣﻜﻲ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺷﻔﺘﻲ ﻫﺪﻳﻞ ﻳﻮﻣﻬﺎ

ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻪ ﻣﺘﺬﻛﺮ ..😳 ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻳﻮﺍ .. ﻛﻞ ﺗﻔﺎﺻﻴﻞ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺩﺍﻙ ﻣﺘﺰﻛﺮﻭ .... ﺍﻳﻬﻢ ﻟﻤﻦ ﺧﺪﺭﻧﻲ ﻭﺍﺷﺮﻑ ﻟﻤﺎ ﻣﺴﻜﻨﻲ ﻫﻮ ﻭﺍﻳﻬﻢ ... ﻭﻣﺘﺰﻛﺮ ﺿﺤﻜﺎﺕ ﻫﺪﻳﻞ

ﻛﻠﻮ ﻣﺘﺰﻛﺮﻭ .... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻪ ﻣﻌﻠﻴﺶ ﻳﺎ ﻗﺼﻲ ﺷﺪﺓ ﻭﺑﺘﺰﻭﻝ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﻟﻠﻪ ﺗﺒﻘﻰ ﻛﻮﻳﺲ ﻭﺗﺒﻌﺪ ﻋﻦ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺩﻱ

ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﻋﺎﺭﻑ ﻫﻢ ﻋﺎﻳﺰﻳﻦ ﻣﻨﻲ ﺷﻨﻮ ... ﺍﺗﺎ ﺧﻠﻴﺖ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﻱ ﺷﻲ ... ﻛﻞ ﺷﻲ ﻭﺭﺍﻱ ﻭﻛﻨﺖ ﺣﺎﺳﺎﻓﺮ ﺑﺲ .... ﻗﻠﺖ ﺍﻳﻪ ﺍﻧﺴﻰ ﻳﺎﻗﺼﻲ ... ﺍﻫﻢ ﺷﻲ ﻋﻼﺟﻚ ﻭﺍﻟﺒﺎﻗﻲ ﻳﻬﻮﻥ

ﻗﺎﻟﻲ ﻣﺘﺬﻛﺮ ﻭﻗﻔﺘﻚ ﻣﻌﺎﻱ ﺑﺮﺿﻮ .. ﻭﻣﺘﺬﻛﺮ ﻟﻤﻦ ﺳﻨﺪﺗﻴﻨﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻼﻟﻢ .... ﻭﻟﻤﻦ ﺩﺍﻓﻌﺘﻲ ﻋﻨﻲ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﻨﺖ ﺗﻘﻴﻞ 😂😂 ﺑﺲ ﺑﻌﻮﺿﻬﺎ ﻣﻨﻚ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻧﻮ ﻣﺮﺍﺕ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻴﺮﺯﻗﻨﺎ ﺑﻲ ﻧﻌﻢ ﻣﺎ ﺑﻨﻜﺘﺸﻔﻬﺎ ﺍﻻ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﺸﺪﺍﺋﺪ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﻋﺒﺎﺩﻭ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻟﻨﻌﻤﻪ ﺩﻱ ﺍﻧﺘﻲ ...😍 ﻭﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺩﻳﻚ ... ﺍﻧﺎ ﺍﻧﺎ ﻗﻠﺒﻲ ﺭﻓﻪ ... ﺩﺩﺩﻑ ﺩﺩﻓﻔﻒ ﺩﻓﻔﻒ _ ﺩﻩ ﺗﺄﺛﻴﺮ ﻣﻮﺳﻴﻘﻲ ....❤😂😂_ ﻭﺍﻱ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻃﺎﻟﻊ ﻣﻨﻮ ﺳﻜﺮ ﺳﻜﺮ 🙈😍❤❤

....

ﻳﻼ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﺩﻱ ﺧﺎﻟﺘﻮ ﺣﻴﺎﺓ ﺟﺎﺕ .. ﻣﺒﺴﻮﻭﻃﻪ ﺑﻲ ﺷﻮﻓﻪ ﻗﺼﻲ ﺑﻴﺘﻜﻠﻢ ... ﺳﺎﻟﻬﺎ ﻛﻢ ﺳﺆﺍﻝ ﻋﻦ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﻭﻛﺪﻩ .... ﻭﺍﻟﻤﺮﺓ ﺩﻱ ﻓﺘﺮﺓ ﺍﺳﺘﻴﻌﺎﺑﻮ ﻃﺎﻟﺖ .... ﻋﺸﺎﻥ ﺑﻌﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻭﺍ ﺍﻟﺒﻴﺪﻳﻬﻮ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﺷﺮﻑ ..... ﺍﻣﻮ ﺍﻧﺒﺴﺴﺴﻄﺖ ﻟﻲ ﺣﺪ .... ﺑﺲ ﻟﻤﻦ ﺭﺟﻊ ﻟﻲ ﺣﺎﻟﺘﻮ ﺑﻜﺘﺘﺖ ﺷﺪﻳﻴﺪ ... ﻫﺪﻳﺘﻬﺎ ﻭﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻟﻤﻦ ﺗﺒﻜﻲ ﻛﺪﻩ ﺑﻴﺘﺄﺛﺮ ﻣﺎ ﺗﺤﺴﺴﻴﻪ ﺍﻧﻮ ﻣﺮﻳﻴﺾ ﻋﺎﻣﻠﻴﻪ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻭﻣﺎ ﺗﺒﻜﻲ ... ﺍﺗﻔﻬﻤﺘﻨﻲ ... ﺱﻗﻨﺎﻩ ﻏﺮﻓﺘﻮ ﻭﻗﺎﻟﺖ ﺣﺎﺗﺒﻴﺖ ﻣﻌﺎﻫﻮ .... ﻃﻔﻴﺖ ﺍﻟﻨﻮﺭ ﻭﻣﺮﻗﺖ ... ﺟﻴﺘﻬﻢ ﺯﻱ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ..6 ﺻﺒﺎﺣﺎ .. ﺍﺷﻮﻓﻬﻢ .. ﻛﺎﻥ ﻣﻨﻈﺮﻫﻬﻢ ﻳﺠﻨﻦ ﻭﻓﻲ ﻟﺤﻈﺘﻬﺎ ﺩﻋﻴﻴﺖ ﺍﻧﻮ ﻳﺒﻘﻰ ﻛﻮﻳﺲ ﻭﺗﺮﺟﻊ ﺍ


ﻟﻔﺮﺣﻪ ﻟﻲ ﺍﻣﻮ ....

.....

ﺍﻭﻝ ﺟﻠﺴﻪ

ﻛﺎﻧﺖ ﺻﻌﺒﻪ ﻋﻠﻲ ﻭﻋﻠﻰ ﺍﻣﻮﻭ .... ﺍﺗﺼﺒﺮﻧﺎ .... ﺍﻧﺘﻈﺮﻧﺎ 4 ﺳﺎﻋﺎﺕ ....

ﻭﻗﺼﻲ ﺩﺧﻞ ﻓﻲ ﻏﻴﺒﻮﺑﻪ .... ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺍﻟﺒﺮﺕ ﻗﺎﻝ ﺍﻧﻮ ﺩﻱ ﻣﻦ ﺍﻻﻋﺮﺍﺽ ﺍﻟﻌﺎﺩﻳﻪ ﻟﻲ ﻋﻤﻠﻴﻪ ﺻﻌﺒﻪ ﺯﻱ ﺩﻱ .... ﺣﺎﻳﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﻐﻴﺒﻮﺑﻪ ﺩﻱ ﻟﻲ ﻣﺪﻩ 24 ﺳﺎﻋﻪ .... ﻭﻟﻤﻦ ﻳﻔﻴﻖ ﺡ ﻧﺮﻳﺤﻮ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻧﺒﺪﺍ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﻪ ﺍﻟﺘﺎﻧﻴﻪ

... ﻣﺎﻓﺎﺭﻗﺖ ﺍﻟﻌﺮﻓﻪ ﻭﻻ ﻟﺤﻈﻪ ﻭﺍﻣﻮ ﻣﺎ ﺟﻒ ﻟﻴﻬﺎ ﺭﻣﺶ .... ﻛﻨﺎ ﺻﺎﺣﻴﻴﻦ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ

... ﻟﻐﺎﻳﻪ ﻣﺎ ﻓﺎﻕ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺘﺎﻧﻲ ... ﺍﺑﻮﻱ ﺿﺮﺏ ﻟﻲ ﻭﻃﻤﻨﻲ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﻣﺮﺍﻡ .. ﻧﻀﻔﺖ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﻟﺒﻴﺖ ...😂 ﻭﺑﺘﺘﻮﻥﺱ ﻣﻌﺎﻫﻢ ...

ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻗﻔﻠﺖ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺍﻧﺎ ﻭﺧﺎﻟﺘﻮ ﺣﻴﺎﺓ ... ﻛﺎﻥ ﺳﺎﻛﺖ ﻣﺎ ﺑﻴﺘﻜﻠﻢ .... ﻭﺍﻻﺝ

ﻫﺰﺓ ﻓﻴﻬﻮ ... ﺑﺲ ﻋﺎﻳﻦ ﻟﻲ ﺍﻣﻮ ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺎﻋﺎﻳﻦ ﻟﻲ .....💔

ﺩﺧﻞ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺍﻟﺒﺮﺕ ﻣﺮﺓ ﺗﺎﻧﻴﻪ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻃﻤﻨﺎ ﻋﻠﻴﻪ .... ﺍﻟﻤﺮﺓ ﺩﻱ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﻪ ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ﻭﻃﻠﻊ ﺑﺮﺿﻮ ﻗﺎﻝ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﺘﻴﻦ ﻧﺠﺤﻮ .... ﺍﻟﺒﺎﻗﻲ ﺟﻠﺴﺎﺕ ﻋﺎﺩﻳﻪ ﺑﺲ ﻳﺎﺧﺪ ﺭﺍﺣﺘﻮ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﺩﻱ .... ﻃﺒﻌﺎ ﺯﻭﻟﻨﺎ ﺍﻟﺒﺮﺕ ﺩﻩ ﺷﻐﺎﻝ ﻳﺘﻜﻠﻢ ﺍﻧﺠﻠﻴﺰﻱ .....🌚

ﺑﻌﺪ 5 ﺳﺎﻋﺎﺕ ﻗﺼﻲ ﻓﺘﺦ ...😍 ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻣﻮ ﺑﺎﻷﻭﻝ ... ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺘﺒﻜﻲ ﻟﻤﻦ ﺑﺘﺘﺸﻬﻖ

ﺧﻠﻌﺘﻨﻲ ﺷﺪﻳﻴﻴﺪ 😳 ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ﻳﺎﺧﺎﻟﺘﻮ ﻣﺎﻟﻚ؟؟ ! ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻗﺼﺼﻲ ﻳﺎﺍﻫﻤﺲ ﺭﺟﻌﻊ ﺭﺟﻊ ﻟﻲ ﻭﻟﺪﻱ ... ﺭﺟﻊ ﻟﻼﻭﻝ ❤😭😭😭 ﻓﻲ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﺩﻱ ﻋﺰﻳﻴﺖ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺳﻤﻤﻤﺢ ❤😍 ﻭﺣﻤﺪﺕ ﺭﺑﻲ ﺍﻧﻮ ﺭﺟﻊ ﻟﻲ ﻋﺎﻓﻴﺘﻮ .... ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ...

ﺟﻴﺖ ﺍﺩﺧﻞ ﺍﻧﺎ ﺑﺲ ﺩﻗﺎﺕ ﻗﻠﺒﻲ ﺫﺍﺩﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻭﻑ ﻱ ﺭﺑﻲ ﺣﺎﻳﺘﺬﻛﺮﻧﻲ...😳 ﻳﺎﺭﺏ ﻣﺎ ﺗﻜﺴﺮ ﻗﻠﺒﻲ ... ﻳﺎﺭﺏ ﺍﻣﻠﻲ ﻓﻴﻚ ﻛﺒﻴﻴﺮ .... ﺩﺧﻠﺖ ﻭﺧﺎﺗﻪ ﻳﺪﻱ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻲ

.....

ﻗﻠﺖ ﻟﻲ

ﻫﻮ ﻗﺼﻲ .... ﻋﺎﻳﻦ ﻓﻴﻨﻲ ﻣﺴﺎﻓﻪ ﻭﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺩﻱ ﺧﻼﺹ ﻗﻠﺖ ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﻼﺡ ﻧﺴﺎﻧﻲ ﻭﺩﻣﻮﻋﻲ ﻧﺰﻟﻮﻭﻭ ....

ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺍﻟﻘﺎﻟﻲ ﻫﻤﺲ ❤❤😳

ﻳﺎﺍﺍﺥ ﺍﻧﺎ ﻟﻤﻦ ﻗﻌﺪﺗﻪ ﻓﻲ ﺍﻻﺭﺽ .. ﺍﺳﺘﻌﺪﻟﺖ ﺳﻤﻤﺢ ﻭﺑﻘﻴﺖ ﺍﺑﻤﻲ ﻟﻤﻦ ﺑﺘﺸﻬﻖ ....❤😭😭 ﻗﺎﻝﻱ ﻋﻠﻴﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺗﺒﻜﻲ ... ﻣﺎ ﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﻗﻮﻡ ﺍﻓﻚ ﺍﻻﺟﻬﺰﺓ ﺩﻱ ﻭﻓﻲ ﻟﺤﻈﺘﻬﺎ ﺿﺤﻜﺘﻪ ...😂😂 ﻣﺎ ﻣﺼﺪﻗﻘﻪ ﺍﺻﻼ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻧﺖ ﻛﻮﻳﺲ .... ؟ !

ﻗﺎﻟﻲ ﺑﻲ ﺷﻮﻓﺘﻚ ﺍﻛﻴﻴﻴﺪ ... ﻳﺎﺥ ﺍﻟﺼﻮﺕ ﻭﻫﻮ ﺗﻌﺒﺎﻥ ﻭﺍﻟﻌﻴﻮﻥ ﺍﻟﻨﻌﺴﺎﻧﻪ ﻭﺍﻧﺎ ﻭﺷﻲ ﺑﻘﺎ ﻳﻮﺯﻉ ﻗﻠﻮﺏ ﺳﺎﺍﻱ ..❤😍😍 ﺍﺭﻳﺘﻮ ﻗﺼﻲ ﺍﻟﻠﻬﻨﻨﻨﻨﺎ ﻳﺎﺍﻳﻮﻭﻣﻪ

.... ﻗﺎﻟﻲ ﻗﻮﻣﻲ ﺧﻼﺹ ﻛﻔﺎﻙ ﺑﻜﻰ ... ﻗﻤﺘﻪ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﻣﺸﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻗﻌﺪﺗﻪ ﻗﺼﺎﺩﻭ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ .... ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﻋﺎﺭﻑ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﻠﻪ ﺣﺎﻳﻌﻮﺿﻨﻲ ﻓﺘﺮﺓ ﺷﻘﺎﻱ ﻭﻋﺬﺍﺑﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ .... ﻭﺍﻝﺣﻤﺪﻟﻠﻪ .. ﺍﻟﻠﻪ ﺷﻔﺎﻧﻲ .... ﻭﺍﺗﻌﺎﻝ

ﺟﺖ ... ﻫﻤﺲ ﺍﻧﺘﻲ ﺟﻴﺘﻨﻲ ﺫﻱ ﺍﻟﻨﻮﺭ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺗﻀﻠﻢ ﺑﻴﻚ .. ﻻ ﻟﻘﻴﺖ ﺍﺥ ﻭﻻ ﺍﺏ ﻭﻻ ﺍﻡ ... ﻭﻻ ﺳﻨﺪ ... ﺑﻌﺪ 3 ﺳﻨﻴﻦ ﺟﻴﺘﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺯﻱ ﺍﻟﺤﻠﻢ .... ﻓﻲ ﺍﻗﻞ ﻣﻦ ﺷﻬﺮ ﺑﺲ ﺩﺧﻠﺘﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻭﻣﻠﻴﺘﻴﻬﺎ ﻧﻮﻭﺭ ﻭﻓﺮﺡ ... ﻛﻨﺘﻲ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻓﻲ ﻋﻼﺟﻲ ....

ﺍﻧﺎ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﺩﻱ ﻣﺎ ﻣﺘﻤﻨﻲ ﺷﻲ ﻏﻴﺮ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﻳﺤﺮﻣﻨﻲ ﻣﻨﻚ ❤

ﺍﻧﺎ ﺍﺗﺒﻠﻤﺘﻪ ...😄👌😍😍 ﻡﺍ ﺑﻌﺮﻑ ﺍﺭﺩ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺍﻟﺤﻠﻮ ... ﻣﺎﺍ ﺑﻌﺮﺭﻑ ﻧﻴﻬﺎﺋﻲ ...😂 ﺳﻜﺘﺘﻪ .. ﺩﻧﻘﺮﺗﻪ ﻭﺧﺠﻠﺘﻪ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺣﻤﺪﻟﻠﻪ ﻉ ﺍﻟﺴﻼﻣﻪ ... ﻳﺎﻗﺼﻲ ﻭﻃﻠﻌﺘﻪ ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺒﺴﻮﻭﻭﻃﻪ .... ﻭﺑﻎﻧﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻤﺮ

ﺑﺎﺳﺮ ﻫﻨﺎﺍﻱ ﺍﻣﻠﻲ ﻭﻣﻨﺎﻱ ... ﺧﻠﻴﻴﻚ ﻣﻌﺎﺍﺍﻱ ... ﻳﺎﺍﻏﻼ ﺭﻳﻴﻴﺪ ...❤❤ ﻳﺎﺍﺥ ﺍﻧﺒﺴﺎﺍﺍﻃﻪ ﻛﺪﻩ ... ﺗﺸﺮﺡ ﺍﻟﻘﻠﺐ

ﻭﻛﻌﺎﺩﺗﻲ ... ﺑﻌﺪ ﻛﻞ ﻓﺮﺣﻪ ﺗﺠﻴﻨﻲ ﺑﺼﻠﻲ ﺭﻛﻌﻪ ﺣﻤﺪ ﻭﺷﻜﺮ ... ﻭﻓﻲ ﺳﺠﺪﺗﻲ ﺩﻋﻴﻴﺖ ﻭﻟﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ .. ﺍﻧﻮ ﻗﺼﻲ ﻳﺒﻘﻰ ﻣﻦ ﻧﺼﻴﺒﻲ ....

# ﻟﻬﺎ _ ﺑﻘﻴﻪ

#يتبع

parť"15"

 #أدمنتك_عشقا 

الأمر ليس بكثرة الموجودين حولك إنما بمن يأتيك دون أن تناديه، ومن يُربت على كتفك دون أن تخبره أنك مُثقل .....💔🥀......

.......

....

جاريه وانا شايله طفل في يدي....جري خوف وكل مرة بتلفت وراي ..الممر كان مضلم ما شايفه شي غير نقطه نوور بعييد كل البع من مكاني....عندي امل انو احصل النور دة...وكل مرة بقرب من النور دة بيبعد مني...لغاية ما سمعت صوت ناس وراي...صرااخ كواريييك واصواات ماقادرة افرزها هي شنو....قربت للنور..وكلما مرة الضو بيكبر لغاية ما لقيت زول واقف جمب في مكان النور...جريييت عليه شديييد....وقبل مااصلو وقعت مسك الطفل الفي يدي وانا وقعت ....

صحييييت مخلوعه...ده نفس الحلم ...الحلم ده حلمتو قبل كم اسبوع....بس المرة دي الملامح واضحه...

......

......

بعد مرور سنه من علاج قصي❤

...

اليوم كان الجمعه...مع الصبحيه .. ..قاعده في التسريحه بكوي في شعري....جات مرام ورهف من وراي جابو لي فستان الزفاف....

كانت اكمامو كامله...مشبوكه كلها بالدانتيل الرقيق...فيهو شويه لمعه....كان استريد من فوق ومن تحت منفوش نفشه ساندريلا....يعني بيكون الورا اطول من القدام....شفق جات جارية شايله الجزمه حقت الفستان ....كانت عاليه ودقتها اقرب للشبط...كريستاليه شفافه ع ابيض....

امي جات وابوي ...حبوبه 😍❤

ابوي قالي...جاهزة ياعروستنا...قلت ليهو لسه ياحاج ماشربت شاي الصباح😂...امي طبيعي من قبل اسبوع من تجهيزات العرس هي في حاله بكى مستمر....وحبوبه توصي فيني ❤

.......

الليله يوم عرسي ....عرسي من #قصي ❤

دقيقه افهمكم😂👌

flash back:

بعد جلسات العلاج في مصر ....قصي لقى تمام العافيه ....ورجع لي كامل وعيو .....رجعنا السودان....وانا رجعت لي خدمتي ...في ذات المستشفى....اما قصي كان دايما متواصل معاي ....لحد ما فييوم اتقدم لي ...وين؟!...متزكرين مرة كان وداني مكان فيهو سبورة مكسرة ..المبنى بتاع العاملين القديم...بس هناك 😍❤...وفي اللحظه دي حسيت انو احلامي ماشه تتحقق وحدة ورا التانيه....اتقدم لي ابوي في نفس اليوم....والحاج وافق...☺...حبوبه بس دقت حرس قالت كيف تعرسوها لي مجنون...معليش حبوبتي خرفنت شويه😳😂مجنونه انا هي ماشافتو بقى كيف بعد مالقا العافيه...لمن جا وشافتو قطعت نور وكهربا😂😂😂...حبوبه وبعرفها ..استلمت الونسه مع خالتو حياة وقصي لغاية ما رجعو.. 

خلصت الشهر ونص حق الترينيج....بعدها قعدنا عديييل واستعدلنا لي هدييل وايهم...في الفترة دي عبدلله ومها رجعو السودان...مها رجعت بي محمد 😍❤...الله عوضها بي محمد نساها وجع حمد...والحمدلله كان سليييم وطبيعي....مها محاميه شاطرة....وفي الفترة دي تكتكنا معاها لي هديل وايهم..وكيف نرجع املاك قصي وخالتو حياة النهبوها.....عبدلله كان طااير من الغرح بي رجعة صديقو قصي....كل مرة طالعين ونازلين سوا❤

وخالدين كلمني انو داير مرام رسسمي....شجعتو 😂 قلت ليه امش اهرشها دايما في حالة خوف منها هسا مرام دي لو قلت هووف بتطير...وبعدين البت ا بتحب الراجل يطاوعها اهرشها بس👊...قالي ده قولك...قلت لييه ايي...😂

المهم ظبطه ليهم امورهم ومرام بعد هرشوها عزززت ووافقت بي خالدييين....مترين وشبرين ..#خالد_مرام حاليا متزوجيين ليهم شهر😍❤

رهف بايرة ذي ماهي اصلا لو بقت في حالتها دي مافي زول بيتقدم ليها😂

شفق الغموض ...لسه ماعارفين ليها جديد لكن قادرة هي ممكن نتفاجأ بي عرسها قبلي😂....

وقت التنفييذ:

مها نظمت الاوراق القانونيه البتثبت انو الاوراق والملكيات حقات ثنائي لظى 😂كيفني الاسم... مزورة

والاجراءات دي كلها هم ماكنو عارفين بيها

لغايه مافي يوم استدعوهم في المحكمه وهم ما مجهزين دفاعهم ولا اي شي....

خسرو القضيه وفي نفس الوقت الاملاك..وبقو ع الحديد ةاي شي رجع لي اسيادو......ايهم وهديل اتسجنو وفترة هديل كانت اطول من ايهم ...ماعارفه السجن حايكون معاها كيف الويفر دي😂😂لكن عجبني ليها واللهم شممااااااته😂👏

فرح ...قصي اكتشف انو راجلها اتزوجها عشان القروش...هو نفس طينه هديل...

واكتشف انو اشرف كان ناوي يعلقها ويعرسها...بس هي كانت مصدومه من زواجها الاول ...ورفضت وكان في صالحها

...اشرف الوحيد اللان حايم والقانون مااتنفذ فيه لانو مافي عليه دلييل يثبت انو متآمر معا ثنائي لظى....وماعارفين طفش وين...حااسه انو هديل وايهم ما ورطو اشرف معاهم لي هدف...ماعارفه بس احساسي ده قريب انو يكون في محلو....

عمتي ابتسام الصغيرة...اتذكرتوها!!يلا دي الكشه جابتها😂😂😂...وقاعده مع عماتي الاتنين ديلك...وراجلها رجع البلد يشتغل ..يلا شرا تلقا العملو ما هين...بس عزمتهم عرسي...عاد انا بت اصول😂😌✌..


.....

خلال السنه ..قصي سافر قطر ثبت رجلو هناك وكون ليهو شركه ...وعمل منظمه لرعايه المعاقين والمكفوفين....والخطه الثانيه انو يعمل مستشفى نفسي...قالي انتي وباقي مجانينك تشتغلو فيها😂...

 ﻟﺴﻪ ﻫﻲ ﻗﻴﺪ ﺍﻻﻧﺸﺎﺀ ... ﺧﺎﻟﺘﻮ ﺣﻴﺎﺓ ﻧﺰﻟﺖ ﻣﻌﺎﺵ ﺑﻌﺪ ﺩﻩ .... ﺑﻲ ﺍﺭﺍﺩﺗﻬﺎ ﻭﺳﺎﻓﺮﺕ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻳﻪ ﻟﻠﺤﺞ .... ﻭﻗﻌ


ﺪﺕ ﻣﻊ

ﺍﺧﺘﻬﺎ ﻫﻨﺎﻙ .... ﺑﺲ ﻭﻋﺪﺗﻨﻲ ﺍﻧﻬﺎ ﺗﺤﻀﺮ ﻋﺮﺳﻲ ....

ﺍﻟﻌﺮﻳﺲ ﺍﺻﺤﺎﺑﻮ ﻋﻤﻠﻮ ﻟﻴﻬﻮ ﺣﻨﻪ ﻇﺎﺍﺑﻄﻪ ... ﻣﺎﺣﻀﺮﺕﻫﺎ ﺑﺲ ﺣﺒﻮﺑﻪ ﻣﺸﺖ ﻛﺸﻔﺖ 😂

ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺣﺒﻴﺖ ﺍﻋﻤﻞ ﺣﻨﻪ ﺑﺲ ﺻﺤﺒﺎﺗﻲ ﻋﻤﻠﻮ ﻟﻲ ﻗﻌﺪﻩ ﻓﻲ ﺳﻄﻮﺣﻨﺎ .... ﻭﻣﺮﺍﻡ ﺍﻟﻜﻠﺒﻪ ❤😊 ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺼﻮﺭﻩ ﻓﻴﺪﻳﻮ ﻟﻲ ﺍﻟﻘﻌﺪﺓ ﻭﻧﺤﻦ ﻣﺎﻋﺎﺭﻓﻴﻦ ... ﺣﻀﺮﻭ ﻗﺼﻲ ❤ ﻟﻜﻦ ﺍﺗﻔﻀﺤﺘﻪ ﻓﻴﻬﻮ 😂 ﻋﺮﻑ ﺍﻟﺤﺎﻧﺐ ﺍﻟﺘﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﺷﺨﺼﻴﺘﻲ ... ﻫﻮ ﻛﺎﻥ ﺷﺎﻳﻔﻨﻲ ﺍﻧﻮ ﺯﻭﻟﻪ ﻫﺎﺩﺋﻪ ﻭﻋﺎﻗﻠﻪ ﻭﻛﺪﻩ 🌚 ﺑﺲ ﺗﺄﺗﻲ ﺍﻟﺮﻳﺎﺡ ﺑﻤﺎ ﻻ ﺗﺸﺘﻬﻲ ﺍﻟﺴﻔﻦ ....✌😌

ﻭﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ ﺑﺪﻳﺖ ﺍﺟﻬﺰ ﻻﻧﻮ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﻧﻬﺎﺭﻱ ...❌😕 ﻭﺣﺎﻧﺲﺍﻓﺮ ﺏ ﻟﻠﻴﻞ ﻭﻳﻴﻴﻦ؟ ! ﻣﺎﺷﻴﻦ ﺗﺎﻳﻠﻨﺪ ❤😍 ﻗﺎﻟﻮ ﻓﻴﻬﺎ ﺟﺰﺭ ﻭﺑﺤﺮ ﻭﻃﺒﻴﻌﻪ ﻛﺪﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﻭﺕ ...❤ ﺟﻬﺰﻭﻥﻱ ﺻﺤﺒﺎﺗﻲ .... ﻣﺮﺍﻡ ﻣﻴﻜﺎﺍﺏ ﺍﺭﺗﺴﺖ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺗﻮﻗﻌﺖ ﺍﻧﻮ ﺍﻃﻠﻊ ﻣﺒﺸﺘﻨﺎ ﻭﺫﻱ ﻣﻜﻴﺎﺟﺎﺕ ﺍﻟﺨﻼﻳﻖ ﺧﻼﻳﻖ ﺩﻳﻞ 😂 ﻟﻜﻦ ﻋﺰﻭﻭﻧﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺎ ﺫﺍﺍﺗﻲ ﻣﺎﻋﺮﻓﺖ ﻧﻔﺴﻲ ...

# ﻭﻫﻨﺎ ﺑﻮﺟﻪ ﻧﺼﻴﺤﻪ ﻟﻠﺸﺒﺎﺏ ... ﺍﻭﻋﻰ ﺗﺘﻜﺴﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺖ ﺍﻟﻤﻤﻜﻴﺠﻪ ... ﺍﻟﺒﺖ ﺍﻟﻤﻤﻜﻴﺠﻪ ﺍﻭﻋﻚ ﺗﺘﻜﺴﺮ ﻓﻴﻬﺎ ... ﺍﻋﺮﻑ ﺣﻘﻚ ﻗﻮﻟﻴﻬﺎ ﻏﺴﻠﻲ ﻭﺷﻚ ﻭﺑﻌﺪﺍﻙ ﻧﺘﻔﺎﻫﻢ .. ❤😂😂_ ﻣﺎﻋﻤﻠﺖ ﺍﻻ ﺍﻟﻮﺍﺟﺐ ﻭﺍﻟﻠﻪ🙈😊

.....

ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺟﻬﺰﺕ ﻭﺷﻔﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﺍﻳﻪ ... ﻭﺟﺎﺕ ﺣﺒﻮﺑﻪ ﺑﻜﻴﻴﻴﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻗﺪﺭﺗﻲ ﻟﻤﻦ ﺧﺮﺑﺖ ﺍﺍﻟﻤﻴﻜﺎﺝ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﻜﻴﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻛﺘﺮ ﻣﻦ ﺍﻣﻲ ... ﻳﺎﺥ ﺣﺒﻮﺑﻪ ﺩﻱ ﻓﺮﺩﺗﻲ ﻭﻭﻧﻴﺴﺘﻲ ... ﺍﻣﻲ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﻫﻲ ﺍﻟﺒﻜﻮﻥ ﻣﻌﺎﻫﺎ ... ﺗﻮﺻﻴﺎﺗﻬﺎ ﻭﺍﻣﺜﺎﻟﻬﺎ ﻭﺗﻌﻠﻴﻘﺎﺗﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺑﻨﺎﺗﻬﺎ ❤

ﻗﺼﻲ ﺟﺎ ... ﻭﺷﺘﻐﻠﺖ ﺍﻟﻌﺮﺑﺎﺕ ﻓﻲ ﺷﺎﺭﻋﻨﺎ ﺑﻮﺭﻱ ﺳﺎﺍﺍﻱ ... ﻭﺗﻴﻴﻴﻴﻴﺖ ﺗﻴﻴﻴﻴﺖ ❤😍😍 ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﻭﺑﺎﻗﻲ ﺍﺻﺤﺎﺑﻮ ﻋﺎﻣﻠﻴﻦ ﺣﻔﻠﻪ ﻣﻮﺳﻴﻘﻴﻪ ﺑﻲ ﺍﻟﺒﻮﺭﻱ ....😂 ﻭﺍﻧﺎ ﻭﻃﺎﻟﻌﻪ ﻻﻗﺎﻧﻲ ﻋﻤﻮ ﺳﻌﻴﺪ ﻭﺣﻤﻮﻭﺩﻱ ... ﻻﺑﺲ ﺣﻼﺑﻴﻪ ﻗﺮﺭﺽ ﺑﺲ ﻣﺎﺷﺎﺀﻟﻠﻪ .. ﺷﺎﻏﻠﺘﻮ ﻛﻌﺎﺩﺗﻲ ... ﻗﺎﻟﻲ ﻳﺎﺍﺑﺖ ﺍﻧﺖ ﻋﺮﻭﺱ ﺍﺧﺠﻠﻲ ﺷﻮﻳﻪ 😂😂😂 ﻗﺼﻲ ﻗﺎﻟﻴﻬﻮ ﻭﺭﻳﻬﺎ ﻳﺎﺣﻤﻮﺩﻱ ﻣﺎﺑﺎﻗﻲ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻻ ﺗﻤﺴﻜﻨﻲ ﻭﺗﺴﻮﻕ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ ...😂😂 ﻭﺍﻝﻣﻔﺎﺟﺄﻩ ﺍﻧﻮ ﺳﻘﺖ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ 😂😂😂😊 ﻭﺍﻟﻞﻩ ﺣﻠﻔﺖ ﻗﺴﻢ ﺍﻻ ﺍﺳﻮﻗﻬﺎ .... ﻭﺍﻟﻨﺎﺱ ﺩﻱ ﻓﻘﻌﺖ ﺿﺤﻚ ... ﺍﺑﻮﻱ ﻗﺎﻟﻲ ﺳﻮﻗﻴﻬﺎ ﻳﺎﺑﺘﻲ .... ﺍﻣﺎ ﻗﺼﻲ ﻗﺎﻟﻲ ﻭﺍﻧﺎ ﺍﻟﻌﺮﻳﺲ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﻤﻔﺘﺮﺽ ﺍﺳﻮﻕ 😳 ﻫﻤﺲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺿﻰ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻋﻘﻠﻲ ... ﺍﺑﻴﻴﻴﺖ ﺍﺑﻴﻴﺖ ﺍﻻ ﺍﺳﻮﻗﻬﺎ ... ﺳﻘﺘﻬﺎ ﻭﻫﻮ ﺭﻛﺐ ﺟﻤﺒﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﻀﺤﻚ ﺿﺤﻚ 😂...

ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻧﻮ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻗﻤﺮ ﻭﺣﺎﺟﺎﺕ ﻛﺪﻩ ...❤😁 ﻳﻼ ﺍﻭﺭﻳﻜﻢ ﻋﺎﺩﺓ ﻓﻲ ﻗﺼﻲ ... ﻣﺎ ﺑﻴﺤﺐ ﻳﻌﺒﺮ ﻛﺘﻴﻴﺮ ﺫﻱ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﺍﻟﺘﺎﻧﻴﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﺑﺤﺲ ﺑﻲ ﺍﻟﺪﺍﻳﺮ ﻳﻮﺻﻠﻮ ﻟﻲ ﻣﻦ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﺗﻌﺎﻣﻠﻮ ... ﻭﺩﻩ ﺍﺣﻼ ﺷﻲ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻲ .... ﻟﻼﺍﻥ ﻻ ﺍﻧﺎ ﻻ ﻫﻮ ﻣﺎﻓﻲ ﺯﻭﻝ ﺻﺎﺭﺡ ﺍﻟﺘﺎﻧﻲ ﺑﻲ ﺣﺒﻮ ...😊 ﻟﻜﻦ ﺗﻌﺎﻣﻠﻨﺎ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ ﻭﺍﺣﺘﺮﺍﻣﻮ ﻟﻲ ﺍﺛﺒﺖ ﻟﻲ ﺍﻧﻮ ﺑﻴﺤﺒﻨﻲ ﻭﺍﻛﺜﺮ ﻭﻻ ﻟﻤﺎ ﻳﻘﻮﻟﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻧﻌﻤﻪ .....😍

ﺍﻟﻌﺮﺱ ﺗﻢ ....

ﻭﺍﻟﺠﺮﺗﻚ ﻛﺎﻥ ﺍﺣﻼ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺮﺱ ...

ﺻﺤﺒﺎﺗﻲ ﻟﺒﺴﻮ ﺗﻴﺎﺏ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺮﺗﻚ 😂😂😂... ﻣﺮﺍﻡ ﻗﺎﻟﺖ ﺍﻻ ﺗﺘﺠﺮﺗﻚ ﺗﺎﻧﻲ ... ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﺩﻩ ﺣﻤﺮ ﺩﻧﻘﺮ ﺻﻨﻘﺮ ﻟﻜﻦ ﺣﻠﻔﺖ ﺍﻻ ﺗﺘﺠﺮﺗﻚ ﻭﻫﻮ ﻳﺘﺠﺮﺗﻚ ﻣﻌﺎﻫﺎ ... ﻗﺎﻟﻴﻬﺎ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺷﺎﺏ ﻭﺩﻭ ﺍﻟﻜﺘﺎﺏ ❤😒😒

# ﺍﻟﻤﻄﺎﺭ ....

ﺍﺗﻤﻼ ﻧﺎﺳﻨﺎ ﻭﺣﺒﺎﻳﻨﺒﻨﺎ .. ﺻﺤﺒﺎﺗﻲ ﻭﺍﻻﻫﻞ ﻭﻋﻤﺎﺗﻲ ﺟﻮ 😂

... ﻳﻌﻨﻲ ﻛﺎﻧﻮ ﻧﺎﺱ ﻛﺘﻴﺮﺓ ﻭﻣﺎﻋﺎﺭﻓﻪ ﻟﻴﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﺟﻮ ... ﺑﺲ ﺣﺴﻴﻴﺖ ﺍﻧﻮ ﺍﺧﺮ ﻣﺮﺓ ﺣﺎﺷﻮﻓﻬﻢ ﻓﻴﻬﺎ ... ﺑﻜﻴﻴﺖ ﻓﻴﻬﻢ ﻛﻠﻬﻢ ﻭﺍﻣﻲ ﻭﺍﺑﻮﻱ .. ﺷﻠﺖ ﺭﺿﺎﻫﻢ ﺣﺒﻮﺑﻪ .. ﺧﺎﻟﺘﻮ ﻋﺴﺠﺪ ... ﺍﻛﺘﺮ ﺯﻭﻝ ﺍﺗﺠﺮﺱ ﻓﻴﻨﻲ ﻣﺮﺍﻡ ﻣﻊ ﺍﻧﻬﺎ ﺳﺎﻓﺮﺕ ﻭﺟﺎﺕ ﻣﺎ ﺑﻜﻴﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﺪﻩ ... ﺑﺲ ﻣﺎﻋﺎﺭﻓﻪ ... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺣﺎﺳﻪ ﻣﺎﺣﺎﺷﻮﻓﻚ ﺗﺎﻧﻲ ﻳﺎﺍﻫﻤﺲ ...... ﺩﺍﻱﺭﻳﻦ ﻳﻘﺘﻠﻮﻧﻲ ✋😂

ﺧﻠﺼﻨﺎ ﺑﻜﻰ ﻭﻭﺩﺍﻉ ... ﻭﻣﻮﻋﺪ ﻃﻴﺎﺭﺗﻨﺎ ﺟﺎ ...

ﻭﻭﺻﻠﻨﺎ ﺗﺎﻳﻠﻨﺪﺍ 😍❤❤

#لها_بقﻴﻪ

...

#

parť"16"والأخيرة

 #أدمنتك_عشقا 



الليالي التي تخلو من صوتك وموسيقي مصطفي سيد احمد عقيمة هي مميتة حد الوجع 

الحياة من دونك علقمية لا ت طاق 

كل الاشياء تفتقدك 

بالرغم من وجود احبتي حولي ولكني خالي تماما من غيرك 

وحيد برغم الجمع حوولي 

وكانك كل الحياة.... 

اليكي يامن فقدتك العين...ولم يبرح مكانك القلب.....

افتقدك''💔

.....


رحلتنا لي تايلند كانت حلووة لي درجه😍😍❤...غايتو عديتها لي قصي كلها جنون وشغب وجري ونطيط...وهو كان مستحملني والله😂هو هادئ لي درجه😍❤وانا شيطانه لي درجه😂....مااحصل زعلني ولا صرخ فيني ولا ضايقني لو بي قول او بي فعل....دايما بيحكي لي عن ماضيه وانا بحكي ليه عن مواقغي الكلها ضحك وجن....

اي لحظه بتمر علي لو كانت لحظة حلوة ولا مرة...حياتي كلها من وعيت وعرفت اكتب لغايه اللحظه مسجله في دفتري...كان جابو لي جدو الله يرحمو ❤❤...الدفتر ضخم....كاتبه فيهو كل تفاصيلي يعني لو الزول داير يعرف حاجه عني بس يشوف الدفتر ده

......

قصي كان دايما بيقولي انو هو ماعرف للسعاده طعم ونكهه الا معاي❤

حتى مسميني في التلفون #شيطان_قلبي😂😂😂 ومخصص لي نغمه كده حقت كواريك وجوطه ....

كم مرة شاكلتو قلت ليهو غير النغمه بس شيطانه قلبك شيطانه قلبك لكن النغمه شينه..زي حقت ناس افريغيا ديلك البيلبسو قش😂بس يااهم ذاتهم

قضينا شهرنا وكانت احلا ايام❤

مانزلنا السودان طوالي مشينا قطر واستقرينا هناك...امي وابوي صحباتي كانو متواصلين معاي دايما...

قصي كان دوامو طوول اليوم ما بيجي الا متأخر....

وفي يوم جا لقا حالتي بطاله....صداع وهبوط هو ذاتو لمن اتخلع طوالي مشينا المستشفى...بعد كم فحص وكم اجراء 

قالو ليهو قصي محمد ...زوجتك همس بابكر احمد؟!...قاليهو ايوا 

قاليه مبروووك جاييك طفل😍😍😍❤❤

قصي مااستوعب الدكتور بيقول في شنو...شغال ليهو قلت شنو ....عيد تاني..😳❤الدكتور مبروك مستر قصي زوجتك حامل.....قصي غطى ووشو بيديهو وبقى يقول يالله ي لله❤...

الحمدلله 💜

الدكتور خلانا وطلع ....جرى كرسي وقعد قصادي ....مسك يدي ودنقر فيها ...مااحس الا بدموع حاره في يدي....لمن خلعني😳ققصي مالك بتكبي ليه...ماعيز يكون عندك طفل ؟!..البكا شنو يا زوول😳💔

قالي يااخ انتي ابو الجن😍 ...معقووله انا ما مصدق انو حايكون في زول تاني في حياتي شايل ملامحك...وجنك وهبلك ده....حاكون مسؤول عن مجانين انا😍❤...ضحكني ضحكك😂😂

قلت ليه يعني افهم انك مبسوط؟🌚

قالي لو شلتك وجدعتك بي الشباك ده غلطان😒...قلت ليه الحتضرر انت ماانا😂😂....قالي فعلاا انتي لو حصلت ليك اي شي ممكن ارجع لي حالتي واكعب....

قلت ليهو لا ياقصي😳..وين ايمانك بي ربنا...ويين صبرك ...لاذم تعرف انو في الحياة دي اي شي كاتبو ربنا لينا في اقدار ونحن كامؤمنين ماعلينا الانؤمن بالقدر دة لو خير او شر....ولو حصلت لينا مصيبه مفترض نصبر ...قالي ونعم ب لله....ممكن نغير السيرة؟!

قلت ليهو نغيرها كيف😕

قالي لو قلت ليك انو حانرجع الفترة دي السودان رايك شنو؟!

قلت ليه احللف😍😍😍...قالي ان شاءلله نرتب امورنا وتسافري تكوني جمب امك تساندك عشان ما تحسي بالوحده...قلت ليهو وانت😢...قالي انا معااك حافوتك ويين يابت😊❤....ياااخ االشخصيه دي عندها كلام كدة...بيجهجهني جهجه😍❤

 ﺭﺟﻌﻨﺎ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﺍﻧﺎ ﺑﻴﻤﺸﻮ ﻓﻴﻨﻲ ﺯﻱ ﺍﻻﻃﻔﺎﺍﻝ ﺧﻄﻮﻭﺓ ﺧﻄﻮﻭﺓ 😂...😂 ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﻛﺎﻥ ﺳﺎﻳﻖ ﺑﺮﺍﺣﻪ .... ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺷﻐﺎﻟﻲ ... ﺍﻋﻤﻠﻲ ﺣﺴﺎﺑﻚ .. ﺩﻳﺮﻱ ﺑﺎﻟﻚ ... ﻗﻮﻣﻲ ﺑﺮﺍﺣﻪ ... ﺍﺧﺪﻱ ﻧﻔﺲ 😂😂😂😂 ﻣﺎ ﻛﺪﺓ ﻳﺎﻗﺼﻲ .... ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺩﻱ ﻛﻠﻬﺎ ﺣﻤﻠﺖ ﻭﻣﻠﺖ ﺍﻟﻮﺍﻃﻪ ... ﺑﻴﻤﺸﻮ ﻳﺠﻴﺒﻮ ﺍﻟﺤﻄﺐ ﻭﻳﻜﺴﺮﻭﻩ ﻛﻤﺎﻥ ..... ﻗﺎﻟﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﺌﻴﻤﻪ ﻻﺀﺀﺍﻣﻪ 😂😂😂😂

ﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻻﺳﺒﻮﻉ ﺣﺠﺰﻧﺎ ﻭﺭﺟﻌﻨﺎ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ .... ﺍﻣﻲ 💜

.. 💜 ﺍﺑﻮﻱ ... ﺣﺒﻮﺑﻪ ... ﻣﺮﺍﻡ .. ﺧﺎﻟﺘﻮ ﺣﻴﺎﺓ ❤ ﻭﻛﻞ ﺻﺤﺒﺎﺗﻲ ...

... ﺍﺳﺘﻘﺒﻠﻮﻧﺎ ﺍﺣﻼ ﺍﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ... ﻭﺍﻟﻀﺐﺍﻳﺢ ﻭﺍﻟﻜﺮﺍﻣﺎﺕ ... ﻭﺍﻣﻲ ﻭﺍﻟﺪﻟﻊ 😍❤

..... ﻗﺼﻲ ﻗﺎﻝ ﺍﻧﻮ ﻫﻮ ﻣﺎ ﺑﻴﺮﺟﻊ ﺑﻴﺘﻮ ﺍﻟﻘﺪﻳﻢ ﺣﺘﻰ ﺧﺎﻟﺘﻮ ﺣﻴﺎﺓ ﻭﺍﻓﻘﺘﻮ ﺍﻟﺮﺍﻱ ... ﺍﺷﺘﺮﺍ ﻟﻴﻨﺎ ﺑﻴﺖ ﻗﺮﻳﺐ ﻣﻦ ﺣﻴﻨﺎ .... ﻳﻌﻨﻲ ﻛﻢ ﺧﻄﻮﺓ ﻭﺍﻣﺸﻲ ﻟﻲ ﻧﺎﺱ ﺍﻣﻲ ❤😍😍

....

ﺑﻌﺪ 7 ﺷﻬﻮﺭ 💫✨ ﻳﻮﻡ ﻗﻤﺘﻪ ﻟﻲ ﺟﻨﻲ ﻭﻗﻠﺖ ﻛﺪﻱ ﺍﻣﺸﻲ ﺍﺯﻭﺭ ﻧﺎﺱ ﺍﻣﻲ ... ﻋﻤﻠﺖ ﻟﻲ ﻛﻴﻜﻪ ﻇﺎﺑﻄﻪ 😂

ﻗﺼﻲ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﻐﻞ ... ﻭﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﺍﻭﻝ ﻳﻮﻡ ﻣﺎﺍﻛﻠﻤﻮ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺭﻗﻪ ﻣﻜﺎﻥ ... ﻗﻠﺖ ﺍﺻﻼ ﻧﺎﺱ ﺍﻣﻲ ﺟﺮﻱ ﻭﺑﺮﺟﻊ ﻭﺍﻟﻤﺴﺎﻓﻪ ﻣﺎ ﺑﻌﻴﺪﻩ .... ﻗﻔﻠﺖ ﺑﺎﺏ ﺑﻴﺘﻲ .. ﺷﻠﺖ ﻣﻔﺎﺗﻴﺤﻲ ﻭﻛﻴﻜﺘﻲ ﻭﻣﺮﻗﺖ ... ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻛﺎﻥ ﺫﻱ 1 ﺿﻬﺮ ... ﻭﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﻓﺎﺍﺿﻲ ... ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺎﺷﻪ ﺑﻔﻜﺮ .... ﺣﺎﻛﻮﻥ ﺯﻭﻟﻪ ﻣﺴﺆﻭﻟﻪ ... ﻭﺑﺪﻝ ﻣﺎﻛﻨﺖ ﻣﺴﺆﻟﻪ ﻋﻦ ﻗﺼﻲ ﺑﺲ ﺣﺎﻛﻮﻥ ﻣﺴﺆﻭﻟﻪ ﻋﻦ ﻧﻔﺮﻳﻦ ❤

ﻟﻲ ﻟﺤﻈﺔ ﺍﺳﻤﻊ ﺯﻭﻝ ﺑﻴﻨﺎﺩﻱ ﻓﻴﻨﻲ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﻴﺪ ... ﻫﻤﺲ ﻳﺎﺍﻫﻤﺲ ... ﺍﻗﻴﻔﻲ ... ﻓﺒﻠﺖ ﻟﻘﻴﺘﻮ ..😳😳😳 ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺍﺷﺮﻑ؟؟؟؟؟ !!!!

ﺩﺍﻳﺮ ﺷﻨﻮ ﺩﻩ ﺍﻛﻴﺪ ﺩﺍﻳﺮ ﻳﺄﺫﻳﻨﻲ .... ﻭﻟﺴﻪ ﺑﻴﻨﺎﺩﻱ ﻓﻴﻨﻲ ﺍﻗﻴﻔﻲ ﺩﻗﻴﻘﻪ ....

ﺩﻗﻴﻴﻴﻘﻪ ﻳﺪﻗﻚ ﺍﻟﻀﺮﻳﻴﻴﺐ ﺷﻘﺎﺍﻕ ﺍﻟﻌﻨﺎﻗﺮﻳﻴﺐ ﻳﺪﻗﻮﻭﻙ ﺍﻻﺭﺑﻌﻪ ﺍﻟﻤﺎ ﻳﺘﻮﻧﺴﻮ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ .... ﺩﻗﻴﻘﻪ ﻗﺎﺍﻝ 👌😳...

ﻳﺎﻛﺮﻋﻴﻨﻲ ﻗﻮﻣﻲ ﺍﺭﺡ .... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺟﺮﻳﺖ ﺟﺮﻱ ﻭﺍﻗﺒﻞ ﻫﻮ ﻟﺴﺎ ﺟﺎﺭﻱ ﻭﺭﺍﻱ .... ﻭﺍﻧﺎ ﺟﺎﺍﺍﺭﻳﻪ ﺟﺮﺭﻳﻲ ... ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﻛﺎﻥ ﻃﻮﻳﻞ ﻭﻓﺎﺿﻲ ... ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﻤﺴﺎﻓﻪ ﻛﺒﺮﺕ ﻟﻲ ... ﺍﻭ ﺍﻧﺎ


ﻣﺸﻴﺖ ﻓﻲ ﺷﺎﺭﻉ ﻏﻠﻂ ... ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻧﻮ ﺍﻧﺎ ﺟﺎﺭﻳﻪ ﻭﻧﺴﻴﻴﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﺩﻱ ﺍﻧﻮ ﺍﻧﺎ

ﺣﺎﻣﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﻬﻮﺭ ﺍﻻﺧﻴﺮﺓ .....

ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻲ ﺭﺍﺳﻲ ﻻﻓﻲ ... ﺑﻄﻨﻲ ﻭﺟﻌﺘﻨﻲ ﻭﺑﺮﺿﻮ ﻣﺎ ﻭﻗﻔﺖ ﺟﺮﺭﻱ ... ﺟﺮﻳﻴﺖ ﺟﺮﺭﻱ

ﻟﻐﺎﻳﻪ ﻣﺎﻟﻘﻰ ﻓﻲ ﺍﺧﺮ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﻋﺮﺑﻴﻪ ... ﺑﻘﻴﺖ ﺍﺍﺷﺮ ﻟﻴﻬﺎ ... ﻭﺑﻘﻮﻟﻴﻬﻮ ﺍﻗﻴﻴﻴﻒ ﺍﻗﻴﻴﻴﻒ .... ﻭﻗﻔﺖ .. ﻧﺰﻝ ﻣﻨﻬﺎ ﻗﺼﻲ ﻣﺨﻠﻮﻉ ﻃﺒﻌﺎ ... ﻫﻤﺲ ﺩﻩ ﺷﻨﻮ ﻣﺎﻟﻚ ... ﻭﺍﻧﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺩﻱ ﺍﻏﻤﻰ ﻋﻠﻲ ....

ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻭﺍﻧﺎ ﻓﻲ ﻏﺮﻓﻪ ﺑﻴﻀﺎﺍ ﻛﻠﻬﺎ .... ﻣﺎﺍﺳﻤﻊ ﺍﻻ ﺍﺻﻮﺍﺕ ﻧﺎﺱ ﺟﻤﺒﻲ ... ﺍﻻﻟﻮﺍﻥ ﺷﻮﻳﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﺑﺪﺕ ﺗﻮﺿﺢ ... ﺍﺷﻮﻑ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻴﻄﻪ ﻣﻌﻠﻘﻪ ﺻﻮﺭﺓ ﻃﻔﻞ .... ﻭﻓﻲ ﺑﻠﻮﻧﺎﺕ ﻗﺒﻠﺖ ﺟﻤﺒﻲ ﻟﻘﻴﺖ ﺍﻣﻲ ﻭﺣﺒﻮﺑﻪ .... ﺍﻣﻲ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺣﻤﺪﻟﻠﻪ ﻉ ﺍﻟﺴﻼﺍﻣﻪ ... ﺣﺒﻮﺏﻩ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻗﺎﻟﻮ ﺑﻴﻔﺎﺟﺆﻭ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻛﺪﻱ ﻳﺎﺍﺑﺘﻲ .. ﻭﻻﺩﺗﻚ ﻭﻻﺩﺓ ﺍﻟﺤﻆ ﻳﺎﺍﻳﻮﻭﻭﻣﻪ ﻭﺷﺎﺍﻟﺖ ﻭﺯﻏﺮﺩﺩﺩﺕ 😂...❤ ﺍﻥﺍ ﺷﻮﻳﻪ ﻣﺎﻗﺎﺩﺭﺓ ﺍﺗﻜﻠﻢ .... ﺷﻮﻳﻪ ﻛﺪﻩ ﺩﺧﻞ ﺍﺑﻮﻱ ﻭﺑﺎﺳﻨﻲ ﻓﻲ ﺭﺍﺳﻲ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺣﻤﺪﻟﻠﻪ ﻉ ﺍﻟﺴﻼﻣﻪ ﻳﺎﺷﻔﻘﺎﻧﻪ ...😂 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﻟﺤﺎﺻﻞ ﺷﻨﻮ .... ﻗﺼﻲ ﺟﺎ ﺩﺍﺧﻞ ﻭﺷﺎﻳﻞ ﻃﻔﻞ ﻓﻲ ﻳﺪﻭﻭﻭ ....❤😍😍😍

ﺑﻘﻴﺖ ﺍﻋﺎﻳﻦ ﻓﻴﻬﻮ ﻛﺪﻩ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺍﺍﻱ ﺩﻱ ﺑﺘﺘﻚ 😂 ﻳﻮﻡ ﻛﺎﻣﻞ ﺍﻧﺘﻲ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻭﻣﺎ ﺷﻔﺘﻴﻬﺎ .... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻢ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﺎ ﻭﻟﺪﺗﻪ 😂😂😂 ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﺭﺍﺳﻲ ﺟﺎﻁ ...

ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﻣﻲ .. ﺍﻱ ﺑﺘﻚ ﺑﺖ 7 ﺷﻬﻮﺭ ... ﺫﻳﻚ ﻛﺪﻩ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻴﻬﻢ ﺑﺖ؟؟ !😍😍😍😍😍

ﺟﻴﺒﻬﺎ ﻟﻲ ﻳﺎﻗﺼﻲ ....

ﺷﻠﺘﻬﺎ ﻭﺑﻘﻴﺖ ﺍﺳﻤﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻗﺮﻳﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻓﻲ ﻭﺩﺍﻧﻬﺎ ﻗﺼﻲ ﻗﺎﻟﻲ ﻫﻤﺲ ... ﺩﻩ ﺍﺳﻤﻬﺎ

ﻗﻠﺖ ﻟﻲ ﺳﻤﻴﺘﻬﺎ ﻫﻤﺲ؟ ...😍! ﻗﺎﻟﻲ ﺍﺍﻱ ﻳﻜﻮﻥ ﻋﻨﺪﻱ ﻫﻤﺴﺘﻴﻴﻦ ﻓﻲ ﺑﻴﺘﻲ ﻟﻜﻦ ﺍﺳﺎﻣﻴﻜﻢ ﻋﻜﺴﻜﻢ ﺗﻤﺎﺍﻣﺎ 😂 ﺍﻻﻡ ﺑﺘﺎﻋﺖ ﺷﻐﺐ ﻭﺻﺮﻳﺦ .. ﻭﺍﻟﺒﺖ ﻣﻦ ﻭﻟﺪﻭﻫﺎ ﺣﻠﻔﺖ ﻣﺎ ﺗﺴﻜﺖ ﺍﻻ ﻗﺒﻞ ﺷﻮﻳﻪ ..😂

ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﺷﺮﻑ ﺩﻩ ﻛﺎﻥ ﺩﺍﻳﺮ ﻣﻨﻲ ﺷﻨﻮ ﻳﺎﻗﺼﻲ ؟ ..! ﻗﺎﻟﻲ ﻣﺎ ﺗﺸﻐﻠﻲ ﺑﺎﻟﻚ ﺑﻴﻬﻮ ﺍﺗﺼﺮﻓﺖ ﻣﻌﺎﻩ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻫﻮ ﻋﺎﻳﺰ ﺷﻨﻮ ﺗﺎﻧﻲ؟؟ 😭😭!...😭 ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻫﺪﻱ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺣﺎﻳﺘﺠﺮﺍﺀ ﻳﺎﺫﻳﻚ ﺗﺎﻧﻲ ... ﺣﺎﻟﻴﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﺠﻦ ...💥✋

ﻃﻠﻊ ﻗﺼﻲ .... ﻃﺒﻌﺎ ﻟﻘﻴﺘﻮ ﺟﺎﺏ ﻟﻲ ﺩﻓﺘﺮﻱ .. ﻋﺎﺭﻑ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﻠﺤﻈﺎﺕ ﺩﻱ ﻣﻦ ﺍﻫﻢ ﺍﻟﻠﺤﻈﺎﺕ ﺍﻟﻌﺸﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ .... # ﻫﻤﺲ ﺑﺘﻲ ❤

ﺟﺒﺖ ﺩﻓﺘﺮﻱ ..

.....:

ﻳﺎﺍﺳﻼﺍﺍﺍﻡ ..... ﺍﺣﻼ ﻧﻌﻤﻪ ﺭﺯﻗﻨﻲ ﻟﻴﻬﺎ ﺭﺏ ﺍﻟﻌﺒﺎﺩ ﺑﻌﺪ ﻗﺼﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻳﺎﻫﻤﺲ .... ﻣﻊ ﺍﻧﻮ ﺗﻌﺒﺘﻴﻨﻲ ﻓﻲ ﻭﻻﺩﺗﻚ ...😂 ﻳﻼ ﺍﻗﺮﻱ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺩﻩ ﻭﺍﺗﺬﻛﺮﻱ ﻛﻮﻭﻳﺲ ... ﺍﻧﻮ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺫﻱ ﺿﻞ ﺍﻟﻀﺤﻰ ... ﺩﺍﻳﻤﺎ ﺍﻋﻤﻠﻲ ﻋﻤﻠﻚ ﻟﻲ ﻗﺪﺍﺍﻡ .... ﻣﺎ ﺗﺨﻠﻲ ﺍﻟﺰﻋﻞ ﻭﺍﻟﺤﻘﺪ ﻳﺄﺛﺮﻭ ﻋﻠﻲ ﺷﺨﺼﻴﺘﻚ .... ﺍﻧﺘﻲ ﻃﻴﺒﻪ ﻭﻗﻮﻳﻪ ... ﺧﻠﻲ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺗﺤﺒﻚ .. ﻗﺪﻣﻲ ﺍﻟﺨﻴﻴﺮ ﻭﺍﺗﺬﻛﺮﻱ ﺍﻧﻮ ﺭﺑﻨﺎ ﻣﺎ ﺑﻀﻴﻊ ﺣﻖ ﺯﻭﻝ ....

ﻟﻠﺰﻣﻦ ﺩﺍﻙ ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﺍﻛﺘﺮ ﻋﻦ ﺷﺨﺼﻴﺘﻲ ... ﻭﺣﺎﻳﺤﻜﻮ ﻟﻴﻚ ﺧﺎﻻﺗﻚ ﺍﻟﻤﺎ ﻭﻟﺪﺗﻬﻢ ﺣﺒﻮﺑﺘﻚ 😂 ﻣﺮﺍﻡ .. ﺭﻫﻒ ﺷﻔﻖ 💜...

ﻗﻔﻠﺖ ﺩﻓﺘﺮﻱ ﺩﺓ ﻭﺟﺎﺗﻨﻲ ﺯﻣﻤﻪ ﻭﻟﻔﺔ ﺭﺍﺍﺱ .... ﺣﺴﻴﺖ ﻟﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺑﻲ ﺧﻮﻭﻑ ..... ﺷﻌﻮﻭﺭ ﺷﻖ ﻗﻠﺒﻲ ﺷﻖ ... ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻧﻮ ﺳﺎﻋﺎﺗﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﺩﻱ ﻗﺮﺑﺖ ﺗﺨﻠﺺ .... ﻭﺍﻧﻮ ﺧﻼﺹ ﻣﻔﺘﺮﺽ ﺍﻭﺩﻉ ﺍﻫﻠﻲ ﻭﻧﺎﺳﻲ ﻭﺍﻃﻠﺐ ﻣﻨﻬﻢ ﺍﻟﻌﻔﻮ ....

ﻣﺶ ﺑﻴﻘﻮﻟﻮ ﺍﻟﻤﻔﺎﺭﻕ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺑﻴﺤﺲ ...

ﺍﻧﺎ ﺣﺴﻴﻴﺖ ﺑﻲ ﺍﻧﻲ ﺧﻼﺹ ....

ﺍﻣﻲ ﺟﺎﺗﻨﻲ ... ﻗﻌﺪﺕ ﺟﻤﺒﻲ ﻭﻣﺴﻜﺖ ﻳﺪﻱ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺧﻼﺹ ﻛﻠﻬﺎ 3 ﺍﻳﺎﻡ ﺑﺲ ﻭﻳﺨﺮﺟﻮﻙ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻣﻲ .... ﺍﻋﻔﻲ ﻟﻲ ... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻋﺎﻓﻴﻪ ﻟﻴﻴﻚ ﻳﺎ ﺟﻨﻮﻭ ﻣﺎﻟﻚ ﺑﺘﻘﻮﻟﻴﻬﺎ ﻛﺪﻩ ... ﻛﺎﻧﻚ ﻣﻮﺩﻋﻪ ...😂 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﺎ ﻣﻌﺮﻭﻑ ﺍﻟﺰﻣﻦ ﻳﻤﻪ .... ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻌﺎﻱ ﻭﺟﻨﺒﻲ .. ﺑﻜﺮﺓ ﺣﺎﻓﻘﺪﻙ ﺍﻛﺘﺮ ﺯﻭﻝ ❤

ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻳﺎﺑﺘﻲ ﻗﻮﻟﻲ ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺎ ﻏﺎﻳﺘﻮ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻄﻮﻝ ﻋﻤﺮﻱ ﻭﺍﺷﻮﻑ ﺣﺴﻨﻴﻴﻦ ﻭﻋﻮﺽ ﻭﺍﺑﻜﺮ ﺑﺘﺎﻋﻨﻚ .... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺩﻳﻞ ﺍﻭﻻﺩﻱ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﻟﻠﻪ 😳..😂😂😂 ﺍﺑﻮﻫﻢ ﻗﺼﻲ ﻭﺍﻣﻬﻢ ﻫﻤﺲ ﻧﺴﻤﻴﻬﻢ ﻛﺪﻩ 😂..

ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻏﺎﻳﺘﻮ ﻧﺎﺍﻭﻳﺔ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﻟﻮ ﻭﻟﺪ ﺑﺴﻤﻴﻴﻪ ﺍﻧﺎ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻴﻨﺎ ﻟﻠﺠﺎﻱ ﻟﻜﻦ ﻫﺴﺎ ﻳﺎﺍﻣﻲ ﻫﻤﺲ ﺑﺘﻲ ﺩﻱ ﻟﻮ ﺍﻧﺎ ﺑﻘﻴﺖ ﻣﺎ ﺟﻨﺒﻬﺎ ﺭﺑﻴﻬﺎ ﺫﻱ ﻣﺎ ﺭﺑﻴﺘﻴﻨﻲ .... ﻋﺎﻳﺰﺍﻫﺎ ﺗﻜﻮﻥ ﺫﻳﻲ ... 😍 ﻓﻲ ﺍﻱ ﺷﻲ ... ﺍﺣﻜﻲ ﻟﻴﻬﺎ ﻋﻨﻲ ﻛﺘﻴﻴﺮ ﻣﺎ 💜 ﺗﺤﺴﺴﻴﻬﺎ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﻣﻌﺎﻫﺎ .. ﺍﻣﺎﻧﻪ ﻓﻲ ﺭﻗﺒﺘﻚ ﺑﺘﻲ ﺩﻱ ﻳﺎﺍﻣﻲ ....❤☺ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺟﻨﻴﺘﻲ ﻭﻻ ﺷﻨﻮ ﻳﺎﺑﺖ .. ﺗﻜﺮﻫﻲ ﺍﻟﺰﻭﻝ ﺍﻟﻮﻧﺴﻪ ﻣﻌﺎﻙ .... ﻭﻗﺎﻣﺖ ﻓﺎﺗﺖ 😂😂😂😂

ﺷﻮﻳﻪ ﻛﺪﺓ ﻗﺼﻲ ﺟﺎ ﻭﺟﺎﺏ ﻟﻲ ﺑﺎﺭﺑﻴﻜﺎﻥ ... ﻣﻤﻨﻮﻋﻪ ﻣﻨﻮ ﺑﺎﻟﻤﻨﺎﺳﺒﻪ ﻟﻜﻦ ﺍﻧﺎ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻪ ﻟﻮ ﻣﺎ ﺟﺒﺘﻮ ﻟﻲ ﺑﺘﻚ ﺡ ﺗﻄﻠﻊ ﻣﺪﻣﻨﻪ ﻣﺨﺪﺭﺍﺕ 😂😂😂😂ﺻﺪﻗﻨﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ .... ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﺳﺘﻌﺪﻟﺖ ﺳﻤﻤﺢ .... ﻭﻗﻌﺪﺗﻪ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻗﺼﻲ .. ﻗﺎﻟﻲ ﺍﺣﻜﻲ 😂 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻻ ﻳﺎﻗﺼﻲ ﻭﻳﻦ ﺍﻟﺮﻭﻣﺎﻧﺴﻴﻪ ﺣﻘﺘﻚ .. ﻭﻳﻦ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻭﻭﻳﻦ ﺭﻭﺣﻲ ... ﺍﺣﻜﻲ ... ﻱﺣﻜﻜﻮﻙ ﺑﻲ ﺣﺠﺮ ﻗﻮﻝ ﺍﻣﻴﻴﻦ ... ﻗﺎﻟﻲ ﻛﺪﻩ ﺑﺮﺿﻮ ﻳﺎﺍﻋﻮﻳﺮﺓ 😂😂 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﺳﻤﻌﻨﻲ ﻃﻴﺐ ...👊😂 ﻗﺎﻟﻲ ﻣﻌﺎﻙ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻟﻌﺎﺟﺒﻚ ﻓﻲ ﺍﺳﻢ ﻫﻤﺲ ﺩﻩ ﺷﻨﻮ .... ﻗﺎﻟﻲ ﻋﺸﺎﻥ ﻫﻮ ﺍﺳﻤﻚ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺩﺍﻳﺮ ﺑﺘﻲ ﺗﺒﻘﻰ ﺫﻳﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ؟ ! ﻗﺎﻟﻲ ﻧﺴﺨﺔ ﻃﺒﻖ ﺍﻻﺻﻞ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻃﻴﺐ ﻫﺎﻙ ﺩﻩ ﺍﻟﺪﻓﺘﺮ ﺣﻘﻲ ﻛﺎﺗﺒﻪ ﻓﻴﻬﻮ ﻛﻠﻞ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻭﻛﺒﻴﺮﺓ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻣﻦ ﻣﺎ ﻭﻋﻴﻴﺖ ﻟﻐﺎﻳﻪ ﺍﺧﺮ ﻟﺤﻈﺔ ❤ ﻗﺎﻟﻲ ﻛﺒﻴﻴﺮ ﻋﺎﻣﻞ ﺫﻱ ﺣﻖ ﺍﻟﻤﻠﻮﻭﻙ ﺍﻟﻘﺪﻳﻤﻴﻦ ﺩﻳﻴﻠﻚ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺩﻩ ﺟﺎﺑﻮ ﻟﻲ ﺟﺪﻱ ﺯﻣﺎﺍﻥ

ﻗﺎﻟﻲ ﻋﺎﺍﺭﻑ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﻜﻴﺘﻲ ﻟﻲ ﻗﺒﻞ ﻛﺪﺓ ...😂😂😂 ﺟﻠﺤﺎﺗﻲ ﺍﺗﺸﺎﻳﻠﺖ .. ﺍﻟﻤﻬﻢ ✨😐 ﻟﻤﻦ ﺑﺘﻨﺎ ﺗﻜﺒﺮ ﻭﺗﺒﻘﻰ ﻭﺍﺍﻋﻴﻪ ﻟﻠﺒﺘﻘﺮﺍﻫﻮ ﺍﺩﻳﻬﻮ ﻟﻴﻬﺎ .. ﻗﺎﻟﻲ ﻭﺍﻧﺘﻲ .. ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻟﻠﺰﻣﻦ ﺩﺍﻙ ﺍﻧﺎ ﻟﻮ ﻓﻲ ﻣﺎ ﺑﻴﺤﺘﺎﺝ ﺗﻘﺮﺍﻩ ....😂 ﻗﺎﻟﻲ ﻗﻤﻨﺎ ﻟﻠﺴﻐﺎﻟﻪ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺑﺎﻟﺠﺪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ... ﺩﻩ ﻃﻠﺒﻲ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺒﺎﺭﺑﻴﻜﺎﻥ ﺩﻩ 😂 ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻣﺴﻜﻲ ﺍﻟﺪﻓﺘﺮ ﺩﻩ ﻋﻨﺪﻙ ... ﻣﺎﻓﻲ ﺷﻲ ﺑﻴﺠﻴﻚ ﺑﺎﺫﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺱ

ﻭﺳﺠﻠﻲ ﻓﻴﻬﻮ ﻟﺤﻈﺎﺕ ﺣﻴﺎﺗﻚ 😂 ﺍﻟﻌﺎﻳﺰﺍﻫﺎ ..... ﻭﺟﻮﻧﻴﺮ ﻫﻤﺲ ﺣﺎﺗﺮﺑﻴﻬﺎ ﺍﻟﺴﻨﻴﺮ ❤😂 ﺍﺑﺘﺴ


ﻤﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻛﺪﻩ

ﻭﻃﻠﻊ ....

ﺭﺍﺳﻲ ﻟﻔﻪ ﺷﺪﻳﻴﺪ ﻭﺣﺴﻴﺖ ﺭﺟﻠﻴﻨﻲ ﺑﺮﺩﻭ ....

ﺍﺑﻮﻱ .... ﺍﺑﻮﻭﻱ ﺑﻘﻴﺖ ﺍﻧﺎﺩﻱ ﻓﻴﻬﻮ ... ﺟﺎﻧﻲ ﻗﺼﻲ ﻗﺎﻟﻲ ﻣﺎﻟﻚ ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻧﺎﺩﻱ ﻟﻲ ﺍﺑﻮﻱ ﻳﺎﻗﺼﻲ ... ﻣﺸﻰ ﻧﺎﺩﻯ ﺍﺑﻮﻱ ﻭﺟﻮ ﺍﻻﺗﻨﻴﻦ ﻣﺘﻮﺗﺮﻳﻦ ... ﺍﺑﻮﻱ ﻗﺎﻟﻲ ﻣﺎﻟﻚ ﻳﺎﺍﺑﺘﻲ ﻭﻟﻴﻪ ﻋﺮﻗﺎﻧﻪ ﻛﺪ

ﻩ .... ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﺑﻮﻱ .. ﺍﻋﻔﻲ ﻟﻲ ﻭﺍﺭﺿﻰ ﻋﻨﻲ ... ﻗﺎﺍﻟﻲ ﻋﺎﻓﻲ ﻋﻨﻚ ﻳﺎﺑﺘﻲ ... ﻣﺎﻟﻚ ﺣﺎﺳﻪ ﺑﻲ ﺷﻨﻮ ... ﺑﻘﻴﺖ ﺍﺷﻴﻞ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺍﻗﻮﻟﻴﻬﻮ ﺍﻟﻌﻔﻮ .... ﺍﻋﻔﻲ ﻟﻲ ﺑﺲ ....

ﻗﺼﻲ ﺟﺮﺍ ﻧﺎﺩﻯ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ...

ﻋﻠﻰ ﻟﺴﺎﻥ ﺣﺒﻮﺑﺔ :❤

ﺩﺧﻠﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﻫﻤﺲ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻃﻠﻊ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻭﻗﺎﻟﻴﻨﺎ ﺍﻟﺒﻘﺎﺀ ﻟﻠﻪ ﻭﺇﻧﺎ ﻟﻠﻪ ﻭﺇﻧﺎ ﺍﺍﻟﻴﻪ ﺭﺍﺟﻌﻮﻥ .. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺼﺒﺮﻛﻢ ﻋﻠﻴﻬﺎ .... ﻋﺴﺠﺪ ﺩﻱ ﻭﻗﻌﺖ ﻗﺒﻠﻬﺎ ﺍﻣﺎ ﺑﺎﺑﻜﺮ ﻭﻟﺪﻱ ﻳﺎﺣﻠﻴﻠﻮ ﺟﺮﻯ ﻫﻠﻰ ﻏﺮﻓﺔ ﺑﻨﻴﺘﻮ ﻭﻗﻌﺪ ﻳﺒﻜﻜﻜﻲ ﺑﻲ ﺻﻮﺗﻮ .... ﺍﻣﺎ ﻗﺼﻲ ﺩﻩ ﻣﺴﻚ ﺍﺍﺩﻛﺘﻮﺭ ﻣﻦ ﻳﺎﻗﺘﻮ ﻭﻋﻴﻮﻧﻮ ﻗﻠﺒﻦ ﻧﺎﺭ ﺑﺲ ... ﺩﻕ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺩﻩ ﺩﻕ .... ﻭﺑﻴﻘﻮﻟﻴﻬﻮ ﻣﺎ ﺗﻘﻮﻝ ﻛﺪﻩ ﺍﻭﻭﻋﻚ ﺗﻘﻮﻭﻝ ﻛﺪﻩ ﺍﻣﺸﻲ ﺷﻮﻓﻬﺎ ﻫﻲ ﺣﻴﺔ .... ﻭﺍﻟﻨﺎﺱ ﺩﻱ ﺍﺗﻠﻤﺖ ﻓﻮﻗﻨﺎ ... ﺧﻠﻖ ﻛﺘﻴﻴﺮﺓ ﺧﻼﺍﺹ ... ﺍﻣﺎ ﺍﻧﺎ ﺷﻠﺘﻪ ﺧﻄﻮﺍﺗﻲ ﻳﺎﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺣﺼﻠﺖ ﺑﻨﻴﺘﻲ ﺟﻮﺓ .... ﺣﻠﻴﻴﻠﻬﺎ ﻭﺷﻴﺸﻬﺎ ﺍﻻﺑﻴﺾ ﺧﺸﻴﻤﻬﺎ ﺍﻟﺒﺎﺳﻢ ﺍﻟﺰﻭﻟﻪ ﺍﻟﻀﺤﻮﻛﻪ ﺍﻟﻤﺎ ﺯﻋﻠﺖ ﺯﻭﻭﻝ ﻣﻨﻬﺎ ﻗﺒﺎﻝ ﻛﺪﻱ ..... ﻳﺪﻳﻨﻬﺎ ﻛﺎﻧﻦ ﺗﻠﺞ ﺑﺲ ﻭﺑﺎﺑﻜﺮ ﺩﻩ ﻳﻬﺰ ﻓﻮﻗﻬﺎ ﺳﺎﻱ ... ﺍﻻ ﺑﺲ ﺷﻠﺖ ﺍﻟﺼﺒﺮ ﻟﻜﻦ ﻭﺟﻌﻨﻲ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻏﻼ ﻣﻦ ﺑﻨﺎﺗﻲ ﻫﻲ ....

ﺭﺑﻨﺎ ﻳﺮﺣﻤﻬﺎ ﻭﻳﺘﻘﺒﻠﻬﺎ ﻗﺒﻮﻻ ﺣﺴﻨﺎ ﻳﺎﻟﻠﻪ ...

........ ﻗﺼﻲ ﺍﺗﺠﺮﺱ ﺷﺪﻳﻴﺪ ﺧﻼﺹ .... ﻭﺩﺧﻞ ﻓﻲ ﺻﺪﻣﺔ ﻟﻲ ﻣﺪﺓ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ... ﺍﻻ ﺍﻣﻮ ﺟﺎﺕ ﻭﺫﻛﺮﺗﻮ ﺑﻲ ﻛﻼﻡ ﺑﺘﻲ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﺼﺒﺮ ﻣﻔﺘﺎﺥ ﺍﻟﻔﺮﺝ .... ﺣﺘﻦ ﺑﻘﻰ ﻳﺘﺤﺎﻭﺏ ﻣﻊ ﺍﻟﻨﺎﺱ .... ﺍﻣﺎ ﺻﺤﺒﺘﻬﺎ ﻣﺮﺍﻡ ... ﺩﻱ ... ﺑﻜﺖ ﻗﺪﺭﺗﻬﺎ ﻭﺍﻏﻤﻰ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻛﻢ ﻣﺮﺓ ﻫﻲ ﻋﺸﺎﻥ ﺣﺎﻣﻞ .... ﻋﺴﺠﺪ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺑﺘﻌﺬﺑﻴﻬﺎ ﻛﺪﺓ ..... ﻣﺎﻫﺎﻳﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺻﺤﺒﺘﻬﺎ ....

ﺭﺑﻨﺎ ﻳﺮﺣﻤﻚ ﻳﺎﺍﺑﺘﻲ ... ﻭﻳﺼﺒﺮﻥﺍ ﻋﻠﻰ ﻓﺠﻌﺘﻚ .

... ﻭﺑﻌﺪ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﺣﺒﻮﺑﺔ ﺍﺗﻮﻓﺖ 💔

.....

ﺑﻌﺪ ﻣﺮﻭﺭ 17 ﻋﺎﻡ :~`

ﺍﺑﻮﻭﻭﻭﻭﻱ ﻳﺎﺍﺍﺑﻮﻭﻭﻱ ....

ﻫﻤﻤﻤﻢ

ﺍﺑﻮﻭﻭﻭﻭﻱ ﻗﻮﻭﻭﻡ ﻳﺎﺍﺍﺥ ... ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺷﻪ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺔﻩ

ﻛﻮﻳﺲ .. ﻭﺍﺗﻘﻠﺐ ﻋﻠﻰ ﺟﻬﺘﻮ ﺍﻟﺘﺎﻧﻴﻪ ﻭﻛﻤﻞ ﻧﻮﻣﺘﻮ ...

ﻳﺎﺍﺑﻮﻭﻱ ﻳﺎﺍﺥ ﻣﺎ ﻣﻌﻘﻮﻭﻟﺔ ﻛﻞ ﻣﺮﺓ ﺗﺎﺧﺮﻧﻲ ﺑﻲ ﺳﺒﺐ ﺍﻟﻤﺼﺮﻭﻑ ﻳﻮﻡ ﺑﻨﻬﺒﻚ ﺍﻧﺎ

ﻗﺎﻟﻲ ﻣﺎ ﺑﺘﻠﻘﻲ ﻣﻔﺘﺎﺡ ﺍﻟﺨﺰﻧﻪ

ﻛﺪﻩ ﻳﺎﺍﺑﻮﻱ ﺻﺢ .. ﻃﻴﻴﻴﺐ

ﻣﺸﻴﻴﺖ ﺟﺒﺖ ﻟﻲ ﻛﻮﺯ ﻣﻮﻳﻪ ... ﻭﻛﺸﺸﺸﺸﺢ ﻓﻲ ﻭﺵ ﺍﺑﻮﻱ 😂😂😂😂 ﻗﻠﻴﻠﺔ ﺍﺩﺏ ﺍﻧﺎ ؟ ! ﻫﻮﻭﻱ ﻣﺶ ﺍﺑﻮﻱ ﺑﻜﺸﺤﻬﺎ ﻓﻴﻬﻮ ﺍﻧﺘﻮ ﻣﺎﻟﻜﻢ ...

ﻗﺎﻟﻲ ﻳﺎﺍﺑﺖ ﺍﻟﻜﻠﻠﺐ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﺧﻠﻴﻚ ... ﻗﺎﻡ ﺳﻜﺎﺍﻧﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻛﻠﻮﻭ ... ﺣﺒﻮﺑﻪ ﻋﺴﺠﺪ ﻛﺎﻧﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﺟﺎﺕ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﺷﺎﻳﻠﻪ ﺻﻴﻨﻴﻪ ﺍﻟﺸﺎﻱ ... ﻗﻤﺘﻪ ﺍﺩﺳﻴﺖ ﺑﻲ ﻭﺭﺍﻫﺎ ... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻗﺼﻲ ﻳﺎﻭﻟﺪﻱ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ 😂 ﻗﺎﻟﻴﻬﺎ ﻳﻤﻪ ... ﺷﻮﻓﻲ ﺑﺘﻚ ﺩﻱ ﻣﺎﺧﺎﺗﺎﻧﻲ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻧﻴﻬﺎﺋﻲ ...😡..... ﺑﻴﺠﻲ ﻛﺪﻩ ﻳﺎﺍﻣﻲ ﺗﻜﺸﺢ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﺑﺎﻟﻤﻮﻳﻪ .. ﻭﺻﺒﺎﺍﺡ ﺍﻟﻨﻮﺭ ....😂 ﺣﺒﻮﺑﻪ ﻣﺴﻜﺘﻮ ﺍﻟﺼﻴﻨﻴﻪ ﻭﻗﺮﺻﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﺿﺎﻧﻲ .... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺣﺒﻮﺑﻪ ﻟﻴﻪ ﺍﻟﻘﺴﺎﻭﺓ ﺩﻱ ﻭﺍﻧﺎ ﺑﻜﻮﺭﻙ ... ﺧﻼﺹ ﺗﻮﻭﺑﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺧﺮ ﻣﺮﺓ .. ﻭﺍﺍﺍﺍﻋﻌﻌﻌﻊﻱ ﻳﺎﺣﺒﻮﺑﻪ ﻓﻜﻴﻨﻲ ﻳﻮﻭﻭﺥ ... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﻭﻋﺪﻳﻨﻲ ... ﻗﻤﺘﻪ ﻛﻠﻜﺘﻬﺎ ﻭﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﺎﺍﺍﻡ 😂😂...😂 ﺟﺮﻳﻲﺕ ﺧﻠﻴﺘﻬﻢ ﻳﻀﺤﻜﻮ ... ﺍﺑﻮﻱ ﺑﺎﺑﻜﺮ ﺍﺩﺍﻧﻲ ﻗﺮﻭﺷﻲ ﻭﻗﺪﺭ ﻣﺼﺮﻭﻓﻲ ﻣﺮﺗﻴﻴﻦ ...✌💃💃 ﺍﻟﺖﺭﺣﻴﻞ ﺟﺎﻧﻲ ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺎﺷﺮﺑﺖ ﺍﻟﺸﺎﻱ ... ﻭﻛﺎﻟﻌﺎﺩﺓ ﺧﻠﻴﺖ ﻋﻤﻮ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﺩ ﺍﻟﺠﻴﺮﺍﻥ ﻳﻮﺻﻠﻨﻲ

ﺍﻟﻮﺩ ﻋﻤﺮﻭ 27 ﺳﻨﻪ ... ﺩﻩ ﻛﺪﺓ ﻃﻔﺮﺭﺓ ﻫﻮ ﺳﻤﻤﺢ ﺍﻟﻨﺼﻴﻴﺤﻪ ﻭﻭﺟﻴﻴﻪ ﻭﺭﺍﺍﻳﻖ ﻛﺪﺓ

ﻳﻼ ﻣﺸﺮﻗﻪ ﻟﻴﻬﻮ ﻣﺎ ﻭﺭﻳﺘﻜﻢ .... ﺍﺑﻮﻩ ﺟﺪﻱ ﺳﻌﻴﻴﺪ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﺑﻮﻱ ﺑﺎﺑﻜﺮ ﺍﻟﺮﻭﻭﺡ ﺩﺍﻳﻤﺎ ﺑﻘﻌﺪ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﻭﺑﻮﻧﺴﻬﻢ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻴﻪ ﻭﺍﺟﻴﺐ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﻟﺸﺎﻱ ﻭﻛﺘﺎﺏ ﺍﻻﺩﺏ ﻋﺸﺎﻥ ﻳﺴﻤﻌﻮ ﻟﻲ .. ﺍﻧﺎ ﺑﻜﺎﻭﻳﻪ ﺑﻘﻮﻟﻴﻪ ﻋﻌﻤﻮ ﺣﻤﻮﺩﻱ . ﻣﺮﺓ ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻗﻌﺪﻱ ﻗﻮﻟﻲ ﻋﻤﻮ ﺣﻤﻮﺩﻱ ﻟﻐﺎﻳﺔ ﻣﺎ ﺍﻗﻄﻌﻬﺎ ﻟﻴﻚ ﺍﻟﻜﻠﻤﺔ ﺩﻱ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻪ ﻛﻴﻒ ﻳﻌﻨﻲ؟؟ 🌚! ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻟﺼﺒﺮ ﺑﺲ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﺟﺎﻳﺔ .. ﻣﺎﻋﺎﻳﺶ ﻭﺍﻗﻌﻮ ﻧﻴﻬﺎﺋﻲ 😂😂 ﺷﻠﺖ ﻣﻨﻮ ﻣﺼﺮﻭﻑ ﻫﻮ ﺑﺮﺿﻮ .... ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ... ﺍﻟﻤﺪﻱﺭﺓ ﺣﻠﻔﺖ ﺗﺪﻗﻨﻲ 😳 ﻭﺍﻧﺎ ﺣﻠﻔﺖ ﻣﺎﺍﺩﻕ ﻟﻴﻬﺎ .. ﻗﺎﻣﺖ ﻟﻤﻤﺘﻨﻲ ﺍﻟﻮﺳﺎﺧﻪ ﺣﻘﺖ ﺍﻟﺤﻮﺵ .... ﻭﻛﺎﻟﻌﺎﺩﻩ ﺟﻴﺖ ﺩﺍﺧﻠﻪ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﺍﻟﺤﺼﻪ ﺍﻟﺘﺎﻟﺘﻪ .... ﻭﺑﻌﺪﻩ ﺍﻧﺎ ﺍﻭﻟﺔ ﺍﻟﻔﺼﻞ ...😌👏 ﺻﺤﺒﺎﺕﻱ ﺍﺭﻳﺞ ﻭﻣﻬﺎ ﻭﺳﻬﻴﻠﻪ ... ﻭﻫﻤﺲ ... ﻫﻤﺲ ﺑﺖ ﺧﺎﻟﺘﻮ ﻣﺮﺍﻡ .... ﺻﺤﺒﺔ ﻣﺎﻣﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻬﺎ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺷﺎﻳﻠﻪ ﺍﻻﺳﻢ ﺑﺲ ﻟﻜﻦ ﻣﺎ ﺫﻳﻲ ﻭﻻ ﺫﻱ ﺍﻣﻲ .... ﺍﻟﺒﺖ ﻫﺎﺩﻳﻪ ﻟﻲ ﺩﺭﺟﻪ ﻟﻜﻦ ﻫﻲ ﺻﺤﺒﺘﻲ ﻭﻣﺎ ﺑﺮﺿﻰ ﻓﻴﻬﺎ .. ﻭﻟﻤﺎ ﺍﻗﻮﻟﻴﻬﺎ ﻫﻤﺲ ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﺑﺘﺰﻋﻞ ﻟﻤﻦ ﺗﺤﺮﺩ ﺍﻟﻐﻄﻮﺭ ...😂😂😂.... ﺍﻧﺎ ﻭﻫﻲ ﻣﻦ ﻗﻤﻨﺎ ﺳﻮﺍ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﺸﻜﺎﻟﻪ ﻭﺑﺎﺧﺪ ﻟﻴﻬﺎ ﺣﻘﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺍﻟﻀﺤﻴﻪ ....

ﺣﺎﻟﻴﺎ ﻧﺤﻦ ﻣﻤﺘﺤﻨﻴﻦ ﺷﻬﺎﺩﺓ ﺳﻮﺩﺍﻧﻴﻪ

ﻭﺍﺩﺑﻴﻴﻴﻴﻴﻦ ﻳﺎﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ❤😍

ﻭﺍﻧﺎ ﺑﺈﺫﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻧﺎﻭﻳﻪ ﺍﺟﻴﺐ ﺩﺭﺟﻪ ﻭﺍﺩﺧﻞ ﻧﻔﺲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﺤﺠﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻬﺎ .... # ﻋﻠﻢ _ ﻧﻔﺲ ....✨

ﺍﻧﺎ ﺫﻱ ﺍﻣﻲ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﺎﺕ ﻛﺘﻴﻴﻴﺮﻩ ... ﺑﺸﺒﻬﺎ ﺷﺪﻳﻴﺪ .. ﺷﺎﻳﻠﻪ ﻣﻼﻣﺤﻬﺎ ﻛﻠﻬﺎ ﻭﺻﻮﺗﻬﺎ ﻭﻣﺸﻴﺘﻬﺎ ﻭﺍﻱ ﺷﻲ ... ﺩﻩ ﺍﺑﻮﻱ ﺑﻴﻘﻮﻟﻲ ﻛﺪﻩ ... ﻟﻜﻦ ﺟﻨﻲ ﺫﺍﻳﺪ ﺣﺒﺘﻴﻴﻦ 😂✌

ﻗﺒﻞ ﻓﺘﺮﺓ ﺍﺩﺍﻧﻲ ﺩﻓﺘﺮﻩ ﺣﻖ ﺍﻟﻴﻮﻣﻴﺎﺕ ❤😍 ﻗﺮﻳﺘﻮ ﻛﻠﻮ ﺑﻲ ﺍﺩﻕ ﺍﻟﺘﻔﺎﺻﻴﻞ .. ﻭﻋﺪﺗﻮ ﺗﺎﺍﻧﻲ ﻭﺗﺎﺍﻟﺖ ﻭﺭﺍﺑﻊ ... ﻭﺣﺎﻋﻴﺪﻭ ﻟﻐﺎﻳﻪ ﻣﺎﺍﺣﻔﻆ ﻛﻞ ﺣﺮﻑ ﻓﻲ ﺳﻄﻮﺭﻭ ....

ﺑﺎﺑﺎ ﻣﺎ ﻋﺮﺱ ﻧﻴﻬﺎﺋﻲ ﺍﻟﻐﻜﺮﺓ ﻣﺎ ﺧﻄﺮﺕ ﻓﻲ ﺑﺎﻟﻮ .... ﻗﺎﻝ ﺑﻌﺪ ﺍﻣﻲ ﻣﺴﺨﻮ ﻋﻠﻴﻬﻮ ﺑﻨﺎﺕ ﺁﺩﻡ ....😍 ﺍﻛﺘﻐﻰ ﺑﻲ ﺗﺮﺑﻴﺘﻲ .... ﻋﺸﻨﺎ ﻣﻊ ﺣﺒﻮﺑﻪ ﻋﺴﺠﺪ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﺑﺎﺑﻜﺮ ... ﻭﺑﺸﺎﻛﻠﻮﻧﻲ ﺩﺍﻳﻤﺎ ﻟﻲ ﺍﻗﻮﻟﻲ ﻟﻲ ﺣﺒﻮﺑﻪ ﻋﺴﺠﺪ ﺣﺒﻮﺑﻪ ﻭﻟﻲ ﺍﺑﻮﻱ ﺑﺎﺑﻜﺮ ﺍﺑﻮﻱ ....

ﻳﻼ ﺩﻩ ﺳﺮ ﺑﻴﻨﻲ ﻭﺑﻴﻦ ﺍﻣﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻬﺎ ﻭﺻﺘﻨﻲ ﺑﻴﻬﻮ ﺣﺒﻮﺑﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻬﺎ ﻭﻳﺤﺴﻦ ﻟﻴﻬﺎ ...❤

ﺍﻟﻤﺮﻛﺐ ﻣﺎﺷﻪ ... ﻭﺍﻟﺒﺤﺮ


ﻣﻮﺟﻮ ﻣﺎ ﺑﻴﻘﻴﻒ

ﻛﺪﻩ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﺑﺘﺪﻳﻨﺎ ﺍﻟﺤﻠﻮ ﻭﺍﻟﻤﺮ ... ﺑﺘﺸﻴﻞ ﻣﻨﻨﺎ ﺍﻟﻐﺎﻟﻲ ﻭﺑﺘﺪﻳﻨﺎ ﺑﺪﻟﻮ ﺍﻟﻤﺎﺱ ....

ﺍﻟﺼﺒﺮ ﺑﺲ ﻫﻮ ﺍﻟﺒﻴﺨﻠﻴﻚ ﺳﺎﺍﻧﺪ ﻧﻔﺴﻚ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ... ﺍﻟﻤﻮﺍﻕﻑ ﺍﻟﺼﻌﺒﻪ ﺑﺘﻤﺮ ﻋﻠﻴﻴﻚ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﺑﺲ ﺍﻧﺖ ﻛﻴﻒ ﺗﻘﺪﺭ ﺗﺤﻠﻬﺎ ...

...

ﻣﻘﻮﻟﺔ ﺍﻣﻲ ﺩﺍﻳﻤﺎ ... ﺧﻠﻴﻚ ﻗﻮﻳﻪ ﻭﺍﻧﺎ ﻛﺪﺓ ....

....

# ﺃﺩﻣﻨﺘﻚ _ ﻋﺸﻘﺎ

ﻣﺎﻗﺼﺪﺗﻪ ﺍﺩﺧﻞ ﻓﻲ ﻗﻠﻮﺑﻜﻢ ﺍﻟﺤﺰﻥ ﺑﺲ ﻻﺯﻡ ﻧﻌﺮﻑ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻓﻴﻬﺎ ﻳﻤﻴﻦ ﻭﺷﻤﺎﻝ ... ﺟﺎﻧﺐ ﺣﻠﻮ ﻭﺟﺎﻧﺐ ﻣﺮ

ﺍﻟﻤﻐﺰﻯ ﺍﻧﻮ ﻣﻬﻤﺎ ﻓﻘﺪﻧﺎ ﻥ

ﺍﺱ ﻏﺎﻟﻴﻴﻦ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻨﺎ ﻧﺨﺖ ﺍﻋﺘﺒﺎﺭ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺩﻱ ﻣﺎﻏﺎﻟﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺭﺑﻬﻢ ﻫﻢ ﺍﻣﺎﻧﻪ ﻭﺭﺟﻌﺖ ❤

ﺍﻧﻮ ﺍﻟﻌﺘﺮﺍﺕ ﺍﻟﺒﺘﻼﻗﻴﻨﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻻﺫﻡ ﻧﻠﻘﺎﻫﺎ ﺑﻲ ﺍﻟﺼﺒﺮ ﻭﻗﻮﺓ ﺍﻟﺘﺤﻤﻞ

... ﺍﻧﻮ ﺍﻻﺑﺘﻼﺀﺍﺕ ﻭﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ ﻟﻴﻬﺎ ﺣﻞ ﻓﻲ ﺍﻻﺧﻴﺮ

ﻭﺍﻧﻮ ﺩﺭﺍﺳﻪ ﻋﻠﻢ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﺩﺭﺍﺳﻪ ﺳﻤﺤﻪ 👌😂

.....

ﻣﻊ ﺁﺧﺮ ﺧﻴﻮﻁ ﺍﻟﻠﻴﻞ ... ﻧﺴﻤﺎﺕ ﺍﻟﻔﺠﺮ ﺑﺪﺃﺕ ﺗﺪﺍﻋﺐ ﺍﻏﺼﺎﻥ ﺍﻻﺷﺠﺎﺭ .... ﺻﻮﺕ ﺍﻻﺫﺍﻥ ﺗﺠﻠﺠﻞ ﻓﻲ ﺍﻻﺭﺟﺎﺀ ﻟﻴﻄﻔﻲ ﻋﺒﻘﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﺳﻤﺎﻉ ....

ﺍﻣﺴﻚ ﺑﻴﻮﻣﻴﺎﺕ ﺯﻭﺟﺘﻪ ﺍﻟﺮﺍﺣﻠﺔ ... ﺇﺧﺘﺎﺭ ﺁﺧﺮ ﻭﺭﻗﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻴﻮﻣﻴﺔ . .. ﻭﺃﺩﺭﺝ :

....

ﻓﻲ ﻭﺳﻂ ﺍﻟﺤﺸﻮﺩ .. ﻭﺣﻴﻨﻤﺎ ﺍﻛﻮﻥ ﻣﻐﻤﺾ ﺍﻟﻌﻴﻨﻴﻦ 💜

..... ﻭﺣﻮﻟﻲ ﺍﻻﻑ ﺍﻻﺷﺨﺎﺹ ﻣﻦ ﻛﺎﻓﻪ ﺍﻻﺟﻨﺎﺱ ...

ﺍﺳﺘﻨﺸﻖ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻌﻄﺮ ﺍﻟﺬﻱ ﻻ ﻳﻨﻔﻚ ﺍﻥ ﺍﻋﺘﺎﺩ ﻋﻠﻴﻪ ﻛﺎﺍﻻﻭﻛﺴﺠﻴﻦ ... ﺡﻳﻨﻬﺎ ﻭﻓﻘﻂ .. ﺍﻣﻴﺰﻙ

ﻧﻌﻢ ﺍﻧﺖ ... ﻭﻫﻞ ﻳﻐﺒﻰ ﻋﻠﻲ ﻋﻠﻴﻞ ﻋﻄﺮﻙ ...

ﺍﻡ ﺗﺮﻧﻴﻢ ﻣﺸﻴﻚ .. ﺗﻜﺎﺩ ﺗﻜﻮﻥ ﻛﺼﻮﺕ ﺍﺟﺮﺍﺱ ﻋﻠﻘﺖ ﻟﻲ ﻣﻨﺬ ﺻﻐﺮﻱ ... ﻭﻣﺎﺯﺍﻟﺖ ﻋﺎﻟﻘﺔ ﻓﻲ ﻣﺨﻴﻠﺘﻲ

..... ﺗﻐﻨﻴﻴﺖ ﺑﻚ ... ﺍﻧﺎ ﺫﺍﻙ ﺍﻟﻮﻟﻬﺎﻥ ﺍﻟﺬﻱ ﺍﺻﺒﺢ ﻛﺎﻟﻤﺠﻨﻮﻥ ﺍﻻﺟﺮﺩ ﺣﺎﻓﻴﺎ ... ﺫﺍﻙ ﺍﻟﻤﺘﻴﻢ ... ﺍﻟﺬﻱ ﺍﺣﺘﻮﻳﺘﻪ ...

ﺇﺳﻤﻚ ... ﻛﻞ ﻣﺎ ﺳﺌﻠﺖ ﻋﻦ ﺻﺒﺎﺣﻲ ﺍﻭ ﻣﺴﺎﺋﻲ

ﻛﻴﻒ ﺣﺎﻟﻚ ... ﻓﻘﻂ ﺍﺭﺩﺩ ﺍﺳﻤﻚ

ﺍﻗﻮﻟﻬﺎ ﺍﻣﺎﻡ ﺍﻟﻤﻼﺀ

ﺗﻌﻠﻘﺖ ﺑﻚ ♡

ﺍﺣﺒﺒﺘﻚ ♡

..

ﺍﺻﺒﺤﺖ ﻛﺎﻟﺬﻱ ﺍﻟﺘﻒ ﺣﻮﻝ ﺍﻟﻜﻌﺒﻪ ﻗﺎﺋﻼ

ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺯﺩﻧﻲ ﺣﺒﺎ ﺑﻠﻴﻠﻰ ♡

ﻧﻌﻢ ... ﻙ ﺫﺍﻙ ﺍﻟﻤﻬﻮﺱ ﺍﺻﺒﺤﺖ ﺍﻧﺎ

# ﺇﻓﺘﻘﺪﻙ ❤ مﺎ ﺯﻟﺖ

#ادمنتك_عﺸﻘﺎ

بقلم هبة احمد

تعليقاتكم ع الرواية