404

الصفحه التي تبحث عنها غير موجوده

كم اود الاعترف إيناس آدم روايات سودانية

0
روايات سودانية رومانسية جديدة روايات سودانيه رومانسيه رواية سودانية رومانسية روايات رومانسية سودانية روايه سودانيه رومانسيه روايات سودانية pdf تحميل روايات سودانية pdf مجانا روايات سودانية جريئة pdf روايات سودانيه pdf كتب وروايات سودانية pdf تنزيل روايات سودانية pdf تحميل روايات سودانيه pdf رواية سودانية روايه سودانيه جريئه رواية سودانية جديدة رواية سودانية ممنوعة روايه سودانيه ثلاثيني روايات سودانيه روايات سودانية واتباد روايات سودانية جديدة روايات سودانية شهد عبدالله روايات سودانية ممنوعة روايات سودانيه جديده روايات سودانية كاملة روايات سودانية قصيرة روايات سودانيه كامله روايات سودانية جريئة تحميل روايات سودانية ممنوعة روايات سودانية واتباد جديدة روايات غرام سودانية روايات سودانية للتحميل تحميل روايات سودانية تحميل روايات سودانيه روايات متنوعه سودانيه روايات حب سودانيه مكتبة روايات سودانية روايات سودانية طارق اللبيب روايات سودانيه قصيره روايات وقصص سودانية تنزيل روايات سودانيه روايات حب سودانية اسماء روايات سودانية روايات وقصص سودانيه روايات سودانية ممنوعة من النشر قصص وروايات سودانية قصص سودانية جريئة قصص حب سودانية حزينةروايات سودانية روايات سودانية pdf روايات سودانية رومانسية روايات سودانية جريئة روايات سودانية قصيرة روايات سودانية طارق اللبيب روايات سودانية هبوش روايات سودانية فاحشة روايات سودانية جديدة روايات سودانية يوميات بايرة روايات سودانية ياسمين شاكر روايات سودانيه يوميات مسطوله رواية سودانية يوميات مسطولة روايات سودانية مجاهد يوسف روايات سودانية بقلم يقين امير روايات سودانية واتباد روايات سودانية واتباد سندس مالك روايات سودانية واتباد شهد عبدالله روايات سودانية واتباد جديدة روايات سودانية واقعية روايات سودانية واتباد ايناس ادم روايات سودانية وعالمية روايات سودانية وتيني وروايات سودانية كتب وروايات سودانية pdf قصص وروايات سودانية رومانسية قصص وروايات سودانية pdf تحميل كتب وروايات سودانية كتب وروايات سودانية روايات سودانية هي جريئة روايات سودانية هيامي روايات سودانية همسة روح روايات سودانية هي زوجي روايات سودانية هادفة روايات سودانيه هجرني وهو حلالي روايات سودانية هبووش روايات سودانية نسيبتي مصيبتي روايات سودانية نور العين روايات سودانية نعمتي روايات سودانية نسائية روايات سودانية نصفي الاخر روايات سودانية نادرة روايات سودانية نقطة بتفرق روايات سودانية نبضي روايات سودانية لينا عامر روايات سودانية للكبار واتباد روايات سودانية للتحميل روايات سودانية شهد عبدالله روايات سودانية للكاتبة شهد عبدالله روايات سودانية للكاتبة امنيات روايات سودانية للكاتب طارق اللبيب روايات سودانية للمتزوجين روايات سودانية ل ايناس ادم روايات سودانية كاملة روايات سودانيه كوميدية روايات سودانية كيان روايات سودانية كبسولة فرح روايات سودانية كلو لي خير روايات سودانية كاملة pdf روايات سودانية كتمان شوق روايات سودانية كومدية روايات سودانية قصيرة رومانسية روايات سودانية قصيرة pdf روايات سودانية قروية روايات سودانية قمري روايات سودانية قديمة روايات سودانية قسمتي روايات سودانية قصيره جريئه روايات سودانية فيس بوك روايات سودانية فيس روايات سودانية فاطمة قسم الله روايات سودانية فكاهية روايات سودانية فلة علي روايات سودانية فتاة الليل روايات سودانية فكاهة روايات سودانية غفران روايات سودانية غلطة عمر روايات سودانية غاليتي روايات سودانية غرام روايات سودانيه غراميه روايات سودانية غيرت حياتي روايات سودانية غلطتي روايات سودانيه غامضه روايات سودانية عاطفية روايات سودانية عن الحب روايات سودانية عشقتها من صوتها روايات سودانية عن الحب بعد الزواج روايات سودانية عن الزواج روايات سودانية عاطفيه جديدة روايات سودانية عالمية روايات سودانية عرس الزين رواية سودانية ظلي روايات سودانية طفلتي روايات سودانية طويلة روايات سودانية طارق لبيب روايات سودانية طارق اللبيب pdf روايات سودانية طارق اللبيب الحب الخجول روايات سودانيه طويله واتباد روايات سودانية طارق روايات سودانية ضمادة للروح روايات سودانية ضابطي رواية سودانية ضي العين رواية سودانية ضابطي روايات سودانيه خلقت من ضلعه روايات سودانية صدفة روايات سودانيه صديقتي شلابه روايات سودانيه صادقته فعشقته رواية سودانية صادقته فعشقته رواية سودانية صدفة غيرت حياتي روايات سودانية الطيب صالح روايات سودانيه ستو صلاح روايات سودانية الطيب صالح pdf روايات سودانية شهد عبدالله pdf روايات سودانية شهد عبدالله محبوبي روايات سودانية شهد عبدالله عناد روايات سودانية شهد روايات سودانية شهد عبدالله ذات عناق روايات سودانية شبابية روايات سودانية شهد عبدالله اغرمت به روايات سودانية سندس مالك روايات سودانية سحر سمير روايات سودانية سعادتي روايات سودانية سمر روايات سودانية سندي روايات سودانية سايق برادو روايات سودانية سلمى روايات سودانية ستعشقني روايات سودانية زواج روايات سودانية زواج تقليدي روايات سودانية زينب علي روايات سودانية زواج حظ روايات سودانية زواج اجباري روايات سودانية زواج انتقام روايات سودانية زواج غصب روايات سودانية زواج بالغصب روايات سودانية ذات عناق روايات سودانية ذات انتفاضة روايات سودانيه ذات طموح روايات سودانيه ذات طموح قيد الكتابه روايات سودانيه ذاد الروح رواية سودانية ذات انتفاضة رواية سودانيه ذات الشعر الطويل رواية سودانية ذات طموح روايات سودانية دوائي روايات سودانيه ديسباسيتو روايات سودانيه دارجيه روايات سودانية دكتوري روايات سودانيه دراما روايات سودانيه دراميه روايات سودانية دار الايتام رواية سودانية دقة قلب روايات سودانية خلقت لأجلي روايات سودانية خيانة رواية سودانية خلقت لاجلي رواية سودانية خفايا القدر رواية سودانية ود خالتي روايات سودانية حب روايات سودانية حب بعد الزواج روايات سودانية حبيبي الاسمراني روايات سودانية حزينة روايات سودانية حديثه روايات سودانية حلوة روايات سودانية حنين روايات سودانية حبيبة جعفر روايات سودانية جريئة واتباد روايات سودانية جديدة لشهد عبدالله روايات سودانية جريئة للمتزوجين روايات سودانية جميلة روايات سودانية جديد روايات سودانية جوادي روايات سودانية ج روايات سودانية ثلاثيني روايات سودانية ثانوية المراهقين روايات سودانيه ثم بعد احببت زوجي روايات ثقافيه سودانيه روايات سودانية رواية ثانوية المراهقين روايات سودانية قسمة ثم حب روايات سودانية رواية ثلاثيني رواية ثلاثيني السودانية روايات سودانية تلجرام روايات سودانية تحميل روايات سودانية تضحية الحب روايات سودانية تزوجت طفله روايات سودانية ترياقي روايات سودانية تلك السمراء روايات سودانية تويتر روايات سودانية تزوجتها ولكن روايات سودانية بقلم شهد عبدالله روايات سودانية بقلم امنيات روايات سودانية بقلم لينا عامر روايات سودانية بقلم روبا روايات سودانية بقلم سندس مالك روايات سودانية برلومة روايات سودانية بصيغة pdf روايات سودانية بت الخرطوم روايات سودانية ايناس ادم روايات سودانية اسمري روايات سودانية الشهد روايات سودانية اشجان الجعلي روايات سودانية امنيتي روايات سودانية اهتمام روايات سودانية العنيدة روايات سودانية اسمري الملتحي رويات سودانية جديدة رويات سودانية pdf رويات سودانية جريئة رويات سودانية واتباد رويات سودانية قصيرة رويات سودانية جرئية رويات سودانية شهد افضل 10 روايات سودانية روايات سودانية 2020 روايات سودانية 2019 روايات سودانية 2018 روايات سودانية جديدة 2019 روايات سودانية جديدة 2020 روايات سودانية جديدة 2018 روايات سودانية معاناتي 5 روايات سودانية معاناتي 7

كم اود الاعترف إيناس آدم روايات سودانية 

لتحميل الرواية PDF


 #كم_اود_الاعتراف
-١-

تأليف:إيناس آدم(ننس)

((في بيت وسط الخرطوم😍... بيت رهيب مكوون من طابقين😍.. فيهو اصوات كوراك😂👋🏻))

عهد:والله م تلبسي التشيرت دا ي شهد😤انا اشتيرتو جديد وفي جسمي م ختيتو😭

شهد(بي برود):خلصتي؟!...يلاهودتي حبيبتي انا ماشه استحمى وطالعه.. (وشالت التيشيرت وطلعت😉)

عهد:ي ماما😭😭🗣

((تعالو نتعرف ع ابطال قصتنا.. ونعرف المشكله الحاصله دي😂.....شهد. شابه عمرها22..مربوعه القامه😍.. شعراا قصيير وناعم😇..لونها فاتح🌝.. عندها وجنات😉... خريجه اداره اعمال😌.. وشغاله مع ابوها في الشركه  مبتدئه😅...وعرسااا بعد شهر😍....بتحب تغيظ عهد شديد😂. عهد اخت شهد عمرها20سنه..قصيره.. شعرا طويل😍.. لونها خمري😍.. بتدرس هندسه طيران😍.. وع وشك التخرج😢...م عندها وجنات😝وبتحب شهد بس بتكرها لمن تشيل ملابسا😂...))

عهد:ي ماما🗣

مرام:مالك ي هوده صوتك عالي😳

عهد:ي ماما☹...شهد لبست التشيرت بتاعي الجدييد😢انا لسه م لبستو..

مرام:😅خهههههه.. ي عهد اعقلي شويه... انتو اخوات يعني شنو لو لبستو قبليك((طبعا عاملات زي اخواتي كل يوم شكله بي سبب اللبس😅...))

شهد(استحمت ولبست.. وجاات طالعه):ي ماما انا طالعه. ع الشغل لانو لو اتأخرتا اكتر من كدا بابا ح يرفدني😅..سلااام

عهد:م عافيه ليك😢 

مرام:الله يسترك ي شهد... 

((وطلعت شهد وكانت مبسوطه لانها لبست التيشيرت الجديد😅......))

مرام:ي عهد.. قومي صحي اخوانك ديل الليله م شغالين ولا شنو... 

عهد:مصطفى من امبارح قال م عندو جامعه. الليله...وماجد ما بمشي بصحي😒...اسي بضربني بي يدو الحاره ديك👊🏻امشي صحي اولادك براك ي مرام😅

مرام:كويس...اصبري لي.😾...

((ومشت مرام ع غرفه مصطفى بالاول لانو عنيد ف حتآخد معاهو مجهوود😂...غرفه مكركبه... الملايه في الارض... وورق مجدع.. وغايتو😾))

مرام(بي جديه ونهره) :مصطفى ي ولد... مصطفى...مصطفى🗣

مصطفى(بي نبره نعاس.. وتعب):اممم.....اااي ي أبرار.. 

مرام(بي استغراب) :أبرار؟!ي ولد قووم.. انا امك.. 

مصطفى(بي خلعه):هاااا....امي😳((مصطفى.. شاب عمرو18سنه..برلووم👊🏻طوييل اطول من عهد😅لونو اسمر.. م رياضي خالص😅... وكسلان طبيعي😂بدرس نظم معلومات😍وبحب ابرار😂❤..وما عندو وجنات زي عهد😝))

مرام:لالاانا م امك.انا ابرار😂.....وبتحلم لي بي بنات الناس كمان. يلا قووم.. الليله شكلك م عندك مزاج للجامعه صااح..😠 

مصطفى:لالا ...بس.. محاضراتي بتبدأ بعد12.لسسسه..خليني انووم شويه..

مرام:نووم بي راحتك.. لمن اجيب ليك ماجد يجي صحيك

مصطفى:😳لالااااااالالاا.. ق.. قومتا خلاص... 

مرام:😌....انا ماشه اصحيهو... 

((ومشت مرام ع غرفه ماجد... غرفه ما غرفه لاكين😍مرتبه ونضيفه.. شي كتب وشي مجلات.. وشي جيتار.. وشي مسجل...وشي حديد بتاع الرياضه داااك😂ما بعرف اسمو شنو😅... شي رهيييب😍))

مرام(بي صوت دافئ):ماجد... 

ماجد:اااي. صباح الخير ي امي((ماجد شاب طويل اسمر معضل ورياااضي.. عمرو24..عندو وجنات زي شهد❤...خريج هندسه معماريه 😍وحاليا شغال ليهو في مشرووع😍))مرام:صباح النور ي ولدي... يلا قووم عشان تلحق شغلك.. 

ماجد:الساعه كم اسي

مرام(عاينت لي ساعة يدها):داخله ع 9..

ماجد:اووو..م حسيت بي نفسي والله ......طيب انا قايم استحمى... مصطفى صحى🤔... 

مرام:😂قبيل

ماجد:تمام...((وشال بشكيرو ودخل الحمام)) 

((طبعا نسيت اوريكم مواصفات مرام الجابت الحلوين ديل❤🙈.....مرام ام لي اربعه ماجد.. شهد.... عهد.. مصطفى.. عمرها42...شعرا طوييل.. لونها فاتح.. وبتحب تهظر مع اولادها كلهم الا..ماجد😂لانو طبيعي جاادي.. وصاارم مخوف البيت كلوو..اتزوجت ابوهم كرم عن حب طبعا.❤..ودرست تجاره بس شافت انو اولادها وبيتها اهم من الشغل😊😇)) 

كرم:وين شهد لسه م وصلت((كرم ابو شهد ..شخصيتو ظريفه😇.. وبحب اولادو شديد❤.. .. اصلع😅...ي دااب عرفتا شهد شعرا قصير لي 😂..مدير اعمال مشهور😍..)) 

السكيرتيره:وصلت من نص ساعه

كرم:طيب خليها تجيني في مكتبي...

السكرتيره:حاضر

((واتصلت ع شهد وقالت ليها المدير التنفيذي عاوزك...))

شهد(بي توتر):ي رب اكوون حنااكه.. وما يسألني ويديني انذار زي كل يووم😬......صباح الخير ي بابا... ااا اقصد ي استاذ كرم😇... 

كرم:ههههه شكلك ليه م اتعودتي... المهم انا.. انا عاوز اديك اجازه

شهد:اجازه؟!

كرم:ايواا..اتصلت علي مرت عمك(نايله)وقالت لي م تعب عروستنا😁

((شهد حست بي خجل🙈.. وبقت مدنقره راسها))

شهد:ااامم...طيب... مش ح اكمل باقي اليوم دا.. ولا ح تطردني😂

كرم:لالا كمليهو😂.. بس من بكره ما تداومي😇... 

شهد:تمام...((ومشت ع مكتبها وقلبها شغال دلوووكه💃🏼))

((اما هناك مرام عملت الشاي لي اولادها.... وطبعا في صمت رهيب لانو ماجد قاعد🤐.))

ماجد:ي عهد.. 

عهد:ايواا

ماجد:م مشيتي الجامعه لي الليله

عهد(بي توتر وبي تمتمه):م م ماشغاله ..

ماجد:والاستاذ التاني وينو.. 

مرام:قال محاضراتو بعد 12

ماجد:الود دا بستهبل..في جامعه بعد 12..ي مصطفى.. 😠مصطفى😠..

((الليله بشردوك من البيت ي توفي?

 #كم_اود_الاعتراف 
-٢-

((مشت شهد مكتبها وقعدت بي كل ارتياااح😇... وفي نفس اللحظه جاها اتصال من أحمد...)) 

شهد:الوو..

احمد: ام وجنات 😍ادوك الاجازه😉

شهد:الاجازه😳...وانت عرفتا الموضوع دا من وين🤔.... بس متقوولي انت الوراء القصه دي😳😫...

أحمد:وفي غيري😂...صرااحه ي شودي❤ باقي شهر لي عرسنا.. وانتي لازم تكووني نااايره😉عشان كدا..حبيبتي انا❤..

شهد:ي احمد انت😾..... ((وشالت نايله التلفون من أحمد)) 

نايله:ألو ي شهد😻

شهد:😳🙊خالتو نايله.. 

نايله:هههه ااي...احمد هو الاداني الفكره دي😅 وصرااحه معاهو حق.. لازم تخلي الشغل لحدي بعد العرس بعدين ترجعي.. ولا شنو؟!

شهد:ااااطيب..اديني احمد دا😾

نايله:هههه..هاك ليهو.. 

((وبقوا شهد واحمد بيتكلموا.. ويحبوا في بعض❤...المهم.. احمد.😍شااب طووويل..لونو بين الاسمر والخمري🙈لوونو رهييب زي لون فلان😍😂...شعرو مفلفل...كابتن طيراان😻  ...ناس السفرررر❤.م عندو وجناات😝 بحب شهد حب عمرو 6سنوات😍وولد عمها لزم😍...))

ماجد:مصطفى😠....

((مصطفى سمع صوت ماجد من هنا.. ويااا الحمام جاااك زووول😂...شاال ملابسوو ودخل الحمام🏃🏻)) 

ماجد:مصطفى😠...ي ولد... 

مصطفى(متوتر):ااا..ااي ي ماجد انا في الحمام دقيقتين وطالع😤

مرام:براحه ي ماجد😢... اكيد انا م سمعتو كويس يمكن يكون قال 10🤷🏻‍♀((مرام م تدافعي ليهو🤣))

ماجد:لالا ي امي م تقيفي في صفواا... ي ود اطلع😠

مصطفى:طلعتا😕

ماجد:الليله شغال جامعه..صااح

مصطفى:صااح

ماجد:وشغال محاضرات من الساعه كم😠

مصطفى:من اسي((شفتو الخووف بعمل شنو😂)) قصدي محاضراتي بتبدأع الساعه 10...ط.. طالع بعد شويه.. 

ماجد:امم..الايامات دي انت م عاجبني... احسن تتعدل

مصطفى:الله يهديني✋🏻ويعدلني

((وطلع ماجد من غرفه مصطفى ومشى ع غرفتو طوالي... ورت

ب سريرو.. طبعا م برضى ااي زوول يدخل غرفتو او يلمس اغراضو... لبس بنطلوون اسود😍.. وقميص اسود😍..وكرفتا سوداء😍.. ونضاره سوداء😍.. وجزمه بيضاء😅وساعه بيضاء❤...الاسوود يليق بك❤))

ماجد:ي امي انا طالع عاوزه حاجه

مرام:لالا سلامتك

عهد:رقبة امرق من البيت دا وريحنا😅

ماجد:سمعيني..ما ساامع؟!

عهد:هاا لالالا.. م قلتا حاجه.. قلتا ي ميجووو الف سلاامه😘((جبانه يلا✋🏻🤣))

((بيت ناس احمد..بيت مكون من طابقين برضووو بس احلى من بيت ناس شهد)) 

نايله:ي امل.. امل.. 

امل:ي نعم ي ماما.. 

نايله:ي بتي قوومي الساعه داخله ع 10

امل:واحده وعاطله في البيت... وبااايره😫بتصحوها لي🤔

نايله:ي بت بطلي حركاتك دي😅يلا قومي... محمد طلع؟!

امل:الولد المشاغب😂طلع طلع... شكلوا ماشي يشووف مصطفى... 

نايله:طيب..وانتي برضو اعملي حسابك بعدين نحنا ماشين لي ناس شهد تمام.. 

امل:تحت الخدمه انا✋🏻((امل.😻. بنوته ظرييفه شدييد.لونها فاتح.. شعرا طويل.. ومجنونه زي عهد كدا😂. اتخرجت من الجامعه قبل 6شهور عمرها22 هندسه مدنيه❤وما لقت شغل😅...في النص بين احمد ومحمد.. زيي❤في نص اولاد✋🏻..مكسسسره في ماجد❤ ليها سنين بس ما قادره تصارحوا😕وعشانو قرت هندسه❤))

محمد:ي مصطفى اسمعني انا براا بيتكم... اطلع لي

مصطفى:عاارفك خايف من ماجد😂مافييش تعال سااي

((وضرب محمد الجرس... وفتحت ليهو عهد طبعا اتعاوروا شويه كدا مع بعض بعدين خلتو يخش.. سلم ع امل.. وطلع لي مصطفى فووق...))

محمد:الحمد لله اخووك الطايش دا مافيش.😅 

مصطفى:طلع قبل شويه... بس اكييد ح يتصل  يشووفني مشيت الجامعه ولالا..

محمد:هههه..معناها قووم امشي جامعتك.. وانا بتخارج👋🏻((محمد.. شاب شخصيتو ظريفه.. محبوب عند الناس كلها❤... برلوم برضو😅....18سنه...بدرس اداره اعمال😍... وعندو وجنه خفيفه.. زي حقتي🙈....مربوع القامه وشعرو مفلفل.... لونو اسمر.😍.. بإختصاار كدا عثل عثل❤.....))

مصطفى:خلاص اتخاارج.. اصلا بعد الجامعه احتمال كبير اشووف ابرار❤

محمد:كوويس..ربنا يهنيك

مصطفى:وانت ربنا يديك حبيبه😂...

((المساء الساعه9))

نايله:ي بت اطلعي.. 

امل:ما ح نستنى بابا... وأحمد.. 

نايله:لالا...بجونا بهناك.. يلا اطلعي... 

((وطلعوا... وصلوا البيت... طبعا مصطفى ومحمد م موجودين😂صايعين يلاااا🤣......وعهد نايمه😴 ومرام كانت بتسوي في العشاءوبساعدا كرم)) 

نايله:ي مرام

مرام:اهلين نايله ازيك.. كيف عامله☺

نايله:بخير كيف انتي واولادك... وعروستنا😍

مرام:ههه كلهم كويسين... اتفضلوا((ودخلوا وقعدوا في الصاله..... وشهد جاات وسلمت عليهم...وسلم عليهم كرم واتونسوا مسااافه...))

امل:اها ي العروسه جاااهزه

شهد:مالك ومالي😂👊🏻

امل:حالتي حماتك.. اصبري بس لمن تجي بيتنا بأدبك انا😌

شهد:يلاا اصلا م حأسكن معاكم😝...

امل:انتي..بترفعي الضغط.. وانا م ناقصه😂ماشه اشووف هوودتي.. بعد اذنكم.. 😇

نايله:اها جااهزه للعرس... بس م تحرجيني زي ما احرجتي امل😂

شهد:لالا العفوو.. ااي ي خالتو جااهزه🙈

((بعد شويه جااا... أحمد وابوهو رياض)) 

رياض:السلام عليكم

الموجودين:وعليكم السلام

نايله:اتأخرتا.ي رياض..؟!

رياض: الليله كان عندي شويه مشاكل في الحسابات ع


شان كدا اتأخرتا... 

((ريااض ابو احمد... امل... محمد... مدير بنك... شخصيتو ظرييفه شدييد...وبحب الهظار... طبعا م بهظر لمن ماجد يكوون قاعد😂دا العادي بتاع العيله كلها✋🏻بخافوا من الوحش🙊))((ونايله وشهد بقوا بعاينوا لي أحمد..احساس قول العذر الاخرك شنو😌))

أحمد:انا اتأخرتا عشاان... اا..جبتا لي ام وجنات هديه كدا تعالي دقيقه❤((يلاا عشان وشها كلو وجنات.. بناديها بالاسم دا😌....))

شهد(بي استغراب وخجل) :في شنوووو😳🙊🙈

احمد:هو شنو اللفي شنو😒... انا راجلك ي بت.يلا قوومي معاي❤((ومسكها من يدها❤🙈قداام الموجودين.... بس بقوا يضحكوا طبعا😂))

((امووت واعرف جااب ليها شنو🤔))

امل:عهد. ي ثقيله.. عهد.. قوومي اصحي.. ي بت

عهد:عارض😢..ومرض😷.. وكلو عليك😒عاوزه مني شنو خليني انووم يووخ😴😫

أمل:كنت عاوزه اسألك اذا ماجد ح يتأخر ولا لا🙊

عهد:(قعدت في نص السرير ومربعه كرعينها ورفعت يدينا للسماء)):شاااحده ربي يتأخر👏🏻🙏🏻.. ان شاء الله يبيت براا البيت☺... دي سيره تطريها لي😒

امل:بما انك الوحيده العارفه اني بحبو❤ فلازم اسألك عليهو.. اسأل منو مثلا.😏..

عهد:اضربي ليهو.. نظام بت عمك وفي بيتكم احساس انت وين🙄 ولازم تجي اتونس معاك.. والحنك الوهمي دا😒.. تصبحي ع خير ي موهومه😏.. 

امل:وانتي بخير.. 

((وشالت امل تلفونا وكانت متردده بين تضرب ولا لا🤔))

يتبع 

✏ننس🎀


#كم_اود_الاعتراف 
-٣-

((أحمد كان ماسك يد شهد❤ وهي شغاله تجر يدها😂 وهو ماسكه بالقوة 😌..))

شهد(بي زعل) :ااوف..دا شنو الجن العملتو قبل شويه دا.. 

أحمد(بي نرفزه):عملتا شنو انا😾اوووو.(بي دم خفيف) عشان مسكتا يدك يعني.. بمسك يدك❤وبمسك رجلك.😂وبمسك اي شي فيك🙊.. مش انتي حقتي ❤

شهد(بي دلع):ااي حقتك❤.. بس قداام ماما وبابا😒.. واهلك😒.. منظري كان.بخجل🙈 ومنظر محرج🙊....اووف دايما بتختني في مواقف محرجه😏.... 

أحمد(بحاكي صوت شهد) :اووف...ي ام وجنات😍... الموضوع عادي م تختي فيهو حاجه فاهمه... بعدين. والله زاتو نسيتيني.الهديه الجايبا ليك.. غمضي عيونك.. 

شهد:😂بطل حركات الافلام دي.... 

أحمد:غمضي عيوووني 👊🏻

شهد:امم غمضتا🙈...

((وطلع احمد علبه صغيره من جيبوا...)) 

أحمد:احم..فتحي 

شهد:دا شنو... 

أحمد:مفتاح بيتنا😍

شهد:ييييي😍انت جااادي صاااح... 

أحمد:جااااادي..وبكره ح نمشي نشووفوا... وبعديهو ح نمشي المعرض عشان نختار الاثاث لانو ما عندنا زمن.... 

شهد:ااي فعلا الزمن ضاايق... 

أحمد:احم..مافي لي حاجه بي مناسبه اني فرحتك.. 

شهد:شكرررا😍

أحمد(بي زعل):انا لو عاوز كلمه شكرا كان قالا لي عم عبدو السوواق😒قال شكرا قال.. 

شهد:اها عاوزني اقوول ليك شنو.  ثانكس😁(ع اساس لحنتها😒) 

احمد:كدا..خلاص م عاوز ولا حاجه... 

((وكان عاوز يمشي بس شهد مسكت  يدو❤...))

شهد:غمض عيونك❤

أحمد:لي شنو.. ح تديني شنو😁 

شهد:بس غمض

((وفعلا احمد غمض عيونو والابتسامه لي الضرس الاخييير داااك😁))

((شهد شايفه منظرو وكتمت صوت الضحكه🙊😂... قامت باست يدها😘وختتا في خد أحمد)) 

شهد:وصلتك حبيبي😅

أحمد:دا شنو دا.. ع اساس كدا... ماشي.. ماشي... تمام ي شهد.. ع راحتك.. انا بعرف اخدا كيف.. 

((ومشى وهو زعلااان)) 

أمل:آلو😍..

ماجد:ازييك ي أمل

أمل:انا كويسه... انت وين م ظاهر نحنا اسي في بيتكم... معقووله م اشتقتا لينا😅

ماجد:ااا. طيب ي امل انا نص ساعه بالكتير وح اكون في البيت تمام.. 

أمل:تمام...

أحمد:العشاء وين ي خالتو مرام😋

مرام:جاااهز. بس اولادي حسوودين.. مافي زوول بقوول لي ارتاحي انا برص السفره... 

كرم:خلاص ارتاحي انا برص السفره.😍 

مرام:😅قلتا اولادي😂

أحمد:طيب انا ح اجهزها.... 

شهد:وانا ح اساعدو.. 

((ودخلوا أحمد وشهد المطبخ.. وبدو يكبوا في الاكل.. ويرصوا في السفررره...))

مرام:كدا ي كرم اضرب شووف مصطفى دا وين.. طلع مع محمد.. وللان م رجعوا.. اتصل ليهو خلي يجي قبل ماجد م يرجع م ناقصين مشاكل.. 

كرم:تمام....((وضرب لي مصطفى بس تلفوونو قافل... ضرب لي محمد)) 

محمد:الو..

كرم:ااي ي محمد.. انتو وين.. 

محمد:انحنا منو😅...انا برااي ي عمو كرم... 

كرم:مصطفى ما معاك.. مش طلعتوا سوا... 

محمد:ااي صااح طلعنا سوا بس انا مشيت لي اصحابي وهو قال ماشي الجامعه.. 

كرم:طيب ي ولدي.. اهلك بي جاي معانا لو حابي تجي.. 

محمد:ااا لالا انا اسي قريب لي بيتنا...سلاام

كرم: سلااام..  ما معاهو.. ي ربي الود دا يكوون مشى وين.. 

شهد:خليك من مشى وين.. المهم يرجع قبل ماجد م يجي... 

((وطوالي ماجد جااا🙊🙊كتمت)) 

ماجد:سلام عليكم... 

نايله ورياض:وعليكم السلام ي ماجد.. 

أحمد:ابو المجد كيف الاخبار

ماجد:ماشي الحال كيف انت.. 

أحمد:تمام التمام((طبعا احمد وماجد اصحااب شدييد واتربوا مع بعض.. بس ماجد عصبي😒....وأحمد راايق ودمو خفيف😍وفي البيت شهد الوحييده البتفهم اخوها وبتقدر ع عصبيتو😇))

((ونزلت امل من فووق وشافت ماجد😍.. البت داير يجيها شلل....)) 

أمل:ماجد..❤

ماجد:اهلين ي امل كيفيك

.....اا صحي وين محمد ومصطفى؟!

(الصمت عم المكان... في زوول بقدر يجااوب كمان😂)

ماجد:بتكلم معاكم.. وين محمد ومصطفى... 

مرام:ااا..بكوونوا في الشارع.. 

ماجد:المعنى..

كرم:لسه م جوا من الجامعه.. انت امشي غير ملابسك وتعال خلينا نتعشا....

ماجد:تمام((ومسك تلفوونو وكلهم عارفنو ضارب لي منو😅)) 

ماجد:التلفوون مغلق..  يعني هو شايل التلفوون دا سااي بس عشان يقفلوا صااح... انتو ابدو اتعشوا انا بغير ملابسي وبنزل... 

((وفعلا بدوا يتعشوا.... واحمد كان بعفص شهد في رجلينا 😂بالغت ي احمد لاكين..نايله لاحظت لي احمد بضحك وشهد مضايقه......  

... شهد تشيل وتبتسم لي نايله😁...))

((جاا ماجد نازل.. لابس ليهو شوورت اسوود... وتيشيرد ابيض. يسوي كدي👋🏻😍...ملابسو كلها عباره عن اسود وابيض زي الافلام القديمه😂....أمل شافتو من هنا قلبها عمل شحشحات😂من هناااا...)) 

((مصطفى جاا وفتح الباب براااحه... ودخل لي جووا.. وشاف االجماعه بتعشوااا... ماشي براااحه.. عشان ماجد م يلمحوا.....الساعه السمع ليك.. صوتو بي عصبيه بناديهو..)) 

ماجد:مصطفى😠بتتسحب زي الحرامي كدا مالك... تعال تعال... 

((طبعا كلهم اتهجموا.... ومصطفى جاا لي ماجد ومدنقر راسو)) 

مصطفى:اااي...

ماجد:كنت وين.. 

مصطفى:كنت في ااجامعه من الجامعه مشيت مع اصحابي مشوار.. 

ماجد:امم...والجمعه دي عملوها عبث😾... ميه مره قلتا من البيت للجامعه ومن الجامعه ل


لببت... وبعدين انت قافل تلفوونك لي... 

مصطفى:البطاريه😕

ماجد:جيب التلفون دا.. 

مصطفى:ااخر مره تاني م بعيدا وبشحن تلفوني 200/100...اخر مره.. انا اسف.. 

ماجد:قلتا ليك جيب التلفوون دا.. ((وجات شهد ووقفت بيناتهم يعني ماجد قداما وومصطفى وراها))

شهد:خلاص ي ماجد قال اخر مره😊... 

ماجد:بس.ي شهد الود دا عمرو م ح يكبر ويعقل😠... خليهو يديني التلفون دا😠.. 

شهد:ماجد...انا بوعدك انو م يتأخر براا البيت تمام😇عشاني ساامحو المره دي... يلا ي مصطفى  امشي غرفتك غير وتعال أتعشى 

((مصطفى ديييك ياا الجريه😂صااارووخ بس.. ثواني ولقى نفسوا جواا الغرفه)) 

مصطفى:اااه..ي نفسي... الله يخليك لي ي شهد.. ويحفظك.. 

ماجد:بي سبب تدخلك دا انا م حاقدر امشيهو صااح.. 

مرام:شهد الوحيده في البيت البتقدر ليك... 

كرم:انا زاتي بقيت برتعب منك ي ماجد... اهدى شويه ي ولدي الحياه م كلها عصبيه..

شهد:احم..بابا.. ماما.. دي طبيعتو خلوهو كدا... شخصيتو كدا حلووه مخووف البيت كلو😂م عدا انا😇

ماجد:خلاص...ي جماعه تصبحوا ع خيير لانو بكره عندي شغل مهم شديد والله 

أمل:خليك شويه😢

ماجد:اا مره تانيه... يلا تصبحوا ع خير

نايله ورياض واحمد:وانت من اهلوو

رياض:نحنا زاتنا بعد كدا نستأذن... 

كرم:متخليكم شويه

رياض:لالا الوقت اتأخر.. يلاا بعد.اذنكم وتصبحوا ع خيير.. 

مرام:خلاص تصبحوا ع خيير. 

نايله:ي مرام.. انا بجي الاسبووع الجاي عشان خلاص نشوف ح نظبط الحنه بتاعت شهد كيف.. وحنه أحمد.. ونتكلم عن تفصيل العرس😍.. 

مرام:خلاص تمام ي زوله.. 

نايله:يلاا..

احمد:يلا تصبحوا ع خيير.. ((احمد وهو طالع غمز لي شهد😉....وحرك شفايفو بي كلمه بحبك❤))

شهد:مجنوون😂

كرم:منو دا.😳. 

شهد:اااالالا ..ولا زول ي بابا😅 يلا تصبحوا ع خيير... 

((وجررت ع غرفتااا وهي مبسوووطه🌸))

يتبع

✏ننس🎀


 #كم_اود_الاعتراف 
-٤-

((الصباح)) 

((مكالمه من احمد لي شهد)) 

شهد(صوت نعسان):آلوو.. 

أحمد:5دقايق...تستحمي تتسوكي تصلي نتزلي لي مفهووم.😌. 

شهد:😳....احمد انت مجنون🙉.. 

أحمد:والله ي ام وجنات.. بس عندك 5دقايق..وبزيدك 2تاني عشان تصلي بي ارتيااح... بعد7دقايق لو م لقيتك قدامي.. ح اجي ارفعك من مكانك❤.. مفهووم.❤.. 

شهد(بي توتر) :ااا. طيب طيب(وقفلت من أحمد..) 

شهد:مجنون وبعملا.😅... ((وقامت جاااريه.. دخلت الحمام.. كبت في روحا مويه بس😂 واتسوكت.. واتوضت وصلت...لبست اقرب عبايه وشبشب البيت😅 ونزلت ليهو...)) 

أحمد:للدرجه دي م عايزاني ارفعك😂...احسن زاتو.. جيتي.... كنت ح ارفع لي 71كيلو..

شهد:😠70

أحمد:فرقت يعني.. خلاص م تزعلي...يلا ارررح.. 

شهد:ع وين

أحمد:عش الزوجيه😍يلااا.. 

((ركبوا العربيه وشهد الطريق كلو زعلانه من أحمد وصااره وشها😠))

أحمد:وصلنا يلااا... 

شهد:البيت من برا زي م هو😒....

أحمد:قااصد انا اخليهو من برا كدا... بس من جوا بقى تحفه فنيه... 😍

((ودخلوا البيت.. البيت اصلا طاابق واحد☺....فيهو غرفتين...وصاااله كبيره..وصالون ومطبخ وحمامات جوا وبراا.... وحوض سباااحه... ))

أحمد:ادخلي بي رجلك اليومين ي ام وجنات.. 

شهد:بسم الله.. ((ودخلت طبعا البيت كان رهييب😍 بعد التشطيب.. م ناقصوا غير الاثااث😌...)) 

شهد:وااو...وااو.. ي احمد بالجد روووعه😍التصميم رهيييب😍....بس مافيهو طبيعه😢

أحمد:كيف يعني.. 

شهد:مافيهو شجر.. ولا قناديل الزهور دي😢

احمد:حبيبتي دي انتي برااك تعمليها❤..(بدا يقرب منها🙈)كل يوم تزرعي شتله(ويقرب❤).  شتله(ويقرب❤).  شتله..(ويقرب❤) 

شهد:😂...كويس..احم. المفروض اسي نمشي المعرض صااح😅 

أحمد:امممم..وتختاري عشان.. احم.. ننجز. بدري بدري😉

شهد:حاضر😅..يلاا اطلع قدامي😌.. 

أحمد:شوف بالله..ادلعي زي م عايزه اسي😍.. وعاندي.. بس لمن تجي هنا😌... انا ح اقوول ليك يلا قدامي😉

((وطلعوا شهد واحمد ع المعرض.. وقضوا حوالي 3ساعات..عشان شهد تختار الاثاث...))

عهد:بابا..ماما.. صبااحكم... يلاا نكتوا الجيوب. وادوني القروش.. 

كرم:عاوزه كم؟!

عهد:امم.120جنيه

كرم:لي.اصلو..ابووك رئيس  دوله.. 

عهد:لالا رجل اعمال😒...بابا انا عندي شيتات ضروري ضروري اشتريهم🙁... 

مرام:طيب...كرم اديها😇.. 

كرم:والله بس عشانك انتي اديها😍

مرام:تسلم لي انت😍

عهد:😳احم.. احم.. انا لسه م مشيت😅 بطلوا رومانسيه ❤بعد م امشي ارجعوا ليها😒.. ادوني قروشي😤

كرم:شيلي العربيه الصغيره.. 

عهد:لالا شكرا.. بمشي بالمواصلات..يلا سلاام. 

(عهد من النوع الما بحب التظاهر😌.. ابوها لو قال عاوز يوصلا بترفض..متواضعه شديد...)

 ماجد:دقيقه

عهد(بي صوت واطي) :كتمت😬..... صباح الخير ي ميجوو😍... 

ماجد:سايقه العربيه الصغيره صااح

عهد:ااا لالا.. ماشه بالمواصلات

ماجد:بي شنو.. مواصلات.. بتتكلمي بالجد.. 

عهد:ااي..انا م عاوزه امشي بالعربيه.. 

ماجد(بي صوت عالي):عمو عبدو. عمو عبدو

عبدو:نعم ي استاذ ماجد.. 

ماجد:وصل عهد لحدي الجامعه.. وشوفا بتخلص محاضراتا متين.. وجيبا راجعه.. 

عهد(بي زعل) :بس اناا.. 

ماجد:يلا اطلعي عشان م تتأخري اممم

((وطلعت عهد وهي من الزعل بس عاوزه تطرشق😖.. وب هناك شهد اختارت الاثاث طبعا😍.. وأحمد دفع القروش وقال لي بتاع المعرض اسبوعين وح يجي يرفع الاثاث))

عهد:اوووف...اسي في داعي لي دا😤...بس بحب يعمل اللفي راسو ومافي زوول يتكلم او يقول ليهو انت بتسوي في شنو((الطريق كلو تنقنق... وتتكلم عن ماجد.. لحدي م وصلت الجامعه.. عندها صحباتا اتنين مزز❤سمااح..بت مزه للاخر😍... ووعد كذلك مززه الجامعه❤.. بعد عهد طبعا😉))

عبدو:اها بعدين اجيك الساعه كم كدا

.عهد(بي زهج وبرود) :عموو.عاين لا تجيني لا اجيك.. بجي بررااي..(وضربت باب العربيه👊🏻)

وعد:بت الراحااات❤

عهد:اخر مره اسمعك تتاديني بالاسم دا👊🏻😒

وعد:😂خلااص اسفه وشك الضيق دا.....

عهد:ماجد الثقيل دا اصرا انو يوصلوني بالعربيه... عشان كدا.. 

وعد:❤وواااي طبعا اخووك دا.. مكسرني... يااخ دا كاسر فيني 600ضلعه🙈

عهد:اتلهي..شاحده ربي الله يبتلي بي واحده توري الويل🙌🏻

وعد:حراام عليك ي حقووده😂

عهد:سماح م جاات.. 

وعد:جاات بس انتي عارفاها.. زي الزمن دا بتكوون مع الدكتور.. جنها قرايه😅.. عامله زي الأله

المتحركه طبيعي.. طبيعي قرايه😂.. 

عهد:قولي ماشاء الله.. اعملي حسابك بعد الجامعه. ح نشتري الشيتات ونمشي السوق تمام.. 

وعد:اوكي...

((مكالمه من ابرار)) 

مصطفى:ابرار😍

ابرار:صفصف😅...انت الليله م شغال جامعه.. 

مصطفى:لالا عاطل في البيت... وانتي م مشيتي المدرسه لي ؟!

ابرار:عندي قرايه كتيييره.. لازم اخلصها.. المهم عرس شهد متين

مصطفى:بعد شهر او اقل تقريبا...ح تجي صااح

ابرار:ودا كلامك.. اكيد😍

((ابرار.. بنوته عمرها17سنه بتدرس في الصف التالت.جمييله خالص وحبابه... لونها فاتح وشعرا قصير😆 بتبقى لي مصطفى بس من جهه بعيده شويه.. ممكن نقول بت خالتو باللفه😅. يلا الشفع ديل بحبو بعض ليهم س


نه كدا😍))

((رجعت شهد البيت وكانت مرهقه وتعبانه قعدت مع امها وماجد واتونست معاهم شويه.. وورتهم الاثاث الاختارتو..في التلفون طبعا😅)) 

مرام:والله أحمد دا مجنون😅المفروض كان ننزل انا ونايله نختار معاك العفش... 

شهد:انا زاتي اتفاجأتا لمن جا الصبااح

ماجد:مجنون صااح بس ح يسعدك.. يلا ي جماعه بعد اذنكم.. طالع استحما وماشي اشوف شغلي... 

مرام:ربنا يوفقك

((في جانب اخر)) 

غازي:اها موافقه.. ولالا.. 

اروى:بس الطلب البتطلبوا مني دا.. صعب شويه حبيبي.. 

غازي:لا صعب لا حاجه.. وبعدين اي اتنين بحبو بعض بعملوا كدا.وانا بمووت فيك 😍وعاوزك... يعني فرقت قبل ولا بعد الزواج😒 .. اها اجهز الشقه ونمشي الاسبوع الجاي.. 

اروى:لاني بحبك ح اوافق.. طيب.. بس لازم   تتقدم لي بعد م تجي من الصين مفهووم.. 

غازي:مفهووم ي عمرري انا❤

((اروى.. بت خالة ناس أحمد😍.. وصحبه شهد الروح بالرووح❤... بت عثووله شدييد❤.. عمرها22سنه. بتشتغل في شركه استيراد وتصدير😍... طبعا انتو عرفتو فهم غازي شنو🙉؟؟؟؟؟؟))

((اتصال)) 

شهد:اروى👊🏻..ولا كلمه م تتكلمي معاي.. 

أروى:والله عارفه نفسي مقصره في حقك بس 

شهد:مافي بس.. اسي وفي اللحظه عاوزاك تجيني.. ي بت من يووم أحمد اتقدم لي تاني م شفتك... يلا..يلا اتحركي سرررريع وتعاليني.. 

أروى:حااضر ي مجنونه... احمد الله يعينو😅

((ماجد وهو طالع من البيت طبعا بي السواد بتاعوا داك زاتو❤مزز للاخر.  لقى عم عبدو واقف براا)) 

ماجد:اها وصلتها.. 

عبدو:ااي..وصلتها.. 

ماجد:طبعا كلمتك تجيها متين

عبدو:الصرااحه...ما كلمتني وقالت بتجي برااهااا

ماجد(بي عصبيه) :كدا.. طيب.. 

((الفتنه اشد من القتل  مافي داعي ي عم عبدو😒)) 

يتبع

✏ننس🎀


 #كم_اود_الاعتراف 
-٥-

((وصلت أروى.. بيت ناس شهد... وصادفت ماجد وهو طالع... طبعا ماجد اتقدم ليها قبل سنه 😍وهي رفضتوا عشان غازي😒))

ماجد:أروى..

أروى:اا اهلين ي ماجد... 

ماجد:جايه لي شهد صاح

أروى:ااي..بعد اذنك

((طبعا دخلت فيهو جررح لمن رفضتو😔.. من زمان اصلا هو عصبي وهي زادت عصبيتو😠))

أروى:العرووووس😍

شهد:أروتي😍((وقامت شهد وسلمت عليها.. كانوا قعدين في الصاله.. قالت ليها ارح فووق)) 

أروى:اها جاهزه😁

شهد:امتحان هو😒.. اي زول يجي يسألني جاهزه😏

أروى:ههه..ما قلتا ليك أحمد الله يعينو بس😂...

شهد:انسي..انتي اخبارك شنو.. وفي عريس ولا لا.. 

أروى:هو في... بس لسه شويتين.. لحدي م امورو تظبط..

شهد:خاينه😒كسرتي قلب اخووي زينه الشباب😇اسي كان بقيت حماتك. ي متخلفه😌

أروى:هههع..والله عليك حركات الله يحفظك بس😅

((ماجد كان متعصب واتصل ع عهد)) 

عهد:اوووف...الوو.. 

ماجد:انتي وين.. 

عهد:في الجامعه.. عندي محاضره واحده وطالعه.. 

ماجد:قلتي ح تجي بالمواصلات صاح

عهد:ااي ي ماجد لانو انا.. 

ماجد:خلصي واديني تلفوون.. ح اجي اسوقك.. 

عهد:بس..(تيت.. تيت.. تيت)الله يصبرني... 

((أمل كالعاده كانت قاعده في البيت لا شغله لا مشغله... مشت غرفه محمد.. لقتو مع مصطفى بلعبوا بليستيشن.. قعدت ولعبت معاهم شويه.. وبعدين اتذكرت انو شهد في البيت بدل الملل تمشي عليها...)) 

شهد:يلاا اسي الاسبوع الجاي خالتو نايله ح تجي لي ماما.. عشان يظبطوا المواضيع بتاعت العرس كلها... 

أروى:حبيبتي..ربنا يتم ليك ع خير... 

شهد:م بقوول ليك عقبالك😝

أروى:غبيه😂

((الباب)) 

شهد:قومي افتحي الباب بتكون دي سجم الرماد عهد... 

أروى:كويس...((ومشت اروى وفتحت الباب..)) 

أمل:أروى.

أروى:اهلين امووله...

أمل:م كنت قايلاك بي جااي.. بتعرفي مكان تمشي😒. 

اروى:م كدا والله😅.. بس شهد الاتصلت علي عشان اجي..ادخلي

((ودخلت واتونسوا ال3بنات....طبعا امل مغيوظه من أروى لانها كسرت قلب ماجد💔بس م قعدا تبين ليها دا...)) 

وعد:اها نمشي؟!

عهد:لالا امشوا انتو.... العارض جايني..اديتو تلفون قبل نص ساعه عشان يجي 

سماح:😂دا منو كمان... 

عهد:ماجد.

وعد:انتي جاده😍جااي... انا ماشه ابيت معاك الليله ي عهد😅

سماح:ي بت بطلي خفه😂...اي نعم الولد قااااطع وسمح وكسااار.❤. بس انتي اهدي شويه م كدا😅... 

وعد:ي بت ماجد دا مش تتخاففي ليهو.. وتتلاففي كمان❤يووخ مكسرني مكسرني ي ناااس❤

عهد(بي برود) :امشي ي وعد.. اتوكلي ع ربك.. سوقيها ي سمووحه قبل م ارتكب فيها جريمه🔪😾🗡......وصل المصوون.. 

ماجد:اتأخرتا عليك.. 

عهد:ي ريت لو اتأخرتا.. 

ماجد:نعم..

عهد:لالا ولا حاجه... ااارح... 

((وطلعت عهد العربيه.. وماجد فحط ليك تراب العربيه كلو في سماح ووعد😂))

سماح:دا مختل ولا حاجه... 

وعد:ااي لايكت😍... حتى التراب الغبرنا بيهو عندو لون تاني😍واااو😍

سماح:قدامي ي وعد😒... الله يهديك.😂.. 

((اتصال)) 

شهد:الوو..

أحمد:ام وجنات😍مشتاق ليك انا.. 

شهد:عليك الله.. قبل شويه م كنت معاك... 

أحمد:يووخ انتي لو جمبي بشتاق ليك😍

شهد:يلا اسي المفروض اعمل شنو... لو انا بعيده منك انت مشتاق.. ولو قريبه انت مشتاق.. اعمل ليك شنو عشان م تشتاق.. 

أحمد:انتي عندك احساس انتي😏بدل م تقوول لي حبيبي تشتاق ليك العافيه😍ي عمري وانا كمان... بس الحمد لله.. شودي حبيبتي امشي افحصي احتمال يكوون عندك جفاف في المشاعر ولا حاجه😏.. 

شهد:صدق ما😂بعييد

أحمد:اا..طيب بتصل عليك بعدين سلاام ي بارده..😒 

شهد:سلاام ي ساخن😅

((مرر اسبووع.. وجات نايله واتكلمت مع مرام.. واتفقوا ع كم حاجه بي خصوص العرس.. واتفقوا انو الحنه بتاعت شهد وحنه أحمد يكوونوا في البيت.....طبعا الشيله والحاجات دي جابوها من زمان اصلا...))

((في المساء)) 

غازي:اها جاهزه.. 

اروى:اكييد...بس م تكوون الشقه دي بعيده... 

غازي:لالا نص ساعه ونصل.... ي عمرري انتي❤ بحبك وبمووت فيك❤

أروى:وانا كمان بحبك❤((مشوا غازي..وأروى الشقه... واروى كانت واثقه شدييد فيهو وانو اول م يمشي الصين ويجي ح يتقدم ليها...))

غازي:يلاا ي عمرري... قوومي البسي لي الفستان دا❤😍

أروى:حاضر..((وقامت أروى.. ولبست الفستان هي من جواها حاسه انو الشي البتعملوا غلط.. بس كانت بتحااول تقتل ضميراا... ونست انو الحب محافظه😔.....ومشت وسلمت نفسها لي غازي الكلب....😥😢))

((يووم حنه شهد بالصباح)) 

مرام:شودي...شودي

شهد:اممم..خلوني انووم يووخ.. 

مرام:لالا حبيبتي انتي ناسيه انو الليله حنتك.. يلاا.. قوومي

شهد(بي خلعه):حنتي😳؟!

مرام:ههههه..ااي يلاا... خالتك نايله زي الساعه 11كدا بتجي.. وجايبه ليك فريق بتاع تجميل في البيت... قالت م يودوك الكوفير... يلا قومي استحمي وصلي.. وانزلي عشان تشربي معانا الشاي...عشان تاني م ح تشربي معانا.. دي المره القبل الاخيره😅

شهد:😢ي ماما(وقامت حضنت امها)يلا كل يووم ح اجي من بيتي واشربوا معاكم.. 

مرام:مجنونه وبتعمليها😂

بس المجنون التاني داك م ح يخليك... يلا يلاا اتكلمنا كتير


.... انا نازله حصليني.. 

شهد:حاضر😕

((ودخلت شهد الحمام وطلعت اتوضعت وصلت.. وبكت شويه وبعدين نزلت)) 

كرم:شهد..الف مبرووك ي بتي.. 

شهد:خلاص بدينا عاوز تخجلني🙈😅

كرم:قال تخجلني قال😂....لا خجلانه ولاشي... انتي عارفه انا لمن خطبتا امك...شهر كامل م كانت بتعاين لي في وشي.. دا الخجل هنا😍

شهد:لالا بس بتكون اتصدم بي شكلك  يوم التعارف😂

مرام:ي بت 😅

كرم:بطلي حركاتك دي... يلا ي جماعه انا لازم امشي الشركه اسي سلام عليكم.. 

مرام وشهد:وعليكم السلام.. 

((ماجد جاا نازل من غرفتو لابس ليهو رداء ابيض😍.. وتشيرت رمادي😍 يسوو كدي👋🏻طبعا انا مركزه مع لبسو هو بس اعذروني انبرشتا فيهو شدييد😅))

ماجد:عروستنا😍

شهد:باييرنا😂

ماجد:ي بت خلي جنك دا... م بعيد ي مرام بتك دي يجيبوها ليك اليوم التاني

مرام:هههه م بعيد صدق

شهد:بعد الشر علي😌

عهد:صبااح الخيير..😥 

شهد:يسعد صباحك😍

((عهد كانت بتعاين لي شهد وعيونا كلها دمووع ومحمرات😢💔)) 

شهد:هوده انتي كنتي بتبكي🤔.. 

عهد:لالا الببكيني شنووو.. ((وشاات كبايه الشاي وطلعت غرفتا.. شهد م ارتاحت لانو عهد باين عليها انها زعلانه😔.. ولحقتها في غرفتا.. ي ربي تكون مالا🤔))

يتبع

✏ننس🎀


 #كم_اود_الاعتراف 
-٦-

((عهد شالت كبايه الشاي وطلعت غرفتا ولحقتا شهد..)) 

شهد:هوده😥...مالك زعلانه.. 

عهد(والدموع قربت تنزل):لالا ولا حاجه.. كل القصه انو اختي ح تتزوج بعد يومين... وانا ح اكون وحييده شوفتي الموضوع بسيط كيف💔... 

شهد:😢...حبيبتي..ما معناها انا لو اتزوجتا ح انساك.. 

عهد:ما ح تنسيني بس ح تبعدي عني😥💔

شهد:ااي ااي عشان تعرفي قيمتي كويس😌...

عهد:ههههه..لالا ما دي القضيه.. القضيه انا ح تشاكل مع منو تاني كل يوم الصباح بخصوص اللبس😅... 

((شهد عيونا دمعو وحضنت اختها... وفضلوا يبكوا الاتنين...)) 

عهد:خلاص يووخ انا م بحب ابكي... بس الشي الغايظني.. انك ح تعملي حنتك قبل حنه أحمد... 

شهد:هههه..ااي انا عملتا كدا عشان بكره ارتاح.. والعرس يكون بعد بكره... 

عهد:غيرتي العادات😉

شهد:بس ياهووو..😅 

((الساعه11ونص)

نايله:سلام عليكم.. 

مرام:وعليكم السلام.. اتفضلي.. 

نايله:اا. دقيقه ادخلوا ادخلوا((ودخلت نايله فريق التجميل))ي عهد.. عهد.. 

عهد:نعم ي خالتو نايله.. 

نايله:تعالي..اخديهم لي غرفه شهد.. 

عهد:حاضر..اتفضلوا.. 

مرام:والله ي نايله م كان في داعي للتعب دا... 

نايله:تعب شنو.. شهد دي انا المربياها😇

((ودخلوا فريق التجميل لي شهد... عملوا ليها البودكير والمونكير...وقلموا ليها اظافرا... وسرحوا ليها شعرا.. بما انو شعرا قصاار.. عملوا ليها تسريحه ظابطه... قعدوا معاها من الساعه12لحدي الساعه 4....بس خبيره المكياج قالت ح تمكيجا قريب لي مواعيد الحفلة..)) 

مرام:وحلاتك..ماشاء الله 😍

شهد:بالجد طالعه حللوه😃.. 

مرام:حالتك ولسه م عملو ليك الميك اب.. 😍

عهد:م تصدقي ي شهد.. ماما بتقول كدا لانها امك.. م اكتر.😂 

شهد:غليظه..☹😾

عهد:هههه لالا بالجد طالعه عثل😍... 

مرام:ربنا يحفظك ويهنيك.. 

نايله:ماشاء الله عيني بارده.. حلاتك ي شودي😍.. 

شهد:تسلمي ي خالتو❤

نايله:لا خالتو تاني شنو.. تاني تقولي لي ماما نايله.. طبعا بعد اذن مرام.. 

مرام:ههههه..انتي اساسا امها التانيه.. 

شهد:خلاص تسلمي ي ماما نايله😅

((مررت الساعات.. وجاا وقت الحفله😍... شهد لبست فستان لون زينب بي دهبي رهييييب❤ تحت الركبه بي شويه😍.. ومن فوق يدينو نص كووم🙈..وجزمه عاليه بالدهبي❤.. طلعت مزززه وعثل.. بتشبهني طبعا زي م عارفين😌....عهد لبست فستان كبدي...طوييل فاتح من الضهر🙊 وفكت شعرا لي وراء.. رهيييبه عدييل😍....مصطفى لبس بنطلون اسوود❤.. وقميص كبدي❤... وماجد احي من ماجد🙈لبس بنطلون اسوود❤.. وقميص كبدي❤..وساعه سوداء وجزمه سوداء❤... عثل ي ناسي🙊❤ طبعا حنستو مرام تحنيس عشان يطقم مع اخوانو😅أمل لبست فستان كوبي خنفشاري❤ومحمد لبس بنطلون بني وقميص بيجي❤....ومرام لبست توب دهبي رهيب❤ونايله كذلك❤..الحفله كانت حلللوه شدييد وشهد رقصت رقيص.. يعني لا اتخجلت لا شي😂.....خلصت الحفله وهي اتصورت كم صوره ورسلتا لي أحمد🙈❤ ))

شهد:ااووف والله الليله تعبتا تعب.. 

عهد:لالا انتي النصيحه الليله م قصرتي😅صحي أروى م جاات لي🤔.. 

شهد:ماعارفاها والله اتصلت عليها وقالت عيانه شويه بس ح تجي العرس.. 

((أروى كانت خلال االتلاته اسابيع المرو.. حاسه بي نفسها م طبيعيه.. وطوالي دايخه.. امها لاحظت ليها بس افتكرت دا من ارهاق الشغل..)) 

حنان:لالا انتي ي اروى سخنه عدييل كدا.. 

اروى:لا ي امي شويه وبصحصح.. بلعتا حبوب قبل شويه.. 

حنان:طيب..لو م اتحسنتي بكره من شغلك امشي المستشفى تمام.. 

أروى:حاضر..تصبحي ع خير

حنان:وانتي من اهل الخيير

((الصبااح)) 

أمل:سيرو🎼..العريس بريدو سيرو الليله يوم جديدو سيرو🎼

محمد:مالك انتي عامله لينا جوطه من الصباااح.. 

أمل:ي ود الليله حنه اخوووك.. معقووله.. مش اعمل جووطه اعمل زلزال عديل💃🏼💃🏼💃🏼

أحمد:ههه ااي من حقك ي امل تفرحي لي 😌محمد دا حقود سااي... 

محمد:والله م كدا.. لاكين م ممكن ازعاج من الصبااح.. وغير كدا انت ماشي تتزوج اخت الوحش🙊الله يعينك.. ع اختيارك

أحمد:دا اختياري😌 النشووف اختيارك انت😅

رياض:احم..صباح الخير ي أولاد 

أمل ومحمد واحمد:صبااح الخير 

رياض:اها جهزتا نفسك لي حفله الليله.. 

أحمد:حفله الليله.. وحفله بكره.. وكلو😅

رياض:طيب كويس... 

أحمد:بس المشكله اني لازم امشي المطار الليله اخد اجازه واجي.. والا ح يطلعوا لي سفره من ماف

رياض:ااي امشي.. لاكين ح يصدقوا ليك بالاجازه

أحمد:ااي ان شاء الله

((ومشى احمد سريييع المطاار وطلب اجازه شهر.. بس رفضوا ليهو شهر لانو في سفريات كتييره.. فأخد اجازه لمده اسبوعين وبس🙁))

(صيدليه) 

أروى(بي صوت واطي) :لو سمحتي.. كنت عاوزه اشتري جهاز اختبار الحمل..

الدكتوره:ااا..اتفضلي..((وادتا الجهاز واخدت القروش)) 

أروى:الله يكضب الشينه😥

((وهناك كان لازم ماجد يمشي لي أحمد عشان يساعدوا في الحفله بعدين.. ويشوفوا عمل شنو)) 

أمل:ماجد😍

ماجد:ازيك ي أمووله

أمل:تمام وانت.. ااا اتفضل.. 

((ودخل الصالوون)) 

أمل:ثواني واجيب لي شي تشربو.🥃. 

ماجد:ي بت تعالي انا م ضيف😅

أمل:صااح م ضيف بس


طولتا مننا... ثواني وراجعه.. ((ودخلت أمل المطبخ طبعا هي عارفه انو ماجد بحب عصير المنقه.. خلطه ليهو شويه وجابت ليهو.. وقعدوا يتونسوا وهي نص الونسه م فاهمه ليها حاجه بس بتعاين ليهو😍.. وتبتسم😇))

أروى:ي رب احساسي يطلع غلط.. ي رب

حنان:أروى مشيتي المستشفى؟!

أروى(بإرتباك):اا.. لالا بقيت كويسه اتحسنتا.. ودخلت غرفتا والعرق دا مالي ملابسا بس تقوول استحمت.. ودخلت الحمام عشان تشووف نتيحه الاختبار..)) 

أروى:لالا مستحيل.. انا.. انا لازم اتصل ع غازي.. واكلموا.. اني طلعتا حامل😱.....

يتبع

✏ننس🎀


 #كم_اود_الاعتراف 
-٧-

((إتصاال من أحمد لي شهد)) 

أحمد:آم وجنات😍

شهد:عيوونااا😍

أحمد:حبيبتي الليله مشيت عشان أخد الاجازه... ادوني بس اسبوعين😢💔

شهد:انت جادي!! 

أحمد:ااي والله 

شهد:مامشكله بستحملك اسبوعين😂

أحمد:شووف المشاعر الجافه شووف😒

شهد:أحمد...زي م انا مهمه اكيد شغلك مهم😇.. م فرقت شهر ولا اسبوعين المهم ح نكون مع بعض😉.. 

أحمد:أحي انا😍اقنعتيني لاكين.. اها م جايه حفلتي🙈

شهد:هههههه...لالا بس جاين بابا وعهد وماجد ومصطفى.. 

أحمد:اااها..طيب انا ماشي اجهز لي حفلتي... بتصل عليك بعد الحفله تمام ي ام وجنات❤

شهد:تمام..

((واتصلت أروى.. ع غازي كذا مكالمه بس م ردا ليها... وبعد مساافه اتصل عليها..)) 

غازي(بي برود):عاوزه شنو!!؟

أروى(بي ارتباك مصحوب مع خوف):انا عاوزه اتكلم معاك في موضوع ضروري😰.. ت.. تعال الشقه... 

غازي:طيب نتلاقى بعد ساعه😒... 

أروى:تمام...((وقفلت من غازي والخوف عاوز يقتلا😰.. وبترجف....ولبست وطلعت....)) 

((قبل الحنه بي ساعتين))

عهد:يلا ي بابا اطلع😤.... 

مرام:ي بت ابرودي شويه التقوول حنتك😂

عهد:دي حنه ابو حميد ي ماما😌.. لازم اتكبكب😉... 

كرم:طلعتا✋🏻....اها الجلابيه كيف؟!((كرم لبس جلابيه على الله بنيه🙈))

مرام:تلخم🙈❤

كرم:عشان عيونك بس شايفاها😍

عهد:🙃بابا..بطل رومانسيه❤ ورح... 

كرم:احم....اا اخوانك طلعوا..🙃 

عهد:أحمد ومصطفى معاهم من الصباح.. بس فاضل انا وانت😁

كرم:طيب ارح... 

((ومسكت عهد ابوها من يدو اليمين.. كانت لابسه ليها فستان بني.فيهو لون احمر من تحت🙈عثووووله😍...وعاينت لي مرام)) 

عهد:معليش ي ماما.. الليله ح اخد منك المز دا🙈😍

مرام:بس  هو عاوزني انا😝😜

كرم:هههه يلا يلا ارح.. مع السلامه ي مرام😘

مرام:سلاام😍

((في الشقه)) 

غازي:اها عاوزه شنو.. 

أروى:غازي..انا.. انا حامل.. 

غازي:شنو..

أروى:انت لازم تتصرف وتجي تطلبني من امي بي اسرع وقت.. 

غازي(بي استهتار):شنو. شنو.. انتي عاوزاني انا😌 اتزوجك انتي😒.... 

أروى(في حاله زهول ودموع😳😭):ااي تتزوجني.. مش انت ابو البيبي دا.. والسبب في المصيبه الانا فيها دي😞... 

غازي:اممم..م انا السبب انتي السبب.. وبعدين اش ضمني البيبي دا انا ابوهو.. 

أروى:😳😮...دا شنو البتقوول فيهو دا.. كيف يعني الضمنك شنو... 

غازي:زي ما رضيتي تعملي معاي علاقه.. اكيييد اكيد عملتي مع غيري😒..

أروى:ي حيووان.. انت كيف تتجرأ وتقوول عني كلام زي دا(وحاولت تضربو بس مسك يدها) 

غازي:الكلام الانا بقوول فيهو دا م غلط.. وبعدين تعالي هنا...حامل.. ههه.. في واحده بتحمل بعد 3اسابيع...

أروى:انا م عارفه كيف بقيت حامل بالسرعه دي بس دي قدره الله...انت لازم تتزوجني لانو نحنا في الهواء سوااا

غازي:ي ماما انا لمن اجي اتزوج بتزوج واحده بت ناس... ومحافظه م واحده لااافه😏

((أروى الكلمات دي وقعت عليها زي الصاعقه وم عرفت ترد تقوول ليهو شنو)) 

غازي:ههه..يلاا.. لو سمحتي اطلعي براا.. ما عاوز اشووف وشك.. انا اخدتا العاوزو منك وخلاص.... يلاا

أروى:يعني انت كنت بتستغلني؟!

غازي:استغلك..ههههه حبيبتي انا ما ضربتك ع يدك.. ولا جبتك هنا غصبا عنك... تمام.. ولو كنتي بت ناس م كان رضيتي اني اعمل معاك علاقه زي دي.. بس للاسف طلعتي بت شوارع م اكتر.. 

((أروى ضربت غازي كف👋🏻....ودموعا جاريين)) 

أروى:انت اوطى بني ادم مره بي.😠😑.. ((وطلعت وهي بتبكي)) 

((زمن الحفلة))

((أحمد كان لابس جلابيه بيضاء فيها احمر😍زي حقات الجرتق 😁ومصطفى ومحمد لبسوا جلاليب بيجيه مسطره.😍ورياض طقم مع اخوهو كرم😍وأمل لبست فستان كحلي بي أحمر😍ونايله لبست توب اسوود بتاع سهره رهيب😍...اما صاحبنا والمكسرنا كلنا🙈🙈🙈مااااااجد❤.. لبس جلابيه على الله سوداء😂بس التقول فصلوها ليهو تفصيل🙊🙈.. ياااخ مبااالغه عديل كدا فيهو🙈❤...وساعه بيضاء بس التقوول العريس😂❤.......الحفله كانت رهييييييبه.😍.. اما امل قعدت في البيت مع شهد.. ودردشوا ووصتها كم وصيه كدا😉😆......))

أروى:ي رب اعمل شنو اسي.. ي رب ساعدني😭😢😥💔

((الصبااح يوم العرس❤...شهد قالت م عاوزه اي فريق تجميل.. وقالت لازم تمشي الكوفير واحمد يجي يسوقا من هناك😅......المهم ساقت معاها أمل وعهد..واتصلت ع أروى... بس تلفونا كان مغلق.....)) 

((اتصااال)) 

شهد:زووولي😍

أحمد:زولي دي شنو.. ي بت انا بقيت راجلك قولي زووجي😍

شهد:المهم😅انا ماشه الكوفير اسي لازززم تجي تسوووقني.....وتكووون مز.. كدا😍.وإلا م تجي😂....

أحمد:خلاص بتمزمز وبجييك ي زوجتي العزيزه ام وجنات😍

شهد:خلااص بتصل عليك بعدين😝

((أروى كانت في غرفتها وخاتا راسا بين رجلينا وبتتذكر في كلام غازي الزي السكين البتخش القلب💘..... فتحت تلفوونا واتصلت ع شهد... واعتذرت منها لانها م جات الحنه... وقالت ليها ح تجي الكوووفير...)) 

يتبع

✏ننس🎀


#كم_اود_الاعتراف 
-٨-

((بعد ساعه وصلت شهد الكوفير...وشكلها كان بخوووف من الزهج والدموع حالتا حاله...))

شهد:أروتي حبيبتي مالك😥

أروى:مافي شي بس البوره لا دين لها❌عشان كدا زعلانه😅

((وقامت شهد وحضنت أروى... وبكت معاها مساافه.. بكا بدون سبب😅))

أروى:ي بت م تبكي بتفقدي نورتك😅

شهد:حاضر😇

عهد:خليني اشيل النوره انا😆

أمل:😉النوره لي شودي وبس😁

((ودخلوا شهد الساونا ودخلوا معاها ال3بنات..طبعا وزيرتا أروى ❤وأمل وعهد دافعين قرووش😆))

مرام:زمن الغداء قرب.... 

نايله:ااي انا كلمتا بتاعين البصات عشان يجو يسوقو  الناس من هنا لي الصاله طوالي.. 

مرام:م بتقصري والله

نايله:لااا ولووو.. يلااا... شوفي الطباخين عملوا شنو.. 

((طبعا كانو عاملين غداء في بيت ناس شهد والزفاف في الصاله..... 

المووووووهم🌸

خلص الغداء والناس استأذنت ترجع بيوتا وتجي تاني.. نظام قشره وكدا😉

وهناك احمد ومصطفى وماجد ومحمد.. مشوا ليهم صالون كدا وحلقوا وظبطوا اللحيه🙈حقت ماجد تلخم وتدردققك في الارض🙈🙊😂......

شهد قصت شعرا كاري.. اصلا كان حدو لي كتفااا.. قصتو وتمت الناقصه😆عملتو كاري.😍.. ولبست فستاااان كدا مووووبااااالغه🌸 رهييييب.💞...فاااااري وكبيييير شي عجييب زي حقي متذكرنوا 🙊🙈❤.........والبصات جاات وشاالت الناااس لي الصاله))

ماجد:طيب انا ومحمد ومصطفى ح نطلع في العربيه التانيه.. وانت امشي مع عمو عبدو وجيب شهد والبنات.. 

أحمد:لا عمو عبدوو.. لا البنات❌.....انا بمشي بجيب مرتي براااي ❤ولا  قرد م يتبعني🙊.....عمو عبدو انت امشي وجيب البنات.. وانا بأخد عربيتي وبجيب شهد😍.. وماجد مشكلتك انك وثقتا فيني وما جبتا عربيتك😁اجر امجاد بعد كدا.😅... 

((أحمد لبس بدله بيضاء فيها اسوود.... رهيييبه..... والحنه في يدينو مع الخاتم والساعه.. وووب❤🙈.....ومصطفى ومحمد طقموا قميص ابيض وبنطلون اسود.. . زي ناس خدمه الغرفه😆 وحبيب الملاييين😍.. وكاسر القلووب 💔ومقطع الوعود 💘صااحب السواد الكاحل... مااااااجد❤لبس بدله كحليه🙈🙊رحمنا من الاسود شويه😂وساعه كحليه وجزمه فيها اسود بي كحلي... ولحيه ي يمه تسوي كدي👋🏻😍))

ماجد:الله م حا أتعصب تمام.. ح اجر امجاد.  يلا ي محمد ومصطفى... 

محمد ومصطفى:يلاااا

أحمد:جااايييك ي ام وجناات جااايك❤💞

شهد:الفستان ظابط

أروى:رهييب قلبي انا❤ربنا يسعدك

شهد:اوووف متوتره يوووخ😤

أروى:ههههه اسي انتي كدا لمن أحمد يجي ح تعملي شنو🙊😉...

((أمل وعهد لبسوا فساتين... من فووق بيجي نص كووم ومن تحت اسوود شاامو.. واتمكيجوا مكيااج خفيف... طلعوا رهيبات فاكين الشعر طبعا😍أروى لبست فستان اسوود من فوق ضيق ومن تحت واسع تحت الركبه بي شويتين... وفكت شعرا واتمكيجت.... طلعت عثووله بس لسه بتفكر في حملها وغازي😥💔))

أروى:دا أحمد.. بس غريب لي سايق العربيه ه🤔... 

أمل:اجي الود دا مجنون ولا شنو

عهد:كدا تعالوا.. 

((وطلعوا وفعلا لقوا أحمد

 برااهو... وعمو عبدو جاي بي العربيه التانيه وارهو..)) 

عهد:دا شنو دا.. 

أمل:ي عرييس لي سايق العربيه

أروى:حماده والله انت مجنوون😂

أحمد:اتلموا..م عندكم شغله معاي.  يلاا اركبوا مع عمو عبدو وانا وشهد بنحصلكم... ((طبعا متنحات فيهو كدا😳😳😳))

أحمد:سمعتوني ولا اعييد...يلاااا 

((وطلعوا ال3بنات مع عمو عبدو وبس مستغربين في أحمد😂......احمد دخل الكوفير لقى شهد بتعاين في المرايه.. ))

أحمد:زوجتي العزيزه هيا بنا لننطلق نحو بحر الاحلااام... 😍((شهد اتخلعت وقامت ع حيلا وعاينت ليهو)) 

شهد:😂جنيت.. دا شنو دا.. 

أحمد:آحي انا..😍 طالعه عثل😋... الليله ادسك وين..🤔 

شهد:😂م تدسني ولا حاجه.. 

((وقرب أحمد من شهد وباساا في جبينا🙈😘....ومسك يدها)) 

أحمد:بوووعدك تكووني مبسووطه العمر كلووو❤

شهد:🙈النشووف😂

((ومسك أحمد يد شهد... وطلعوا براا وفتح ليها باب العربيه وركبت طبعا اتفأجات بي انو السايق😂...

الطريق كلو تضحك وتقوول ليهو مجنون ❤وهو يقول ليها جنيت بيك انايوووووخ😍))

((وصلوا ناس عهد الصاله... وطبعا الكاميرات جاتهم.. بس اكتشفوا انو العروس م معاهم😂..طوالي رجعوا😅.........المهم.. بعد مسااافه جاا أحمد وشهد داخلين.. ودييك الصفافير والزغارييد والكاميرات❤.....أحمد خلى شهد في نص الساحه.. وجاب ليهو كذا زوول عشان يمنعوا الناس تقرب منهم.. لحدي م يخلص مفأجأتو😍....شهد اتبهدلت لمن خلاها براها... مشى لبتاع الديجي وشال المايك.. وبدت الموسيقى بتاعت اغنيه أحمد امين(ي ريت ي حبيبي) أحمد عارف انو شهد بتحب الفنان دا.😍. عشان كدا اجتهد وحفظ الاغنيه دي وغناها ليها❤🙈.... ووووب..طبعا. صوتو رهييييب.😍 يلخخخخخم❤🙈.

الحلقه الجايه نشووف ردت فعل شهد🙈❤))

يتبع

✏ننس🎀


 #كم_اود_الاعتراف 
-٩-

أحمد:ي ريت ي حبيبي❤ ي ريت تبقى ليا 😍وتكون من نصيبي انا وانسى المره بيااا😍.. الخ.. 

((شهد حاولت تحبس دموعا بس م قدرت😭يوووخ موقف.. رهييب عديل😍بس بقت بتعاين ليهو وبتتضحك.. طبعا م في زول عارف بالمفآجأه دي غير ماجد😁😍..أحمد جا مسك يد شهد وبقى يغني❤... ويعاين ليها.🙈.. وهي بس بتعاين ليهو والدموع غلبوها😅مبسوطه منو..شدييد❤....وأمل الحفله كلها تعاين لي ماجد😍 ووعد بتعاين لي ماجد🙊😂🙈وماجد بعاين لي أروى💔 و أروى بتفكر في المصيبه العملتا🖤..وابرار المززه جاات وهاتك ي الرقيص مع مصطفى😂🙈....))

أحمد:رايك شنو❤

شهد:😥مجنوون.  بس بمووت فيك..  

((ما رقصوا اسلو😆😝...الحفله كانت بي فنان معروف كدا غايتو😂....الناس رقصوا وأحمد مقلق وكل دقيقه يمسك يد شهد ويهمس ليها ارح بيتا يوووخ😂....الناس انبسطت شدييد😍....بعدين عملوا الجرتق... واحمد لبس الجلابيه ❤وشهد لبست التوب الاحمر مع حنتا دييك انسوا بس🙈❤وعملوا ليهم الضرييره.. وأحمد الريحه ملت ليهو عيونو😂.....وشهد تشيل وتتضحك فيهو😂...الحفله خلصت ..رجعوا بيت ناس شهد طبعا الاسرتين بس زايد أروى وامها... وقروا لي شهد وأحمد سوره يس.. قراها ليهم ماجد🙈❤ ))

مرام:خلاص...ماشه.. 😥

عهد:ااي بس انا قاااعده😝

شهد:بايره😂....((وقامت شهد حضنت امها ووعهد... وحضنت محمد ومصطفى وماااجد... اهم شخصيه طبعا😌...وحضنت ابوها وبقت بتبكي😭... وحضنت أروى.❤.)) 

مرام:نايله بتي امانه عندكم😓.. 

نايله:دا كلام شنو ي مرام دي بتي😁😍

أمل:م تخافي ي خالتو.. ح نعذبا عذااب.😂. 

((وبقوا يضحكووااا😂.....وصلوا شهد وأحمد بيتهم🙈❤.. اصلا ح يقعدوا باقي اليوم دا وبكره ح يسافروا الصين😍))

أحمد:احم..اتفضلي ي حقتي انا❤

شهد:ادخل بي اليمين ولا الشمال😂

أحمد:دقيقه

((وقاام مشى عليها ورفعا🙈❤))

أحمد:انا بدخلك في كلاام.. 

شهد:ااي كدا ممكن😌

أحمد:حنتك ورسمتك❤ عاملين شغل ياااا.😍 بس خالتومرام كبت لي الريحه جوا عيوني😂

شهد:تستاهل يلاا...نسيبتك استحملى😅

((ونزل شهد في الصاله.  طبعا الاثاث مفرش والبيت حاهز من مجاميعوا.. ))

حنان:طيب بعد كدا نحنا نستأذن

مرام:خلاص يا حنان... تسللمي ع جيتك

ماجد:دقيقه ي خالتو ان ح اوصلكم م صاح تمشوا براكم والدنيا ليل.. 

أروى:انا معاي عربيتي

ماجد:عارف😒..بس م صااح تمشوا برااكم.. 

كرم:ااي صااح كلامك ي ماجد😇.. يلا امشي وصلهم وعمو عبدو سوق عربيه أروى بي وراهم.. 

عبدو:حااضر..

((وطلعوا العرببه مع ماجد... ماجد الطريق كلو يعاين لي أروى ❤قررب يعمل بيهم حادث😂...وأروى كانت في دنيا تانيه.😓😥... وحنان لاحظت لي ماجد بس م اشتغلت بالموضوع كتيير...)) 

شهد:حماده😍يسلللمو على الاغنيه.. 

أحمد:ولوو دا واجبي مش انا قلتا ليك ح ابسطك العمر كلووو😍

.شهد:امممم

أحمد:وبعدين تعالي هنا((كانوا قاعدين في الغرفه بتاعتهم قام أحمد مسك شهد من اضانا😂))

شهد:اااوووف مالك

أحمد:شنو الاااوف مالك.. عامله لي فيها م بترقصي اسلوا.قداام اهلك بس نحنا فيها واسي نرقص😍.

شهد:خلاص فكا لي اضاني عشان ارقص.. 😂

((وفكى ليها اضانا ومشى شغل اغنيه اليسا... حقت وليله الالبيسلك الابيض😂ماعارفه اسمها شنو.. المهم.. احمد قرب من شهد ومسكا من خصرها🙊🙈وهي كانت خاتا يدينا في رقبتو 🙈❤وبقوا برقصوا والاتنين بغنوا😂😂🙈

مجانيين يوووخ..😍❤.)) 

حنان:تسلم ي ولدي

متجد:ولووي خالتو حنان.😇. 

((ودخلت حنان البيت.. بس أروى كانت واقفه وبتعاين لي ماجد❤.. واتذكرت لمن قال ليها انو بحبها❤ وعاوزا في الحلال❤... وما مصدقه انا خسرت واحد زيو 😌عشان واحد زي غازي😒...))

ماجد:أروى انتي كويسه

أروى:تصبح ع خييير.ي ميجو😍

((ماجد رجع البيت ولقاهم فاتحين بيت بكاا لانو شهد مشت😂....جضم ليك عهد وقال ليها وانتي متخارجه متين... استغربت تصرفوا وانو لي كان مبسوووط 😁كدا واول مره يحضما... بس قالت ان شاء الله دايما كدا😅😍..))

أحمد:الساعه داخله ع 2انتي ما نعستي

شهد:لالا.....تجي نلعب...ولا نحضر فليم.. 

أحمد:نلعب😒لالا نحضر فليم... وقام شغل الشاشه.. وكان في فيلم عربي كدا رهييب❤حضروهو... واثناء الفليم نامت شهد في كتف أحمد🙈.. قام قفل الشاشه... وباس شهد في خدها😙 وغطاها😍🙈❤... ونام وهو ماسك يدها❤🙈..)

يتبع

✏ننس🎀


#كم_اود_الاعتراف
-١٠-

((صحت شهد الصباح.. كانت لابسه ليها فستان اسود قصير🙊🙈....ومالقت أحمد جمبها😕...وقامت من السرير وبدت تناديهو🗣)) 

شهد:أحمد....أحمد... 

أحمد:ي نعم😍...صباااح الخيير ي زوجتي العزيزه ام وجنات😍

شهد:يسعد صباحك حبيبي انا😍

أحمد:القومك من السرير شنو.... امشي واستنيني ثواني وجاايك... 

شهد:بس..

أحمد:من غير بس.... يلا((ومسكها من كتفا ودخلا الغرفه... ومشى المطبخ وجااب الصينيه بتاعت الفطور...😍))

أحمد:يلا حبيبتي قومي اتسوكي وغسلي وشك وتعالي نفطر... 

شهد:انت عملتا الفطور عشاني😢....

أحمد:عندي غيرك يعني😂....يلا قووومي

((وقامت شهد واستحمت واتسوكت واتوضت وصلت... وبعدين جات قعدت جمب أحمد❤..شهد كانت عاوزه تدخل يدها عشان تآكل.)) 

أحمد:لالا حبيبتي❤... انتي م تدخلي يدك.. انا بأكلك بيدي😍

((وبدا أحمد يأكل شهد.... شهد لاحظت انو أحمد بآكلها وما بيآكل....)) 

شهد:حماده❤لي ما قاعد تآكل.... ؟!

أحمد:ختي في بالك فكره.. لو انتي بتآكلي معناها انا كمان بآكل امم.😍. 

((شهد بتعاين ليهو بي كل حب وحنيه❤....واكلت لمن شبعت ما جابت خبرو😂))

أروى:انالازم القى لي حل يخلصني من المصيبه الانا فيها دي...المشكله اني لو حاولت انزل البيبي ح اتكشف... اوووف.. 😓

((بدو شهد وأحمد يجهزو شنط السفر😍...))

أحمد:ماعارف انتي لي عاوزه تودينا الصين العاجبك شنو في الناس الماعندهم عيون ديل.. 

شهد:ماعارفه بس بالجد الصور الشفتها في الأنترنت..بتبين انو البلد روووعه ..وغير كدا لاني بعرف صيني😌

أحمد:انا كمان بعرف صيني بس م علي قدر كدا... عشان كدا لازم تساعديني اتفقنا حبي❤

شهد:لالا م اتفقنا حأخليك تتمقلب😝😝

((المهم طلعوا من البيت وع المطار طوالي✈))

ماجد:صباح الخيير ي جماعه

((ناس البيت ما قالوا لي ماجد انت بتقول في شنو... مرام كانت بتبكي😭 وعهد سرحانه.. ومصطفى نعسان ..وكرم برضو سرحان...)) 

مرام:البيت بقى فاضي من دون شهد 😢

كرم:ااي والله البت المجنونه دي.😂. 

ماجد:ربنا يسعدا.😍..طيب انا طالع ع شغلي اسي تمام

مرام:اا ماجد بعدين كلنا ماشين بيت عمك رياض  مقيلين معاهم.. اغشانا بي هناك

ماجد:والله ي امي كان بي ودي بس صرااحه انا تعباان... عشان كدا ح اجي البيت طوالي... 

مرام:طيب حبيبي....

كرم:يلا انا كمان ماشي شغلي.. سلام عليكم.. 

الموجودين:وعليكم السلام

عهد:انا ماشه استحمى وطالعه ع جامعتي...

((بعد كذا ساعه أروى جات بيت ناس عهد.. ولقت مرام بس والبقيه طلعوا)) 

أروى:خالتو مرام 

مرام:اهلين ي أروى اتفضلي... 

أروى:كيف عامله تمام.. 

مرام:الحمد لله.. بس ياهو شهد فرقت معانا والله

أروى:ي حليلا والله...اا كنت جايه عشان اشيل اللابتوب بتاع ماجد.. صرااحه حقي خرب . عاوزه حق ماجد.. يومين تلاته برحعوا ليهو

مرام:والله ي بتي كان بي ودي.. بس ماجد عارفهو انتي.. م بخلي غرفتو فاتحه.. وعهد اخدت حقها...

أروى:ااووف والله انا محتاجهو بكره ضروري... 

مرام:اممم لو محتاجاهو ضروري كدا الا تجي لي ماجد زي الساعه6كدا...بجي من الشغل... نحنا بعدين ماشين على ناس خالتك نايله.. 

أروى:ااا..طيب تمام بجي بعدين وبشيلوا منو.. سلاام

مرام:سلاام...

((أروى لمن قالت الابتوب بتاعها خربان م كذبت دي حقيقه... بس طلعت فكره خبيثه.من أروى من وراء حكايه الابتوب دي....)) 

((المساء)) 

أمل:ولي ي خالتو ماجد م جا معاكم... 

مرام:والله ي أمل.. ماجد بجي من شغلو تعباان... عشان كدا لاكين بصلكم... 

نايله:اااي ان شاء الله خلينا نشووفوا.. 

كرم:ي جماعه وين الغداء دا... 

رياض:😅ارح انا وانت نرص السفره وريح الهوانم شويه..

كرم:خلاص قووم الجووع دا انا م بقدر عليهو... 

((وهناك رجع ماجد البيت وطلع ملابس الشغل.. لبس ليهو رداء جينز كحلي.. وتشيرت ابيض❤🙈...ونزل المطبخ عمليهو عصيير...))

((صيدليه))  

أروى:لو سمحتي انا عايزه حبوب مهديه او منومه.... 

الدكتوره:طيب...عاوزه شريط ولا شريطين

أروى:شرييط..ولو مثلا انا بلعتا حبه بصحا بعد كم ساعه.. 

الدكتورة:اقلاها ساعتين.. 

أروى:تمام..((واخدت أروى شرييط كامل وطلعت من الصيدليه...)) 

أروى(في دموع في عيونا):انا أسفه.. بالجد بس مضطره اعمل كدا😢💔

يتبع

✏ننس🎀


 #كم_اود_الاعتراف 
-١١-

مرام:ماشاء الله ي نايله طلعوا كرم ورياض بعرفوا يرصو السفره😅

كرم:احم اتكلمي عن رياض لاكين انا من زمان متعلم😌

((وقعدوا اتغدوا كلهم....وبعدين عهد وأمل عملوا ليهم شاي وقهوه وسلطه فواكه😍...))

((الجرس)) 

ماجد:جااي ......أروى😳

أروى:امم اهلين

ماجد:اا هلا اتفضلي.. 

أروى:مافي زول في البيت ولا شنو؟!

ماجد:اا عند ناس عمو رياض... اتفضلي.. 

((ودخلت أروى جواا وقعدت مع ماجد في الصاله...)) 

أروى:كنت جايه اشيل اللابتوب بتاعك.. لانو حقي خربان وعندي شغل لازم اخلصوا.. 

ماجد:امم تمام..طيب ح اجيبوا ليك.. 

أروى:ماجد...حأعمل عصير.. تشرب معاي؟!

ماجد:مع اني اسي شربتا.. بس اوكي اعمليهو انا طالع اجيب ليك اللابتوب.. 

((ودخلت أروى المطبخ بعد ما طلعت شريط الحبوب من شنطتا...وخلطت عصير جوافه وكبت حبه واحده في كبايه ماجد😱...))

مرام:تصدقي اشتقتا لي شهد ي نايله💔😓

نايله:ااي مصدقاك.. بس البنات كدا.. اي بت مصيرا تخلي بيت اهلها وتمشي بيت راجلا... 

مرام:ااي والله... 

نايله:اتصلت عليهم الصبااح...زي الساعه10كدا..كانوا في المطار.. 

مرام:الزمن دا بكونو وصلوا؟!

نايله:لالا م ظنيت.. بصلوا لي بكره كدا... 

((ماجد نزل من غرفتو وجاب اللابتوب معاهو...)) 

ماجد:اتفضلي

أروى:تسلم..اا.. اشرب العصير((ومدت ليهو الكبايه اللفيها الحبه☹...))

ماجد:تسلم يدك.. 

أروى:بالهناء..((وبدت تشرب هي كبايه العصير حقتا.......مرت 10دقايق وماجد ختا كبايه العصير وبقى حاسي بي نفسو داايخ.. )) 

ماجد:بسم الله.. 

أروى:مالك حاسي بي شنو

ماجد:ماعارف بس حاسي كاني دايخ وبس عاوز انوووم... 

أروى:طيب انا ح اسندك عشان تصل لي غرفتك تمام.. ((وفعلا أروى سندت ماجد والدموع في عيونا....... وصلتوا غرفتو ورقدتوا في السرير... وطوالي ماجد مشى في سااابع نومه...)) 

أروى(الدموع جاريه):انا أسفه😭😥.. بس انا متأكده انك ح تسامحني💔😓... انا اسفه ي ماجد😥... 

((وهناك كانوا الكل بتونسوا وبيضحكوا......وبتذكروا في شهد وأحمد... مرت حوالي ساعه وربع... واستأذنوا انهم يمشوا... ))

رياض:طيب عيدوا الكره

مرام:لالا المره الجايه عليكم😅

كرم:يلا ي مصطفى وعهد اطلعوا.. يلا سلام عليكم

نايله ورياض:وعليكم السلام... 

أمل:تسلمووا وعهد.. سلمي ع ماجد تمام😍

عهد:حاضر😉

((وطلعوا ناس كرم.... ومسافه بيتهم حكايه 45دقيقه من بيت ناس رياض بالعربية....)) 

عهد:والله ي جماعه اشتقتا لي شودي😢

مصطفى:وانا كمان والله... عقبال ما نشتاق لي ماجد😂((قصدوا يتزوج ويتخارج من البيت😅)) 

عهد:شااحده ربي الله يبتلي بي واحده توريهوا النجووم في عز الضهر😒

مرام:ي بت... لالا ميجو دا ح يتزوج ست البنات😌..عارفين لي! ؟

عهد ومصطفى:لي...

مرام:لانو زينه الشباب😌...احسن منكم كلهم... 

كرم:في دي صدقتي... ماجد يستاهل بت حلال والله.. بس يخفف عصبيتو دي شويه😅

عهد:النشووف بت الحلال البتقبل بيهو دي منو😒

((أروى كانت لابسه ليها فستان بيجي... شرطت امكام الفستان😱....ونكشت شعرا... وكفتت روحا... دا كلو وهي بتبكي😭... من جواها م كانت عاوزه تعمل كدا.. وتورط ماجد.. بس م عندها حل😔.....وطلعت لي ماجد التيشيرت حقو... وبعدين جرحت نفسا.. عملت جروح في يدها بي اظافرا....وقعدت في ركن الحيطه بتاعت غرفه ماجد وكانت بتبكي......ماجد صحى ع صوتا.....خلاص مفعول الحبه خلص... )) 

ماجد:ي راسي.... ((ولمح ليك أروى))أروى😳...م.. مالك بتبكي...و. و لي شكلك مبهدل كدا..😳 

أروى:لي ي ماجد عملتا فيني كدا😭انت دمرتا مستقبلي😓😔... لي ي ماجد.. 

((ماجد م كان فاهم حاجه... وبدا يقرب من أروى)) 

أروى:م تقرب مني😭.. م كفاك العملتو اسي... 

ماجد((بي تعصيب)) :فهميني انا عملتا شنو😡....اتكلمي.. ((وفجأه سمعوا صوت الباب... ناس البيت جوا😱....وقامت أروى نزلت من غرفه ماجد وهي بتبكي😭...)) 

عهد:السلطه كانت رهيبه... 

مرام:ااي مبالغه.. 

مصطفى:أروى😳😳((وكلهم عاينوا لي أروى وكانت حالتا حاله.. مبهدله وشعرا منكووش😱.. وشها محمر😓... وبتبكي😭 وبتغطي اكتافا بي يدينا.... ))

مرام:أروى...مالك ي بتي في شنو😳

عهد:الحاصل عليك شنو... منو البهدلك كدا.. 😳

أروى:د..دا ماجد😭😭...

((وفي اللحظه دي جا نازل ماجد... وشو مليان غضب😡... طبعا ما لابس اي شي من فووق... ولا متذكر اصلا الحصل شنو..)) 

يتبع

✏ننس🎀


#كم_اود_الاعتراف 
-١٢-

مرام:ماجد..

عهد:ماجد😳

أروى:ايواا..ماجد اعتدى علي😭😭... 

((طبعا كلهم بقوا عاملين كدا😳😳😳😳😳))

مرام:اعتدى عليكي😳

ماجد:دا كلام شنو دا... أروي فهميني حاجه

أروى:ابعد عني😭😭انت دمرتا مستقبلي وحياتي((وبدت تبكي😭😭 وتصرخ زي المجنونه😩😫😫😫.......وفي اللحظه دي عهد صفقت 👏🏻👏🏻))

عهد:دا زينه الشباب...ههه.. 

مرام:لالا اكيد في سوء تفاهم... 

عهد:البت مرميه قدامك.. وبي شكلها دا😒.. وعايني لي شكل ولدك😠.... ماجد فعلا اعتدى ع أروى ودا واااضح ي ماما😒..

ماجد:عهد😡دا شنو الكلام الفارغ دا... 

عهد:اووو كلام فاارغ... طيب وشكلها دا بدل ع شنو..😒. 

ماجد:انا انا مستحيل اعمل كدا.... أروى انتي لي بتكذبي.. 

أروى:بكذب😕..ماجد انا حاولتا امنعك م تقرب مني... بس انتي كل غايتك انك تشبع رغبه الحيوانيه😥💔...

ماجد:أروى انا متين حاولتا اقرب منك😳😳..... 

عهد:واااضح ي ماجد.. يعني هي لمن تبهدل نفسا وسمعتا ح تستفيد شنو😒... 

((مرام وكرم ومصطفى.. م قادرين يصدقوا انو. ماجد عمل كدا.. بس مرام كان لازم تسأل ولدا)) 

مرام:انت العملتا كدا ي ماجد😠

ماجد:أمي انتي كيف ممكن تفكري اني اعمل كدا.  (وقامت مرام من غير ما تشعر ضربت ماجد كف) 

مرام:جاوبني انت العملتا كدا.. 

ماجد:انا استحاله اعمل كدا.. 

((وتاني ضربتو كف)) 

مرام:لي . لي عملتا كدا.. هاا... رد... 

((ماجد كان مصدوم لانو اول مره يشووف مرام متعصبه بالطريقه دي....)) 

كرم:فضحتنا..ي ماجد دي عمله تعملها من طول عمري رافع راسي فيك.😞... 

ماجد:بس انا.. 

عهد:انت شنو.. نسيت حتى انك عندك اخوات.... 

ماجد:عهد احترمي نفسك بدل ما امد يدي عليك... 

عهد:هههههه...ما ليك الحق كفايه انك مديت يدك ع أروى.... 

((أروى كانت منهاره من البكا😩😭😩...)) 

ماجد:لالا انا متأكد صدقيني ي أمي انا.. انا م لمستا ولا قربتا عليها... كل الحصل انها جات تآخد اللابتوب... طلعتا جبتوا ليها وبعدين شربنا عصير.. و.. وحسيت بي نفسي دايخ و.. وهي سندتني... و. وبعدين.. وبعدين

مرام:وبعدين شنو

ماجد:انا انا م قادر اتذكر الحصل بعد كدا شنو.. بس صدقيني انا م حاولت اقرب منها... 

أروى:انت اعتديت علي ي ماجد.. انا م قاعده اتهمك ساي.. يعني معقووله انا ح ابوظ سمعتي.... طيب لي... انت بقيت بتقوول لي انو انت بتحبني وكنت بتقرب مني حاولتا ابعدك بي كل الطرق.. بس.. بس انت.. ((وانفجرت بالبكاء)) 

ماجد:انا..انا حقيقه م متذكر الحصل شنو... بس انا متأكد اني م قربتا عليك.... 

عهد:ماجد م تحاول تنقذ نفسك.... انت العملتا كدا في أروى😒.. 

((مرام وكرم كانوا بعاينوا لي ماجد بي كل حقاااره 😒.........وعهد اتصلت بي حنان وكلمتا بالحاصل قداام الموجودين كلهم............ مرت حوالي الساعه وجاات حنان)) 

حنان:أروى💔😥....((وشافت حالة بنتها..المبهدله.😓....ومشت وبقت بتكفت في ماجد👋🏻..... ))

حنان:ي مجرم😭ي تافه..  دي عمله تعملا.. وانا البقوول عليك الولد المحترم... بس طلعتا زباله.. انا ح ابلغ الشرطه هم ح يحاسبووك😡...

((وفعلا حنان كانت عاوزه تتصل بي الشرطه بس وقفا صوت أروى)) 

أروى:لا_لا ي امي م تتصلي بالشرطه... انتي نسيتي سمعتي.... انا م حأقدر اخت عيني في عين زوول بعد الليله لانو الموضوع ح يكبر والناس كلها ح تعرف😭😭م تتصلي بالشرطه.... 

حنان:طيب اعمل شنو ي بتي😫😫اااه ي بتي.... اااه... 

مرام((الدموع في عيونا)) :ح يتزوجا...

((الموجودين😳😳😳😳😳))

مرام:ايوا ماجد غلط.. وح يصلح غلطتو... 

حنان:طبعا😡 م عاوزين ولدكم يتفضح.... 

مرام:لو الموضوع دا وصل الشرطه م ح يأثر علي ماجد بي شي... بس سمعة بتك هي الح تتلطخ.....

حنان:ههههن قولي الكلام دا لي زوول تاني... انتي عاوزه تنقذي ولدك من السجن وبس.. م خايفه ع أروى

مرام:ايوا عاوزه انقذ ولدي.... وممكن لو اتصلتي بالشرطه ماجد ينكر.. لانو مافي شاهد ع الجريمه ونحنا جينا ولقينا أروى مبهدله ممكن عادي نقوول هي البهدلت روحا.. عشان توقع ماجد.. لانو نحنا وصلنا بعد الاعتداء.. لا اثناء الاعتداء ولا قبل الاعتداء.. 

((أروى خاافت من كلام مرام😥.. وفعلا لو الشرطه جاات ح يآخدوها المستشفى ويفحصوها ويلقوها حامل وح بعرفوا انو ماجد برئ😱😱😱))

مرام:الخيااار ليكم.. لانو انا مستحيل اخلي ولدي يدخل السجن.. 

كرم:بس ي مرام هو غلط ولازم يتحاسب

مرام:غلط..وقلتا يصلح غلطتو... بس حنان م عاوزاهو يعمل كدا.. امشي اشتكيهو وكدا القضيه ح تكوون معلقه وبتك مستقبلا ح يضيع... 

ماجد:بس انا م غلطتا ومتأكد اني م قربتا ع أروى.. اتصلي بالشرطه... ووقتها الحقيقه ح تتكشف... 

أروى:لا😭😭😭ماما انا م عاوزه اتجرجر في المحاكم... بس ح اضطرا اعيش مع الزول الاعتداء علي😓😓انا.. انا موافقه ي خالتو مرام اني اتزوج ماجد😓

ماجد:بس انا م موافق😠😠

((الموجودين😳😳😳😳😳😳😳))

يتبع

✏ننس🎀


#كم_اود_الاعتراف 
-١٣-

ماجد:انا متأكد اني م لمستها... ومستحيل اتزوجا ودا اخرر كلام عندي... ((وطلع ماجد فووق.....أروى كانت بتفكر انو بعد العملتوا دا م تطلع بي نتيجه.😓. وماجد يرفضا... )) 

حنان:ههه..شايفه.. دا ولدك ي مرام... بعد ما اخد العايزو من بتي.. رماها رميه الكلاب👊🏻.. 

((أروى كانت بتبكي بي حرقه😩😭 لانها بالجد زعلاانه ع الكلام البتقال في ماجد))

مرام:حنان...انا وعدتك ماجد ح يتزوج أروى وبعد اسبوووع من اسي... 

عهد:😳اسبووع

مرام:طبعا...ماجد لازم يصلح غلطتو بي اسرع وقت ممكن.. 

((الصبااح الساعه 8_الصيين❤...وصلوا أحمد وشهد الصين ونزلوا ليهم في اوتيل كدا.اسمو غرييب😅.. ))

شهد:واااو ي حماده❤الاوتيل دا رهييب😍

أحمد:لالا بس عشان عيونك الشايفاهو😍....

شهد:تسلم حبيبي انا..والله انا تعباانه  عاوزه انووووم...بس ح استحمى بالاول... 

أحمد:طيب انا ح اتصل ع اهلي واكلمهم انو نحنا وصلنا...((اتصل عليهم من تلفون الاوتيل)) 

((اتصال))

أمل:دا رقم عالمي...آلوو

أحمد:اموووله😍

أمل:اا..أحمد... اشتقتا ليك❤😭...ي ماما.. محمد... بابا.. 

نايله:مالك ي بت.. 

أمل:أحمد😍

نايله:حماده❤كيفك ي ولدي...ليك وحشه والله 

أحمد:هههه طبعا حسستيني كاني مغترب... لي يومين بس منكم😅

نايله:شهد كيف.  ان شاء مبسووطه😍

أحمد:مبسوطه والله.. اديني محمد وابوي اسلم عليهم((وسلم ع محمد وع ريااض.. وطمنهم على نفسو وعلى شهد.. وقفل الخط.....شهد جاات طالعه من الحمام لابسه ليها جلباب قصيير وردي 🙈❤فوق الركبه🙊 مرسوم فيهو تويتي❤.)) 

أحمد:ي تويتي😅😍..رهييب فيك

شهد:عارفه😂👊🏻

((وقام أحمد وقرب من شهد وحضنا... طبعا هو طوويل😍 وهي شويه قصيره😅...))

أحمد:حبيبتي ام وجنات😍

شهد:امممم..

أحمد:يووخ انا بحبك.. وبمووت فيك❤

شهد:وانا كمان بحبك❤...بس انا نعسانه😫...فلازم انووم تمام(وادتو بوسه في خدو.. ومشت نامت) 

أحمد:نوم الهناء حبيبتي انا😍

((ماجد طوول الوقت كان بحااول يتذكر الحصل بينو وبين أروى بس م قدر يصل لي نتيجه.😰.... بينما أروى كانت زعلانه ع ماجد👊🏻.. بس في نفس الوقت ضمنت انو البيبي ح يكوون ليهو ابوو. زي ماجد😌.. طبعا ماجد الاحسن من غازي بي الف مره😌...مرام كانت بتفكر ومن جواها وواثقه انو ماجد م عمل كدا.. بس م بتقدر تكضب عيونا😕.. اما عهد كانت مبسووطه من البحصل لي ماجد.... وبتتمنى انو مشاكلو تزيييد....حنان اتصلت بي نايله وكلمتا بالحصل طبعا اتصدمت.. وصدمت الباقين.. وما صدقوا انو ماجد ممكن يعمل كدا😳.... أمل العبره خنقتا وما قدرت تتنفس.😓. وحست الدنيا دي بقت ليها ضيييقه😞..... محمد كذلك م صدق انو ماجد ممكن يعمل كدا... ))

أحمد:ام وجنات❤... شودي.. حبيبتي😍.. 

شهد:اممم..يووخ ي أحمد خليني نايمه.. اوووف.. 

أحمد:اااووف بتاعت شنو يااخ.. من جينا انتي نايمه.. اسي انتي نايمه حوالي ساعتين وشوبه.. خلاص اصحي😞.. ((صحت شهد من النووم وقعدت في نص السرير وختت ايديها ع خدودا ))

شهد:عاوز شنو😕

أحمد:عاوز شنو كيف يعني؟!هو الراجل بكون عاوز شنو من مرتو🙊... 

شهد:لغز يعني ولاشنو🙄.. أحمد يا اما توريني عاوز شنو ولا تخليني اتخمد انووم.. 

أحمد:شووف الاسلوب اتخمد😪... دا اسلوب زوجه كابتن طيران😉😌.. 

شهد:أحمد😠م تجيب اخلاقي😤... ((وبدا أحمد يقرب من شهد🙈... ويعاين ليها في عيونا😍.... واثناء ماهو بعاين قامت شهد شالت المخده وضربتو بيها في وشو😂.....))

أحمد:اووو..دا شنو العملتي دا

شهد:دي الرومانسيه عندي😉..((وبدوا أحمد وشهد يتجاروا في الغرفه زي المجانين.😂. ويضاحكوا... لحدي م أحمد مسك شهد من خصرها وضماها عليهو شديد🙊🙊❤🙉🙉❤🙈🙈❤....))

حنان:أروى...انتي متأكده من قرارك دا.. 

أروى:اممم..بس لازم هو يوافق

حنان:غصبا عنو ح يوافق... 

ماجد:ي امي🗣.. ابوي🗣... 

مرام:بسم الله ي ولد مالك بتكورك كدا جنيت😳

ماجد:انا...انا قررت اتزوج أروى..لاني اتذكرتا الحصل كلو... 

(( لي ماجد قال انو اتذكر الحصل وهو متأكد انو م اعتدى ع أروى.......ي ترا قال كدا لانوعاوز يتزوج البت البحبها وخلاص❤.. ولا عشان ناوي يوصل لي للحقيقه 🤔))

يتبع

✏ننس 🎀


#كم_اود_الاعتراف 
-١٤-

ماجد:انا قررتا اتزوج أروى

مرام وكرم:😳😳

ماجد:مالكم متفاجئين...انا عاوز اتزوج البت الضيعتا ليها مستقبلا.... 

مرام:ي..ي.. يعني انت... 

ماجد:ايواا انا اعتديت ع أروى

مرام:😳😳

ماجد:اعملي كل الترتيبات... العرس لازم يتم خلال الاسبوع دا... بعد اذنكم... 

((مرام قعدت في الكرسي ومحتاره... ماجد اللي لحدي امبارح كان ببري في نفسو... يطلع بالجد اعتدى ع أروى... وكرم م فتح خشمو مع ماجد لانو كان متأكد انو ماجد عمل كدا... ))

((شهد واحمد كانو قاعدين في السرير🙈وكانو متحاضنين🙊وبيحضروا في فليم😍))

شهد:أحمد...

أحمد:حبيبتو❤...

شهد:رايك شنو... اوديك مطعم صيني قريب من هنا انا قريت عنو في النت...اكلهم مباااالغه... نمشي. 

أحمد:انا جايبك هنا لي شنو... بس عشان انفذ ليك اوامرك😍نمشي يلا قومي البسي

شهد:ييييي😍((وقامت شهد ضمت أحمد شدييد🙊🙈))

أحمد:خلاص قتلتيني😂

شهد:ماشه البس😒

((وهناك اتصلت مرام بي حنان.. وكلمتا بي قرار ماجد.... حنان م انبسطت بس قالت ع الاقل بتها ح تستر.....))

حنان:أروى...جيت اكلمك انو المصون😒وافق ع زواجكم.. ((وطلعت خلتها.... أروى صح انبسطت انو ماجد وافق.. بس في نفس الوقت كانت زعلانه عليهو😔😔....هي مالقت حل غير انها تورطوا تعمل شنو☹))

((محمد كان طالع في الشارع ومستعجل وبتكلم مع مصطفى في التلفون.... ضرب ليهو بت في كتفها))

محمد:أسسف بالجد... 

تنزيل:لالا انت بتعتذر... وااي الزيك ديل م بعتذروا😍اااخ منك.. بس المره الجايه امشي براااحه... عشان م تقع انا بخاف ع الزيك ديل يوووخ😍

((محمد عاين لي تنزيل مساافه بعدين بقى بيضحك😂))

بلسم:تنزيل..اتحركي ورانا درس مهم..... 

تنزيل:نتلاقى ي اسمك منو. 

محمد:😂محمد

تنزيل:انا تنزيل😍ي محمد... 

بلسم:يااخ اتحركي😤

((تنزيل بنووته عمرها17مجنووونه عدييل😂 ما طويله وما قصيره لونها فاتح شعرا ناعم وطوييل😍... ومستحيل مستحيل تشوف ليها زوول وم تشاغلو😅 ممتحنه الشهاده✌🏻😂....أول م تنزيل مشت محمد تلقائيا بقى كل م يتذكرا بضحك.😂.. ))

تنزيل:وااي منو عثل شفتيهو النصيييحه سمح ونضييف😍.كيف ي بلسم. 

بلسم:عمرك م ح تعقلي ي توتا😂اسي نمشي قدام لو لقيتي واحد تاني بتقولي نفس الكلاام.... قدامي يلااا... 

((وعهد كانت في الجامعه واااخر شماااته في اخوها وكلمت سماح ووعد. 

..))

وعد:لالا ماجد مستحيل يعمل كدا... 

عهد:لوو ما اخووي... انتي عرفتي متين😒

وعد:القصه م قصه متين.. بس بالجد انا عندي نظره للناس... وماجد م من النووع دا.. ي بتي في(إن) في الموضوع دا

سماح:تصدقي..انا زاتي حاسه انو ماجد م بعمل عمله زي دي.. 

عهد:عملا وخلاص اصلا ح يتزوجا خلال اسبوع قالوا... 

وعد:عهد!كانك مبسوووطه؟!

عهد:م القصه ي وعد بس هو عمل كدا ولازم يتحاسب وانا مصدقه بالجد انو عمل كدا في اروى.. بعد اذنكم.. 

((مشت عهد..... وسماح ووعد بقوا مستغربين فيها.. اش حال دا  اخوها...ولوو م اخوها كان عملت شنو.... ))

((وهنااك.. شهد لبست ليها بنطلون اسكيني ازرق.. وتشيرت ابيض.. وشال وردي واسبورت ابيض😍...واحمد لبس ليهو بنطلون رمادي وتشيرت منقاااوي واسبورت رمادي يسوو كدي👋🏻..طلعوا مشوا المطعم شهد طلبت اكل صيني مع الاعمده دييك😂..بس أحمد م قدر ياكل بيهم وحتى الاكل الصيني م عجبوا طلب بيتزا... 😋😋))

أحمد:اسي العاجبك شنو في الاكل دا

شهد:عاجبني 😂ولا عشان انت م قدرتا تاكلوا😆...

أحمد:البنعرفوا احسن من الما بنعرفوا😝..

شهد:ههههه ضحكتني😒..((وبعد شويه شهد لمحت غازي.. اللي هي اصلا شافت صورتو في التلفوون.. وبقت بتعاين ليهو وكان معاو بتين.. أحمد انتبه لانو هي بتعاين لي غازي ومركزه معاو كمان😅))

أحمد:هييي..المز دا كنتي بتعرفيهو ولا شنو😉

شهد:لالا بس انا متأكده اني شفتو في مكان

أحمد:دا حبيبيك القدييم. 😅..

شهد:ي أحمد خليك جاادي.. شفتو وين شفتو وين🤔ااااا دا تقريبا الود الشفتو في تلفون أروى. اسمو غريب كدا

أحمد:يعني دا حبيب اروى

شهد:اممم بس اسمو غريب كدا.. انا بتذكر انها قالت لي ح يظبط امورو ويجي يتقدم.. اسمو بينزيني(صعبتيها ي شهد😂)بترولي... يي.. ااا.. اسمو غازي.. غازي...

أحمد:😒شكلوا بتاع بنات... في راي ماجد كان مناسب لي أروى... بس هي😏

شهد:نصييب..دا كلو نصيب وما معروف البحصل لي قداام 

((ماجد كان قاعدفي غرفتو وبتريض بالحدييد حوالي الساعة 8كدا...جات عهد وبدت تحرق رووحو بالكلام.. ))

عهد:خلااص قررتا تصلح غلطتك ....عرفتا انو انت م ممكن تهرب من مسؤوليه زي دي😌

ماجد:اااي عرفتا... بس انتي عرفتي لمن الحقيقه تظهر انتي ح تعملي شنو😌...

((عهد استغربت من لهجه ماجد في الكلام وكانو في حاجه م طبيعيه في الموضوع... وطوالي طلعت من غرفتو))

ماجد:بوعدك ي أروى انو حقيقتك ح تكشف ع يدي  ... بوعدك

يتبع 

✏ننس🎀


 #كم_اود_الاعتراف 
-١٥-

((مرر اسبووع... وحنان عملت حنه لي أروى ع الضييق.. عشان كلام الناس. لانو م وروهم بي عمله ماجد... وماجد م عمل اي شي.... وجا يووم العرس... وأروى وقتها كانت حامل في شهر... وخططت انها تكلم ماجد واهلو بعد اسبوع انها حامل في اسبوعين....عقدوا وحنان كانت زهجانه من البحصل...ونايله ومرام.. اما امل م جات اصلا لانها كانت مكتئبه......رحلوا اروى طوالي اليوم التاني كانت لابسه ليها توب أحمر مطقماهو بي دهبي❤ وعامله حنه ورسمه خفيفه كانت عجيييييبه😘🙈❤...ماجد رغم زعلو منها الا انو م قدر يشيل عيونو من عليها🙈❤ كان لابس جلابيه بيضاء مع الساعه والجزمه والخواتم انسوووا بس🙈🙈🙈❤...م اتحنن☹الموووووهم🌸أروى طبعا بقت شرييكه ماجد في غرفتو... دخلوا الغرفه وكانوا بعيدين من بعض التقول م عرسان😒...))

ماجد:أروى...طبعا انتي عارفه انا اتزوجتك لي.. بس عشان العمله العملتها معاك...

أروى:المعنى

ماجد:المعنى انو انا وانتي متزوجين قدام الناس وبس.. وكلها شهرين بالكتير واطلقك... بعدين ممكن تمشي تتزوجي واحد غيري.. 

((ودخل ماجد الحمام.. واروى بقت بتبكي..بس نفسها تقول ليهو ماعندك ذنب في الموضوع دا😔😔بس م بتقدر تفضح نفسااا... طلع ماجد من الحمام لابس ليهو برموده سوداء وفنيله داخليه سوداء🙈أروى بتعاين ليهو لمن ريلت😂...مشى نام في السرير بالطرف التاني وختا بيناتهم بطانيه... ))

ماجد:دي عشان م اعتدي عليك..تمام

((أروى بقت بتعاين لي ماجد عشره عشره.....ولا طلعت توبا😂نامت بيهو كدا...)) 

(احمد كان بتكلم بالتلفون)

أحمد:طيب تمام.. خلاص تمام

شهد:بتتكلم مع منو

أحمد:ناس الشغل... قالوا لازم انزل الشغل بعد يومين... 

شهد:😳بس المفروض لسسه باقي 5يووم

أحمد:حاسباهم انتي يعني😂

شهد:اااي☹لي عاوزنك بعد يومين

أحمد:لانوو عندي سفرياات كتيييره عشان كدا

شهد:كدا حراام يووخ... انا لسسه م شبعتا منك😔

أحمد:تعالي((وقاام حضنا وضماها عليهو شددييد❤🙈))ليك علي بس سفرياتي الكتيره دي تخلص نمشي باريس رايك شنو

شهد:بارييس❤😍احبببك انا يوووخ

أحمد:بمووت فيك انا ي حقتي❤احم تعالي عاوزك دقيقه(بي خبث😉)

شهد:ع وين😳

أحمد:أحم..تعالي بس😉(هههه😂🙊🙊❤❤🙈🙉افهموا ولا اكسروا الحنك😁)

((الصباااااااح))

مرام:ي عهد امشي صحي ماجد عشان يمشي شغلوا

عهد: (بي استهتار) مش المفروض عريس😒

مرام:والله كان نفسي عرسو دا م يتكرر ويكون احلى عرس😔 بس نحنا بنقول قول ورب العالمين بقول قول تاني... قومي امشي صحيهو

عهد:ماما انا اتأخرتا ...صحي انتي سلاام

مرام:بالله شوف البت.. ((ومشت..مرام عشان تصحيهو لقت أروى طالعه من الغرفه..)) 

مرام:صباح الخيير

أروى:يسعد صباحك

مرام:اا ماجد لسسه م صحاا

أروى:لسسه..

مرام:طيب ممكن تصحيهو لانو عندو شغل مهم لازم يلحقوا.. 

أروى:حاضر...((ودخلت أروى عشان تصحي ماجد.. طبعا نايم نومه كدا🙊🙈حاضن المخده والشعر دا كيف 🙈❤جاات أروى يااخ ادتو ليك نظارات🙈وبدت تناديهو... نادتو كم مره حلف كان يصحى😂....شالت المخده وضربتو في ضهروا😂))

ماجد:😳...أروى

أروى:احم...اصحى خالتو مرام قالت عندك شغل الليله.. 

ماجد:عارف م ضروري تجي وتذكريني.. ((وشال بشكيرو ودخل الحمام))

شهد:كان تخلينا شويه..😫

أحمد:انا مش وعدتك... والله ح نسافر بس اخلص شغلي تمام

شهد:طيب..طبعا اهلك واهلي ح يتفاجأوا.. احساس الجابنا شنو وكدا😂بقوول ليهم طلقني😂أحمد:مجنونه😅..يلا عشان الطياره م تفوتنا

شهد:موصلات هي😂

أحمد:يووخ اطلعي👋🏻😂

((طبعا أحمد وشهد م عارفين شي عن موضوع زواج أروى وماجد🙃..........وهناك طلع ماجد من الحمام أروى الزمن داك مشت لي مرام ادتا كبايه العصير بتاعت ماجد... جاات أروى ودخلت الغرفه بدون م تضرب الباب😱لقت ماجد بدون قميص.. طبعا عضلاتو تسوي كدا👋🏻🙈أروى اتخلعت... وبقت سرحانه فيهو😍))

ماجد:من الزووق الواحد بضرب باب الغرفه قبل م يخش.. ولا كان تكون زريبه عادي يعني😒

أروى:أسفه..بس خالتو مرام قالت لي اجيب ليك كبايه العصير دي🍷....

ماجد:اممم..أروى عندي ملابس في الحمام بعدين غسليهم تمام وبي يدك لانو ملابسي بخربوا بالغساله.... 

أروى:انا😳

ماجد:مش انتي أروى.. ومافي زوول في الغرفه غيرك معناها اكييد انتي.. وم تحاولي تديهم للحبشيه.. يلا سلاام(وطلع خلاها واقفه سرحانه)

أروى:انا قلتا عاوزه اب لي ولدي بس م قلتا عاوزه اشتغل خدامه😫

((محمد ومصطفى كانوا في محل جبنه كدا وبتونسوا ومحمد كل دقيقتين يجيب سيرة تنزيل😂...))

مصطفى:انت بتحبها صاح😉

محمد:ي شيخ حب شنو عليك الله.. بس عجبي كلاما وعفويتا وحركاتا❤

مصطفى:نفسك تشوفا تاني صااح.. وكل م تتذكرا بتتضحك.. 

محمد:صرااحه..ااي😂

مصطفى:خلاص ي صحبي انت وقعتا😉

((محمد قلبو بقى بدق شدييد ❤من شنو م عارف بس عرف انو كل م يتذكر تنزيل بنبسط🙈❤))

((أروى كانت لافه في البيت بي ملابس ماجد😂كل دقيقه تقول))

أروى: ممكن اغسلهم بالغساله بس ممكن يكشفني.. ولو غسلتهم بي يديني.... يديني ح يخربوا بي سبب الصابون😫....ي رب اعمل شنو

م


رام:أروى ..دي ملابس ماجد صاااح

أروى:اااي..عاوزه اغسلهم

مرام:لالا ختيهم هنا الحبشيه بتغسلهم

أروى:لالا..اا.. انا بغسلهم

مرام:بس

أروى:والله..والله بغسلهم((وجررت أروى ع محل الغسيل 😂راجيييك عذااب ي اروى🤣احيييك ي ميجووو😉❤))

يتبع

✏ننس🎀


#كم_اود_الاعتراف 
-١٦-

((ماجد كان في شغلو وطوول الوقت بفكر في أروى وكيف ح يقدر يعرف اذا هو لمسها ولا لا... مع انو واثق من روحو بس لازم يكون في اثبات عشان م عاوز يظلم أروى.... بينما صحبتنا أروى😂شاالت الملابس وجابت الطشيت الكبير.. طبعا ملابسو كلها اسود في اسود الا م ندر😂....تغسل شويه وتقعد تفكر.. ))

أروى:ي ربي.. ملابسو كلها اسود في اسود زي الحر امي... اسي لو بليتهم بي مويه وشريتهم ح يعرف🤔...بري بري.. احسن اغسلهم...😫...بي عصبيتو ديك لو جاني شلووت واحد بفقدني المنطق.. وهو اصلا زهجان وكارهني... الله جعلو لي احسن اغسل😢.. ((وغسلت ليهو ملابسو كلها لي الشرابات🤣....دا كلو خوف ي أروى😂......... محمد جاي راجع من محل الجبنه وبفكر في تنزيل... بس فجأه سمع صوتا😍))

تنزيل:ماا قلنا جيرانا وبنسلم😍

محمد:ااا اهلين ي.. 

تنزيل:توتا😁ي.. 

محمد:محمد😂مستهبله

تنزيل:تعمل نفسك م بتعرفني.. بعمل نفسي غمرانه😴...

((محمد بقى بيضحك... ))

تنزيل:احي انا منك❤وشي فينو نكته ولا حاجه😂اي زوول بشوفني بموت من الضحك

محمد:لالا م كدا بس اسلوبك في الكلام.. عاجبني❤

تنزيل:وانت مكسرني🙈❤...يلا سلاام

((طبعا محمد بقى بعاين ليها عشره عشره.😍... ياااخ لمن مشت اظنها شالت قلبو معاها😍😂🙈$))

((المساء))

مصطفى:مساء الخيييري امي

مرام:اهلا ...اهلا بالصايع... كنت وين!! 

مصطفى:اا مع محمد رياض😁

مرام:غايتو انت ومحمد الله يهديكم بس.. لسسه ماجد م قلب عليك.. 

((مصطفى كان طالع فووق لمح ليك أروى.. ))

مصطفى:دا شنو ي امي جبتو حبشيه جديده🤔

مرام:ي ود.. دي أروى

مصطفى:أروى منو😳....😂والله قايلا الحبشيه(طبعا كانت لابسه ليها جلباب زهري كدا قصير والشعر منكوش ومبلوله... منظر بس الحمد لله😂)

مرام:اتلمى...

مصطفى:اتلميت☹...((وطلع مصطفى غرفتو وضرب لي ابرار واتونس معاها مسافه))

ابرار:احتمال الاسبوع الجاي اقفل تلفوني! ؟

مصطفى:لي😫....

ابرار:التجريبي قرب عشان كدا.... عاوزه اجتهد واجيب نسبه😌...

مصطفى:طيب..ح اشتاق ليك قلبوشتي😍

ابرار:وانا كمان.. يلا سلام😘

مصطفى:سلاام😘...

(بوسات بالتلفون عادي ي جماعه😂😂)

((أروى طبعا حيلها اتهدأ غسلت الملابس كلها.. اتصل عليها ماجد وقال ليها تطبقم.. وتختهم في الدولاب... طبعا من الوجيعه حسيت بيها ح تدخل ليهو بالتلفون😂))

أروى:آي اوامر

ماجد:لا..بس لحظه.. اممم.. العصير.. لازم القى العصير بتاع الجوافه جاهز مفهوم

أروى:😣مفهووم.... 

((اما امل كانت قعدا في البيت وطوول الليل والنهار بتبكي.. لانها م مصدقه انو ماجد بقى لي واحده غيرا😢😭.....وقررت انها تمشي تشووفهم عايشين حياتهم كيف.. صاح انو ي داب ليهم يوم ولا اتنين بس قالت لازم تمشى تشوفهم......))

أروى:اااووف الله يجازيك ي ماجد😣....

مرام:أروى...ملابسك دي اتبلت.. قومي استحمي وغيريهم عشان م تلتهبي.. 

أروى:ااا..ااي ي خالتو ح اغيرهم بس ثواني.. 

مرام:طيب..بعد تغيريهم انزلي عشان تتغدي معانا لانو ماجد ح يتأخر.. 

أروى:طييب((وطبقت الملابس كلهم في الدولاب...كانت عاوزه تشيل ليها غيار بس قالت احسن تجهز العصير لي ماجد بالأول..... ))

(الجرس)

مصطفى:موووله😍...حصانك جراي.. م عندكم غداء في البيت ولا شنو😂

أمل:هههه..لالا بس كنت قريبه قلتا اغشاكم.. 

مصطفى:هلا هلا.. يلا اتفضلي((ودخلت أمل جواا وسلمت ع مرام.. أروى كانت في السلم.. أروى كانت حاسه انو أمل بتحب ماجد.. بس عامله روحا م عارفه شي... طبعا بي نفس منظرا داك😂جات سلمت عليها... طبعا امل من جوا بتقطع انو البتحبو بقى مع بت خالتا اسي..وخلصوا غدااء.... . شويه وماجد جا داخل سلم ع الموجوديين ))

ماجد:أمل..ازييك

أمل:تمام وانت😢

ماجد:انا تمام😇...((طبعا أروى الخووفه مسكتا.. وقامت مشت ع المطبخ وخلطت العصيير..وجابتو لي ماجد))

أروى:اتفضل

مرام:خليهو يتغدا اول

ماجد:لالا م عاوز جيبي العصير.. 

أروى:اتفضل((وادتو العصييير......بعدين أمل قامت استآذنت وطلعت...من جواها حست انهم متفاهمين😔.......وبعدين ماجد طلع فووق طبعا كاتم الضحكه جواهو من منظر أروى.... لحقتو عشان تشيل غيارا وتخش الحمام.. لقتو بضحك... طبعا حوالي سنه هي م شافت ضحكتو دي😍... ))

أروى:خيير بتضحك كدا مالك😅

ماجد:😂😂ش. شكلك.. 

أروى:للدرجه دي طالعه شينه😢

ماجد:لالاالا..طالعه بتخوفي😂...(ومشى عليها ونكش ليها شعرا زياده...وودها وقفا قدام المرايه🙈)

ماجد:يلا لاحظي.. قبيل كنتي بتخوفي😂واسي بقيتي شينه.. (طلع وهو بيضحك وخلاها واقفه😅)

((صبااح اليوم التاني))

ماجد:انا طالع ع الشغل..يلا الليله عاوزك ترتبي لي الكتب بتاعت المكتبه دي الانجليزي براهو والفرنسي براهو والعربي براهو مفهوم

أروى:😳دي كلها

ماجد:امم.كلها..انا اتآخرتا خليك نشيطه يلا سلاام

أروى:اوووف😤..قرابتن 100كتاب ديل ارتبهم كيف.....ي الله😫😫

((شهد وأحمد وصلوا... طبعا مشوا بيتهم قالوا يرتاحوا شويه وبعدين يطلعوا لي اهل أحمد...بعدين اهلها... ))

أحمد:اها انبسطي

شهد:امم بس م كتيير.. بس انت وعدتني😁عشا


ن كدا م زعلانه.. لانو ح اسافر تاني💃🏼💃🏼

أحمد:مجنونه😅انا ح انزل الشغل بعد بكره.. وانتي ح تنزلي متين! ؟

شهد:امم لسسه شوويه.. انا عاوزه انووم... 

أحمد:وانا كمان😍

شهد:أحمد يووخ🙈

أحمد:أحمد في عينك😂😉

((أروى نزلت الكتب كلها وبقت تفرق بينهم.. الفرنسي يا الله ويا اميين عرفت تقراهو😂....وهناك ماجد كل م يتذكر شكلها تلقائيا ببتسم.. بس لسسه مصر يعرف الحقيقه😌))

يتبع

✏ننس🎀


#كم_اود_الاعتراف 
-١٧-

((أحمد وشهد ارتاحوا شويه... وبعدين شهد لبست توب بني طقمتو بي بيجي كانت مزززه❤.واحمد لبس  جلااابيه بيجيه❤طلع وجيه😻.........أروى رتبت الكتب كلها...وركبت بالكرسي ختت كتب الفرنسي فوووق... ونزلت مسحت الغبار.. وجاات ماره بالمرايه اتذكرت شكلها امبارح😂...))

أروى:خليني اسرح شعري.. لانو لو ماجد جاا ح يشغلا لي وانا م ناقصه... 

((طلعوا شهد واحمد لي اهل احمد.... سلموا عليهم واتونسوا معاهم.. طبعا م جابوا سيرة زواج أروى وماجد......بس شهد لاحظت لي أمل انها مضايقه اخدتا ومشت معاها الغرفه....)) 

شهد:ي مووله مالك😢

أمل:مافي شي...بس مضايقه شويةة... 

شهد:المضايقك شنو؟؟

أمل:ااا..ي شودي انسيني المهم انتي انبسطي صااح😉...

شهد:😍🙈ااي والله ((وقعدت شهد تحكي لي أمل عن الصين والاماكن الزارتا.... وامل كانت في دنيا تانيه😢........))

نايله:والله دا الحصل ي ولدي😢

أحمد:لالا ي امي اكيد في غلط في الموضوع دا... ماجد مستحيل يعمل كدا... 

نايله:دا الحصل... وقصه زواجهم كانت قبل يومين بس

أحمد:طيب لي م كلمتوني.. 

نايله:ي حماده انت كنت مع مرتك ومبسووط..مرام قالت م في داعي يكلمووكم... وانت اسي م تكلم شهد.. اطلع ليها بي اي عذر الليله م تمشوا ليهم... لانو شودي مبسووطه ولو مشت البيت وشافت أروى وفهمت الحاصل.. ما معروف تعمل شنو خاصه وانها بتحب ماجد وبتفهموا... ف. 

أحمد:خلاص ي امي انا فهمتك....ي ام وجنات.. ي شهد.. 

شهد:نعم..

أحمد:يلا ارح البيت

شهد:بيت أهلي😍

أحمد:ااا..لالا.. بيتنا.. اهلك نمشي ليهم يوم تاني لانو.. لانو انا قررتا انزل الشغل بكره.. و لازم نرجع البيت..م تزعلي ح نمشي ليهم

شهد:بس انا مشتاقه ليهم😢😢...

أحمد:والله ي ام وجنات.. الليله مافي طريقه.. 

شهد:طيب خليني امشي ليهم وانت ارجع البيت

نايله:لالا ي بتي.. كدا م صااح لازم تمشوا سوا😇

شهد:😢طيب😢

((وطلعوا شهد وأحمد ع بيتهم........... كانت الساعه6كدا....جاا ماجد داخل البيت... وشعروا كل ترااب..ومبلول وحالتو حاله... طلع غرفتو ولقى أروى))

أروى:خيير مالك مغبر كدا..ومبلول 

ماجد:الليله دخلتا ساعدتا العمال....

أروى:😂الليله بتشبهني.. 

ماجد:بس انا م بخووف زييك😝.... (ودخل الحمام.... أروى نزلت عملت ليهو شاي سخن وشويه كيك......ماجد طلع من الحمام.. وشعروا مبلول طبعا لابس برموده بس🙈❤..) 

ماجد:جيبي العصيير

أروى:لالا مافي عصيير.. انا جبتا ليك شاي سخن... (ومشت قفلت المكيف)

ماجد:قافلاهو مالك.. 

أروى:ح تلتهب.. لو م قفلتو... يلا اشرب الشاي.. 

ماجد:انا عمري م شربتا شاي.. 

أروى:طيب اشربو الليله عشان م تلتهب وتمرض... 

ماجد:طيب..بس امشي جيبي لي كتاب(...قال اسم غريب كدا بالفرنسي😂..)

أروى:ااوف بس انا خاتاهو اخرر الكتب.. وفووق☹

ماجد:ما بخصني امشي جيبيهو... 

أروى:😏.....(مشت أروى ع اتجاه المكتبه وطلعت بالكرسي.. وبتحاول تتناول الكتااب... بعييد شديد طبعا... ماجد زهج منها.. مشى عليها.. )

ماجد:انزلي😒

أروى:نزلتا😒

(طلع ماجد بالكرسي وجااب الكتاب.. وهو ماشي كدا قرب منهاوهمس ليها في اضانا.. )

ماجد:ي محنكشه

(طبعا اول مره ماجد يكون قريب منها كدا القلب عمل شححححححححح😂❤.......)

أحمد:ي شهد قومي شوفي لي القميص الابيض ما لاقيهو... شهد

شهد:اوووف☹والله كنت مشتاقه ليهم يؤووخ😭😭عهد ومصطفى وبزات ماجد😭😭وماما وبابا😭 م عافيه ليك

(أحمد جاا قعد جمبها في السرير وحضنا)

شهد:زح مني😭...

أحمد:هههه حبيبتي والله وعد شرف بكره بعد اجي من الشغل نمشي لبهم

شهد:بس انت م بتجي من الشغل الا ع 11ومرات م بتجي😭😭....

أحمد:لالا بكره م ظنيت يكون عندي سفريات كتييره.. م تزعلي والله نمشي ليهم.. تمام

شهد:☹....قووم فتش قميصك انا عاوزه انووم😴...

أحمد:هههههه مجنونه😅

(ماجد كان بقرى في الكتاب ومركز.  بس يسمع ليك أروى بتغني... )

ماجد:عايني لو سمحتي... انا لمن اكون بقرى م بحب زوول يزعجني.. واسي اسكتي 

أروى:سكتاا🤐...

(مررت زي 5دقايق تاني رجعت تغني..هي كانت قاعده في الكرسي وهو راقد في السرير.... )

ماجد:يووخ م تغني😒...سكتي خشمك دا

أروى:يا خشمي اسكت🤐...

(مرت 5دقايق تاني..... تاني رجعت تغني😂...طبعا حركه غيااظه ينبهوك اكتر من مره👊🏻.....ماجد بقى بحمر ليها... مشى وقعد جمبها في الكرسي... وختاا يدو في خشما😂....طبعا أروى جسمها برد😆بقت بس بتعاين ليهو)

ماجد:كدا تاني غني😠

(وبقى ماجد ماسك ليها خشمااا... لحدي م لقاها نامت😂...شالا ورقدا في السرير❤🙈...وبقى بعاين ليها مساااافه.. بعدين مشى ونام في الكرسي... )

(الصباااح)

أحمد:يلا حبيبتي انا طالع.. 

شهد:استنى..اكل الزيتونه دي(واكلتو الزيتونه😂...)

أحمد:يلا سلاام

شهد:استنى..نسيت الطاقيه والنظاره😅

(وشالت شهد النظاره ولبستا ليهو وقبل م تلبسوا الطاقيه باستو في جبينو🙈❤....ولبستو الطااقيه..) 

أحمد:وانا زاتي عاوز ابوس مرتي😂❤

(وقامت شهد ادتو خدها... وباسا في خدهاوباسا في جبينها وطلع.. )

شهد:اوووف..مدام طلع انا اجهز نفسي وا


مشي لي ناس ماما❤

يتبع

✏ننس🎀


#كم_اود_الاعتراف 
-١٨-

((رتبت شهد بيتا سريع سرييع... ولبست ليها فستان اوف وايت وطرحه حلاويه❤.وطلعت.. كانت الساعه حوالي 8ونص....قصدت تمشي بدري عشان تشوف ابوها وماجد قبل م يمشوا الشغل❤....))

((وهناك صحت أروى من النووم... ولقت ماجد بعمل رياضه... والجسم دا ووبعليا😂رهيييب😻....))

أروى:صباح الخيير

ماجد:امم..يسعد صباحك...

أروى:انا..انا جيت السرير كيف.. 

ماجد:اخر حاجه بتتذكريها شنو! ؟

أروى:لمن كنت بغني وانت جيت وقفلتا لي خشمي... و.. وتاني م متذكره حاجه.. 

ماجد:يعني لوو انا قلتا ليك اني لمستك ح تصدقي صاح لانو انتي م متذكره حاجه... 

أروى:😳لمستني.... 

ماجد:لالا..بس بحاول اوصل ليك فكره انك لمن اتهمتيني اني اعتديت عليك... انا كنت زيك كدا م متذكر حاجه.... وقلتي انا لمستك... 

أروى:قصدك شنو! ؟

ماجد:انو انا م متذكر اذا لمستك او لا... بس اتزوجتك عشان احمي سمعتك.. وفي نفس اللحظه انا م متأكد انو انا اعتديت عليك... 

أروى(بي خوف وانفعال):قصدك اني اتهمتك ساي🙁..

ماجد:اللي على راسو ريشه بتحسسا.... بعد اذنك... 

(أروى بقت مصدومه من كلام ماجد وحست انو ممكن يكشفا في اي لحظه... بس بقت بتستغفر..... )

((الجرس))

مصطفى:على حظي اصحى بدري بس عشان ابقى البواب😒...جاااي.... شودي😍

شهد:ي صايع😂مشتاقين😍(وحضنت مصطفى)

مصطفى:كتيير يووخ.. مالك جايانا بدري كدا طلقوك ولا شنو😅خشي يلاا

شهد:هووي....وين باقي الناس...

مصطفى:ابوي طلع قدامك بس.... لاكين عهد نايمه وامي قاعده.. وماجد.. و...

شهد:منو تاني م ديل بس ناس البيت😅....

((طلعت شهد غرفه عهد لقتا نايمه بقت بتجر ليها في شعرااا))

عهد:ي ماما انا م عندي جامعه الليله.. اووف خليني انووم.... 

شهد:لالا اصحي ي بتي 😂..

عهد:(صرخت وضمت شهد)شههههههد😲..ي حيوانه😍مشتاقين.... وااي ي شودي اشتقتا ليك😢

شهد:ي مجنوونه😂انا كمان اشتقتا ليك...زحي مني قتلتيني ي سمينه😂

عهد:في عينيك..... اتغيرتي.. 

شهد:بالله...لو ما اقل من اسبوعين اتغيرتا كييف 

عهد:بقيتي حللللاتك😉😍..

شهد:🙈...انا ماشه اشووف ميجووو.. اشتقتا ليهو والله.. 

عهد:اااا..بس

.هو.. انو.. 

شهد:مالك ي بت... 

عهد:ااا..م..م.. ماجد... هو.. ااا.. 

شهد:متخلفه😂انا ماشه اشووفواا. (وطلعت شهد من غرفه عهد وكانت ماشه لي ماجد)

عهد:الله يستررر.... 

(شهد وصلت الغرفه وضربت الباب... ماجد كان في الحمام وفتحت ليها الباب أروى😱)

شهد:ااا..أروى😯

أروى:😳شهد... 

شهد:اا..انتي. بتعملي شنو هنا... 

ماجد:ي أروى انزلي جيبي لي العصيير و.. (وفي اللحظه دي شااف شهد)

شهد:ماجد..أروى.. فهموني حاجه😳

ماجد:كدا تعالي معاي دقيقه

((واخد ماجد شهد تحت ونزلوا... ونادى مرام وعهد ومصطفى... بس أروى م نزلت معاهم..... وحكوا لي شهد القصه.. طبعا دموعا عشره عشره.. وم صدقت ولا كلمه من الاتقالت عن ماجد.. كان عندها استعداد تكذب أروى لانها بتثق في اخوها شديييد... ))

عهد:صدقي ي شهد😒اصلا لو م عملا كان برأ نفسو.. بس هو اتزوجا. لانو اعتدى عليها... 

شهد:عهد😠م عاوزه اسمع صووتك... ماجد م عمل كدا..😢

عهد:هههه طيب اسأليهو.. يلاا.. 

شهد:ماجد..انا.. انا ما عاوزه اسألك حتى ولوو كلهم قالو عنك كدا.. انا م بصدق لانو انا عارفه انت شنو....

ماجد:بس ي شهد انا... 

عهد:عاوزاهو يرد يقوول ليك شنو😒.....واحد وجبااان... 

(طبعا ماجد بس بعاين ليها.. وم قادر يتكلم اما شهد اعصابا باظت وقامت ضربت عهد كف.. )

شهد:إياكي ثم إياكي تتكلمي عنو بالطريقه دي.. دا اخووك الكبير.. 

عهد:كبيير وم محترم نفسو الفايده شنو😠..

شهد:عهد انا.. 

ماجد:معاها حق.. شهد صااح انتي م مصدقه انو انا عملتا كدا... بس لازم تصدقي الح اقوول ليك انو انا عملتا كدا.. وضيعتا لي أروى مستقبلا....اممم.. 

شهد:ماجد😳....

ماجد:دي الحقيقه ولازم تصدقي

شهد:لالا حتى بعد السمعتو دا انا م مصدقه... بعد اذنكم

(وطلعت شهد من البيت وهي بتبكي.... مرام م اتكلمت ولا كلمه وكذلك مصطفى... اما أروى عارفه انها سبب المشاكل  دي كلها.. بس م بتقدر تفضح روحا.. بس كلام عهد عن ماجد كان بغيظا.. وكل مره بتقوول ي ريت لو بقدر ارد ليها..... ماجد طلع من البيت ع شغلو وكان زهجان شدييد.......... أحمد طبعا كان عندو سفريه لي دبي..... رجعت شهد بيتا وبقت بتبكي.. وعقلها يودي ويجييبي)

شهد:ي ربي ماجد يكون عمل كدا.. لالا.. مستحييل ماجد مستحييل يأذي أروى...... ي رب تظههر الحقيقه.... 

(المساء 8....شهد م لقت حاجه تعملا...فتحت التلفزيون بتاع الصاله وبقت بتحضر.......... لحدي ما  نامت....رجع أحمد حوالي الساعه11 كدااا)

أحمد:شودي...شودي.. 

شهد:امممم...

أحمد:قومي حبيبتي نومي جوااا.. 

شهد:لالا خليني هنااا.. انت امشي نوم جواا... 

أحمد:لالا خلاص بنووم جمبك... يلا بعدي لي شويه.. 

(وبعدت شهد لي أحمد ونوما في حضنو😻😻😻😻😂🙈🙈🙈🙈...طبعا عرف انها عرفت بي قصه زواج أروى وماجد.....مرر اسبووع وأروى قررت تكلم ماجد انها حامل.. طبعا ع اساس حامل في اسبوعين.. وهي اصلا ح


امل في شهر وشويه.😒.......حنشووف ردت فعل ماجد والبقيه)

يتبع 

✏ننس🎀


 #كم_اود_الاعتراف 
-١٩-

(أروى طلعت من البيت الصبااح.... وخلت ماجد نايم...وبعد مساااافةة... صحى ماجد وما لقى اروى في الغرفه... )

ماجد:أروى...🗣...أروى🗣...تكون نزلت تحت.. (ونزل تحت ومالقاها.. وسأل مرام. وكرم بس برضوا قالوا م شافوها... المهم قعدوا وشربوا الشاي وماجد شرب العصير وطلع فوق استحمى ولبس ملابس الشغل.... ونزل تحت.. )

ماجد:ي ربي تكون مشت وين... 

مرام:بتكون قرييبه م تخاف.. 

كرم(استهتار):خلاص بقت مرتك وبتخاف عليها... 

ماجد(بي جديه):بقت مسؤولتي....

(وبعدشويةة جاات أروى داخله البيت.... )

أروى:صباح الخيير.. 

مرام:صباح النور

ماجد(بي عصبيه):كنتي وين...في زول بطلع كدا بدون م يكلم الناس هو ماشي وين.. انتي م في زريبه... كنتي وين.. 

أروى:كنت..كنت...في المستشفى عند الدكتوره...

ماجد:خييير...

مرام:مالك ي أروى حاسه بي شنو.. 

أروى:انا...اا.. انا

ماجد:مالك في شنو.. 

أروى:أنا..أنا حامل😰.. 

ماجد ومرام وكرم:😳😳..

ماجد:حامل!؟

أروى:اممم..وفي اسبوعين... 

مرام:😳انتي متأكده انك حامل.. 

أروى:اااي ي خالتو مرام... 

(طبعا كرم كان بعاين لي ماجد بي كل استحقاار... وماجد كان مصدوووم من السمعو... ومرام بدت تصدق انو فعلا ماجد لمس أروى..... طلع ماجد من البيت وهو غضبااان.... أما مرام قالت لي أروى تطلع ترتاح فووق... )

عهد:شفتي عمله ولدك اتكشفت.. طلع فعلا هو الاعتدى عليها... والنتيجه حامل

مرام:عهد اسكتي انا م ناقصه.... ااااه... ي رب... معقووله دا كل يطلع من ماجد.. 

عهد:ولسسسه..الح يجيبوا ماجد للبيت دا... 

(أروى كانت في الغرفه وبتبكي بي حرررقه... )

أروى:انا اسفه ي ماجد😭😭م كان قصدي اأذيك.. كل القصتوو اني عاوزه استر نفسي وم اتفضح... ي رب ساامحني ي رب... 

(المسااااء..الساعه6...طبعا عهد اتصلت بي حنان وكلمتا بي خبر حمل أروى وطوالي جااات)

حنان:احساسك شنو والولد دا في بطنك

أروى:ماعارفه...م حاسه بيهو... 

حنان:والمصوون...لمن قلتي ليهو الخبر دا قال ليك شنو..

أروى:ولاشي..ما قال شي.. 

حنان:طيب انا بس حبيت اجي اطمن عليك.. انتبهي ع نفسك

أروى:طييب ي ماما... 

(وطلعت حنان وصادفت ماجد في وشها... )

حنان:حققتا هدفك صااح

ماجد:انتي بتتكلمي عن شنو.. 

حنان:ولدك..ولدك الجاي من بتي.. تأكد اني مستحيل اعتبروا حفيدي.. عارف لي.. لانو انت ابوهو... (أروى كانت بتبكي. وبتقوول ي ريت لو تعرفي انو م ولد ماجد.. لانو لو كان ولدو م كان اعتبرتي بس حفيدك كان شيلتيهو فوق راسك ي ماما😔😞.....طلع ماجد غرفتو وغير ملابسو وأروى جابت ليهو العصيير.. )

أروى:اتفضل..

ماجد:ممكن اسألك سؤال

أروى:سؤال شنو

ماجد:المفروض واحده في مكانك انا اعتديت عليها وبقت حامل مني المفروض في وشي م تعاين  انتي بتتصرفي وكانو انا م عملتا اي شي..وبتتعاملي معاي كانو نحنا متزوجين عن حب.. ما تعامل واحده اعتدى عليها واحد..انتي لي بتتصرفي كدا!؟؟.. 

أروى:عاوزني اعمل شنو.. دا الواقع وانا لازم ارضى بيهو... 

ماجد(هز راسو بي معنى فهمتك):امممم...كويس... تصبحي ع خيير... 

(أروى نامت والدموع في عيونا.... طبعا امل وناس بيتهم عرفو انها حامل... وكذلك شهد وأحمد.. طبعا عرفوا من عهد......أمل اتأكدت بعد كدا انو ماجد مستحيل يكوون ليها....مرر شهر ع الكلام دا.....طبعا وحم أروى بدا.. وماجد كان متعذب معاها شدييد... بجيب ليها اي شي تطلبوا..وفي يووم جا راجع من الشغل بعد المغرب... )

أروى:لسسه بدري... لي اتأخرتا كدا ي ماجد.. 

ماجد:كان عندي كم حاجه لازم اخلصاا.. انتي المزعلك شنو؟!

أروى:ولا شي بس خفتا عليك... 

ماجد:اممم..(بدا ماجد يقرب من أروى....وأروى بترجع حركةة وراء... وهو بقرب.. )

ماجد:أروى انتي بتبعدي لي... 

أروى:ماجد...دي... شنو الحركات دي.. 

ماجد:الحركات دي حاجه طبيعيه بين اي اتنين متزوجين صاح ولا انا غلطان... 

أروى:بس..نحنا. غير

ماجد:كيف يعني غير.. مش انتي مرتي.. و. وحاجه تانيه حامل بي ولدي.. شي طببعي اقرب عليك... (ماجد بقرب وأروى راجعه لي وراء... )

ماجد:في واحده بتخاف من راجلا وابو ولدا.. واااا. والزوول الاعتدى عليها.. امم.. 

أروى:ماجد..خلاص ابعد عني... 

(ماجد كان بقرب من أروى..لانو عندو حاجه معينه عاوز يصل ليها....واروى كانت بتبعد.. لحدي م ماجد مسكها من يدها... )

ماجد:عادي ي أروى الحاجه دي.. انا اساسا لمستك قبل كدا.. يعني بتعندي اسي لي.... تعالي(وبدا يجرها عليهو.. طبعا أروى م كانت عاوزه اي شي يحصل بينا وبين ماجد عشان م يحصل اختلاط انسااب.. لانو الولد ولد غازي م ماجد... )

ماجد:مالك ي أروتي....انا اصلاوصلتا لي العاوزوا قبل كداا طبعا اناماا متذكر بس انتي متذكره...طيب بتعندي لي..ي مرتي وأم ولدي(أروى قرفت من قرب ماجد ليها وحاولت تبعدو عنها بس ماجد كان قريب منها شدييد..بس فجأه صرخت فيهو.. بدون م تحس)

أروى:دا م ولدك😠.....ماجد زح مني.. دا م ولدك وانت م ابوهو... (وبدت تبكي بي طريقه هستيريه😭😭)....

ماجد:هههه..عارف او  كنت شبه متأكد انو م ولدي..

أروى:😳😳..


ماجد:انا قربتا منك لاني عارفك م ح تقدري تستحملي.. وعرفتا انو بالطريقه دي ممكن اوصل للحقيقه.. اعرف اذا انا اعتديت عليك ولا لا واذا دا ولدي ولالا....

(طبعا أروى ي دااب وعت ع روحا انها قالت ليهو الحقيقه بدون م تحس.... )

ماجد:لي..لي عملتي كدا ي أروى... لي... 

أروى(توتر ودموع):ط. ط. طيب انا... انا ح احكي ليك القصه كلها😭(وحكت أروى لي ماجد بي غازي وبي عملتو معاها وانو رفض يتزوجا.... وم لقت طريقه غير تورط ماجد.... )

أروى:انا..انا عارفه انو انا غلطا بس.. بس صدقني م كان قدامي حل غير كدا... انا اسفه.. بالجد اسفه ع العملتو فيك.. 

ماجد:أسفه.ههه..انتي شايفه انو بعد العملتيهو دا كلوو بس بحتاج كلمه اسفه.... أمي أول مره تضربني وكان بي سببك.. عهد لقت ليها فررصه عشان تكرهني وبرضو كان بي سببك.. ومصطفى بقى م بسمع كلامي وبرضو بي سببك.. وابوي فقد فيني الثقه وبرضو بي سببك.. و.. وشهد.. شهد رغم انها م صدقت شي من الاتقال عني بس بكت وانهارت وكان بي سببك... يعني انتي شبه دمرتي لي حياتي وجايه تقوولي اسفه... 

(أروى بقت بتعاين لي ماجد.. وهي عارفه انو معاهو حق في كل كلمه قالا....بس كانت دموعا زي المطرر.. واحساسا بالذنب كان ح يقتلا لو م ورتوا الحقيقه.... )

أروى:انا عارفه انك مستحيل تسامحني بس... لوو شهد او عهد كانت مكاني وريني كانت ح تتصرف كيف... 

ماجد:م تحاولي تجيبي لي اخطاءك مبررات فاشله.. لانو انتي غلطتي.. أروى نحنا الشباب عباره عن كلاب.. عارفه يعني شنو كلاب... يعني انتي المفروض م تثقى في ااي شاب مهما كنتي بتحبيهو..الا الزوول الح يشاركك حياتك الي هوا زوجك

أروى:بعد شنو... بعد الحصل دا.. عارف بعد الحصل لي دا رجعتا وقلتا ي ريت لو وافقتا عليك قبل سنه متذكر....لاني رفضتك عشان واحد م بيسوا اي شي قصادك....المهم(مسحت أروى دموعا)ماجد انا مستعده اعمل اي شي عشان انت تسامحني.. مستعده اكلم اهلك انو انا واحده كذابه وانت برئ من اي شي..مستعده اعمل اي شي بس تسامحني

ماجد:انتي مجنونه.. تكلمي اهلي كيف يعني... لو امك عرفت بالعملتيهو دا.. م فكرتي ممكن يحصل ليها شنو...وسمعه ابووك المرحوم ح تبقى في الارض بي سببك...انتي لي بتتكلمي قبل م تفكري.. 

أروى:طيب اعمل شنو عشان تسامحني.😢😭😢. 

ماجد:أروى...انا ما زعلان منك كل القصه كنت حابي اعرف اذا غلطا في حقك ولا لا.. وبما اني عرفتا م ضروري باقي الناس يعرفوا...انا... انا نازل اجيب لي شي اكلو.. عاوزه حاجه.. 

أروى:لا..(مشى ماجد خطوتين ووقفو صوت أروى)ماجد

ماجد:امم..

أروى:عاوزه عصير جوافه😢نفسي فيهو... وعاوزه شويه جبنه ومارتديلا😢..

ماجد:طيب...

أروى:وشوكلاته سخنه كمان😢

ماجد:هههه حاضر.... 

(أروى  حست انو في حمل من ع قلبها نزل لمن حكت لي ماجد... وعرفت انو م زعلان منها.. كذلك ماجد.. كان مبسوط انو م اذئ أروى في حاجه😇)

يتبع 

✏ننس🎀


#كم_اود_الاعتراف 
-٢٠-

((نزل ماجد المطبخ وجاب لي أروى كل الطلبتو.... ))

ماجد:اتفضلي..

أروى:😋يسلمووا..شكل الشوكلا مبالغه..😋 

ماجد:لا..م تآكليها بالاول... اشربي العصير بعدين الجبنه والمارتديلا بعدين الشوكولا... 

أروى:😢طيب... 

((وبدت أروى تآكل.. وماجد كان ياكل شويه. ويعاين ليها شويه.........مرر شهرين طبعا عهد اتخرجت.... وابرار وتنزيل كانوا ع وشك ينزلوا التجريبي....وأروى بطنها طبعا ظهرت.........شهد وأحمد كانوا بتغدوا.أحمد كان عندو سفريه الساعه 7.....))

شهد:أحمد

أحمد:ي قلب أحمد😍

شهد:كنت بفكر امشي افحص...

أحمد:تفحصي..🤔

شهد:قصدي فحص الحمل... 

أحمد:اووو..طيب امشي طوالي... بس انتي مستعجله لي😅.

شهد:نحنا متزوجين لينا قرابتن 3شهور.. دا م استعجال😒...عاوزه اجيب بيبي.. 

أحمد:طيب طوالي نجيب بيبي... 

شهد:ح امشي افحص بكره... تمشي معاي؟!

أحمد:بكررره..لا م بقدر لانو بكره عندي كذا سفريه صعبه..انتي ممكن تمشي وتسوقي معاك أمل.. 

شهد:لالا..خلاص بشووف أروى اصلا ماجد بوديها المقابلات.. ح اشووف لو بكره عندها مقابله ح امشي معاها.. 

أحمد:طيب تمام... انا ماشي انووم شويه عشان عندي سفريه ع 7كدا يلا حبيبتي(وباسها في خدها😘)

شهد:اااووف يعني الليله ح اكون قاعده برااي🙁

((ماجد وأروى كانو في غرفتهم بتونسوا.  .))

ماجد:عارفه ي أروى..انا حاسي انو البيبي دا ح يطلع بنووته عثووووله.. 

أروى:لالا انا عايزاهو يطلع ولد.. عشان ياخد بالوو مني.. 

ماجد:وانا مشيت وين.. 

أروى:انت ماا ح تفضل معاي لمن اهلك يعرفوا الحقيقه.. 

ماجد:أروى اتكلمنا عن الموضوع دا... انا ما عاوز زوول يعرف حاجةة... (وكان ماسك يدها)...انا ح افضل جمبك تمام.. 

أروى:تمام😊..

(واثناء م هم ماسكين يدين بعض.. جاات أمل داخله توووشك😁وشافتهم😢......)

أروى:أمل😳

أمل:اااسفه..م كنتا قايلاك في الغرفه مع ماجد.. 

ماجد:تعالي ي أمل.. في حاجةة

أمل:كنت حابة اتكلم معاك عن موضوع الشغل بتاعي.. بس برانا...

أروى:طيب بعد اذنكم.. 

ماجد(مسك يد أروى):ماشه وين ح نتكلم عن الشغل وبس اقعدي...

(أمل حست انو قلبها ح يطلع بس استحملت وطوول القعده ماجد كان ماسك يد أروى.... خلصت أمل كلاما .... )

أروى:انا ماشه اعمل عصير.. 

ماجد:لالا انا بمشي بعملوا.. 

أمل:ههه خلاص خليكم.. اصلا انا عاوزه اشرب عصير جووافه.. ح اعمل ليكم معاي.. 

(أروى حست انو أمل مضايقه شدييد منها...نزلت أمل وجرت المطبخ وبقت بتبكي.... بعدين مسحت دموعا وعملت ليهم العصيير... وهي ماشه رمت علبه الحرجل... )

أمل:ااوف دا شنو... حرجل.....🤔

(بعد شويةة طلعت أمل فووق واخدت العصير لي ماجد وأروى واتونست معاهم بعدين طلعت ع بيتهم..... )

((تنزيل كانت جايه من المدرسه بعد الحصه الاضافيه والدنيا مظلمه.... لقت ليها شابين وشغالين يشاغلوا فيها))

الولد الاول:ي مزه ماشه ويين

التاني:طيب تعالي معانا بي جاي.. بنوصلك

الاول:ااي تعالي نمشي لينا حته ظرريفةة كدا

تنزيل:شكلكم رايقين وانا م فاضيه ليكم 😒..

الاول:صااح كلامك رايقين عشان كدا عاوزنك تجي معانا(ومسك يدها)

تنزيل:فك يدي😒..

التاني:ي بت احسن تجي معانا بالزووق.. 

تنزيل:ولوو ابيت.. 

الاول:تجي بالقوه(وبقى ضاغط ع يدها )

تنزيل:فكني ي حيوواان😠....

التاني:اسكتي وارح 

(تنزيل لمحت محمد ومعاهو وااحد اللي هو مصطفى.... )

تنزيل:ي محمد🗣محمد🗣....

محمد:😳تنزيل.. 

الاول:جوورها ارح... 

تنزيل:فكوووني😭😭😭

(وجاا محمد ومصطفى جااريين.. واضاربو مع الشباب الاتنين...واحد فيهم ضررب محمد.. وتنزيل بقت بتبكي😭😭...وبعد مساافه حتى الشباب مشوا.. )

تنزيل:انت كويس ي محمد😢...

مصطفى:انت كويس ي زول.. 

محمد:تمام تمام... تنزيل انتي كويسه صااح

تنزيل:اممم😢😭

محمد:طيب م تبكي(تنزيل كانت خايفه مسك محمد يدها ووصلا لحدي بيتهم )

محمد:تاني لو بتتأخري اتصلي ع زول من ناس البيت يجيك في بدايه الشارع.. 

تنزيل:حاضر..انتبه ع نفسك.. 

محمد:حاضر..يلا خشي... 

(دخلت تنزيل بيتهم..... ومحمد ومصطفى ماشين في الشارع... وبتكلموا) 

مصطفى:بتحبها❤؟

محمد:منو هي

مصطفى:تنزيل..انت بتحبها؟!

محمد:م عارف.. بس بخاف عليها😇....دا حب🤔...

((المساء الساعه11...ماجد وأروى كانو نايمين... بس فجأه أروى حست ليها بي آلم في محصنها... كان آلم قوي... صحت ماجد))

أروى(صوتا كان بقطع من الالم):ماجد..م.. ماجد

ماجد:أروى..خير مالك... 

أروى:ما..ماجد.. انا حاسه بي آلم في محصني.. الم فظيع.. 

(ولع ماجد اللمبه وكان ماسك يد أروى..واول م ولع اللمبه أروى شافت الدم😱)

أروى:دا شنو😳😭...

ماجد:اا اهدي ي أروى.. 

أروى:م ماجد انا.. انا.. (وفقدت وعيها😰)

يتبع 

✏ننس🎀


#كم_اود_الاعتراف 
-٢١-

ماجد:أروى..أروى اصحي... ((ماجد م عرف يتصرف كيف😰... بس كان بحاول يصحي أروى ولمن عرف انها فقدت الوعي.. جااب اقرب تووب ولفاها بيهو.. وشال مفاتيح العربيه.. ونزل سخن العربيه.. طبعا كان برجف من الخووف.... وطلع رفع أروى ونزل وداها اقرب مستشفى م كلم زوول من ناس البيت...وصل المستشفى وكان رافع أروى والتوب كلو دم.. وهو زاتو التشيرت بتاعو ويدينو اتملوا دم.. ))

ماجد:حاله نزييف...... 

الممرضه:هي حامل؟!

ماجد:اااي..

الممرضه:طيب جيبا ع غرفه العمليات سريع.. 

((واخد ماجد أروى الغرفه...والممرضه كانت بتعمل ليها اسعافات اوليه لانو الدكتور لسه م وصل.... اصلا ماجد اخدا اقرب مستشفى... بس المستشفى دي اي كلاام.... أروى النزيف عندها م وقف.خااالص😭...وم كانت واعيه اصلا..... مرت نص ساعه بعدين الدكتور جااا...ودخل لي أروى.... ))

ماجد:اها..طمني... 

الدكتور:مع الاسف فقدنا الجنيين😞... 

ماجد:وأروى😥..؟!

الدكتور:حاليا فاقده الوعي... بس نبضها طبيعي وقدرنا نوقف النزيف😇... 

ماجد:ممكن اشوفااا... 

الدكتور:امم..

((ودخل ماجد لي أروى وكانت حالتا حاله.... بس هو بعاين ليها فجأه دموعو نزلت😭...وبعد شويه أروى فتحت عيونا))

أروى:م..ماجد.. 

ماجد:أروى...أروى انتي كويسه؟!

أروى:اممم..بس بس حاسه بي جسمي مكسسسر... و.. والبيبي.. حصل ليهو شنو.. 

ماجد:ااا..ربنا م كاتب ليهو عمر في الدنيا... 

أروى:😳... مات.. 

ماجد:امم..بس انتي لازم تؤمني انو اي شي بحصل لي خييير🙂.... 

أروى:لالالا..انت.. انت اكيد بتهظر.. (وبدت أروى تبكي بي صوت عالي😫.... ماجد م اتحمل يشوفا كدا... قام قعد جمبها وضماها عليهو.. وبكت فيهو مسااافه😭💔....طبعا ماجد سأل عن سبب الاجهاض.. بس بما انو المستشفى شبه فاشله م قدروا يوصلوا لي حاجه.... رجعوا أروى وماجد البيت زي الساعه2صباحا كدا.......)

ماجد:يلاا لازم ترتاحي شويه.. 

أروى:يعني كدا خلاص...البيبي مات😥.. 

ماجد:يمكن رينا م عايزك تتعلقي بيهو اكتر.. وبعدين زي ماهو غالي عليك اكيد غالي على ربو... يلاا انا نازل اعمل ليك عصيير جوافه تقيل.. لانك فقدتي دم..انتي ارتاحي. امممم

أروى:اممم...

((ونزل ماجد وخلط العصيير لي أروى بس لمن طلع لقاها نايمه م هان عليهو يصحيها........ ))

((الصباااااح))

شهد:المفروض اتصل اشوف أروى ح تمشي ولا لا... ولا احسن امشي البيت بس اساسا ح تكوون ماشه الليله... 

((طبعا أحمد كان في سفريه كدا... وشهد لبست واتظبطت ومشت بيتهم... ))

ماجد:أروى..أروى

أروى:اممم..

ماجد:انتي كويسه.. حاسه بي اي الم او اي شي.. 

أروى:لالا ..بس جسمي لسسه مكسسسر.. 

ماجد:طيب انتي بس نومي.. و.. وانا ح اعمل ليك شويه شوربه وعصير ح ينفعوك تمام.. 

أروى:تمام.....

((جرس الباب))

ماجد:يكوون منوو.. 

أروى:انا .. ح افتح.. 

ماجد:لالا انتي ارتاحي وبس م تفكري تنزلي تحت الاسبوع الجاي دا كلو... اعتبري نفسك عروس😉

((ونزل ماجد وفتح الباب لقاها شهد سلم عليها ودخلوا الصاله))

ماجد:أحمد م رجع لسسه؟!

شهد:احتمال يجي بعدين الظهر كدا... 

ماجد:لالا تمام.. 

شهد:اا وين أروى.. الليله م ماشه المقابله ولا شنو! ؟

(ماجد سكت مساافه بعدين كلم شهد بالحصل.... )

شهد:😳😧لاحولا ولا قوه الا بالله..... 

ماجد:انا ممكن اوصلك لو حابه.. بس م عايز زول يذكرا بالموضوع دا... 

شهد:لالا انا بطلع اشووفا وبعدين بمشي المستشفى.. 

ماجد:طيب. (طلعت شهد لي أروى وشافت حالتا اتأثرت شديد لانو البيبي مات. بعدين استأذنت  وطلعت ع المستشفى )...

ماجد:اتفضلي..الاكل والعصير.. تمام.. انا ماشي الشغل الليله اتأخرتا.. 

أروى:طيييب...

(مشى ماجد خطوتين وقفو صوت أروى)

أروى:ماجد..

ماجد:امم...

أروى:شكرا...😇

ماجد:انا طالع.🙃

(مشت شهد المقابله.... وعملت كل التحاليل والفحوصات اللازمه... ) 

شهد:اها طمنيني😍.. 

الدكتوره:شهد اكييد انتي عارفه انو كل شي بيحصل نحنا م لينا يد فيهو وكلو بيد الله سبحانه وتعالى.  صااح.. 

شهد:صااح...بس خوفتيني.. 

الدكتوره:انا اسفه بس تحاليلك كلها بتشير ع انك مستحيل تبقي ام.. 

((شهد قلعت عيونا😳واتبكمت وماعرفت ترد.😓.... الكلام دا وجعا شدييد شالت شنطتا وقاامت جاااريه. وهي بتبكي😭😭😭.........طبعا أروى كلمت مرام وعهد انها اجهضت وكلمت امها.. حنان فرحت شدييد بالخبر دا.. رغم زعل أروى عليهو.....))

((مررت كم ساعه... جاا وقت الظهر واحمد جاا من سفريتو... ولقى شهد قاعده في المطبخ مسكا من وراء.... ))

أحمد:مشتاقين ي ام وجنات😍

شهد:أحمد زح مني انا م فاضيه😒

أحمد:ي سلاام.... بس انا فاضي😉.. وانتي غصبا غنك تكوني فاضيه...(وجراها عليهو😍)

شهد(بي غضب):انت م بتفهم... قلتا ليك م فاضيه😡😡😡.....(وجرت الغرفه وقفلت الباب وبقت بتبكي😭.... أحمد استغرب ردت فعلهادي بس م ركزز مع الموضوع.....مر شهر وشهد نزلت الشغل من جدييد وشغلت نفسا بي الزومبا.. وبرامج كتيبره.. وكانت بعيده من أحمد وكانت عصبيه شدييد معاهو...اما أروى حست انو أمل هي السبب في موت البيبي


بس ماا حبت تسألا و.. تعمل مشاكل...ماجد كان مهتمي بيها شدييد......اما تنزيل امتحانات التجريبي ع وشك وهي كل م تشيل الكتاب عشان تقرآ تتذكر محمد❤..... وكذلك محمد طوول الليل والنهار الشاغله بالووو تنزييل❤.... أمل رجعت ندمت ع العملتو في أروى لانها م استفادت شي بالعكس بدل ماجد يبعد كان بقرب زيااااده...... في يوووم أحمد جاا راجع من السغل تعبان وقال لي شهد انو مصدع عايزا تعمل ليهو قهوه)

شهد:اا قهوه شايفني خداامه... انت اتزوجتني عشان اخدمك صاااح😡... 

أحمد:اسي الجاب الكلام دا شنو انا طلبتا منك طلب.. فيها شنو لوو عملتي لي قهووه.. 

شهد:فيهاا..ماعاوزه اعملا... قووم اعملا برااك😒(وبقت شغاله في اللابتوب بتاعا.... أحمد قام وعمل القهوه بس وسخ المطبخ... )

شهد:اووف انت قاصد تعمل كدا.. لاني رفضتا طلبك.. وسختا المطبخ.. 

أحمد:😳...كبف

شهد:متقوول لي كيف ولا م كيف.. ثقييل😒...

((أحمد حساا انو استحمل شهد كتييير.... بس خلااص ليها شهر على الحال دا... مشى عليها ووشو مليان غضب😡..... ))

يتبع

✏ننس🎀


#كم_اود_الاعتراف 
-٢٢-

((مشى أحمد ع شهد ووشو مليان غضب😡😡..ومسك شهد من يدها))

أحمد:شهد انتي مالك😡الفتره الاخيره كلها انا ساكت ليك... بس لحدي هنا وكفايه مالك في شنو.... بقيتي م بتسمحي لي اقرب منك.. وطول الوقت متعصبه في شنو

شهد:مافي شي... 

أحمد:كيف يعني انتي اتغيرتي 180درجه وجايه تقولي مافي شي😡...

شهد:أحمد انا م عاوزه اتكلم معاك.. خلاص... انا طالعه

أحمد:وين..

شهد:ماشه بيتنا....(ودخلت شهد الغرفه ولبست عبايتا وطلعت.... أحمد بقى واقف محتار م قدر يمنعا انها تمشي لانو عصبيتا ح تزيد........ وصلت شهد البيت وكانت بتبكي... مشت لي امها. في الغرفه.... كانت الساعه 7.....)

مرام:شهد؟!

(شهد جرت ع امها وحضنتا وبقت بتبكي😭😭)

مرام:بسم الله.. ي بتي في شنو... 

شهد:انا بقيت م فاهمه شي...(وحكت لي امها بموضوع عدم الحمل...... وتعاملا مع أحمد)

شهد:خايفه خايفه ي ماما اكلموا.. يخليني ويمشي يتزوج💔

مرام:لالا م ليك حق تعامليهو بالطريقه دي... هو لازم يعرف.. م معناها انتي اتحرمتي من النعمه دي هو كمان يتحرم... 

شهد:ي..يعني انتي عاوزاني اكلموا😢💔.. 

مرام:اكييد طبعا لازم تكلميهو... وبعدين هو مخير لوو عاوز يكمل معاك ولا يتزوج غييرك.... 

(أروى وماجد كانوا في غرفتهم...بتشاكلوا😂)

أروى:انا ما ح اغسل التيشرت دا.. 

ماجد:لي...انتي ح تغسلي الملابس دي كلها غالبك دا...

أروى:التيشيرت دا دمو تقيل.... م حلوو فيك

ماجد:ي سلااام.. يعني عشان دمو تقيل ما ح تغسليهو..صاح.. 

أروى:لا عشان م حلوو فيك.. 

ماجد:امممم...كويس طيب م تغسليهو...بغسلوا انا... 

أروى:يعني ح تلبسوا.. 

ماجد:ح البسوا بس بعد م تحبي لونو.... 

أروى:ههههه

ماجد:يلا يلا... امشي غسلي.. 

أروى:ااوووف حااضر... 

(رجعت شهد البيت زي الساعه 9كدا...وافكارا مشتته😓... دخلت الغرفه لقت أحمد نايم...بس ما كان متغطي... غطتو😍... وبقت تهبش ليهو في شعرو ودموعا عشره عشره...وادتو بوسه في جبينو💋)

شهد:انا أسفه😢💔....بس لازم اصدمك بالحقيقه... وبعدين ليك الخيار.. عارفه انو الفتره الاخييره تعاملي كان زفت في زفت معاك.... بس والله ما قصدي حاجه....انا بحبك😔 وعشان بحبك بعاملك كدا.. وما عاوزاك تكون لي غيري😞... 

(وبعد م خلصت شهد كلاما.. كانت قايمه ع حيلا... مسكا أحمد من يدها... )

أحمد:وانا ما عايز اكون لي غيرك

شهد:😳....

أحمد:شودي❤انا كنت متأكد انو في سبب من ورااء تعاملك لي...احكي لي... الحاصل شنو... 

((وبدت شهد تحكي لي أحمد.....حكت ليهو كل شي...وانها خايفه يخليها بي سبب الكلام دا))

أحمد:انتي مجنونه... شهد انا بحبك❤.. والحاجةة دي قسمه ونصييب...م في يدينا... وبعدين حتى لوو م بتجيبي اولاد.. دا م بيعني انو انا ح اخليك واتزوج غيرك.... انتي اختي وحبيبتي وصحبتي وزوجتي وعمري كمان... وانا ولدك😅...في داعي تاني تجيبي لي اولاد م ح تقدري ع مسؤوليتي ومسؤوليتو.... 

شهد:بس انا كان نفسي اجيب منك بيبي💔😥....

أحمد:شهد❤انا كمان كان نفسي في اولاد يكوونوا شبهك... بس الشي دا قدر....

(شهد ضمت أحمد وبدت تبكي❤😭💔)

أحمد:خلاص..م تبكي.... وبعدين تعالي هنا🙃.... انتي مش حقتي😍..

شهد:اممم حقتك💔😥

أحمد: يعني الدموع دي م حقتك عشان تبكي كدا... الدموع دي بتاعتي انا.... م تبكي(ومسح ليها دموعا)

شهد:أحمد💔😥يوووخ انت احلى زوول في دنيتي.. بحبك انا❤

أحمد:وانا بمووت في وجناتك😂💔

شهد:غيااظ😒....

(أروى خلصت الغسيل..... وملابسا كالعاده مبلووله.... والشعر منكش😂.....)

أروى:أووف..واخيرا خلصتا.. 

ماجد:بس الله الرحمن الرحييم... لاتؤذيني ولا أؤذيك...

أروى:😳ي ود مالك

ماجد:الصوت دا م غريب علي.. 

(أروى فهمت انو ماجد عاوز يغيظااا😂.....شالت ليها بجامه ودخلت ااحمام غسلت شعراا وجات طالعه... طبعا تسوي كدي👋🏻👋🏻😍.. ...)

ماجد:اهلا اهلا.... 

أروى:😏انا الشيطان القبل شويه متذكروا... 

(وجاا ماجد قرب من أروى وختا يدو ع خدها🙈❤)

ماجد:معقووله انتي شيطان... انتي في كل حالتك حللوه❤......بس احيانا بتكووني مخيفه شويه😅

(أروى بي صره وش ضربت ماجد في كتفوو)

أروى:مستهبل....

ماجد:مستهبل والله😉... طيب نشووف المستهبل دا ح يعمل ليك شنو اسي😉.....

(طبعا ولعت عيونا😳وقلبها بقى بدق شدييد❤.....)

أروى:عاوز تعمل شنو؟!

ماجد:😂ولاشي... ماشي اجيب ليك عصيير لانك تعبتي الليله... 

(طبعا عقلا زي عقلي😂😂💔استغفر الله.... )

((تاني يووم الصبااح جاات حنان بيتهم وبدت تكورك... وقالت لي ماجد يطلق أروى.... ))

حنان:يلاا..الولد الكان بيناتكم مات... وتاني م اظن في شي بينكم... طلقا ي ماجد... 

أروى:ماما...

ماجد:حتى ولوو الولد البينا مات انا م عاوز اطلق أروى...

حنان:لي م كفااك العملتو فيها... خربتا ليها حياتا ودمرتا.. أبعد ي شيخ الله ينتقم منك🙏🏻

مرام:الموضوع دا انتهى... وأروى لو عاوزه تطلق... ماجد ح يطلقا بس كل شي بالزوق والاخلاق.. 

حنان:طبعا..لسسه عندكم عين تتكلموا😠.. الحق علي السكتا عن حق بتي...ولدك التافه بعد العملوا ع


ايز منها شنو تاني

(أروى م عرفت تعمل شنو...ومشت ع جهه امها بي عصبيه وغضب😤😠😡.)

أروى:ماما..ماجد. ما... (ماجد عررف أروى عاوزه تقول شنو مسكا من يدها وهز راسو.. بمعنى م تكلميها....)

حنان:مالك في شنو غلطانه في القلتوو..... 

أروى: ماما...... انا م عاوزه اطلق... 

الموجودين:😳😳😳

يتبع

✏ننس🎀


 #كم_اود_الاعتراف 
-٢٣-

حنان:شنو شنو.. 

أروى:ما عاوزه اطلق.... عاوزه اكمل حياتي مع ماجد...

حنان:أكيد..انت هددتها عشان تفضل معاك😠... 

أروى:ماما....دا قراري أنا... انا م عاوزه اطلق من ماجد....  عن اذنكم

((وطلعت أروى فووق... ))

حنان:أروى...أروى🗣.....الله لا كسبك ي ماجد... دمرتا حياة بتي... انا م مسامحه ليك... 

((وطلعت حنان وهي زهجانه...... اما أروى طلعت الغرفه.. وبقت بتبكي😭😭...ماجد طلع ولقاها بتبكي.... أروى شافت ماجد وقامت جرت عليهو وضمتو🙊... وبدت تبكي😭 وهو ضماها عليهو🙈🙊))

أروى:ماجد..انا أسفه 😥

ماجد:أسفه ع شنو... انك  طلبتي  ما نطلق... ولا لانك ضميتني... 

أروى:لاني ضميتك

ماجد:😅غبيه... ي بت انا راجلك لو م ضميتني.. ح تضمي منو العمود😂

((أروى صرت وشها لي ماجد وضربتو في خدو ضربه خفيفه...طبعا مع اللحيه والوجنات ديك انسوا بس🙈💔))

أروى:ثقيل😒

ماجد(بحاكي صوت أروى):ثقيل😅....  المهم انا عازمك غداء الليله... 

أروى:بالجد😍

ماجد:امم..يلا انتي جهزي نفسك واتصلي لي زي الساعه5كدا..انا ماشي استحمى وطالع ع الشغل.... 

أروى:تمام.....((ونزلت أروى وعملت ليهو العصيير... شرب العصير وربطت ليهو الكرفته🙈❤.....وماجد قرب منها وباسا في جبينها😍..أروى دموعا جوا نازلين لانو كل مره ماجد بثبت ليها انو بيحترمها وبحبها❤..م زي غازي😏........))

((في بيت شهد))

شهد:أحمد..أحمد.. 

أحمد:امم خليني انوم ي ام وجنات.... 

شهد:انت الليله م عندك سفرياات...

أحمد:لا اخدتا إجازه لمده شهر كااااامل.. 

شهد:شهر😳 ....لي...

أحمد:اممم...عشان.. ح اخد زووجتي العثووله ونساافر فرنسا😍..

((شهد جرت ع أحمد وحضنتو🙈❤... ))

شهد:يوووخ انا بمووت فيك.❤. 

أحمد:نفسي اعرف انتي لمن تحضنيني بتتشعلقي في رقبتي لي😂...

شهد:غياظ😒.....مش انت حقي احضنك بالطريقه البتعجبني😌....

أحمد:ههههههه....(وقام باسا في خدها💋....)

شهد:يلاا قووم بطل كسل..... انا ماشه اعمل الشاي..... 

((أمل كانت قاعده في غرفتا.. وبتبكي لانها حاسه بالذنب😓.. بي سبب حبها لي ماجد قتلت طفل م عندو ذنب😥💔.. قررت تتصل بي أروى وتكلمها... ))

(تلفوون)

أروى:يكون ماجد....أمل🤔 ألوو...

أمل:اازيك ي أروى... 

أروى:انا تمام كيف انتي... 

أمل:انا تعبانه ي أمل.. تعبانه.... (وبدت تحكي ليها بالعملتو كلوو.. انها اخدت علبه الحرجل وشالت.منها مقدار معلقه ودوبتا في العصير... عشان كدا حصل إجهاض لي أروى......)

أمل:عليك الله ي أروى تسامحيني😭😭💔...

(أروى اتذكرت غلطتا العملتا.. وانو ماجد قبل يسامحا..... فقررت تسامح أمل... )

أروى:حصل خيير ي أمل... م مشكله..... حصل خيير

أمل:يعني سامحتيني... 

أروى:اايوا..سامحتك....

أمل:شكرا(وقفلت الخط... ومسحت دموعا ووعدت نفسها انها م تأذي أروى او ماجد.... ولوو ربنا مقدرماجد يكون معاهاح يكوون معاها..... )

((المساء))

أروى:ألوو ي ماجد.. وين انت.. 

ماجد:انا..قربتا ع البيت.. 

أروى:طيب انا ح اطلع ليك براا.  

ماجد:لالا خليك جوا البيت انا قربتا.... 

((ونزلت أروى وكان في الصاله موجودين... مرام وعهد وأمل....... ومصطفى كالعاده م موجود... ))

عهد:ع وين ي أروى... 

أروى:طالعه مع ماجد... 

عهد:والله....

مرام:عازمك غداء؟!.. 

أروى:اممم...

ماجد:سلاام عليكم

مرام وأروى:وعليكم السلام.... 

ماجد:يلا نطلع.. 

كرم:انتي م خايفه وانتي طالعه معاهو... 

عهد:لا ي بابا بالظاهر كدا اتعودت عليهو..ولا م كدا ي ماجد.. 

(أروى كانت ح ترد لي عهد بس ماجد مسك يدها)

ماجد:كدا ي عهد.. يلا بعد اذنكم... 

كرم:هههه...واحد فاشل... 

((طلعوا برا ماجد كان زهجان شدييد... أروى لاحظت ليهو))

أروى:خلاص خلينا نرجع‘..

ماجد:لالا.....لي نرجع... بالمناسبه اللبسه واااو😍

((أروى كانت لابسه ليها فستان كحلي شامو... ومطقماهو بي فضي❤...طبعا انتو عارفين ماجد لابس شنو😂بنطلون أسود.. وقميص أسود كرفتا سوداء... لاكين رهيييب🙈💔......وفتح ليها بابا العربيه ومشوا مطعم ظريييف😍))

يتبع

✏ننس🎀


#كم_اود_الاعتراف 
-٢٤-

((أحمد وشهد كانوا بجهزوا في شنط السفر لانهم ح يسافروا اليوم التاني... ))

أحمد:شيلي معاك ملابس تقيله.. لأنو الجوو بارد...

شهد:امم ستفتهم في الشنطه...يعني بالجد ح نقعد شهر😍

أحمد:اممم...شهر.. عاوزاني انقصوا.🤔. 

شهد:لالا اوووعك😂...

أحمد:هعهه طيب...بعد المغرب ح نمشي لي ناس امك تمام.. 

شهد:تمام❤....

((وصلوا أروى وماجد المطعم.... ))

ماجد:اها رايك شنو فيهو.. 

أروى:رهيب😍....

ماجد:طيب يلا تعالي(ومسك يدها)...

((طلبوا الاكل.... واتغدوا...))

أروى:الاكل رهييب.... 

ماجد:وانا😉...

أروى:انت...أحلى واجمل وارق وازوق❤زول شفتو في حياتي...الحروف م بتوصفك... انت راجل بمعنى الكلمه🙈💔.... 

ماجد:متكبري لي راسي😅... 

أروى:لا بالجد... انت انسان مافي منك اتنين...  ربنا يخليك بس😍...

ماجد:وانتي البت الانا بحبها❤طبعا انتي عارفه انا بحبك قدر شنو❤...ونفسي تكوني معي ع طوول😍...

أروى:🙈....

ماجد:أروى انتي بتحسي اتجاهي بي شنو... 

أروى:م اكذب عليك... صااح لمن حيت اتقدمتا لي م كنت خاتاك في راسي طبعا غير عصبيتك الزايده عشان كدا رفضتك... بس الفتره الفاتت العشتها معاك.....عرفتا بالجد انك انسان محترم شدييد.... وانا معجبه بيك💋🙈...

ماجد:بس..معجبه.... الله يجيب اليوم التقولي لي بحبك❤...

أروى:احم...اا الوقت اتأخر.. ممكن نرجع.. 

ماجد:تمام......

((محمد كان راجع من الجامعه...وشاف تنزيل🙈كانت جايه من الدكان ومعها بلسم.... ))

محمد:تنزيل..ازيك😍

تنزيل:هلا حماده😍... 

محمد:ووجايه من وين الدنيا قربت تمغرب... 

تنزيل:كنت بشتري شويه حاجات من الدكان... 

محمد:ايواا..اها جاهزه بعد بكره للامتحانات... 

تنزيل:يعني ما ع قدر كدا.. 

محمد:لالا اجتهدي عشان تدخلي الجامعه...

تنزيل:تمام...يلا بعد اذنك..نتلاقى... 

محمد:اممم ...

((رجعت تنزيل البيت مع بلسم.... وقلبها كان بدق شديد❤.....))

تنزيل:بلسم...انا بقيت م طبيعيه.. كل ما اشووف الود دا... اوووف... مع اني شاغلتا ميه ولد قبل كدا... بس أول مره تحصل لي الحاجه دي.... 

بلسم:دا اسمو حب❤...

تنزيل:حب شنو... انا بتاعت حب كمان.... لالا... اول مره احس اني لازم وضروري اشووفوا كل يووم... اوووف.... 

بلسم:خلاص اهدي.. مع الايام بتعرفي انو دا حب... اسي خلينا نراجع شويه عشان انا راجعه البيت... ممكن.. 

تنزيل:تمام يلااا... 

((ورجعوا أروى وماجد البيت...ولقوا شهد وأحمد قاعديين))

ماجد:ابو حميد... الصحه.. 

أحمد:ي ماجد.. كيف امورك.. 

ماجد:تمام والله..شودي.. 

شهد:ميجو كيفك..أروى 

أروى:اهليين....اا طيب بعد اذنكم انا طالعه فوق. 

ماجد:طيب..

((المهم قعدوا يتونسوا شهد واحمد وماجد مع بعض.....بعديين استأذنوا انهم يطلعوا لانهم مسافرين اليوم التاني....ودعت شهد امها وابوها.. وعهد... وماجد... وطلعوا.........ماجد طلع الغرفه.. ولقى أروى لابسه ليها جلباب اناناسي قصير كدا💔🙈...بدا يصفر🙊))

ماجد:الجلباب حلو😍

أروى:عيونك الحلوه🙈...

ماجد:والله..كدا اديني مرايه اشووف عيوني الحلوه دي😉...

أروى:احم....اا انا نازله اعمل عصير عاوز؟!

ماجد:اممم عاوز... 

((مر اسبووعين.... طبعا شهد وأحمد في فرنسا (باريس❤)....وأروى وماجد قربوا من بعض أكتر..طبعا اعترفت ليهو بحبها بي طريقه كدا😍مافي داعي تعرفوها😁..في يوم ماجد اتأخر في شغلوا م رجع البيت الا الساعه8...أروى قلقت عليهو واتصلت بس التلفون مغلق.... م عرفت تعمل شنو... بس بقت بتبكي...... جا ماجد البيت وكان مبسوط لقاها بتبكي... ))

ماجد:أروتي...مالك. بتبكي... 

أروى:لانك اتأخرتا😓💔.....

ماجد:انا م كلمتيك اني ح اتأخر.. 

أروى:م كلمتني.. الأخرك شنو؟!

ماجد:واحده زميلتنا عزمتني غداء عشان كدا.. 

أروى:والله ..غداء لي الساعه 8..

ماجد:ووو لفينا شويه في شارع النيل بس.. 

أروى:كمااان😒...طيب ع الاقل اتذكر انو في واحده  متخلفه كانت ح تمووت من القلق عليك... 

ماجد:متخلفه؟!لالا انا البتقلق علي.... واحده كدا غيوره ودمها خفيف❤اووعك تقولي ع روحك متخلفه..... 

أروى:طيب مدام عارف نفسك ح تتأخر اتصل ع الاقل😔.... 

ماجد:أنا اسف المره الجايه لمن تعزمني رغده ح اكلمك.. 

أروى(بي غيره):كدا خليها تبقى مره وتعزمك... 

ماجد:هههه ي غيوره💔..... تعالي.. 

أروى:وين...

(ماجد كان ماسك يدها)

ماجد:اوووف.. يعني المفروض من الزووق لمن زوجك يقول ليك تعالي.. تجي... يلاا😉..

((وقاام شال أروى🙈😉❤.... وووووووووووو .كيييفتمام✋🏻😂.......مره تلاته اسابيع الكلام ع دا☝🏻☝🏻.وتنزيل وابرار خلصوا الامتحانات وادوهم اجازه😍..أروى كانت بتحس بي ألم قصاد قلبها... وفي نفس الوقت بتكون نفسها مسدوده م عاوزه تاكل وبترجع.......))

ماجد:خليني أوديك الدكتور طيب... 

أروى:لالا مافي داعي حاتحسن ع المسكنات دي... 

ماجد:طيب. بس لحدي الاسبوع الجاي لو م اتحسنتي ح اخدك للدكتور اتفقنا.. 

أروى:اتفقنا....

ماجد:بحبك😍...

أروى(بي دلع):*وكم اود الاعتراف❤ أنني مغرمة بك ي هذا😉* ...

(ماجد ابتسم ليها مع وجناتو


ديك ييييي❤🙈...)

أروى:وجنتك تلخم🙈

ماجد:وانتي كلك ع بعضك بتلخمي وبتبهدلي الواحد😉....

((طبعا شهد وأحمد جواا راجعين وكانوا مبسوطين شديييد قضوا أحلى أياااام في باريس😍وانا يشيلني السيل😥💔😓...أمل اتقدم ليها عريس بس رفضتوا... طبعا ع أمل هي وماجد يكونوا مع بعض في يوم من الايام....))

نايله:اسي عيبيهو لي في جملتين... 

أمل:جملتين؟ طيب انا م بحبو.. وما عاوزه اتزوج من الاساس

نايله:انتي في زول في حياتك.. 

أمل:لا...بس انا مقرره كدا.. بعد اذنك ي ماما

نايله:الله يهديك ي بتي...

((مر اسبووع وأروى لسه م اتحسسنت قرر ماجد يآخدا ع الدكتور....))

ماجد:طيب بعدين بتصل عليك.. عشان نمشي الدكتور سواا 

أروى:طيب تمام.... 

ماجد:يلا حبيبتي انتبهي لي نفسك😍(وباس ليها راسا😘). 

أروى:وانت كمان انتبه على نفسي❤🙈

ماجد:ههههه حاضر....

يتبع

✏ننس🎀


 #كم_اود_الاعتراف 
-٢٥-

كرم:شهد عاوزك تراجعي الملفات دي كلها وتجيبيها لي... بكره

شهد:حاااضر....بابا

كرم:امم..في حاجه؟!

شهد:انت لسسسه زعلان من ماجد؟!

كرم:الموضوع دا انتهى.... 

شهد:بابا الموضوع فعلا.. طوووول.. ومرر عليهو كذا شهر... ممكن تنسى وتسامحوا... 

كرم:شهد...شيلي الملفات دي.. وخلصيها وبكره تكون عندي.. 

((شهد عرفت انو ابوها م عاوز سيره ماجد😔.....وطلعت مشت مكتباا... اتصل بيها أحمد واتونسوا شويه... وبدت في الملفات.........محمد كان ماشي ع السوبر ماركت... ولقى تنزيل واقفه ليها مع ولد😱...وبضاحكو.... جاا ماري بي جنبهم))

محمد:سلاام..

الولد:اهلين....

تنزيل:هلا...

محمد:كيف كانت امتحاناتك.. مش المفروض تنزلي المدرسه.. 

الولد:لا..هي مقرره م تنزل المدرسه الا بعد اسبووع.. 

محمد:اها كويس... 

الولد:توتا..انا تأخرتا.. ح اتصل عليك بعدين تمام.حبيبتي 😍

تنزيل:طيب تمام😇...(طبعا محمد جاهو شلل لمن سمع كلمه حبيبتي من الولد😆....وتنزيل اااخر ابتساامه...... بعد الولد مشى... كانت عاوزه تفتح موضوع مع محمد بس هو احرجها😆وكمل طريقوو........ )

((المساااء))

ماجد:يلا ي أروى.. اطلعي.. 

أروى:طلعتا....ح نمشي اي مستشفى... 

ماجد:ما ح نمشي القريبه دي.. لانو تحاليلهم كلها غلط...ح نمشي واحده تانيه... يللاا.. 

أروى:يلاا....

((طلعوا ومشوا مستشفى كويسه شديييد.. مشوا لي أخصائي نساء وتولييد..عملت أروى الفحص))

ماجد:اهاا ي دكتور.. 

الدكتور:زوجتك حاامل 

ماجد:😍بالجد..

الدكتور:ايواا ..مبرووك. 

ماجد:الله يبارك فيك... 

(أروى دموعا جوا نازليين😥💓كانت مبسوووطه شدييد)

ماجد:مبرووك ي أروتي❤

أروى:مبرووك لينا نحنا الاتنين😥😍💓....

الدكتور:بس الالم الاشتكت منو قصاد القلب.... لازم تقابلي أخصائي قلب.... 

ماجد:طيب...ح نقابلوا اسي.. 

الدكتور:اي..عشان لو في مشكله تحلوها سرييع عشان م تأثر في الحمل... 

ماجد:امم 

الدكتور:ولازم تنتبهي ع صحتك وتشربي سوائل كتييره.. 

أروى:حاااضر

ماجد:انا ح انتبه عليها لمن تقوم بالسلاامه... 

((وطلعوا مشوا لي أخصائي القلب.. وعمل ليها صور اشعه....... ))

الدكتور:طيب...بكره الساعة 9صباحا تجي تستلم النتيجه.. 

ماجد:بكره؟!

أروى:انا عارفه انو عندك شغل كتيير.. خلاص ح استلامها انا.. 

ماجد:بس ي أروى.. 

أروى:مافرقت..انا ح استلمها... وان شاء الله خيير.. 

(رجعوا البيت... وكلموا مرام والباقين.... مرام انبسطت بالخبر دا... اما كرم وعهد. م انبسطوا خالص.........واتصل ماجد بي شهد وكلمها.. برضو فرحت ليهو شدييد💋.......)

((طلعوا أروى وماجد غرفتهم......... أروى غيرت ملابسا.. جا ماجد ضماها من وراء🙈وختا ايديهو حول بطنها😍🙈....))

ماجد:مبرووك حبيبتي... واخيرا ح اجيب نونو منك💓

أروى:الله يبارك فيك... عارف النونو دا لازم يجي بيشبهك وياخد كل تفاصيلك وحنيتك🙈....وووجناتك😅.....ح يطلع عثثثثثثل🙈.. 

ماجد:لالا...يجي بيشبهك.. ويكوون عندو نفس ملامحك.. ووو ااي شي فيك..😍. 

أروى:ماجد انا مغرمه بيك😍🙈💓..

ماجد:وانا مجنون بيك❤....

((الصباااح طلعت أروى....عشان تجيب التحاليل.........وصلت المستشفى........))

الدكتور:صرااحه تحاليك م نضيفه.. 

أروى:كيف يعني... 

الدكتور:اوضحت الاشعه انو عندك ثقب في القلب... 

أروى:😲😳😳...

الدكتور:وثقب القلب عمليتو الجراحيه صعبه لاكين مضموونه...بس المشكله انك حامل... 

أروى:م فهمتا مشكله كيف؟!

الدكتور:الثقب اللي هو فتحه في القلب...وانتي حامل ح تتعبي.. واحتمال الحمل دا يأثر ع صحتك.... يعني الجنين ممكن يتسبب في موتك... 

أروى:😳😳....

الدكتور:يلاا عشان تعملي العمليه ح نتضر بالاول نعمل ليك عمليه إجهاض.. لانو حالتك متأخره... لو كنتي جيتي قبل شهر من اسي... كان لقينا ليك حل.. بس اسي ي انتي ي الجنيين... 

أروى:أنا م عاوزه أعمل العمليه... م عاوزه اجهض 

البيبي... 

الدكتور:بس كدا حياتك في خطر.. 

أروى:ولوووو....بعد اذنك... 

((طلعت أروى من الدكتور... طبعا استغرب فيها..... مشت البيت وهي افكارا مشتته.. وماعرفت تعمل شنو

..بس الكانت عارفاهو انها مستحيل تنزل البيبي.. لانو حته من ماجد.........ماجد اتصل بالدكتور.. عشان يعرف النتيجه وكلموا الدكتور بالحاصل كلوو وبي رفض أروى لي عمليه الاجهااض...ماجد خلى الشغل ورجع البيت...لقى أروى قاعده في الكرسي وسرحانه))

ماجد:أروى..

أروى:ماجد😳....الجابك شنو..... الزمن بدري... 

ماجد:انتي لي رفضتي تعملي العمليه.. 

أروى:انت اتصلتا بالدكتور؟!

ماجد(بي غضب):جاوبيني انتي لي رفضتي تعملي العمليه؟!

أروى:لانو انا بحبك.. وعاوزه اجيب البيبي دا لانو منك... م عاوزه انزلوا عشان اعيش انا... 

ماجد:أروى..انتي اهم لي من آلف بيبي فهمتي.... 

أروى:وحيااتك عاررفه... بس... بس انا عاوزه البيبي دا... ولانك بتحبني ح تساعدني اني اجيبوا... وتوعدني انك م تجبرني اجهضوا... لوو بتحبني خليني اجييب البيبي دا... 

ماجد:أروى..انا(وقاام حضن أروى ودموعو جو نازلين😭😢... وأروى بكت بس رجعت مسح


ت دموعا😢..)

أروى:*وگم أود الاعتراف. أنني مغرمه بك ي هذا😉*

(ماجد بقى يضضضضحك😂. وباس أروى في جبينها)

ماجد:والله انا بحبك😍

أروى:وانا مغرمه بيك😅

((تنزيل كانت ماشه في الشارع.. شافت محمد...)).

تنزيل:حماده ازيك

محمد:اهلا

تنزيل:كيف اخبارك

محمد:بخيير..بعد اذنك... 

(طبعا استغربت رده فعلوا البارده.... مشى مساافه منها... )

محمد:ماعاوز افكر فيها تاني.. لازم انساااها.. علقتني فيها...وهي بي حبيبا😢💔

يتبع

✏ننس🎀


#كم_اود_الاعتراف 
-٢٦-

((مرر كذا شهر وناس الشهاده امتحنوا😍.....وقعدوا في البيت... وفي الكذا شهر دي تنزيل كانت بتحاول تتكلم مع محمد بس هو بطنشااا......أما أروى بدآ الوحم عندها وطبعا عذبت معاها ماجد😂وفي يوم بتتكلم معاهو بالتلفوون...))

أروى:طيب اسمع عاوزه لي شيبس تايقر.. وو.. تساالي.. وميرندا حمره مفهووم.. 

ماجد:اسي ديل حاجات تتوحمي عليهم😂.. 

أروى:ماعندك شغله😒... جييهم.. ووو.. جييب شوكلاتها بودره لانها خلصت من البيت... 

ماجد:حاضر..تاني في شي..لأنو لازم اشوف شغلي بعد كدا.. 

أروى:دقيقه دقيقه

ماجد:اهااا..

أروى:بحبك وبموت فيك ومغرمه بيك😍... اممممح😘.. 

ماجد:هههههه مجنونه😅امممممح😘يلاا انتبهي ع رووحك تمام... 

أروى:حاااضر ح انتبه وانت انتبه ع روحي😍

ماجد:حاااضر ي عثلي.. يلا سلاام لازم اخلص شغلي.. 

أروى:يلاا..

((طبعا ماجد وأروى مشوا للاخصائي تاني.. واداها مسكنات وحبووب لانو مراات كتيييره بقووم عليها وجع القلب.....فالمسكنات دي بدل العمليه......محمد ومصطفى ماشين في الشارع ..طبعا معامله محمد مع تنزييل اتغيرت.. وهي اتغاظت......))

تنزيل:محمد ممكن اتكلم معاك.. 

محمد:لي شنو... عاوزه تقوولي شنو.. 

مصطفى:طيب  انا ح اسبقك للبيت.... 

محمد:تمام..عاوزه شنووو... 

تنزيل:محمد انت زعلان مني ولا حاجه😢....

محمد:لا..

تنزيل:طيب لي بتعاملني كدا... 

محمد:كدا كيف.. 

تنزيل:سللامك بقى بارد ...وكلامك م زي أول.. الحاصل شنو؟!

محمد:انتي شوفي نفسك غلطي في شنو بعدين تعالي حاسبيني.. وبعدين نحنا بيناتنا شنو عشان تحاسبيني اساسا

(تنزيل دموعا جو نازلين😭 )

تنزيل:البيناتنا شنو.... صااح م بيناتنا شي... بس انا.... انا بحبك😢💔.. 

(مشت😢 وخلت محمد عيونو كدا😳😳.....)

((المساء.... ماجد رجع البيت وجاب لي أروى الحاجات.. وطلعا ليها الغرفه.... ))

أروى:حبيبي😍

ماجد:حبيبتي😍..(ومشى عليها وباسا في جبينا😘)اها قيلتي كيف؟!

أروى:كويس ..بس اشتقتا ليك😢💔

ماجد:والله(وقرب منها وحضنا🙈)

أروى:انا بحبك❤.... 

ماجد:وانا بموت فيك❤

أروى:لمن امووت حب البيبي زي مابتحبني.. طيب😢💔

ماجد:م تقولي كدا.. بزعل منك..💔.. 

أروى:بس دا الح يحصل.😢💔... 

ماجد:لا .الح يحصل الح يقدرو رب العالمين.. اممم... يلاا جبتا ليك الحاجات تعالي عشان تآكليهم.. 

أروى:طيب...

(شهد كانت قاعده براها زي الساعه8كدا...جاا أحمد من شغلوا)

شهد:حبيبي كيف كان يومك

أحمد:كان متعب.. بس الحمد لله وانتي؟!

شهد:امم ربنا يعين.... طبعا م مصدقه اني بعد كم شهر ح ابقى عمه❤... 

أحمد:هههه ي عمتو😍....

شهد:عارف 🤔ح اجيب ولد ماجد يقعد معانا 😍.....

أحمد:امممم ااي لازم زيجي يقعد.. هو لاقي عمتو شهد وين😉 ...

شهد:أحمد..صرااحه.. مانفسك تكون آب... 

أحمد:نفسي...

شهد:طيب لي م عاوز تتزوج.عشان تحقق الحاجه دي. 

أحمد:صح نفسي اكوون اب.. بس لوو الاولاد م منك. انا م عاوز.... 

(شهد عيونا دمعو وقاامت حضنت أحمد🙈❤)

أحمد:أحي انااا.. من أحضانك دي.. م تتشعلقي في رقبتي يوووخ😂

شهد:بتشعلق ي حقي❤

((وقاام أحمد باسا في خدها اليمين وباس يدها💋))

أحمد:ربنا يخليك لي😍

شهد:ويخليني ليك😂

((محمد الليل كلو م قادر ينووم بفكر في تنزيل.... وانها فعلا بتحبو.. طيب منو الولد الكان معاها.. وتفكيروا يودي ويجيب....))

((الصبااااح))

(عهد صحت من النوم ع صوت تلفونها)

عهد:ألوو

وعد:صباحوو ي كسلانه

عهد:عايزه شنو ي زفته... 

وعد:الحق علي... كنت جايبه ليك عريس.. بس خساره فيك ي بايره😒

عهد:عرييس😲

وعد:ايواا ...يووم التخريج...اخوي وائل.. شافك وعجبتيهو شدييد😍... المهم هو قال لي افاتحك في الموضوع دا...

عهد:😲وائل....... وااي ااي أخووك المزز دااك😍

وعد:😂بس يااهو... المهم انا وريتك اسي... عشان م تتفأجئي...اديتو رقم ماجد عشان يتفاهم معاهو.. سلاام

عهد:سللام...(عهد زعلت لانو وعد ادت اخوها رقم ماجد... لانها لسسه مضايقه من قصه أروى. 

.......بينما محمد مشى السوبر ماركت وبقى واقف مستني تنزيل تجي❤)

يتبع

✏ننس🎀


 #كم_اود_الاعتراف 
-٢٧-

((محمد شاف تنزيل وهي جايه ع الدكان ومعاها نفس الولد بتاع المره الفاتت...واقف معاها وبعدين ودعا ومشى.....مشى عليها وقرر يسألها... ))

محمد:إذا بتحبيني ماشه معاهو لي😡

تنزيل:😳....منو هو..

محمد:م تستهبلي.. الكنتي واقفه معاهو اسي دا؟!

تنزيل:قصدك عماد😂...

محمد:المهم..دا منو عماد دا كمان.... 

تنزيل:دا ود خالتي اللي هو عمرو15سنه بس شايلو طوول😅...

محمد:ود خالتك؟!

تنزيل:امم..م تقوول لي المعامله البتعاملني ليها بي سببو😂....بتغير؟!

محمد:اي بغيير... لاني.. بحبك😍...

تنزيل:وااخيرا نضمتا😀حرقتا روحي ي ود امي. 

(محمد بقى بيضضحك😂)

محمد:مجنونه😂

تنزيل:بس مجنناك😇

(الصبااح طلع ماجد ع الشغل... جاهو اتصال من رقم  غرييب)

ماجد:ألووو

وائل:سلام عليكم.. ماجد.. 

ماجد:وعليكم السلام.. اي انا منو معاي.... 

وائل:انا وائل عبد الرحمن.... اا اختي كانت زميله اختك عهد في الجامعه.. 

ماجد:ي هلا اتشرفنا.. 

وائل:صرااحه انا شفتا اختك في حفله التخرج.. وعجبتني وعاوزها بالحلال... 

ماجد:امم..

وائل:ف انا مهندس معماري وشغلي ماشي يعني الحمد لله وجاهز من مجامعي... الوالد متوفي... بس الوالده لسسه موجوده رينا يديها الصحه والعافيه.. فاا انا حابي اجي واتقدم رسمي ان شاء الله.... 

ماجد:طيب ان شاء الله تشررف.. 

وائل:شووف الوقت البناسبكم متين. وانا بجي... 

ماجد:الصراحه لازم تتصلي بي والدي بالاول.... لانو دي بتو القرار م قراري انا... (وطلع ماجد الرقم واداهو لي وائل......... وائل اتصل بي كرم...وكلموا.. وكرم مبدئيا وافق... بس قال ليهو لازم أسآلها.....وفعلا لمن رجع البيت سألها.. ووافقت...وكذلك مرام وافقت لانها حست انو زول كويس...طبعا م استشار ماجد اساسا.... )

عهد:انت الاديتو رقم بابا صاح.. 

ماجد:ايوا..

عهد:طيب..بس رجاء تاني مره م تتدخل في حياتي ممكن. 

ماجد:حااضر..

عهد:ولمن يجوا ماعاوزاك تكون موجود

كرم:عهد معاها حق زوول زيك م المفروض يكون من العيله.. 

ماجد:حاضر ي عهد.. حاضر ي ابوي.. م ح اكون موجوود... (أروى سمعت الكلام دا ووجعا قلبها.... لانو هي عارفه انو البحصل دا كل بي سببها..... ماجد طلع غرفتو وعيونو مدمعه..... لحقوا مصطفى... )

ماجد:انت برضو عندك حاجهه عاوز تقولا.. 

مصطفى:لا..بس جيت اقول ليك اعذرهم ليهم حق يعاملووك كدا...ماجد انت كنت قدوه بالنسبه لينا شووف في الاخر جيت  عملتا شنوو.... تستاهل.... 

(أروى جات داخله.. ولقت مصطفى بتكلم مع ماجد كلام حاار)

أروى:مصطفى اطلع براا

مصطفى:اساسا طالع.. م بتشرف اقعد في غرفه زي دي... 

(أروى مشت قعدت جمب ماجد... وحضنتو وبكت )

أروى:كلو بي سببي خليني اوريههم الحقيقه.....

ماجد:ما بي سببك بس هم م عندي ثقه فيني.....امسحي دموعك ديل... 

((مرر كم يووم وجاا يوم التعارف... وفعلا ماجد سااق أروى وطلعوا ليهم  محل ظريييف. وشافت غازي😱واتذكرت كل الحصل ليها بي سببو..... وهو. شافا وجا عليها))

غازي:أروى😢💔

أروى:عاوز شنو

ماجد:دا منو دا

غازي:دا زووجك

أروى:ايواا وعارف اي شي حصل.. دا غازي ي ماجد.... 

غازي:أروى..الحمد لله الشوفتك.... أروى انا أسف ع كل حاجه عملتها فيك.. انا عارف اني ضيعتا ليك مستقبلك.... انا اسف😢💔ارجووك تسامحيني

أروى:مالك بقييت مسكين كدا.... الحاصل ليك شنو... 

غازي:اختي ي أروى.. اختي في واحد لعب عليها... ودمر حياتا.... وانتحرت قبل شهر😔

أروى وماجد:😳😳

غازي:لاني عملتا كدا حصل لي اختي زي م حصل ليك... 

ماجد:كما تدين تدان... 

أروى:😢💔فعلا

غازي:اسي انا الاحساس بالذنب ح يقتلني... لو سمحتي.... لو سمحتي سامحيني.. 

(أروى عاينت لي ماجد... ماجد هز ليها راسو بمعنى سامحيهو)

أروى:ساامحتك✋🏻

غازي:شكرا..... انتي كدا خلصتيني من ذنب كبير.😔😔...

((مر كم شهر كدا....وعهدو وائل اتزوجوا وسااافروا... عرسهم كان حلللو شدييد💋..بس شهد زعلت لانو ماجد م ادوهو اي مكانه مهمه في العرس دا.😔 وعد اتخطبت لي ود خالتا.😍..... وسمااح كذلك اتخطبت لي واحد كان زميلا في الجامعه❤........ وطبعا الجامعات فتحت وتنزيل وابرار نزلوا الجامعه.....بعد م جابوا مجاميع كبيره طبعا😌وهاااتك ياا الطلعات.. محمد ومصطفى.. عرفوا البنات ع بعض.... وبقوا بطلعوا معاهم.. وأروى كانت في الخامس.. بس حاسه انو بطنها كبيره زياده عن اللزوووم.. وكانت واقفه قدااام المرايه وبتعاين ليها بي استغراب....ماجد طلع من الحمام لقاها واقفه... ))

ماجد:أروتي مالك

أروى:بطني دي كبيره شدييد صااح

ماجد:ااي 😅لانك في الخامس.. 

أروى:لالا دي اكبر من الشهر الخامس عدييل.. ي ربي اكون حاسبه غلط🤔

ماجد:لالا م ظنيت لاني حاسب معاك.... 

أروى:انا م مطمنه... 

ماجد:طيب بكره ح نمشي المستشفى عشان تطمني

يتبع

✏ننس🎀


#كم_اود_الاعتراف 
-٢٨-

((ماجد حضن أروى من وراء🙈))

ماجد:قلبي😍

أروى:ااي ي عمري انا🙈

ماجد:عاوز اقوول ليك.. 

أروى(بي لهفه):عاوز تقول شنو🙈❤؟!

ماجد:انك...سمنتي.. 

أروى:😲بالجد... 

(وفكاها وبقى بيضحك😂....جات ضربتو في كتفو... )

أروى:ثقيل😒💔...

ماجد(بحاكي صوتها):ثقيله.....

(بقت تضحك😂....بس فجأه حست ليها بي آلم... ورجولا بقوا ماشايلنها)

أروى:اااه..ااوف

ماجد:أروى...حبيبتي.. تعالي

اقعدي.... برااحه... (وجاب ليها الحبوب.. وبلعا ليها.....)

أروى:اووف..متين الاربع شهور دي تمر. عشان اخلص من الآلم دا... 

ماجد:انا م عاوزا تمر😢... 

(وقامت أروى حضنت ماجد😢💔بس كان بيناتهم مسافه لانو بطنها كبيره😂💔......)

((طبعا عهد جات راجعه من السفر.. وسكنت قرييب لي بيت شهد.. ولمن أحمد يتأخر او م بيجي.. عهد بتمشي مع وائل بقعدوا مع شهد لمن يجي أحمد.... ))

عهد:شغل أحمد دا متعب والله

شهد:ااي. والله.. لانوو طوول الوقت بكون برااا البيت.. وسفريات.. 

وائل:بس بقدر ماهو متعب اكيد ممتع.. يعني بكوون سافر بلدان كتييره صااح.. 

شهد:امم مشى اماكن كتيره شدييد.. 

وائل:طيب...دي براها م فسحه.. 

عهد:خلاص يووم يفسحني معاهو.. 

وائل:لالا انتي بفسحك انا وبس❤

عهد:تسلم لي🙈

وائل:ربنا يخليك لي❤

شهد:هووي كفاكم😂م تعملوا لي رومانسيه هنا.. 

عهد:لي انتي عندك جفاف عاطفي... 

شهد:لا طبعا😌بس م بحب الرومانسيه البحته....

وائل:ي شييخه... 

عهد:اعذرا جبيبي دي متعوده ع

 كلمه مجنونه.. وام وجنات من أحمد.. م بتسمع غير كدا

شهد:ديل بالنسبه لي أحلى من كلمه حبيبتي🙈❤...اا الساعه كم اسي.. 

عهد:ماشه ع 9

شهد:الزمن اتأخر.... اسفه كل يومين جايباكم سهره... 

وائل:لا عادي ولا يهمك

((أروى رجولا بدوا يتنفخوا...ومرام لاحظت ليها... ))

مرام:أروى..ي بتي رجووليك دي بدوا يتنفخوا... دا كلو لانك م بتمشي كتيير.. حاولي تتمشي وريضيهم..

أروى:حاضر....بس امشي وين.. 

مرام:آنزلي لفي في البيت دا... امشي لي شهد.. وعهد برضو.. امشي لي  خالتك نايله.. امشي لي امك.....صااح المشي بالعربيه بس لمن البيت يكون مسافه5دقايق وبتصليهو.... انزلي واتمشي بي رجلينك.. 

أروى:حااضر...

مرام:تعالي ...عايني الزيت دا.. مسحيهو في رجوولك.. بتخففي الانتفاخ... 

أروى:طيب....(وطلعت أروى فووق ومعاها الزيت.. ماجد كان شغال باللابتوب..... وهي قعدت في السرير.. وشالت شويه من الزيت.. وبدت تمسح رجولا بس كانت بتعصر ع روحا عشان تحصل رجلينا لانو بطنها كبيره...... ماجد لاحظ ليها... قام قفل اللابتوب.. وشال منها الزيت)

أروى:مالك....

ماجد:انا ح امسحو ليك... بس الاداك ليهو منو ولي شنو.. 

أروى:ادتني ليهو خالتو مرام.... لأنو رجولي بدوا يتنفخوا.... 

ماجد:امي....ااهاا كويس... (ومسح ليها رجولا.. وبعدين عدل ليها المخده... وختت راسا.. ماجد كان عاوز يمشي بس مسكت يدو)

أروى:كفايه شغل.... 

ماجد:بس..

أروى:انا عاوزه اتونس معاك شويه...يمكن م نلقى فرصه💔

(ماجد مسك يد أررى ورقد جمبها في السرير)

أروى:لمن امووت م تنساني.. بس حاول تكمل حياتك...ووو اتزوج واحده تسعدك وتحبك.. وتربي البيبي.... واحده زي أمل

ماجد(استغرااب):أمل؟!

أروى:اممم..صرااحه انا حاسه انو البت دي بتحبك.. 

ماجد:البحبوني كتار😌 بس انا مكسر فيك انتي😉

أروى:ههه..وانا مكسره فيك... بس انا بتكلم عن المستقبل اللي انا م ح اكون موجوده فيهو... 

ماجد:أروى..حتى ولوو اتزوجتا... ما ح اكون سعييد.ولا ح انبسط ابدا. لانو سعادتي مرتبطه فيك انتي ي حياتي❤(وباسا في جبينا💋..وقامت أروى باستو في خدو... وبتحديد محل الوجنه🙈❤💋😂)

أروى:وجنتك دي بتجيب الشلل😂🙈.... 

ماجد:وانتي كلك ع بعضك بتشلي الواحد😘...(وقاام ضماها عليهو اكتر🙈❤.. ونااموا.... الصبااح ماجد م طلع  الشغل....لانو ح يمشي مع أروى المستشفى.... )

أروى:كنت تمشي شغلك وانا بمشي برااي.. 

ماجد:لالا حبيبتي نمشي سواا... 

أروى:طيب ع راحتك انت التعبان😂

ماجد:تعبك رااحتي😍......

أروى:م بقدر اقوول ليك ربنا يخليك لي😔... بس ح اقوول ربنا يخليك❤

((المهم طلعوا ع المستشفى... وعملوا الموجات الصوتيه. ماجد كان ماسك يد أروى🙈.....))

الدكتور:ماشاء الله... زوجتك حامل بي تؤام... 

ماجد وأروى:تؤام😳❤..

الدكتور:ااي...اوريكم النوع...ااا.. بنوتهه وولد... 

أروى:بالجد😢❤...

ماجد:أحلى شي... ح يجونا تؤام ي أروى❤😍....

((طلعوا أروى وماجد من الدكتور وهم م مصدقيين.... فاا قالوا يغشوا شهد ويفريحوها.......وصلوا بيت شهد. )) 

شهد:ماجد😍..

ماجد:شودي😍ازييك.. 

شهد:تمام التمام.. اتفضلوا... م شاء الله ي أروى بطنك كبرت... بقت كلبووظه😂..

(دخلوا البيت وقعدوا في الصاله.... وكلموا شهد بالخبر)

أروى:انا للان م مصدقه

شهد:واااو😍..يووخ ربنا يحفظهم ويجيبهم بالسلامه ي رب.. 

ماجد:اميين ي رب... 

شهد:وربنا يسعدكم كمان💋

أروى:ويسعدك حبيبتي... 

ماجد:يلاا نحنا بعد كدا نمشي.. لأنو أروى لازم ترتاح.. وغير كدا عندها حبوب لازم تاخدهم

شهد:طيب اقعدوا افط


روا... 

ماجد:وانتي لي مامشيتي الشغل الليله

شهد:مزااج بس والله... 

ماجد:ايواا..طيب نحنا نمشي... 

شهد:اقعدوا يووخ.. 

ماجد:مافي طرييقه بس بوعدك.. ح نجيك قرييب... 

شهد:طيب..اغشوا معاكم عهد.. بيتها قريب من هنا زي ماعارفين.. 

((ماجد بقى سرحاان))

شهد:انا عارفه انها زعلتك كتير.. بس مهما كان دي اختك.. امشي وشوفااا

يتبع

✏ننس🎀


 #كم_اود_الاعتراف 
-٢٩-

بقلم ايناس آدم ننس 

شهد:طيب عشاني أمشي ليها...

ماجد:اووف...طيب ماشي ح امشي ليها....بس ح اسلم واطلع... 

شهد:طيب بي راحتك.... 

((وودع شهد وطلع هو وأروى.......مشوا بيت عهد.... ))

عهد:ماجد....

ماجد:احم..كيفك.. 

عهد:الحمد لله.... خيير

ماجد:جيت اسلم عليك واشووف احوالك.. 

أروى:كيفك ي عهد

عهد:كويسه..اتفضلوا... (ودخلتهم جواا وضيفتهم.... كانت بتتكلم بي راس نخرتا.... ماجد زهج... )

ماجد:طيب نحنا نمشي بعد كدا.. 

عهد:امم..شرفتوا.. 

((أروى اتغاظت منها... وحمرت ليها.. بعدين طلعوا هي وماجد... ع البيت..... ))

أروى:عهد المفروض تعرف الحقيقه.. والا ح تفضل كارهاك.. كدا.... 

ماجد:أروى للمره الالف.. الموضوع دا انتهى...لو سمحتي.. م تفتحيهو تاني.. 

أروى:عارفه انك مضايق.. بس... انا م بقدر اشووفك كدا... كلهم فاهمنك غلط بي سببي😔😔....

ماجد:حبيبتي..خليهم يفهموا العاوزين يفهموهو.. م بهمني زوول اسي غيرك انتي😍.. والتؤام الجاينا❤...(وباس جبينها💋)

أروى:💔😢مغرمه بك.. 

ماجد:وانا مجنون بيك😍..

((ودخلوا البيت جوا وكلموا مرام.. انبسطت ليهم.......... طلعوا الغرفه..وماجد جاب لي أروى الحبوب وبلعتا وبعدين نامت😴..........ومررت الايااام والشهور وأروى بقت في التاسع... وعهد كانت حامل في التالت... انبسطوا لي عهد شدييد❤..وعملوا ليها قعده ظرييفه كدا...... وفي يووم ماجد وأروى كانوا نايمين زي! الساعه2صباحا...أروى حست بألم في ضهرها...وآلم قوي في محصنها😖. .))

أروى:ماجد ....ي ماجد.. 

ماجد(بي خلعه):هااا.. في شنو... 

أروى:ضهري ي ماجد.. وبطني... ما قادره ألم فظييع.😫.. اااه... 

((ماجد اتبهدل😂وقف في نص السرير))

ماجد:أعمل شنو... أعمل شنو.. ط.. طيب اتصل بالدكتور.. ولا.. 

أروى(بي عصبيه):انت م عندك دم.. اعمل اي حاجه... بموووت ي ماما😖😣اتصررف... 

((نزل ماجد تحت وصحى مرام.. طلعت لي أروى في غرفتا... طبعا كرم من محلوا م اتحرك..... ماجد طلع سخن العربيه... ))

أروى:وااي ي خالتووو

.مرام:اتحملي ي بتي اتحملي.... 

ماجد:ساعديني ي أمي ننزلا... 

((ونزلوا أروى...مرام صحت مصطفى ومشت معاهو بالعربيه التانيه... أروى الطريقه كلو تضرب في ماجد..... ))

أروى:الله يأذاك ي ثقيل😭😭😭..

ماجد:خلاص حبيبتي قربنا م تبكي.. 

أروى(بي عصبيه):م تقووول لي حبيبتي😤😠😭😭😭😭😭سووق سريييع...

ماجد:طيب طيب.. 

((ؤتشيل وتضرب فيهو😂$مسكييين ي ماجد😂......وصلوا المستشفى.... وأروى كانت حالتا صعبه... اصرت انو ماجد يحضر معاها العمليه.. والدكتور مفهم ماجد انو هي الاختارت الموت.  يعني م ح تطلع.  من العمليه.......ماجد جهز نفسو ودخل مع أروى العمليه.... كانت طبيعيه.....وأروى العمليه كلها تصرخ ع ماجد.. وهو ماسك يدها..بعدين أروى دخلت في حاله تانيه.... طلعوا ماجد براا... ))

ماجد:ي رب. ي رب.. 

مرام:ان شاء الله ح تقووم بالسلامه.. اتصلتا بي شهد وعهد.. وحنان برضو.. 

ماجد:امم.كويس..ادعي ليها ي أمي.... (وبقى ماجد بقرا سوره ياسين.. ويستغفر.... شويتين وجات عهد وشهد وحنان....... قعدوا شويه سمعوا صوت البيبي😍......وطلع الدكتور)

ماجد:اها...

الدكتور:مبرووك 🎊ولدت بالسلامه جابت التؤام.. 

ماجد:وأروى؟!

الدكتور:حاليا كويسه وممكن تشوفا وتتكلم معاها بس ما عندها وقت كتيير.... 

((طبعا مرام وبناتا.. وحنان. متفأجيئين بالكلام دا.... كيف م عندها وقت كتيير...ونقلوا أروى غرفه تانيه.. ودخل ماجد وشافا. ))

ماجد:أروى😢💔

أروى:حبيبي....

(ومشى عليها وباسا في جبينها💋)

أروى:وينهم اولادنا.. 

ماجد:في الحضانه

أروى:طيب جيبهم.. لأنو انا م عندي زمن... 

(ماجد عيونو دمعوا.... ومشى طلب من الممرضه تجيبهم.. وفعلا جابتهم.. وختتهم في حضن أروى😍.....)

أروى:بشبهوك😅

ماجد:بطلي كذب... لسسه صغار... 

أروى:بكره يكبروا... وانت ح تجي وتحكي لي عنهم... وأحكي ليهم عني... 

((دخلوا الناس البراا وسلموا على أروى بعد م عرفوا بالثقب العندها.. وانها تحت اي لحظه ممكن تموت😔))

أروى:تسلموا....بس في.. في شي عاوزه اقوولوا قبل م امووت...في سر لازم تعرفيهو كلكم

(ماجد عرف أروى عاوزه تقول شنو.. كان عاوز يتكلم بس هي مسكت يدو)

أروى:الليله م بتقدر تمنعني... لازم اتكلم... خليني اقوول الجوااي لو سمحتا... 

ماجد:بس ي أروى... 

مرام:انتو مخبين شنو بالظبط... 

ماجد:لا ولا شي.. 

أروى:لا في سر.. وسر لازم تعرفوهوا كلكم....قبل فتره بتتذكروا لمن قلتا ماجد اعتدى علي... (كلهم عاينو لي بعض)...ماجد.. م لمسني

الموجودين:😳😳😳

أروى:ماجد م كان عندو دخل..... انا... (بدت أروى تحكي ليهم اي شي حبها لي غازي.. وعملتو معاها... ورفضوا لي الزواج منها.. وانها كيف ورطت ماجد😔......وكيف ماجد منعها من انها تكلمهم بالحقيقه وكيف وقف جمبها)

مرام:😳....يعني ماجد م اعتدى عليك.. 

أروى:ااي..ماجد كان راجل معاي...بس انا م بستاهلوا.. 

((طبعا عهد ومصطفى دموعهم بقت جاريه😭..م مصدقين انهم ظلموا اخوهم... وحنان بقت بتعاين لي أروى


بي كل استحقار😒. ))

حنان:ي فاجره.. ي زانيه.. انا عملتا فيك شنو عشان تعملي فيني كدا... (ومشت عليها وكانت ناويه تضربها بس ماجد وقف قدامها.. )

حنان:زح ي ماجد.  زح من وشي.. انت لسسه بتدافع عنها بعد العملتو فيك... 

ماجد:سامحيها ي خالتوو.. 

حنان:م بسامحا😭فووق العملتو جات دمرت حياتك... اسامحا كيف... انت ي ولدي سامحني سامحني😭

ماجد:طيب انا ح اسامحك بس بشرط انك تسامحي أروى.. 

أروى:سامحيني ي أمي😭... حلفتك... انا ح امووت م عايزاك تكوني غضبانه مني😭... 

ماجد:سامحيها

..لو عايزاني اسامحك سامحيها.. 

حنان:انت لسسه بتدافع عنها... سامحتها بس متوريني وشها تاني😠(وطلعت من المستشفى....اما مرام جاات حضنت ولدا)

مرام:انا ..انا ضربتك ي ماجد😭م صدقتا انك ممكن تكون مظلووم😭سامحني ي ولدي سامحني..... 

ماجد:العفو ي أمي... عليك الله م تبكي الحصل حصل... 

عهد:ماجد انا😭😭(وقامت حضنت أخوها وبدت تبكي)انا كيف قدرتا اكرهك كدا.... كيف😭😭....

مصطفى:انا برضو كيف قدرتا أرفع صوتي عليك😢💔انا اسف

ماجد:خلاص ي عهد و مصطفى حصل خيير... انا م بقدر ازعل من اتنين انا مربيهم..😇. 

(وتاني حضنهوا وبقوا ببكوا😭😭😭)

شهد:انا اصلا كنت واثقهه منك

ماجد:وانتي الزيك منو....

((أروى طلبت من أهل ماجد يسامحوها... وماجد كذلك طلب منهم يسامحوها وسامحوها.. ورجعوا البيت وحكوا الحاصل لي كرم.ولي ناس نايله))

كرم:معقوله..معقوله انا ظلمتا ولدي للدرجه دي... 

عهد:كلنا ظلمناهو ومااصدقناهو....(اخد كرم تلفونو واتصل ع ماجد.. وبقى بعتذر منو)

ماجد:استغر الله ي حاج.. العفوو.. انا م زعلان منك.. 

كرم:واحد زي م بستحق ولد زيك.. انا اسف.. 

ماجد:كدا انت ح تزعلني منك ي ابوي.. العفو م تعتذر انا م زعلان... (وودع ابوهو وقفل الخط... أروى بقت بتعاين لي ماجد جوا عيونو)

ماجد:مالك بتعايني لي كدا.. 

أروى:انا كدا حاموت وانا مرتاحه لانو شايفه الفرحه في عيونك... كنت عاوز تقتلني بي عذاب الضمير 😒

ماجد:ههه م كدا بس.. بس م كنتا عايزك تصغري في عينهم.. 

أروى:انت اجمل واحلى وارق وازوق.. راجل في الدنيا... بحبك انا يووخ❤...

ماجد:وانا بحبك.. وبعشقك. ومغرم ومجنون ومتيم بيك😍لأنك غيرتي ماجد العصبي لي ماجد الحنوون...

((بعدين ماجد مسك يد أروى وفتح المصحف.. وبدا يقرأ لي أروى سوره الملك.. بعد م خلصا قرأ ليها سوره ياسين.... ))

أروى:احسنت

ماجد:احسن الله إليك شيخه أروى😅

أروى:م تتضحكني بجيني وجع قلب.. كفايه الفيني... 

ممكن تقرب مني شويه

(وقرررب ماجد من أروى )

ماجد:كدا كويس.. 

((قامت باستو في جبينوو💋))

أروى:انت بتستاهلا.... احترمتني اكتر من اي شي في حياتك. وحبيتني... عارف أحلى حاجه شنو انو انا ح امووت واخر ناس شايفاهم انت واولادك😍...امم سميهم مؤمن..ميار... 

ماجد:عيوني...ح اسميهم كدا... 

((أروى نفسها بقى بقطع.. وعيونا بدمعوا))

أروى:

*وكم أود الاعتراف انني مغرمه بك ي هذا😉*

((ماجد كان ماسك يدها ولمن سمع منها الجمله دي بقى بيضحك))

أروى:وجنتك تشل💋

ماجد:وانتي كلك ع بعضك بتجيبي الشلل😍

(( أروى ابتسمت لي ماجد وفجأه جررت نفس طوويل... ويدها وقعت من يد ماجد....ماجد عرف انو أروى ماتت بس بقى بعاين ليها ودموووعوا جاريه😔😭 نادا الممرضه واخدت التؤام... بعدين باسا في جبينها وخدها💋وغطا ليها وشها.......................... أروى ماتت😔😔ماجد اخد التؤام البيت وحالتو كانت حاله.. وكلم اهلوا انو أروى ماتت............عملو ليها العزاء وحنان بكت شدييد وكلهم اتأثروا بي موتا حتى امل والزمن داك الاطفال كانوا بيرضعوا صناعي ..........مررت تلاته أيام ع موت أروى ومره ماجد كان قاعد في غرفتو وبتذكر لمن كانت واقفه قدام المرايه وبتعاين لي بطنها.. ولمن كانت بتغسل ليهو وبتجي ملابسا مبلوله وشعرا منكووش.. يقعد يضحك... وتاني يرجع يبكي))

ماجد:اشتقتا ليك ي أروتي😔😢💔

..((مررت 8شعور ع الكلام دا.. وماجد كان لسسه متأثر بي مووت أروى.. وعهد ولدت وجابت بنوتهه سمتها أروى طبعا بس عشان ماجد سمتا كدا..... ماجد كان مجهجه بين شغلوا واولادو.... مرام اجرت ليهم واحده ترضهم لانهم كانوا لسسه صغار.. عهد اتبرعت انها ترضع ميار.. لاكين قالت م بترضع مؤمن نظاام احتمال يتزوج بتي😅.....وفي يووم قررت مرام تفاتحوا في موضوع الزواج))

مرام:طيب انت لي ما ناوي تسمع كلامي وتتزووج

ماجد:أمي الموضوع دا اتكلمنا فيهو....انا م عاوز اتزووج... 

مرام:بس اولادك محتاجين لي ام.. 

ماجد:انا امهم وابوهم... تماام.. م تفتحي لي الموضوع دا تاني ي امي.. بعد اذنك... 

((مرات كتييره كان ماجد بياخد اولادوا ويوديهم لي شهد.. طبعا بتنبسط بيهم شدييد... وبتلعبهم النهار كلوو واخر اليووم يجي يشيلهم......أمل لمن عرفت انو مافي أمل ليها مع ماجد... اتقدم ليها عريس. ووافقت عليهو وسافرت استقرت في كندا....بس حبها لي ماجد م مات خاالص............مررت7سنوات ع الكلام دا.. ومحمد اتقدم لي تنزيل.. واهلها رحبوا بيهو ووافقوا... وكذلك مصطفى اتقدم لي أبرا


ر... واتزوجوا الاتنين في يووم واحد🎊🎊🎉🎉🎉عرسهم كان خنفشااااااااري ومبااالغه... ماجد لبس بدله كحليه.. ولبس مؤمن نفس الشي.. واشترى لي ميار فستان فووشي فيهو كحلي.. ووداها الكوفير😂جادي طبعا.. طبعا شعرا كان زي شعر أروى طويل وناعم بس وداها عملوا ليها تسرييحه كدا رهييبه.❤. وكان حالق لي مؤمن نيمار😅....العرس كان رهيييب بمعنى الكلمة❤.رجعوا شهد وأحمد البيت...))

أحمد:عرسهم كان ظابط

شهد:لالا م زي عريسنا انا وانت.. 

أحمد:لا عرسنا دا قصه براهو😍 بالمناسبة انا بحبك ي ام وجنات❤

((شهد حضنت أحمد ))

شهد:وانا بموووت فيك😍

أحمد:مرت كذا سنه ع زواجنا ولسسه حضنك زي ما هو بخنق بس حلووو❤😂

((بعد الحفله.... ماجد طبعا بنووم ميار ومؤمن معاهو في الغرفه..كان مرقدهم في حضنو))

مؤمن:ي بابا

ماجد:اها...

مؤمن:عرس عمو محمد وعمو مصطفى كان رهييب.. انا وأروى ح نعمل عرسنا زيهم.. 

ماجد:ههه حجزتها خلاص😅

ميار:وانا ح اتزوج منو ي بابا😢

ماجد:عان التانيه😅انتي حبيبت ابووك خليك معاي م تتزوجي.. 

ميار:لالا ي بابا انا عاوزه اتزووج عشان اجيب اولاد بشبهوك وبشبهو ماما..بكره ح نمشي لي ماما شهد صاح انت وعدتنا

ماجد:وانا عند وعدي بكره من الصبااح ح نمشي ليها 

مؤمن:ااي نمشي لي ماما شهد.. كدا انسوا اسي تعالوا نقرى الفاتحه ع رووح ماما.. 

ميار:هي الليله نسينا

ماجد:ااي شغلتكم الحفله😅يلاا سرييع غمضوا عيونكم وافتحوا يدينكم

ومؤمن وميار(فعلا غمضوا عيونهم وفتحوا يدينهم):يلا..بسم الله الرحمن الرحيم...... 

((ماجد كان بعاين ليهم وببتسم واخد صوره أروى وقال ليها بصووت واطي))

ماجد:بحبك ومجنون بيك❤((حسا وكانها ح ترد عليهو وتقوول ليهو👇🏻))

*وگم أود الإعتراف أنني مغرمة بك ي هذا😉*

تمت بحمد لله🎀

*نصيحه*

_م تثقي ليك في ولد.. وتسلميهو شرفك.. لانك ح تندمي.. وم ح تلقي واحد زي ماجد عشان يستر عليك😉

_لوو واحد بحبك فعلا م ح يطلب منك طلب زي الطلبوا غازي من أروى😇

_ولوو بتحبي حب من طرف واحد.. والطرف التاني م حساا بيك.. او ما كان حامل نفس المشاعر اتجاهك  كملي حيااتك.. مع انها صعبه وانا عارفه بس حاولي لانو الحياه م بتقيف عند زووول

_م تخلي حاجهه تكسرك وم يكون الحب هو نقطه ضعفك.. وحااولي تكوني مالكه قرارك في يدك.

_واخييرا الحب م استغلال...الحب قرار😇