رواية سودانية إدمان ليث - عبير

0
روايات سودانية,روايات سودانيه,روايات سودانية واتباد,روايات سودانية جديدة,روايات سودانية رومانسية،روايات سودانيه جديده,قصص سودانية قصيرة جد,

موقع روايات سودانية يقدم لكم 
*💖إدمان ليث💖*
*بقلم: Abeer*


يمكنك تحميل الرواية PDF ب ضغط 








*الفصل الأول💙*


*💖إدمان ليث💖*
*بقلم: Abeer*


ريم: انت مش قتلته إيهاب و عايز تقتل بتو مرتو ذي م
حسن: بتو دي من اتولدت هو مايل لمرتو وبسمع كلامها كان م جايبه من الشارع وانا خايف يكتب الأملاك في اسم بتو دي الصراحه😡 بس اياك اسمعك تتكلمي عن اخوي وتقولي مات فاهمه😡😡😡

انتو م فاهمين حاجه ده عم بطلتنا اسمو حسن ومرتو ريم وعندهم ولدين امجد عندو12سنه وسامر عندو14 سنه وهم بخططو يقتلو الطفله الجابت لابوها الحظ من اتولدت ميمنة عمرها5سنه وابوها إيهاب27سنه عندو مجموعة شركات في مصر😍😍😍وسافر واخوهو ومرتو استغلو الموقف امها اسمها رماز24سنه طبعا رماز سمعت كلام ريم وقبل حسن م يتم كلامو شالت ريم وهربت وهي مفتكره انو زوجها وحبيبها مات💔
رماز بتبوس في بتها وتبكي: م تخافي حبيبتي م في زول في الدنيا يقدر يلمس شعره منك😭😭😭😭وأثناء م بتتكلم مع بتها تظهر عربيه وينزل منها كم واحد ويحاوطوها ويختو ليها منديل في أنفها وتفقد الوعي💔
صاحب العربيه بتكلم في التلفون: ايوا هي معانا
المتصل: لو حصل ليها حاجه م تلوم إلا نفسك فاهم😡😡😡
صاحب العربيه: لا م تخاف هي هس نايمه
المتصل: البت كيف
صاحب العربيه: كويسه واحنا زاتنا وصلنا المكان
المتصل: طيب انا نازل
بعد نص ساعه تصحى رماز وتلقى نفسها في سرير فخم وتعاين حوليها وهي مخلوعه وتتزكر الحصل وتنتبه انو بتها مافي💔
رماز وهي تفتكر انو حسن هو الاخده منها وتصرخ: ميمنة بتي وين بتي😭😭😭😭بعد كم دقيقه تسمع ضحكات بتها وتفتش في الصوت والباب يفتح يدخل راجل كبير شايل بتها تقوم بسرعه تخطفها منو وتحتضن بتها وترجع ورا بخوف😢
الراجل بضحكه: اهدي معقولة زول يخاف من ابو😂
رماز: انت بتخرف تقول شنو انا ابوي ميت😡😡
الرجل بحزن: طيب اقعدي واهدي عشان احكي ليك براحه
هي تخاف اكتر وترجع منو ورا
لاحظ خوفها وقال: والله العظيم م اعمل ليك حاجه اقعدي
تستسلم رماز وتجلس وهي حاضنه بتها عليها شديد
الرجل: انا محمد المكي ابوك ي بتي💔
رماز ببرود ممزوج بخوف: ايوا بابا اسمو محمد المكي
محمد وهو بقاطعه: خليني اكمل انا اتزوجته امك وكانت صغيره انا ربيتها كانت ذي بتي💔 وكان عندي شغل في فرنسا مهم وغير كده بت عمي كان  عندها مشكله في القلب وهي مرتي الاولى وقبل م اعرف امك اتزوجتها وكمان كانت شركتنا حقة الهندسه لسه في بداياتها واطريت اسافر وامك حامل بيك في أيامها الأخيرة م كنته عايز اسافر لان امك كانت بتي م مرتي بس💔 وبعد وصلته هناك بكم يوم اتصلت علي خالتك حسنات وقالت

*عوده الي الماضي*

حسنات: محمد مرتك 😭😭😭
محمد بخلعه: ش ش شنو م ماله وكيف هي 😭
حسنات بصوت باكي: خلاص ي محمد جميله ماتت هي وبتها الما شاف الدنيا😭😭😭😭😭

*عوده الى الحاضر*

محمد بحزن: وانا انهرته م صدقتها وبس ابوي الله يرحمو ضربني كف عشان اصدق وقال لي ده قدر ربنا وانا شهر في المستشفى💔
رماز وهي بتبكي: كيف الكلام ده طب خالتو حسنات ليه تكذب عليك😭😭😭😭😭وتقول أنا ميته
محمد: لان جميله اختها الوحيدة م كانت عايزه تخسرك💔
رماز بانهيار: كذب عشان تخليني ذي الخدامه ليها ولاولادها وراجلها وفي نهاية تعرسني لواحد غني💔عشان القروش بس هو حباني وبنفس الطريقة قتلو اهلو بس الفرق بيني وبينو اهلي قتلوني وانا عايشه😭😭😭😭 يحتضنها محمد بقوه ويبكي حتي تهدأ رماز وتحاول تسكت بتها البتبكي بشده وتسأل
رماز: وانت كيف عرفته اني عايشه😭
محمد بحزن وهو ينزل راسو في الارض: م كنته عايز اكلمك ولا عايزك تخسري اخر حاجه من ريحة امك بس بعد كلامك ده لازم تعرفي خالتك متفقه مع حسن اخو زوجك واتصلت لي قالت لي انو انتي عايشه وبالصدفه شوفتها طالعه بسرعه من البيت ولحقتها وعرفته خططهم كانو عايزين يخلصو منك انتي وبتك وامرته رجالي يخطفوك💔
رماز ببكاء مرير: معقوله انا اتحرم منك ومن امي وكمان اتعذب كده 😭😭😭😭😭😭😭 محمد يحتضن بتو ويقول: خلاص حبيبتي العذاب انتهى انتي واميرتي الصغيره ماشين معاي فرنسا😍😍😍😍😍

ومحمد ساق بتو فرنسا وهس هم في الطياره وكانت رماز خايفه وبتسال نفسها هل حيكونو ذي خالتها وحيزلوها وقالت في نفسها حاتحمل اي حاجه بس بتي م يحصل ليها حاجه💔
رماز: تفتكر لو خالتي عايزاني اموت ليه اتصلت ليك وقالت اني عايشه😏
محمد: والله انا زاتي محتار فيها
رماز: في حاجه في الموضوع ده💔
محمد: والله م عارف البهمني كلو انو انتي والاميره الحلوة في حضني ومعاي😍😍😍
تبتسم رماز وتقول: وانا مبسوطه لاني معاك كنته فاقداك💔
وصلو فرنسا وكان في عربيه فخمه سوده منتظراهم😍😍😍 وصلو لقصر مصمم بالطريقه الفرنسيه😍😍😍وكان في استقبالهم راجلين وتلاته نسوان وتالته ظاهر عليها انها مرة محمد المكي
محمد وهو ياشر علي واحد من الراجلين: ده المكي اخوك الكبير ودي مرتو هبه وديل اولادو ليث وسيف😍
المكي وهو يحتضن اختو قال: م مصدق اني شوفتك وبقى عندي اخت
رماز وهي تبكي: ولا انا
الراجل التاني بمرح: كده بكيت اختنا هو بدفر في المكي وسع كده دورك خلص جا دوري😏ويحتضن اختو ويبكي معها
محمد: وده اخوك ازهري ودي مرتو سماح ودي بتو خوله وده ولدو محمد😍😍😍
محمد وهو بخت يدو في كتف المره الكبيره ويقول: دي كانت سندي وساعدتني اتخطى وجع فقدانكم💔مع اني بعد اتزوجته امك نسيتها بس هي كانت خير سند لي دي جمالات مرتي😍😍😍😍
جمالات كانت بتبكي واحتضنت رماز بقوه كأنها بتها الضايعه💔
ليث بغضب: حنقيف كتييير برا لو خلصتو دراما ممكن ندخل😡
المكي بغضب: ي ولد😡
رماز: لا خليو هو لسه صغير تعال حبيبي
ليث: اولا انا م صغير ثانيا انا مبسوط لان عندي عمه ودخل خلهم
هبه بإحراج: معليش ي رماز هو اصلو كده💔
رماز: لا م في مشكله عادي
ناخد وقفه *(ليث بطلنا عندو15 سنه وهو زول عصبي شديد وسيف18سنه عكس اخو زول مرح شديد )* *(أما خوله دي يا خال ميمنه وهي طيوبه ورقيقه 16سنه ومحمد17سنه نفس صفات سيف)*
ومرت الايام ورماز شعرت بالأمان بين أهلها وكلهم كانو بحبو ميمنة شديد عدا ليث م احتكى بيها خالص
ميمنة صحت من النوم وم لقت زول جمبها نزلت براحه واتجهت نحو الباب م قدرت تفتحو لأنها صغيره بقت تبكي وتضرب في الباب سمعها ليث فتح الباب ميمنه شافتو تبكي وبقت تمد في يدينه تلفت م لقى زول شاله
ميمنه: شوفته حلوني برلاي😭😭 *(شوفته خلوني براي)*
ليث: وين امك
ميمنه: انا لو بعلف ببتييي *(انا لو بعرف ببكي)*
ليث في سرو: شافعه مصلطه 😒😒😒
ميمنه: انا تعبانه *(انا جعانه)*
ليث بصوت عالي: شايفاني امك😡😡😡😡😡
ميمنه خافت من صوتو بقت تبقي وهو وبقى يحاول يهدي فيها وضمها ليو سكتت
ليث: طيب طيب اهدي وانا بجيب ليك شوكولاته كتيييره😒
ميمنه دموع ممزوجه بفرحه: بالتد *(بالجد)*
ليث بفقدان صبر: اي
 ميمنه بفرح وهي بتبوسو في خدو: انا بحبت *(انا بحبك)* الكلمه كانت ذي طعنت الإبره في قلبو
ميمنه شافت امها بتتكلم مع هبه ام ليث
ميمنه: نزلني ماسه لماما😍😍
نزله وهي بتقول بصوت عالي ماما وهي جاريه ليها وكان براقب فيها وامها حضنته
ميمنه: سوفتي ي ماما دات تال بتيب لي حلاوة😍😍😍 *(شوفتي ي ماما داك قال بجيب لي حلاوه😍😍😍)*
رماز: بالجد بتديني معاك
ميمنه: واحده بس
رماز بضحكه: ليه انا عايزه اتنين
ميمنه: انتي طماعه ي ماما

ليث ابتسم تلقائياً من كلام الطفله دي وبرائته😍😍😍
سيف: مالك بتتبسم
ليث: م دخلك😒
سيف: انت ناسي ي اخ عندنا سفر😒
ليث: متزكر
طبعاً ليث وسيف ومحمد بقرو في امريكا😍😍😍😍😍وسافرو وكل العيله ودعتهم ومرت 5 سنين وميمنه بقى عمرها10سنه وكان كل من سيف ومحمد بجو زياره إلا ليث نزل السودان بامر من جدو عشان يقرأ هندسه معاو امو وأبو ومحمد فتح شركة بناء وعقارات في السودان ماسكه المكي وسيف اتزوج خوله وعندهم ريتاوريفان توم عندهم سنه واحده😍😍😍😍
ميمنه: يله ي موم حااااتاخر انا علي المدرسه 😭😭
رماز: طيب طيب لحظه اخت ليك حاجاتك في الشنطه والسوق م جا
ميمنه: والله جا😭😭😭
محمد هو بمسح علي راسها:م تخافي حبيبي حتصلي
ميمنه: ي نينا تعالي اتكلمي مع موم
جمالات: حبيبتي امك خايفه عليك وعارافك م بتفطري
ميمنه: اوووف
طلعت ميمنه والسوق وصلها المدرسه وهو سوداني اسمو عبدالله تلفونو رنه
المتصل: وصلت المدرسه
عبدالله: ايوه
المتصل: تابعه كويس وم تقعد مع أي ولد فاهم
عبدالله: بس دي لسه شافعه خليها تلعب
المتصل بغضب: انت عارف اني وظفتك عشان تراقبه م عشان تقول كلام فاضي اعمل البقولو ليك وم تنسى اولادك الانا مدخلهم احسن المدارس😡😡😡
عبدالله بخوف: معليش م بعيده والله
المتصل: من الاحسن م تعيده وانتبه لميمنة كويس فاهم بالذات الزفت الاسمو سام ده العدو منها
عبدالله بخوف: اي ف ف فاهم
ميمنة جدها مسجله في مدرسه سودانيه مختلطه
ميمنه: اوووو سام
سام: ميمنه انا من الصباح منتظرك ينفع كده😡😡
ميمنه: انت عارف موم ي سام
سام: اي صاح خالتو وقصصها
وبقو يضحكو وجا ولد اسمو احمد بقى يلعب مع سام بعد شويه صربو جات ميمنه وقعت فيو ضرب برجلها جا المشرف واتصل لاهلهم عشان يجو رماز جات بسرعه هو محمد وازهري وسماح وخوله وسيف😂😂😂البيت كلو جا
رماز بخوف: ماله ميمي حصل ليها شنو والضربه منو😭😭
المشرف: اهدي ي مدام بتك كويسه هس ضربت الاولاد وبالذات احمد ضربتو كفوف برجلها لما وشو ورم😒
بقو كاتمين الضحكه كلهم الا رماز
رماز: ميمي ده شنو العملتي ده😡وكيف برجلك ضربتي كف😡
ميمنة: هو ضرب سام جامد😭😭
رماز بخوف عليها: ط طيب م تبكي حبيبي تعالي وضمتها عليها
المشرف بغضب: بدل تحضني بتك ي مدام شوفي اولاد الناس ضارباهم كيف😡😡😡
جات ام احمد وبقت تكورك في رماز وقالت وهي ماشه علي ميمنة
ام احمد: انتي واحده قليلة ادب اهلك م عرفو يربوك😡😡 ورفعت يدها عايزه تضربها كف جمالات مسكت يدها وقالت:  حفيدتي م غلطت ولدك غلطان كيف يعني بدون سبب يضرب سام ويتهجم عليها وهو أكبر منهم😡😡😡
المشرف: ي جماعه راجا بلا شوشره وانتو واولادكم اطلعو من هنا واولادكم مفصولين
ازهري بغضب: انت بتفصل بتي انت عارف هي بت منو ممكن في لحظه نشتريك ونشتري المدرسه دي بت عيلة المكي😡😡😡
المشرف بخوف: ا انا اسف وحاخلي يعتزر منها قدام كل الطالب
محمد: م في داعي لأن حفيدتي م بتقرا هنا تاني😡😡😡 وطلعو

عبدالله: والله كنته في الحمام
المتصل: انا بدفع ليك عشان تمشي الحمام هس لو حصل ليها حاجه وانا قولته ليك م تخلي اي ولد يقرب عليها😡😡😡😡😡
عبدالله: م تخاف والله دي ضربت كل اولاد المدرسه😂😂
المتصل: بس علي الله يحصل تاني منك تقصير😡😡😡😡
وكده مرت 9 سنه وميمنة كل يوم بتزيد جنون ودرست هندسه واتخرجت وبقت اجمل من الحوريات بقوام فرنسي وجمال القمر😍😍😍
سام: وينك ي مجنونه
ميمنه مع عبدالله في السيارة جايه عليك😍😍
عند سيف وخوله
خوله بغضب: ريفان فك شعر اختك😡😡😡
ريفان: هي بدأت
ريتا بتضربو في وشو: هو كذاب انا م لمستو
خوله بغضب: بس ي اولاد الاهبل😡😡😡سيف جا داخل
خوله: وانت😡😡😡😡😡طول اليوم قاعد برا وانا مع مجانينك ديل😍😍
سيف: خولتي😍😍😍
خوله: اختصر عايز شنو😒😒
سيف: في واحده في الدنيا تقابل راجله كده😒😒المهم تتزكري اول مره اعترفته ليك فيها😍😍
خوله: ايوا في النادي يوم م عاكسوني الودات😍
سيف: الشنو
خوله: ود لما نجمعها بتبقى ودات
سيف: تصدقو انا غلطان اخليكم معاها يله ي اولادي منها
خوله وهي بتفكر: كلامي صاح هو م عندو عربي بس⁦☹️⁩اتلفتت م لقت زول قالت هيبي مشيتو وين انتظروني جايه معكم

*في السودان*
ليث بقى عندو29 سنه😍😍😍بس لسه عصبي وذاد كما وذي م عارفين سيف اخو في فرنسا وعندو اخو برضو ده عمرو14 اصغر واحد اسمو سعد
ليث بغضب: سعد
سعد بخوف: ن ن نعم
ليث: انا مش مليون مره قولته ليك انتبه لدراستك😡😡😡
سعد: والله نزلته درجتين بس😭😭😭
هبه: ليث بس ده اخوك الصغير ليه بتتعامل معاو كده😡😡😡
ليث: بس ي
هبه: م بس انت عارف انو كان عيان😡😡😡😡
ليث: م في زول خاربو غيرك وطلع غضبان من البيت😡
سعد بحزن: كده ي ماما زعلتي😭😭
هبه: الحق علي انا كان اخلي يقتلك😡😡😡😡
*في فرنسا*
المتصل: وصلتها وين
عبدالله بخوف: ع ع عندي سام
المتصل😡: نعم أنا قولته شنو
عبدالله قبل يتم كلام الخط قطع💔
محمد: ي رماز ي بتي بعد ده لازم ميمي تنزل السودان
رماز وهي تبكي: لا لا انا بخاف يمكن أهل ابوها يع

ملو ليها حاجه😭😭😭
محمد: انا حانزل معاها وكمان محمد ي بتي م تخافي لازم بتك تعيش وتشوف بلده وبعدين في مشكلة حقة كهرباء كبيره في الشركه م بحلها إلا ميمي
رماز: طيب انا حامشي معاها
محمد: كده حتعرضي حياتكم للخطر خليك هنا الله يرضى عليك
رماز: طيب 😭😭
محمد هو بضمها: م تخاف طول م ابوك عايش😭😍😭
ميمنة: انا كمان عايزه حضن
رماز وهي بتمسح دموعها : هس مش طلعتي متين لمقتي
ميمنة: عم عبدالله تعب عشان كده رجعته معاو
محمد: طيب تعالي ي ميمي عايز اتكلم معاك في حاجه
ميمنه: خير ي جدو
محمد: عندنا في شركتنا الفي السودان مشكلة كهرباء..........وحكى ليها القصه
ميمنه بحماس: يااااااييي حنمشي السودان انا مبسوطه متين حنمشي
محمد بفرحه: بكره
ميمنه وهي طالعه: ماشه احضر حاجاتي😍😍😍😍
محمد: الحمد لله وافقت😂😂😂😂😂
والجا اليوم السفر خلاص😍😍😍😍😍
رماز بتبكي: خلي بالك من نفسك حبيبتي
ميمنه: م تخافي ي موم وم تبكي انا حاكون كويسه
جمالات: ي ملاكي انتي البيت حيفضى علينا😭😭😭😭
وسلمت عليهم كلهم مشت لسيف تسلم قال ليها: هييي ي اااختي احنا جاين معاك اولادي بسببك بقو شواطين البتحملهم منو وكلهم بقو يضحكو ومشو المطار😍😍😍😍😍

*في الشركه*
رامي صديق ليث درسو مع بعض في امريكا
رامي: سمعته أنهم غيرو المدير الكهرباء في الشركه
ليث بغضب: ايوا
رامي: عرفته من
ليث: لا
رامي: سمعته انها بت وكمان عمرها19سن
ليث: اكيد واسطة من جدي 😡😡😡😡😡احنا عايزين نشتغل ولا نفتح حضانه
رامي: م تخاف اصلا م حتقدر تشتغل معانا كتير

وصلو المطار واستقبلهم المكي وهبه وسعد😍😍😍😍😍
هبه: نورتو
المهم بعد السلام وصلو البيت وارتاحو بعد المغرب نزلت ميمنه وهي لابسه بجامه توم وجيري لقت سعد بقرا
ميمنة: من جيت وانت بتقرا ارتاح شويه😂😂😂

سعد بسرعه جاوب: لا لا لا لازم اقفل المجموع
ميمنة هي تخت يدها في كتفو تقعد جمبو: حبيبي إن شاء الله بتنجح وتجيب درجه حلوة بس ريح نفسك شويه طيب☺️
هبه: والله انا زاتي بقول ليو كده بس...
قبل تكمل كلامها يظهر ليث
ميمنه باعجاب: تشبه المصارع رمااااان😍😍😍😍😍😍
ليث بعدم اهتمام: سلام
هبه: اهلين حبيبي جدك جو امشي سلم عليو واخوك واولادو كمان
ليث بدون نفس: طيب
ميمنة تقيف قدام ليث والبسمه في وشها😊تمد يدها وتقول
ميمنة: هاي انا ميمي😍
ليث بدون نفس: اهلن😒
سعد بتوتر: م ميمي ممكن تساعديني في اللغه الفرنسيه
ليث: اقرا براك
ميمنة وهي بترفع إصبعه إتجاه ليث: انت اسمك ميمي😒😒😒هو قال ميمي صاح حبيبي انت بتقرا في كم
ليث بغضب: انتي...
هبه بمقاطعة: ليث امشي شوف جدك منتظرك
سعد: بكره اخر امتحان انا بقرا في أولى ثانوي
ميمنة: طيب مالك متوتر كده اهدي ي حجه فاطنه😂😂😂😂
سعد بضحكه: حجه شنو
ميمنة: فاطمه
سعد بمرح ونظرة شك: قولتي انتي كنتي عايشه وين😂😂😂😂
ميمنة: عايشه ولا مريم اههههههاي😂😂😂😂
سعد: لا انتي اصلا م طبيعيه

جاهم صوت محمد من ورا
محمد: منو القال انها طبيعيه
ميمنة: انت تخرس خالص وإلا بتعرف حاعمل فيك شنو ظابط
سعد: وكمان ظابط لا لا كده احنا لازم نتعرف😂😂😂😂
ميمنة: وانت افصله😒😒
سعد ومحمد ينفقعو ضحك😂😂😂😂
ريفان: ميمي يله نطلع
ميمنة: انا مش قولته مية مره تقول لي عمتو😡😡😡
ريفان: م هو انا م عارف انتي عمتي ولا خالتي عشان كده ميمي احسن
ريتا: كلام مظبوط جبته العقل ده من وين وبعدين ي ميمي الفرق بينا كلها  ٩ او٨ سنه
ميمنة بغباء: تصدق معاك حق ي ود ي ريفان هس خوله م لقت الا سيف
سيف: مالو سيف يختي😒😒
ميمنة ببراءة: سيف حبيبي مسيوووو
خوله: احم احم
ميمنة: الله يخرب بيتكم انتو بتطلعو من وين يعني الزول م يعرف ياخد راحتو في القطيعه😒😒
خوله بضحكه: لا حبيبتي اخدي راحتك علي اخر كأني م موجوده تابعي😂😂😂
سيف: انتو ليث جا!؟
ميمنة: قصدك الشبه المصارع رمان 😍😍😍😍😍بس هو لئيم😒😒
سيف هو بضحك: ده اخوي ي غبيه😂😂😂😂😂بتنبذي عينك عينك
سعد: لا كمان انت م شوفته ردها ليو
سيف: الله يخرب بيتك قولتي ليو شنو ده ممكن ....
جاهو صوت قال: ده ممكن شنو اتلفتو كلهم وكان ليث واقف وراهم
سيف: اوووو ليث والله مشتاقين خش 🐥
ليث وهو يحتضن اخو: تم م قولته ممكن شنو
ريفان وريتا بصوت واحد: عمو😍😍😍😍😍😍ليث ابتسم وحضن اولاد اخوهو
ليث: انتو بقيتو كبار م شاء الله😍😍😍😍
سعد في سرو: ده عمرو م كان مبسوط كده
ميمنة: رمان تضرب راسها بخفة🤦‍♀ وتتابع اقصد ليث
ليث بدون نفس: نعم😒
ميمنة: خدنا في جوله😍😍😍
ليث: بكره اخر امتحان لسعد ....
بدون م يتم كلامو قالت: ي جماعه معناه بكره إن شاء الله نطلع ونمشي نجرب الطقه حقة السودان😍😍😍😍😍😍😍😍
ليث بعدم فهم: الطقه!؟
سعد: يعني اكل
ليث: ودي اي لغه
محمد وهو بضربها في رأسه ضربه خفيفة: هي بتحضر فيديوهات سودانيه كتير وحفظت ليها كم كلمه منهم😂😂😂😂😂😂😂
ليث بسخرية: انا عايش هنا م بعرف الكلام ده
سيف: انت شوفته جدو!؟
ليث: لسه مشيت كان نايم
خوله: ليث كيفك
ليث: اووو خوله انا من قبيل واقف هس تسلمي علي😂😂😂😂
خوله: ميمي أدت زول فرصه😂😂😂😂😂😂
ميمنة: والله طيييب انا ماشه يله ي سعد ومسكتو من يدو وطلعت ليث كان بحترق من جوه مع انو سعد صغير منها بخمسه سنه سيف لاحظ انو اخوهو مولع من جوه
سيف بمرح: اها ي اخ انت قربته تخش 30 ولسه م اتزوجته😂😂😂😂😂
ليث بسخرية: ومحمد بقى كم و30 مالك م قولته ليو حاجه😏
خوله: محمد حبيبي لسه م لقى نصيبو😒
سيف بغيره: حبيبي في عينك وكيس الجوافه الواقف جمبك ده😒😒😒
محمد: شنو ي جماعه وبعدين ي سيف انا اخوها عادي😂😂😂😂😂
سيف وغيرتو ذادت: لا حتي ريفان ولدي م تقول ليو حبيبي😡
ليث بسخرية: خلاص ي روميو😂😂😂😂😂😂😏يله ي محمد نمشي قبل اخ م ياكلنا😏😏😏
خوله بخجل وهي منزله راسها: سيف خلاص بطل
وسحبتو مشو الغرفه جر يدو منها
سيف بغضب: اسمعك تاني تقولي لزول حبيبي😡😡😡😡
خوله: طيب نشوف حتنوم وين الليله وقفلت الباب في وشو
سيف: حياتي انا بهظر افتحي ي قلبي انا اسف
خوله:طير من هنا قبل م يبقو يومين😡
سيف: طيب طاير😒
مشى سيف لمحمد في غرفتو ولقى ليث كمان هناك
محمد: الظاهر اختي زعلانه😂😂😂😂😂😂😂
ليث: كيف يعني
محمد: كل م تزعل منو بتطردو برا الغرفه وبقو الاتنين يضحكو فيو😂😂😂😂😂😂😂
سيف بغضب: اضحكو هس حيجي اليومكم قريب😡😡😡
ليث وهو بخت يدو في كتف اخو: معليش ي روميو شرفت غرفة اخوك😂😂😂😂😂صاح عقابك لكم يوم وتاني بقو يضحكو هبه سمعت الضحك مشت علي الغرفه براحه وشافت ليث بضحك كانت مبسوطه من منظر ولدها الكان علي طول غضبان😍😍😍😍وطوالي طلعت غرفتها وقعدت قدام التسريحه وبتمشي المشط في شعرها وسرحانه
المكي: الجميل سرحان في شنو
هبه بدون وعي: ها
المكي: لا انتي م معاي خالص

هبه بفرحه: ليث كان الليله بضحك وبهظر مع اخوانو😍😍😍
المكي: ليث وبضحك الا امشي اشوف بنفسي
هبه: لا لا خليهم انا من زمن م شوفتو مبسوط
المكي: من زمان شنو ده من الله خلقو بشاكل ذباب وشو😏
هبه: 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂ربنا يهدي

*في غرفة سعد*
ميمنة: حامشي اشرب مويه واجي تمام ريفان ريتا خليكم قاعدين م تمشو وراي ذي ضلي 😒😒😒
ريفان وريتا: حاضر سعادتك
سعد: شنو جو المحكمة ده
ريفان: هي معودانه علي كده😂😂😂😂😍
طلعت ميمنة وكانت حتقع من السلم بسبب مويه مدفوقه فيو بس كان في يد مسكتها وكان ده ليث بقت ميمنه غريبه شديد منو
ميمنة: هااا
ليث وهو بعاين جوه عيونه: هااا شنو
ميمنه: ارزعني بوسه تجيب لي شلل رباعي
ليث بدخشه من كلامها: نعم
ميمنه: انت م بتحضر افلام ولا بتقرا روايات ده بحصل لما البطل ينقذ البطله
ليث بغضب: انتي غبيه ي بت ده الاتعلمتي في فرنسا😡😡😡😡😡وفكاها وقت في الارض ومشى غضبان هي قامت نفضت هدومها وقالت: اجييي ده مالو ي اخ انت انتظر البوسه😒😒😒😒😒
ليث رجع ومسكها لصقه مع الحيطه بقوه وقال: كم واحد خليتي يبوسك وكم واحد لمسك احكي😡😡😡😡😡😡😡😡😡
ميمنة: لمسك دي شنو شايفني جلكسي انا
ليث بغضب اكبر: اتكلمي ذي الناس😡😡😡😡😡
ميمنة ببرود: انا هس بتكلم ذي شنو
ليث هو يضرب الحيطه بيدو ويمشيي
ميمنة مع نفسها قالت: ده شنو المجنون ده وبعدين وين البوسه والكلام الفارغ الفي الروايات ده 😡😡😡بس انا هس ادخل الفيس واوريهم قيمتهم واردح ليهم 😡😡😡بغشونا ساي وم بحصل في الحقيقة😡😡😡
ريفان: جنيتي بتتكلمي مع منو
ميمنة: مش قولته م تجي وراي😡
ريفان: اتاخرتي قولته اشوفك
ميمنة: طيب يله عشان وقت النوم

*في غرفة ليث*
ليث: البت دي مجنونه وحتجنني معاها 😡😡😡😡قال ارزعني بوسه قال واحده غبيه😡😡😡 فجأة الباب دقه
ليث: ادخل
محمد المكي: كيفك
ليث هو ببوس راس جدو: الحمد لله وانا كيف
محمد المكي: كويس والله
ليث: خير ي جدو عايز حاجه كنته بجيك في غرفتك
محمد المكي: لا بس جيت اتكلم معاك في حاجه مهمه
ليث: خير
محمد المكي: ميمنة
ليث بخلعه: ماله حصل ليها حاجه
محمد المكي: اهدا بس اهل ابوها هنا وانت عارف القصه
ليث: البقرب علي ح.... اقصد بت عمتي انا حاقتلو 😡😡😡
محمد المكي خته يدو في كتف ليث: وده عشمي فيك ي ولدي





*الفصل الثاني💙*

 *💖إدمان ليث💖*
*بقلم: Abeer*


ريم: اخوك بقى صعب من موت بتو ومرتو
حسن: والله انا حاسس انو الذنب حيقطعني😔💔
ريم مع نفسها: اما انا مستعده تاني اقتلهم لو عايشين اي شي ولا حق اولادي
حسن: ريم ريم ريم
ريم بعدم انتبه: هاا
حسن: بتكلم معاك سرحتي وين
ريم: ولا شي
حسن: لو ايهاب عرف إننا
ريم قاطعتو وقالت: م حيعرف😡😡😡😡

*في فيلا المكي*
تاني يوم سعد ماشي المدرسه ومتوتر عشان اخر امتحان😍
هبه: م تخاف ولا تتوتر انت قاري تمام
سعد: إن شاء الله يله عشان السواق برا
هبه: يله اوصلك
طلعو نزل السواق فتح الباب
هبه: انت منو وينو مختار😡
السواق: انا عبدالله و
هبه قاطعتو: انا عايزه اطلع ليك جنسيه وين مختار قولته ليك
ميمنة نازله سمعت الصوت طلعت وهي قافلة عين وفاتحه عين
ميمنة: في شنو من الصباح وليه صوتكم عالي كده واتلفتت علي السواق قالت بدهشه: عم عبدالله انت بتعمل شنو هنا😳😳😳😳
هبه: انتي بتعرفي
ميمنة: ده كان السواق بتاعي في فرنسا من كنته صغيره😍
هبه: والجابو هنا شنو😳
عبدالله: بطلب من ام الانسه ميمنة
ميمنة: مية مره قولته ليك م تقول انسه انا ذي بتك وتاني شي ناديني ميمي
عبدالله: حاضر ي بتي
سعد: لو خلصتو تحقيق انا امتحاني باقي ليو نص ساعه🤦‍♀🤦‍♀🤦‍♀
عبدالله: اتفضل
مشو وهبه وميمنه دخلو مع دخلتهم ظهر ليث
ليث بغضب: كنتي وين باللبس ده😡😡😡😡😡
ميمنة وهي بتنسح في عيونها ذي الاطفال: كنته برا😊
ليث بغضب: م انا عارف كنتي زفت طلعتي ليه كده😡😡😡
ميمنة وهي بتمشي: م دخلك😒
مسكها من يدها شديد هي اتالمت بس م فتحت خشمها
هبه: ليث سيب البت
ليث: اول اعرف كانت بتعمل شنو برا وكمان طالعه ببجامة😡😡😡
هبه: كانت معاي😡
ميمنه تسحب يدها منو بقوه وتقول وهي ماشه: اذا  مفكرني حابكي وابقى ضعيفه عشان تفكني انسى انا ميمنة ي شاطر واعمل البريحني😏ومشت خلتو يغلي وامو طوالي طلعت لأن عارفه حينفجر محمد كان حاضر الموقف جا قدام ضربو بوكس في وشو
محمد: ياااخ وانا مالي😒
ليث: يله نطلع الشركه
محمد: بعد البوكس ده انا ....
ليث: انت شنو
محمد بتوتر من نظرات ليث: جاي معاك اغير بس
ليث: بسرعه لان المدير الجديد حيصل الليله😡
محمد: مدير شنو
ليث: الكهرباء

محمد المكي: جاهزة
ميمنة: اي جاهزه😍😍😍😍 بس لشنو🤤
محمد المكي: انتي عايزه ترفعي ضغطي مع الصباح الشركه يعني حيكون لشنو
ميمنة: طيب اهدا عشان م تجيك الخرونشفافيه ي جدو😂😂😂
محمد المكي: الخرو....شنو ي بت
ميمنةوهي ماشه غرفتها: انت صغير علي الحاجات دي ي جدو وانا نص ساعه واجهز😍😍😍
محمد المكي: مجنونه وحتجنننننننا معاها⁦☹️⁩

*في غرفه خوله وسيف*
سيف: حبيبتي انا اسف بس انتي بتعرفي اني بغار عليك
خوله: سيف م لدرجه دي احترم وجود اخوي واخوك😡😡😡
سيف هو يحتضنها من ورا ويتحسس رقبتها: طيب انا اسف حياتي
خوله بخجل: مادام الاسف قلبي
وهو باشر علي السرير براسو: طب م يله نريح شويه
خوله وهي بتضربو  ضربه خفيفه على صدرو: ريح انت وانا ماشه اشوف ماما هبه عايزه شنو
سيف بحزن مصتنع: يعني الليل كلو انا بعيد عنك وانتي هس عايز تمشي تخليني😭😭
خوله: سيف حياتي هنا م فرنسا فاهم يعني لازم نصح بدري عشان اساعد ماما تمام
سيف بحزن مصتنع: تمام
وخوله وهي بتبوسو في خدو: شاطر حبيبي
سيف: إعادة للمشهد م كنته مركز
خوله وهي بتطلع: بعد ارجع نعمل حلقه كامله وغمزت ليو😉
سيف: اموت انا في الحلقات🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤

*عند ميمنه*
لبست بنطلون جينز ولبسه نص كم وعملت شعرها ضنب حصان وشعرها بصل لنهاية ضهرها وقوامها جميل وجسم ممشوق ومقسم🤤🤤
ميمنة: جدو انا جاهزة
محمد المكي: ماشه كده😳😳😳
ميمنة: ايوه🤤🤤🤤
محمد المكي ببلع ريقو قال في نفسو: الله يستر من ليث  يله حبيبتي م في حاجه
ميمنه: تمام
طلعو وصلو الشركه😍
محمد المكي: انتي خليك في مكتبك وانا هس برجع
ميمنة: حاضر
الجد طلع ودخل ليث وهي كانت مقبله علي الشباك ومدياه ضهرها
ليث في نفسو بعد شافها: استغفر الله احم احم احم اتلفتت عليو وهو بدهشه: الله يخرب بيتك ده شنو اللبسه ده😡😡😡😡انتي جايه غرفتك ولا جاي شركه
وهي تقعد في مكتبها وتخلف رجل في رجل قالت: انت بتتكلم مع مدير الكهرباء في الشركه دي اتكلم بحترام😏
ليث بغضب ممزوج بدهشه: نعم انتي شكلك بتحلمي
ميمنة ببرود: هشششش م تعلي صوتك عشان م بحب الازعاج
قبل م يرد جا داخل محمد وقال: اووووو اميرتنا شرفتي والله😍😍😍
ليث قرب يفتك محمد بنظراتو😡😡😡😡😡😡
محمد بخوف: مالك ي زول😒
ليث بصوت عالي: منو الجابها هنا ناقصين اطفال احنا😡😡😡
محمد المكي: انا جبتها وهي المدير
ليث: بس...
محمد المكي: م في بس ي ليث هي الوحيده القادره تحل المشكله دي وتبقى قدام عينا عشان.....
ميمنة: قدام عينكم كيف يعني عشان ي جدو كمل
محمد المكي بخوف وتوتر: ع ع عشان
ليث لينقذ الوضع: انتي ليه بتتحشري في اي شي😒😒😒😒
ميمنة: م دخلك واتفضل اطلع من مكتبي😡😡😡😡
ليث: كان هو الجنه اشبعي بيو ي لي ي حاج
ميمنة: واحد مريض😡😡😡

*طلعو من مكتب ميمنه الجد وليث*
ليث: شنو عايز توريها انو اهل ابوها عايزين...
محمد المكي: م قصدي انت السبب
ليث: خلاص حصل خير انت ارجع ارتاح وانا بشرح ليها شغلها
محمد المكي: طيب وراحه عليها😒
ليث بعدم صبر: تمام
ودخل المكتب لقى محمد قاعد معاها وهي بتضحك وبتضرب فيو كان حيولع من جوه
ليث بغضب: محمد انت م عندك شغل
محمد بتوتر من نظراتو: لا اي
ميمنة بضحك: شنو لا اي😂😂😂😂😂😂😂
محمد: قصدي طالع محمد مع طلعتو ضرب في بت
البت: انت م بتشوف😡😡
محمد هو سرحان في جمالها: الصراحه هس م شايف غيرك😍😍😍
البت: نعم😡😡😡
جاهم صوت ليث: تعالي ي جنى
محمد في نفسو: اسمها جنى ودخل وراها بدون م يحس
ليث: انت اسمك جنى
محمد بغباء: ياريت🤤🤤🤤🤤
ميمنة بتضحك لأنها فهمت محمد: محمد تعال اقول ليك ده😂😂😂😂 محمد جا وميمنة قربت منو عشان تكلمو في اضانو جارها ليث من لبسته عليو لما اتلصقت مع صدرو بضهره
ميمنة: هييي انت بتجر جمار😡
ليث: هشششش م اسمع صوتك ي محمد دي المهندسه جنى بت خالتي وهي حتوريك الشغل كيف هنا ويله ورونا عرض اكتافكم
محمد طلع بس كان خايف علي ميمنة من غضب ليث
ليث: انت ماشي في حفر نمل يله
طلعو وبقى ليث وميمنه
ميمنة: انت ي بتاع فكني😒😒😒
ليث كان حيضحك بس كتمه وقال بغضب مصتنع: اياك تقريبي من ولد بالطريقه دي😡😡😡
ميمنة ببرود: علي كيفي
ليث وبالغضب ولع نار: من الاحسن تتصرفي كويس وإلا
ميمنة: وإلا شنو
ليث: حتعرفي براك😡😡
وجا داخل كم موظف برحبو بيها ليث م قادر يتحمل انو راجل يلمس يدها حتي لو كان سلام
ليث: رحبتو خلاص اي زول شغلو
هاني: انا الدليل بتاعك عشان تتعرفي علي الشغل
ليث: انت......
ميمنة مقاطعه ليث: يله نبدا طيب
ليث يمسك هاني من قميصو: إياك تحاول تتكلم معاها ولا تسلم ولا تعاين ليها تاني فاهم😡😡😡
هاني بخوف: ح حاضر
ميمنة: ليث ده شنو البتعمل فيو ده😡😡😡سيبو يمشي
ليث فكه وبقى مولع نار م قادر من الغضب لما وشو بقى احمر وبتنفس بصعوبه ميمنة خافت من شكلو قعدتو في الكرسي
ميمنة بتربت في ضهرو: ا ا انت كويس
ليث:....
ميمنة: رد علي سجك امك ي ميمنه لو حصل لود الناس حاجه ليث تلقائياً هدا وبقى من جوه كاتم الضحكه من كلامها ده وهي لسه بتتكلم طب انا ذنبي شنو وهو عامل ذي اسد الغابه بينهش في الماشي والجاي😏
ليث قام علي حيلو: قصدك شنو
هي نطت رجعت لورا وهو بقى ماشي علي قالت: ولا شي
ليث: انا بنهش ليه كلب سعران انا
ميمنة بدون وعي: الكلب السعران ارحم
ليث: نعم
ميمنة: بهظر ماك ي خجه فاطنه م اهظر يعني
مشى عليها جرت طلعت برا المكتب😂😂

ضربت في بت و البت كانت بتعاين ليها من فوق لتحت
ميمنة: انا اسفه انتي كويسه
البت: م بتعايني انتي ولا عمياته😡😡😡😡😡
ليث بغضب من كلامها: جنات😡😡😡😡😡
جنات بخلعه: ليث
ليث:مالك في شنو
ميمنة: انا ضربتها من غير قصد اسفه مره تانيه
ليث: م تعتزري انتي جنات اعتزري منها سرعه
جنات بغضب: ا انا اسفه😡
ميمنة: م مشكله انا الغلطانه وتلفونها يتصل رقم غريب
ميمنة: عن اذنكم لحظه الو
المتصل: ميمتي😍😍😍
ميمنة تصرخ: سام🤤🤤🤤🤤🤤
ليث بقى يغلي من جوه لما وشو جابو الوان وجنات لاحظت للموضوع *(جنات اخت جنى وبتحب ليث بس هو م معبره)*
سام: اضاني ي مجنونه انا في السودان
ميمنه: وين انا جاياك وفجاه واحد ياخد التلفون من يدها😡
ميمنة بغضب: هييي انت ي عشوائي ده فوني هاتو سرعه
ليث: م في ليك زفت اثناء ساعات العمل الرسمية وخلاص طير قدامي اشرح ليك شغلك

ميمنة: انا مديره هنا م موظفه اتكلم معاي باحترام وشالت منو التلفون
ليث: م تخليني أفقد اعصابي
ميمنة: خلاص يله😒
ليث مررها علي كل الاقسام وشرح ليها وفي نهاية الدوام عربيتها اتعطلت والسواق كلم ليث جا نازل
ليث: يله انا بوصلك
ميمنة: لا برجع مع محمد
ليث بغضب هو بمسكه من يدها وبركبها: اركبي وانتي ساكته😡😡😡😡مع نفسو قال *(محمد قال أنا بيدي م اخلي راجل يشوفك)*
وركب وهي بقت تكلم م بسمح ليك تتعامل معاي كده فاهم وتصرخ وتتكلم بعد شويه بقى م سامع منها حاجه أتلفت لقاها نايمه ذي الملاك😍😍😍وقف العربيه وقال من عمرك 5سنه انتي ملكي وضحكتي وروحي كنته بغار عليك حتي من جدو وإن جيتي للجد ي حياتي من امك كنته بغار لما تحممك ولا لما تغير ليك وحتي عبدالله الغبي انا عملتو سواقك وانا سبب نقلك لسودان 😍عشان تبقي جمبي وباسه في خدها ورقده في كتفو ومشى البيت اول م وصلو كان عايز يشيله جا ريفان جاري هو بصرخ ميميي هييي تنخلع وليث يتنشط ذي البركان😡
ميمنة بنعس: حبيب قلبي
ريفان: مش اتفقنا نطلع
ميمنة: طيب حياتي اخد دوش بس ونطلع تعال وحضنتو بس ليث سحبو من حضنها وقال وهو بعضي في سنونو والغيره ظاهره في وشو: يله حبيبي عشان تلحق تلبس😡
ميمنة: هييي انت مالك بتتعامل كده😡قبل م تتم اتصل التلفون حقها ردت
المتصل: ميمتي انا راجع فرنسا اختي جاها عريس والعرس هنا في السودان برجع قريب
ميمنة: طيب خلي بالك من نفسك
سام: وانت كمان
ميمنة: بقى لوووف سام
ليث كان نفسو يكسر التلفون بس مسك نفسو دخلت سلمت عليهم وواخدت دوش ولبست فستان تحت من الركبه ونص كم احمر انجليزي مع لونها كان مبالغه😍😍😍كانت نازله لقت ليث في وشها
ليث كان نفسو انا ويخبيها في قلبي ومافي زول يشوفه نتبه لنفسو بعد هي قالت: كيف طالعه
ليث: زفت غيري اللون ده والبسي حاجه محترمه😡😡😡😡😡
ميمنة ببرود: انت عندك نفسيات صاح😒😒😒😒😒م دخلك في لبسي ومشت من جمبو ولقت جنات وجنى تحت
ميمنة بفرح: اهلين نورتو
جنى *(بت طيوبه محجبه وجميله)* :بنورك
جنات: لازم نكون منورين مش بيت خالتنا😒😒😒😒
ميمنة: امممم أي صاح
جنات بهمس لجنى: م ارتحته للبت دي
جنى: حرام دي كيوت خالص😍
سعد: طالعه مزه ممكن تتزوجيني بعد اكبر😍😍😍😍😍
ريفان: وانا اديتك ليها بما اني ولي أمرها😍😍😍
ليث: نعم ياخوي شنو اديتها ليك دي شايفها لعبه😡😡😡😡
ميمنة بخجل مصتنع وهي بتعاين لريفان: البتشوفو دادي🙈🙈🙈
ليث: تشوفي العمى انتي وهو يله قدامي قبل م اغير رايي😡😡😡
ميمنة: يله قبل م ياكلنا
جنات: انا جايه معاكم
محمد وعيونو قلوب قلوب ميمنه انتبهت ليو وقالت وهي بتمسك في يد: محمد انت كمان تعال وجنى يله ليث يسحبها من يدها عليو وقال: محمد وجنى يله وين ريتا
ريتا: انا هنا عمو
ليث وهو ماسك يد ميمنة: يله ي جماعه نمشي
جنات بغضب: فك يدها م حتهرب😡
ميمنة: انت يدي عاجباك شيلها طيب ولو ما معاك قروش ادفع لي بالقصد😒😒😒
ليث: لا انا مرتاح كده م دخلكم😡😡😡
محمد المكي: يله امشو ي اولاد قبل م اقول م تمشو😡😡😡
ميمنة: خلاص خلاص يله
وطلعو وجنات كانت مولعه من الغضب ومتوعده ليها بعقاب علي اقترابها من حبيبها





*الفصل الثالث💙*


*💖إدمان ليث💖*
*بقلم: Abeer*


المتصل: محمد المكي رجع ي مدام ريم وعندو حفيده م متزوجه وهو بحبها شديد واحتمال املاكو كلها تكون باسمها

ريم: ايوا تمام لازم م نخلي الفرصه دي تروح مننا حتكون مرة ولدي باي طريقه البت اسمها منو
المتصل: اسمها ......
ريم: الو الو الخط قطع اووووف من الشبكه المهم انو كده لقيت كنز😍😍

*في المطعم*
ميمنة: خلاص وصلنا فك يدي
ليث: لا
ميمنه: ليث ماشه الحمام
ليث: يله
ميمنة بخلعه : يله وين😳
ليث بخبث: يله امشي مخك ماشي شمال
ميمنه: سعد تعال
ليث بغضب: تعال وين😡
ميمنة: م دخلك
ساقتو وطلعو برا المطع عشان يجيبو اسكريم وهنا كان في اولاد ضايقو سعد لما هي دخلت المحل
الولد الاول: شنو ي دي اختك
الولد التاني: لا مستحيل تكون اختو
الولد التالت هو بشيل نظارات سعد: يمكن سايقه شده يحشش بيها قدام اصحابو الشافع ده
ميمنة ببرود: رجع ليو نظارتو😡😡😡😡😡
الولد الرابع بسخريه: لو م رجعها حتعملي شنو
دفرو سعد وبقو يلفو حولين ميمنة هم خمسه وسعد جرا مشى المطعم
سعد هو بياخد نفسو بصعوبه: ل ل ليث
ليث بخلعه: مالك وين ميمنة
سعد: في ناس بره حيضربوها
ليث قام جاري ومحمد ماشي علي راحتو
جنى: انت م خايف عليها
محمد: لا خايف عليهم هم منها
جنات: وات
محمد: م توطوطي لي قولته خايف عليهم منها
لما وصلو لقوهم الخمسه في الارض و ميمنة بتاكل اسكريم😂😂😂😂

*عوده الي الماضي*

*خارج المطعم*
ميمنة ضربت اول تحت الحزام وقع وتاني جا عليها ضربتو كف برجلها لما وقع وباقين ضربتهم بشنطتها كان جوها جديده كلهم بقو في الارض وشالت اسكريم بقت تاكل والناس يصفقو

*عوده الي الحاضر*
ليث: ده شنو😳😳
ميمنة ببراءة: اولاد
ليث: انا عارف زفت بس منو العمل فيهم كده😳😳
ميمنة ببراءة: انا🥺🥺🥺
ليث وجنى وسعد وجنات بصوت واحد: نعم😳😳😳

محمد: المره دي بالغتي ي ميمي كلهم في ال*****
ميمنة: عشان تاني يلمسو زول يخصني
ليث هو لسه م مصدق: لحظه بس انت الضربتيهم😳😳😳
محمد: ضربتهم بس دي قطعت نسلهم😂😂😂😂😂
ميمنة: انا جعانه
ليث: بعد العملتي ده لازم تبقي جعانه ي روح امك😒😒😒
جنات: انتي بت انتي كيف قدرتي تضربيهم ي متوحشه😡😳
ميمنة: ولو م سكتي حتلحقيهم حبيبه اممموح😘
ومشت قدامهم المطعم ليث قال: لا اكيد دي م طبيعية معقوله كلام عبدالله كان صاح لما كان يحكي لي عن مشاكلها😳😳😳😳😳
محمد: انت بتبربر تقول شنو
ليث: طير انت الساعه دي😏
محمد: اطير شايف عندي جنحين😒
ليث: قريب حاعملهم ليك لو اتكلمته كتيير😡
ميمنة: يله انا جعانه
قعدو وطلبو وهي بقت تاكل وقالت عايزه تاني بيتزا
ليث: لا نفسك فاتحه اجيب ليك شطه وكاتشب
ميمنة: ياريت
ليث: احكي ضربتيهم كيف هم خمسه
ميمنة: في شنطتي في حديده وضربتهم تحت الحزام بس
ليث: بسرو الله يخرب بيتك وبس كمان
جنات: انت مفكره انك ولد عيشي كبت
ميمنة: البت كمان بتقدر تدافع عن نفسها علي فكره وبتبقى في المواقف ارجل من الرجال وم تكتري معاي لأنك لسه م بتعرفي ميمي تمام ي شاطره يله ي محمد وصلني نفسي اتقفلت😒😒😒

محمد: نعم يختي اتقفلت كيف ده انتي اكلتي البيتزا كلها براك😳😳😳
ليث: م دخلك تاكل المطعم كلو م عليك بيها وانتي ي جنات احتفظي بسمك ليك فاهمه😡😡😡😡وسحب ميمنة من يدها وطلع ركبو العربيه وهي ساكته وهو ساكت قطع لحظات الصمت ليث
ليث: ح... اقصد ميمي
ميمنة: نعم
ليث: م تزعلي من كلام جنات
ميمنة: م عارفه ليه خاتاني في راسها حتي انا م بعرفها
ليث: خلاص اهدي م تزعلي
وصلو البيت وهي طوالي طلعت غرفتها
محمد المكي: ضربتو منو ومنو اتكلم معاها م ضربتو
ليث بدهشه: نعم
محمد المكي: عارف بتسأل كيف عرفته بس ميمي من صغيره كده لما تتشاكل مع زول بتاكل كتييير ولما تتشاكل مع واحد وم تقدر تضربو بتتضايق وبتكسر اي شي حوليها بعد شويه سمعو تكسير جاي من غرفتها
محمد المكي: شوفته وم بقدر يهديها زول الا تروق براها عملتو ليها شنو انتو😡
ليث: هي ضربت شباب .........وقصه ليو القصه
محمد المكي: اخ من جنات ولسانه ذي حق امها عايز قص😡😡😡😡
ليث: انا كنته قايل نفسي براي العصبي بس دي مش اكتر دي مجنونه عايزه مصح😂😂😂😂طيب انا بمشي اهديها
محمد المكي: ههههاي امشي كنته طيب ي ليث ي ولدي😂😂😂😂😂😂
ليث طلع لقى الباب فاتح وهي بتكسر وقف اتكل علي الباب وربع يدينو وقال: في مزهريه هناك م كسرتيها
ميمنة تعاين تجاه الباب: م عليك واطلع من هنا 😡😡😡
ليث وهو يمشي عليها: ولو م طلعته
ميمنه شالت المزهريه وعايزه تضربو بيو بس وقفت وقالت: المزهريه دي حلوه خساره فيك ممكن تديني المسند هو من جمبك
ليث: ليه
ميمنة: عشان اضربك بيو ي اهبل⁦🤦🏼‍♀️⁩⁦⁩🤦‍♀️⁩
ليث بضحك علي غباء ميمنة: 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂طيب لو ضربتيني بتروقي
ميمنة بتمشي عليو وتشيل المسند وتضرب فيو لما تعبت وهو م اتحرك من مكانو لما تعبت وقعدت في الارض هو شالها ورقده في السرير وقعد جمبها: روقي طيب م في حاجه وم في زول بزعلك تاني😊
ميمنة بنعس: ولا حتي الساحره الشمطاء الاسمها جنات🥺
ليث ببسمه علي براءته: ولا حتي الساحره الشمطاء
ميمنة كانت حتتكلم بس هو خته اصبعو في شفايفه وقال:هششش نومي يله
وغمضت عيونها ومسكت يد ليث ونامت ليث هو بمسح علي شعرها: اوعدك اني احميك حتي من نفسي😍😍يخرب بيت الشيطان والبعملو فيني انا احسن اقوم قبل م اتهور😂😂😂

امجد: كنتي وين لساعه دي من امس
ماريا: م دخلك😡
هو بمسكها من يدها ويلويها قال بتكلم معاك انا
ريم: فك يد اختك اكيد كانت مع واحده من صحباتها بايته معاها 😡😡😡
امجد: م في زول خاربه إلا بدلعك ده😡😡😡
ريم: انت عارف انها لسه صغيره
امجد: صغيره وين دي عمره14😡😡😡😡😡ولازم تعرف الصاح من الغلط😡
ريم: انا قولته العندي سيب يد اختك واطلع من قدام😡😡😡
امجد: اتزكري كلام حتعمل لينا فضيحه وانتي حتكوني السبب ريم ضربت امجد كف وهو طوالي طلع مشى شارع النيل

*في فيلا المكي*
ميمنه قامت لبست ملابس رياضيه وساقت سعد وطلعو شارع النيل
ميمنة: سعد انت خليك هنا انا حاجري عشان أفرغ الطاقه الجوي وارجع تمام
سعد: طيب
ميمنة ركبت السماعات وبقت تجري وم كان في زول في المكان لان الوقت بدري بس الناس البتنظف وأثناء م هي جاريه ضربت في واحد
ميمنة: اووو اسف بالجد اسفه
الشخص كان في دموع في عيونو: م مشكله
ومشى بس ميمنه لقحتو وقالت: انتظر لو سمحته
الشخص: نعم عايزه شنو
ميمنة: اسفه بس ظاهر عليك مضايق شديد
الشخص: وبعد داك
ميمنة: اقعد
الشخص بدهشه: في الارض
ميمنه وهي بتجرو من يدو: ايوا اقعد بس
الشخص: اها
ميمنة: انا غريبه عنك وفي مثل بقول الغريب م بيضر احكي ليك المضايقك شنو
الشخص: انا بعرفك من وين
ميمنة: انت احوص في اضانك دي قولته ليك انا غريبه😒😒
الشخص بضحك في براءة ميمنه وسرعانه م اتحولت لبسمه حزينه: انا مضايق بسبب اختي وامي
ميمنه: عمرها كم اختك
الشخص: 14
ميمنة: قبل م اعرف المشكله اختك انت لازم تكون ليها صديق قبل اخ م تخليها تخاف منك لازم هي تجي تحكي ليك براها فاهم وبعدين العمر ده صعب ده سن المراهقه😊
الشخص: مبسوط لاني اتكلمته معاك
ميمنة وهي بتمد يدها: انا ميمنة
الشخص بحزن: بت عمي الله يرحمها كان اسمها ميمنه كانت طفله حلوه ومره يمكن لو كانت عايشه كانت بتكون في نفس عمرك تقريبا😔😔
ميمنة: تمام ي مان انا من اليوم بت عمك واختك ياا....
الشخص: امجد
ميمنه وهي بتقوم: تمام ي امجد يله باي
امجد: باي
وكملت جريها وامجد انا براقبه لما اختفت
امجد بضرب في راسو بخفه: م شلته رقمها

سعد: كل ده جري
ميمنة بتنفش شعرو بيدها: اي

سعد بغضب: اي شي ولا شعر😒😒😒
ميمنة وهي بتضحك: نمشي😂😂😂😂
سعد: يله قبل هتلر يصحى😂😂😂😂

*في فيلا المكي*
ليث: صباح الخير ي جماعه وين سعد وميمنة م شايفهم
محمد المكي: طلعت تجري
ليث بغضب: وين وكيف وانت كيف تسمح ليها
محمد المكي ببرود: انا م عارف طلعت متين بس امس كانت زعلانه واكيد تاني يوم بتجري عشان تفرغ الطاقه الجواها
ليث: نعم!؟
محمد: جدو كلامو صاح من صغيره هي كده احنا كان نخليها تضرب جنات ده الحل الوحيد الكان بهديها😂😂😂😂😂
ميمنة: يهدي منو
ليث بغضب: كن......
محمد المكي بمسكو من يدو قوي وقال: تعالي اشربي الشاي حبيبتي وبعدين اتصلي لامك 😍😍😍
محمد وهو بهمس: هس حتقول م عندي نفس م عايزه😂
ميمنة: م عندي نفس م عايزه
محمد وهو بحاكي في صوتها: ي نينا جيبي لي هوت شوكلت
ميمنة: ي نينا جيبي لي هوت شوكلت😔
محمد المكي: نيستي انو نينا في فرنسا
هبه: م مشكله انا بعملو ليك انتي اطلعي
بعد طلعت جنى جات داخله مع دخلته ليث ضرب محمد في وشو
محمد بوجع: اه الله يخرب بيتك هس انا عملته شنو😡😡
ليث: عشان تاني تحاكيها وضربو تاني ودي عشان تاني م تبقى عارف تفاصيلها اكتر مني
المكي بغضب: ليث😡😡😡
ليث شال التربيزه وكسره وقال: بلا ليث بلا زفت م في زول يقرب منها حتي يعاين ليها حتي لو كان جدي امها زاتها م تقرب عليها فاهمين😡😡😡😡😡
محمد المكي: طيب طيب انت بس اهدا م في زول حيقرب منها😊
ليث طلع غرفتو ومحمد ماسك وشو قال: الله ياخدك ي شيخ كده ورمته وشي وحتروح مني الجكس😡😡😡سمع ضحكه رقيقه وكانت دي جنى
محمد: بتضحكي علي شنو د د ده احنا بندرب علي الملاكمة😒
جنى وهي كاتمه الضحكه: ايوا ظاهر ماهو كيس الملاكمة قدامي ضحكت ومشت😂😂😂
محمد بتفكير: كيس الملاكمة اتسعت عينها من الدهشه وقال: دي بتهيني دي إهانة😳😳😳😳😳
سيف: مالك الليله م علي طبيعتك
خوله: م عارفه حاسه بلفت راس قويه وم قادره اقيف
سيف وهو ببلع في ريقو: م تقولي لي انتييي😳😳😳😳
خوله بعدم صبر: انا شنو انت كمان
سيف بخوف: ت ت توم تاني لا
خوله بغضب: توم شنو انت كمان وبعد كده بدأت تفهم قالت: قصدك انا ح ح حامل سجمي وب علي انا تاني يعني ريتا وريفان😭😭😭😭الله يخرب بيتك انت عملته فيني شنو 😭😭هس اقول ليهم شنو
سيف: ي بت انتي هبله انتي مرتي وعندنا اولاد كمان جايبه من الشارع انتي😒😒😒😒😒😒قال اقول ليهم شنو قال
خوله بغضب: م وقت ظرافة اهلك طير جيب لي جهاز الفحص
سيف بتوتر: ح حاضر

*في فيلا ايهاب*
امجد رجع البيت مبسوط وبغني لقى سامر شايل بتو الصغيره ميمنة عمره سنتين في وشو *(سامر اتزوج وهو عندو سلسلة من المطاعم ومرتو اسمها روميساء وعندو يامن عمرو7سنه وياسر5سنه وميمنة سنتين وسماها ايهاب عمو)*
سامر: مالك مبسوط كده من زمان م شوفتك فرحان كده
امجد وهو ببوس في ميمنة: بس الاسم ده من طفولتي ولهس انا مبسوط😍😍😍😍😍😍
سامر: هييي انت مالك الليله
امجد: انا اتناقشته مع امي و.........وحكى ليو كل القصه
سامر: تصدق كلامها صاح احنا لازم نقرب من ماريا كأننا أصحابها لان هي في مرحله صعبه وممكن اي موقف ياثر عليها😔
امجد: اي صاح ولله ماريا عنيده وبتخاف مني وامي هي البتسوقها للغلط
حسن: غلط شنو
امجد: ولا شي ومشى طوالي

*في فيلا المكي*
ميمنة: جدو انا طالعه
محمد المكي: الشركه
جنى: لا هي حتمشي معاي فندق**** عشان نقابل عميله هناك
محمد المكي: خلي بالك من نفسك
ليث: عبدالله برا امشو معاو
وطلعو وصلو الفندق وأثناء م هم داخلين جنى ضربت في راجل اربعيني لما وقع تلفونو و جزلانو
ميمنة: سوري عمو هي م قصدها
جنى: اسفه م قصدي والله
الراجل: م مشكله ي بنات
ونزل الارض يلم حاجاتو نزلت معاو ميمنه ورفعتهم معاه
ميمنة: احنا اسفين مره تانيه
الراجل وهو مندهش من شكل ميمنة الملائكي خته يدو في راسها: م مشكله ي بتي ومشى
ميمنة شافت في صورة وقعت منو رفعتها بس هو كان مشى
جنى وهي بتسحبها: اتاخرنا يله
ميمنة شافت الصوره الوقعت من الراجل وعيونا اتسعو من الدهشه والخلعه
ميمنة شافت شنو خلها تتخلع وتنصدم




*الفصل الرابع💙*



 *💖إدمان ليث💖*
*بقلم: Abeer*

ميمنة: دي دي انا وعمري 5سنه😳😳😳😳😳بس بتعمل شنو مع الراجل ده
جنى: بتقولي في شنو انتي
ميمنة: و و ولا شي
جنى: طيب خلينا نمشي
ميمنة قالت في نفسها: *(انا لازم افتش الراجل ده واعرف ليه صورتي كانت معاو)* امشي انتي انا بنتظرك في العربيه تعبانه شويه😭
جنى بخلعه: ن نمشي الدكتور طيب اتصل لليث ولا محمد
ميمنة بسرعه:لا لا انا كويسه بس حارتاح شويه في العربيه
جنى: متاكده
ميمنة: ايوا

*في مكان آخر*
فرد العصابه: الو ي زعيم
الزعيم: البت في فندق***
فرد العصابه: نخلص عليها
الزعيم: لا بس اضربو ضرب جامد😈😈😈
فرد العصابه: تمام واحنا واقفين بس نعرفه كيف
الزعيم: رسلته ليك صورتها
فرد العصابه: تمام وقفل الخط وقال:هس عليك الله ذي دي يصربوها دي مفروض نختها في المتحف😍😍😍
فرد آخر هو بعضي علي شفتو التحت: والله بالجد دي لازم نستفيد من جمالها🤤🤤🤤🤤🤤
فرد العصابة وهو بمسكو من رقبتو:الحته دي بتاعتي فاهم😡😡😡😡😡
واحد اخر: شوفو البت هناك ي حسان
حسان فكه الكان ماسكو وقال: أجهزة

*في فرنسا*
رماز: ماما جمالات انا م مرتاحه حاسه بتي في خطر
جمالات: م تخافي ليث مستحيل يخلي حاجه تحصل ليها انتي عارفه مجنون فيها كيف من كان صغير
رماز: انا بعرف بس والله خايفه ي ماما وبقت تبكي😭😭😭
ازهري: ي اختي ي حبيبتي م تبكي ده مجرد خوف لانها اول مره تبعد عنك
سماح: ي رماز بتك كلنا بنحبها يمكن اكتر منك وبنخاف عليها بس هي في السودان وسط أهلها م تخافي☺️
رماز: طيب اتصلو ليها😭😭😭
جمالات: طيب بس اهدي ازهري اتصل ليها ي ولدي

*في الفندق*
ميمنة لقت الراجل الضربو فيو طالع ميمنه مشت وراو  بس فجأة يطلع واحد من وراها ويحاول يخت منديل في أنفها بس هي بتقاوم وتعفصو في رجلو الراجل ينتبه لناس بحاولو يخطفو ميمنة
الراجل: ي اولاد ال****** اصبرو انا حاتصل لشرطه 😡😡😡خافو جرو بس ميمنة كانت بتترنح لان شمت جزء من المخدر كانت حتقع بس هو مسكها
ميمنة بصوت ضعيف: ليه عندك صورتي وانا...... بدون م تكمل اغمى عليها الراجل شاف الصورة في يدها بس فكر أنها عايزه ترجعها ليو شافها واحد من مهندسين الشركه اتصل علي ليث
ليث: الو
المهندس: باش مهندس ليث
ليث: نعم
المهندس: تعال لفندق**** حصلت مشكله مع المديره الجديده
ليث بصدمه: م م ميمنة حصل ليها شنو الو الو الخط قطع محمد سمعو وهو بتكلم ليث جرى علي العربيه ومحمد وراو
محمد: في شنو
ليث: اركب م وقتك ليث بحاول يتصل على جنى بس كان تلفونها خارج نطاق التغطيه💔 وصلو بسرعه للمكان والمهندس كان منتظرهم
المهندس: كنته منتظركم
ليث بغضب: حصل شنو
محمد: اهدا ي ليث م كده😡
المهندس: كان في ناس حاولو يخطفوها بس هي ضربت واحد فيهم وراجل كبير وداها المستشفى بعد أنقذه منهم
ليث يمسكو من قميصو: وانت واقف تتفرج صاح😡😡😡😡
المهندس بخوف: انا كنته واقف بعيد ولما ركزته فيها لقيتها دي المديره وجيت جاري بس الراجل الكبير انقذها وانا ااتصلته ليك
محمد: فكو ياااخ انت كان بتحب الضرب كده كان تبقى مصارع م مهندس😡😡😡😡
جنى: مالكم وين ميمي
ليث بغضب: كيف تخليها براها😡😡😡😡😡😡😡
جنى: قالت تعبانه وحتقعد في العربيه
ليث: كان تقعدي معاها😡😡
جنى: والعميله
ليث: في ستين
محمد: ليث اهدا ياااخ جنى اركبي يله قدامي نشوف البت😡😡😡ليث مشى شويه وقف
محمد: مالك تاني
ليث: لحظه
ورجع للمهندس تاني وقف قدامو وضربو بنيه في وشو وقال: عشان تاني تركز في حبيبتي😡😡😡
محمد: الله يخرب بيت الضرب علي العملو ياااخ خلصنا شنو انت هاوي ضرب😡😡😡
ركبو وساق محمد لان ليث كان متوتر شديد وصلو
محمد: لو سمحتي مريضه هس حابوها اسمها ميمنة إيهاب
الممرضه: اي جابو بت هس بس م بنعرف عنها حاجه في الغرفه 5
محمد بابتسامة: شكراً
جنى بغضب: اجيب ليك رقمها

الراجل طلع وهو دخلو ولقى الممرضة في وشو
الراجل: عايز ادفع القروش للمريضه الجبتها هس
الممرضة: قصدك ميمنة إيهاب
الراجل بصدمه: ميمنة منو
الممرضة: ميمنة إيهاب هس أهلها جو وهم حيدفعو اخدو الاستماره
الراجل: شكرا ومشى وبقى يتكلم مع نفسو يمكن تشابه اسماء😔 لا لا انا لازم اتاكد بنفسي
امجد: عمي انت بتعمل شنو هنا
إيهاب: جبته بت المستشفى انسى وانت مش شغال في رويال كير
امجد: وهنا كمان
إيهاب ربت علي كتفو وقال: بالتوفيق
امجد: عن إذنك عندي جوله علي المرضه

*في غرفة ميمنة*
ليث جرى وباسه في راسها وضمها عليو
محمد عاين لقى جنى عيونها قلوب قلوب قال احم احم😍
جنى: حلوووين
محمد بخبث: انا بعمل زيو كمان علي فكره واصداري احدث
جنى بخجل: منحرف
محمد بخبث: انتي ليه مخك ماشي شمال قصدي اصدار التلفون
جنى بتزيد خجل: والله🙈
محمد بخبث: مالك م جبتي لي رقم المزه ديك😍😍😍
جنى بغضب: شغاله تحتك انا امشي جيبو براك😡😡😡😡
محمد بقى يشم في الهوى وقال: شامه معاي الريحه دي
جنى: ريحة شنو
محمد بخبث: حاجه بتتحرق
جنى بغباء: لا انت احوص في انفك دي م في اي ريحه
محمد وهو بضرب في راسو وبتكلم مع نفسو حتجنن ابو اهلي البت دي😡😡😡😡 وقال: قصدي غيره
جنى بتوتر: اغار من شنو😒😒

عند ليث وميمنة
كان حاضنه بقوه لدرجه كأنو بكسر في عضمها كأن دقات قلبو بتقول ليها عايز اخبيك من الدنيا م عايز زول يلمسك ولا يشوفك غيري كأن بقول ليها انتي ملكي وم من حق اي زول غيري يعاين ليك انا بيك وصلته درجة الشوق درجة الادمان انا جنيتك عشقتك هويتك وقطعت اللحظات دي ميمنة وهي بتصحى ليث يبعدها من حضنو ويرقدها في السرير
ميمنة وهي تمسك راسها: اه ي راسي😭
ليث: انتي كويسه
ميمنة: وينه
ليث: شنو
ميمنة: مصاصة الفراوله الكنته شايلها😡😡😡
ليث: اللهم طولك ي روح طيب انا حاجيب ليك غيرها
ميمنة: هس
ليث: تمام
وطلع ليث وقال لما محمد ينتظر جنبها  وجا امجد دخل ليها وهو بعاين في التقرير
امجد: بقيتي كيف
ميمنة: امجد
امجد برفع راسو: ميمنه!
ميمنة: بتعمل شنو هنا

امجد: م شايفه الكوت
ميمنة بغباء: يبقى شغال ميكانيكي
امجد: الله يعين العايشين معاك
ميمنة: خلاص بطل سخافه انت دكتور بالله وبقت تضحك😂😂😂😂😂
الدكتورة بتحمر لميمنه: ي دكتور ممكن نمر علي الباقي
امجد: امشي قدامي ي جمانه بجي وراك
جمانه وهي عايزه تاكل ميمنة بعيونها: حاضر
ميمنة: بتحبها
امجد بتوتر: منو
ميمنة: الفي بالي بالك
امجد: بعشقها والله بس
ميمنة: بس شنو
امجد: م قادر اعترف ليها خايف تكون بتحب واحد تاني
ميمنه: ي رمضان دي كانت حتاكلني بعيونها والغيره ظاهرة في وشها😍😍😍😍😍دي علي الشويه كانت موتتني البت حتموت عليك
امجد: ده رايك
ميمنة: اي يله امشي وراها قبل م تنفجر
امجد: انا بحبك والله
وفي اللحظة دي جا ليث بس م سمعو
ميمنه: وانا كمان
وطلع الدكتور ليث حمر ليو وقال بصوت عالي محمد محمد😡😡
محمد: في شنو يااخ انت بالع مايك😒😒😒
ليث: الدكتور كان بسوي شنو جوه
محمد: بفحصها
ليث: وليه م كنته معاو😡😡😡😡😡
محمد بخبث: لانو الفحص في
ليث بغضب: خلاص اسكت😡😡😡ناتي ما اشوف دكتور جوه ولا زفت فاهم😡
محمد: خلاص غور😒😒
ليث دخل جوه وجنى قالت: ليه كذبته هي فحصتها الدكتورة وكان بس في راسها ويدينها عشان النبض😒😒
محمد: بحب اجنونو😍😍
ليث بحاول يخفي غيرتو: كان بقول ليك شنو قولتي ليو انا كمان
ميمنة بتاكل في الحلاوه ذي الاطفال: قال لي ب.. كانت عايزه تكمل بس فجأة اتزكرت الحصل معاها💔
ليث: ب ... شنو كملي
ميمنة: ليث انا كيف جيت هنا وين الصووه
ليث: صورة شنو
ميمنة: ك كان في راجل شايل صورتي وحاولته الحقو بس في ناس هجمو علي انا اول مره اخاف كده😭😭😭😭
ليث وهو بضمها: انا هنا وم بخلي زول يلمس شعره منك😡😡
ميمنة بصوت طفولي ممزوج بالبكى: كيف يعني يلمس شعره هم عايزين بشعري شنو😭😭😭
ليث بقى كاتم الضحكه: ولا شي انتي بس روقي حبيبتي طيب
ليث حسه بجسمها تقل لقاها نامت
ليث: ربنا م يحرمني منك ومن براءتك😍😍😍😍😍

امجد بتوتر: ج جمانه عندك حاجه المسا😢
جمانه وهي تخفي فرحتها: م اظن☺️
امجد وهو بحرك شعرو بيدو بطريقه عشوائيه: ممكن نطلع سوا عايز اتكلم معاك في موضوع😉
جمانه كانت حطير بالفرح: م مشكله

*في فيلا المكي*
محمد المكي بخوف: ميمي م رجعت لهس اضربي لمحمد ولا ليث شوفيها لي وين😔😔
هبه: طيب ي عمي اهدا عشان الضغط حقك م يرتفع😭
محمد المكي: اهدا كيف ي بتي وميمي اول مره تتأخر كده😭😭
المكي: في شنو ي جماعه
هبه كانت عايزه تتكلم سيف جا نازل بسرعه وقال: ميمي في المستشفى
محمد المكي ضغطو ارتفع لما وقع في الكرسي
هبه: عمي
سيف وخوله: جدو
المكي: بابا
وجرو عليو وكانت دموعو بتنزل: ماله بتي
سيف: اهدا ي جدو هي هس كويسه
هبه: حصل ليها شنو
سيف: مشو الفندق وهناك .......وانقذها راجل وصلها للمستشفى😞😞
محمد المكي وهو بقيف بالغصب: انا داير اشوف بتي 😭
المكي: طيب اهدا واخد دواك وانا بوديك ليها💔
هبه: هاك الدوا ي عمي
اخد الدوا وبعدها مشو كلهم المستشفى واول م وصلو جرو لغرفة ميمنه
محمد المكي وهو بمسك محمد من كتفو: بتي وين كيفها هس
محمد وهو بربت علي كتفو: اهدا جدو هي كويسه م عليها حاجه
جا طالع ليث: هشششش هي نايمه جوه كانت خايفه
محمد المكي: خايفه ميمي خايفه اول مره لكن من شنو
ليث: كانت بتقول كلام غريب شايل صورتها وهي صغيره وم عارف تاني شنو💔
محمد المكي فقد توازنو وكان حيقع بس مسكو محمد
ليث بخوف: جيبو كرسي
جنى: قعدو ي محمد
محمد المكي: ليث يله معاي العربيه
ليث: طيب اهدا بنتفاهم انت ارتاح بس
محمد المكي بصوت عالي: هس ي ليث يله😡😡😡
سندو ليث وطلعو ركبو في العربيه وفي زول متابعهم من المستشفى لما طلعو
محمد المكي: انت عارف يعني شنو زول شايل صورتها وهي صغيره
ليث: يعني شنو
محمد المكي بخوف: أهل ابوها عرفو انها عايشه ي ليه😡😡
ليث بربط الأحداث ببعض صورتها وهي صغيره والخطف قال: ي اولاد ال***** انا حاااانتقم منهم قبيلتهم كلها م بتسوا مضفر من اظافر ميمنه😡😡😡
محمد المكي: اهدا وخلينا نفكر لازم نعمل ليها حراسه مشدده بدون م تحس انت م بتعرف ميمنه دي مجنونه ولو عرفت حتمشي ليهم بيدينها😔
ليث وهو بسرح: عايز توريني ميمنه انا حافظها اكتر من اسمي وهي النفس الانا بتنفسو😍
محمد المكي: والله هي نفسنا كلنا😭
ليث بغضب: نفس منو هي نفسي انا بس😡😡😡
محمد المكي بسخريه: حتضربني انا كمان بنيه ي ولد😏
ليث نزل من العربيه مولع محمد كان طالع من المستشفى ومعاو وجني
محمد مع نفسو وهو بمسك خدو بيدو: ده ظاهر عليو مولع شديد ده ممكن بنيه واحده منو تفرتقني حته حته انا لازم اطلع نفسي وقام جاري
جنى: ماشي وين
محمد وهو جاري: تعالي انقذي وشك الحلو ده😂😂😂
جنى: طيب انتظرني وجرت هي كمان بعد وصلت عربية محمد وركبت قالت: مالك جاري😒😒
محمد وهو بأشر علي ليث: عايني البحصل شنو
ليث كان داخل الحارس وقفو وقال: معاك بطاقة زياره😏ليث ضربو بنيه فرغ كل غضبو بالبنيه دي الحارس وقع علي الارض بتالم💔
ليث بسخرية: ده عشان تاني م تقيف قدامي وانا داخل اشوف طفلتي😏😏😏😏
الحارس بوجع: اه اه لو كنته عارف بتك جوه كان سمحته ليك بدون ضرب
ليث: ولا علي كيفك وطوالي دخل
الحارس: مفتري😡

محمد: شوفتي فرطتو كيف
جنى بضحكه: كنته هس بتكون مكانو😂😂😂😂😂😂😂
محمد: ها وين ياااا 😂😂😂 وفجأة سكتو
محمد: جنى انااا
جنى: انت شنو
محمد: انا
جنى وهي بتلمس جبهتو: انت كويس
محمد: بس لمستني بقيت كويس
جنى وهي بتشيل يدها والخجل خلها ذي الطماطم محمد وهو بمسك يدها: انا بحبك ي جنى من اول مره شوفتك فيها 😍
جنى بخجل: اا  قاطعه محمد وهو بخت يدو في شفايفه وقال: انا م عايز رد هس ولا بجبرك علي حاجه وطوالي ساق العربيه وصلها فيلا المكي وقبل م تنزل قالت: محمد
محمد بحزن: نعم
جنى: وانا بعشقك وقامت جاريه دخلت الفيلا وهو بعد لحظات استوعب القالتو وهو كمان جرى وراها
محمد: انتظري
دخلت اول غرفه قدامها وقفلت الباب
محمد: افتحي الباب خلينا نتفاهم
جنى: ابيت
محمد: م مشكله بس ميمي تطلع من المستشفى حنعقد وكمان بتعرفي تجري ذي النسوان ومشى
جنى كانت حتموت فرح: لحظه قصدو شنو تجري ذي النسوان انا شنو  م مشكله بعدين بسالو😍😍😍😍😍

سيف: خولتي انتي لازم ترجعي البيت عشان الفي بطنك
هبه: نعم
سيف: خوله حامل في الشهر التاني
هبه: وليه م قولتو لينا
سيف: احنا عرفنا كده جات مشكلة ميمي
خوله كانت خجلانه بس فجأة هبه بقت تزغرد من الفرح
ليث: في شنو
هبه: طلعت حامل
ليث فكر بتتكلم عن ميمنه: كيف وليه
سيف بسخريه: شنو الكيف ي اهبل مرة اخوك حامل
ليث اخد نفس بارتياح: اها كان كده معليش
سيف: شنو المعليش
ليث وهو بحتضن اخو: اقصد مبروووك يله وديهم كلهم البيت
هبه: انا مستحيل اخليها هنا وامشي دي بتي كمان
ليث كان مبسوط من كلام امو: يله بدون اعتراض امشو البيت
سيف: ليث تلفونك ده بضرب من قبيل
ليث: ده رقم غريب
سيف: جيب انا برد
سيف: الو
المتصل: وين انتو
سيف عاين لرقم لقى رقم سوداني م دولي قال بخلعه: عمتي انتي في السودان
ليث والكل: شنو
ليث شال التلفون وقال: عمتي انتي جيتي كيف
رماز: انا في المطار م بعرف البيت وين تعالو سوقونا
ليث: معاك منو
رماز: ماما جمالات
ليث: طيب طيب وقفل وقال: محمد انت امشي جيبهم وابوي رجع ديل البيت وانا بجيب طفلتي اقصد ميمي
محمد المكي: م لازم رماز تعرف حاجه
هبه: طيب وين محمد انتو
محمد: انا هنا
المكي: كنته وين
محمد: وصلته جنى
ليث: م وقت الكلام اتحركو يله لحظه جنى وين
محمد: في البيت
ليث: محمد تمشي البيت تاخد جنى وتجي بيت ناس خالتي عشان نقول كانت معاها
المكي: لا اي شي ولا بيت خالتك امشو الشقه الفي المهندسين وسوق معاك سيف وخوله
هبه: بس خوله حامل والتعب
خوله: م تخافي علي انا كويسه ويله ي محمد
محمد: م كفاكم المجانين العندكم ديل😒
ليث: م وقت تفاهة اهلك اتحركو يله
وطلعو كلهم وليث شال ميمنه بعد التأكد من الدكتور  انها كويسه واداها حقنة منوم وركبها العربيه
ليث وهو ببوس ميمنه في راسها وحدودها: الله ينعل ابو الشيطان انا علي شويه حاااخلص المصحف وبقى يقرأ ويقرا عشان م يفكر في الملاك النايم جمبو ده😍😍 وصل الشقه

سيف: نورتو السودان والله
جمالات: منور بناسو
رماز: ميمي ليه م جات معاك
سيف: جنى بت خالتي مريضه شويه وكلهم هناك خوله ومحمد وليث وانا كمان اوصلكم وماشي ليهم
رماز: انا كمان حامشي معاك
سيف بإندفاع: لا لا م ينفع
رماز: كيف يعني
سيف بتوتر: قصدي
جمالات فهمت انو في حاجه وقالت: حبيبتي كفايه اسئلة حتشوفيها الصباح وانا تعبانه ما قادره اقيف
رماز بخوف: انتي كويسه
جمالات: يله البيت بس
رماز: ط ط طيب ساعدني ي سيف
شخص ما: الو ي حسن انا مسافر هس دبي عندي موضوع مهم
حسن: موضوع
شخص ما: في الشغل لما اصل بضرب ليك
رماز : لو سمحته الشارع معانا مريضه ☺️هو اتجمد في مكانو بعد الصوت ده بقى يقول في نفسو معقوله تكون هي لا لا هي ميته انا بقيت افكر فيها كتييير الايام دي هي وميمنه
رماز: لو سمحت ابعد
بدون م يتلفت بعد عن طريقهم وقال ي ريت لو كنتي عايشه ي رماز
رماز علي بعد سنتيمترات منو قالت: سيف ميمي اكيد معذباكم صاح
سيف بصوت شبه علي ومضحك: دي مطلعه عينا انتي ي عمتي جايبه شيطان ليه سميتيها ميمنة كان تسميها شيطان😂😂😂😂😂
جمالات: اصبر ليها بس
وطبعاً إيهاب سمع كل الكلام: لا لا دي مستحيل تكون صدفه نفس الصوت وبتها نفس اسم بتي واول ن إلتفت كانت رماز حتركب العربيه هو لمحها وجرى ورا العربيه بس م لحقها
إيهاب بفرحه ممزوجه بدموع: اكيد دي هي دي حبيبتي دي ام بتي دي رماز انا لازم القها بس اسم أهلها كان شنو وقاطعو صوت التلفون
إيهاب: الو

*في فيلا إيهاب*
ريم: الو
الزعيم: رماز ميمنه بتعرفي الاسماء ديل
ريم بخوف: منو معاي
الزعيم: فاعل خير حبيت اقول ليك ميمنه وامها لسه عايشين ورجعتهم علي البيت حيكون هو نهايتك😈😈😈
ريم بخوف وبدأت تعرق وترجف: منو معاي وعايز مني شنو وكيف عرفته الكلام ده كلو عني😭
الزعيم ببرود: اهدي ي مدام خايف تموتي ومخططاتي تفشل😒
ريم: مخططات شنو
الزعيم: انتي م عايزه ميمنه تموت وانا كمان وحساعدك
ريم: مصلحتك شنو من الموضوع ده
الزعيم: حاجتين اول حاجه القروش والتانيه خليها بالنيه😈
ريم اسرجعت قوتها: والمطلوب مني شنو
الزعيم: ببساطه نتعاون ورجالك علي رجالي ننفس المهمه
ريم: وانت عرفته عني كيف كل الحاجات دي
الزعيم: ي مدام انا الزعيم واي حاجه عايزها بتحصل
ريم: لسه م جاوبتني عرفته كيف
الزعيم: طيب تتزكري الخادمه القبل اسبوع شغلتيها عندك
ريم: ايوا ماله
الزعيم: دي تبعي ي شاطره وسمعتك بتتكلمي مع راجلك + كمان عرفته أنها بت اخو راجلك بطريقتي الخاصة
ريم: ي اولاد ال***
الزعيم بسخرية: عيب ي مدام ريم😈😈😈

*في فيلا المكي*
محمد المكي وهو يحتضن بتو: شنو المفاجأة دي وليه م قولتو جاين
جمالات وهي بتسلم علي هبه: والله خوف بتك هو الجابنا
هبه: كيف يعني
رماز: اتصلته ليكم وازهري اتصل كتير م بترفعو
سيف: م كلمتك انو كنا مع جنى
المكي بضحكه وتوتر: اي كنا مع جنى
محمد المكي وهو بسلم علي مرتو وبغمز: لكن الحمد لله انكم جيتو كنته مشتاق لمرتي شوق😍😍😍
جمالات بخجل وهي تضربو ضربه خفيفه: ي راجل اخجل احنا كبار علي الكلام ده
محمد المكي: كبيره براك يختي انا لسه شباب
وكلهم بقو بضحكو وسيف طلع طوالي مشى الشقه واول م وصل فتحو ليو
سيف بحزن: انكشفنا
ليث: اتكلم ذي الناس بنتاجر مخدرات احنا😒
سيف: انت بطل سخافه عمتي جايه وراي مع ابوي وجدي
جنى: خالتو عرفت الحصل لميمي مستحيل تقعد هنا لحظه واحده😭
ليث بصدمه: كيف يعني وعرفت كيف
خوله: سيف خلي هظارك البايخ ده ولا عارف حاعمل فيك شنو😒😒😒
محمد: تحزير قاتل
ليث: م وقت سخافتكم
سيف وهو يضحك: العشا بشنو😂😂😂😂😂😂اي شي ولا تهديد خولتي
ليث كور يدو عايز يضربو بنيه
سيف وهو ماسك خدو: ليث انا اخوك الكبير والنبي بطل حركات افلام الرعب دي
ليث: الليله اصلي م بخليك
سيف: م تنسى مرتي حامل
ليث: حامل هي م انت
سيف: المشاهد دي بتأثر علي البيبي
محمد: ميمي انتي صحيتي
ليث التفت م لقى ميمي ولا لقى واحد منهم كأنهم اتبخرو😂😂😂😂😂
ليث: مشو وين وين طفلتي الغبي كذب علي انا حاوريكم ي كلاب😡ومشى علي الغرفه الفيها ميمنة
خوله: اطلعو خلاص مشى
محمد: معقوله اصغر مننا وعامل لينا رعب💔
جنى بتاخد نفس بارتياح: ده كلو من سيف😒😒😒
محمد: هس خلو ده كلو حنوم كيف البيت ده في غرفتينن ومطبخ
سيف: ممكن انتي وخوله تنومو في غرفة ميمي وشباب في غرف
خوله: غرفة منو انت اهبل انا حامل واخوك ذي الكلب السعران وفي زول قال ليك انا....
ليث قاطعه: منو الكلب السعران
خوله بخوف وتوتر: س س سيف كلب وسعران
سيف: هس بقيت كلب وسعران ي بت ال****
محمد: م تشتم هوي دي اختي احسن ليك اشتمه هي بتشتم ابونا ليه😒😒😒ليث كان بحمر لمحمد محمد أتلفت لقى ليث بحمر ليو قال: اشتم براحتك انت م في زول بسالح إذا الاب م كفايه شوف باقي الاهل😳
كلهم بقو يضحكو علي محمد😂😂😂😂😂😂😂
ليث: مادم في غرفتين ي جماعه يبقى خوله و وجنى في غرفة طفلتي
محمد: طف ...شنو
ليث بغضب: م تقاطعني
محمد: لا لا واصل
ليث: كلنا في غرفه
سيف: تمام يله
ليث: بس بشرط
محمد: خير😒😒
ليث: م في لا خوله ولا جنى يرقدو جمبها في السرير😡
خوله: تمام
سيف: شنو تمام انتي حامل😡
ليث: يبقى سيف وخوله في غرفة وجنى في غرفة ميمي ترقد في الكنبه وانا ومحمد نرقد في الصاله😒
سيف: من الصباح كان تقول كده😍😍😍😍😍
محمد: انت فرحان ي كلب كان م اختي حامل كان خليتك تنوم في الارض😡
ومشو كلهم غرفهم ومحمد ليث في الصاله
سيف وهو بقرب من خوله: أخيراً بقينا برانا😍😍😍ي خولتي
خوله: ابعد مني انا حامل م تنسى
سيف وهو لسه بقرب: وتاني
خوله: انت عايز تعملهم اربعه ولا شنو😡😡😡
سيف بخلعه: اربعه شنو اربعه
خوله بخبث وهي بتقرب منو: اربعه اولاد حبيبي😈😈😈

سيف بخوف: لا لا ي زوله ابعدي مني انا ماشي انوم مع ليث ومحمد عيب نخليهم ينومو براهم واحنا هنا😳😳😳
خوله بحزن متصنع: ليه حياتي م حتنوم معاي يعني
سيف بتوتر: لا لا اقصد حرام جنى تنوم في الكنبه لصباح
خوله وهي كاتمه الضحكه: كلامك صاح بس حاشتاق ليك
سيف مرق بسرعه وقال: ا انا كمان
ومشى اتجاه غرفة ميمنة شافو ليث قام بسرعه
ليث: ماشي وين
سيف بتوتر: اطلب من جنى تنوم في السرير حرام الكنبه قاسيه عليها
محمد: م تقول طردوك برا الغرفه اسهل
سيف:م وقتك
ليث:طيب انتظر هنا انا بنادي جنى
محمد: تنادي منو انت ي زول افرض قالعه طرحتها انت عارف جنى محجبه
سيف: ي خولتي
خوله: نعم
سيف: نادي جنى من جوه عشان تنوم معاكي😔😔😔💔
خوله: وانت قاعد في اجازه😒😒
محمد بغضب: خوله اسمعي الكلام😡😡😡😡😡
فجأة جا حجر كسر الزجاج بتاع الشباك سيف جرى حضن خوله الوقعت في الارض من الخوف وجنى جات مارقه تشوف الحاصل ومحمد وليث جرو علي الشباك
ليث: ده منو العمل كده😡😡😡😡😡
جنى: ف ف في الحجر في ورقه
ليث شال الورقه وقرا الكلام بصوت عالي: المره دي حجر المره الجايه م معروف يمكن قنبله معقوله عشان تحمو بت تقتلو العيله كلها😁 ليث قطع الورقه قطع صغيره
خوله بخوف: ده منو ومنو البت العايزين يقتلوها
محمد: م معقول قصدو
سيف: ميمي😳
جنى: مستحيل طيب عملت شنو دي كيوت بتحب كل الناس ومستحيل تكون عملت لزول حاجه😡
ليث دخل الغرفه وقفله ومشى باس راس ميمنة وقال: انا م م م معاك ط ط طيب م تخافي م في زول حيلمسك انتي لي ح ح حتي الموت م حياخدك مني😭😭😭😭😭😭😭 وكده كلهم كانو متوترين نامو في الصاله جنى ختت راسها بحركه عفويه في كتف محمد وشالتو بسرعه وقالت: اسفه م... قاطعه ورجع راسها في كتفو وقال: ده سندك نومي ساي طيب وهي نامت في امان وسيف حاضن خوله لأنها كانت خايفه وليث نام جمب السرير لصباح
ميمنه صحت شافت ليث: انا الجابني هنا شنو واتزكرت انو في زول حاول يخطفه ونسيت الكان شايل صورتها وهي صغيره قالت: اه الكلاب كان جوني بقدام كان ادبتهم وده ليه نايم علي الأرض بس هو شكلو حلو وهو نايم وبقت تتأمل فيو واتزكرت لما قالت عايزه حلاوه وهو جابها وتاني احتضنها عشان كانت خليفه وبقت تمشي يدها على شعرو وهو قام مخلوع مسكها من كتفها: م مالك في حاجه بتوجعك انتي كويس
ميمنة كانت مبسوطه من الخوف الفي عيونو عليها بدون م تحس ختت يدها في وشو وقالت: انا كويسه اهدا😊طوالي حضنه هي اترددت في البداية بس تاني حضنتو هي كمان لما حس بيها حضنتو حضنها بقوه عليو مع انها اتوجعت من حضنو القوي ليها بس م كانت عايزة اللحظه دي تروح منها😍

*في فيلا إيهاب*
إيهاب: الو ايوا جاي
حسن: م سافرته
إيهاب كان عايز يحكي لاخوهو بس في حاجه وقفتو: الشغل اتاجل واشتقته لميمنه جيت اشوفها
ريم ببسمه خبيثه: ميمنة ذاتها اشتاقت ليك روميساء جيبي ميمنة لجدها😏

*في الشقه*
كانو حاضنين بعض بقوه كان في واحد فيهم حيهرب من التاني😍😍 وفجأة تلفون ليث رنه مكان عايز يبعد عنها كان متعلق بيها شديد
ميمنة بخجل: اب عضل تلفونك
ليث بغباء: مالو
ميمنة: بتصل ي اهبل
ليث: ويعني
ميمنه: يمكن اتصال مهم ولا يمكن دي ماما
ليث بعد عنها بخلعه: عمتي ع ع عمتي هنا
ميمنة: عارفه اني جذابه وعندي سحر خاص😍😍بس م لدرجة انك تفكر موم هنا
ليث: بطلي سخافه امك جات أمس .......
وحكى ليها كل القصه عدا حقة الحجر
ميمنة: اووو موم بتخاف علي شديد بس انا م بيبي انا كبيرة طيب يله وديني ليها اشتقته اضمها🤤🤤🤤🤤
ليث بغيره: شنو اشتقته اضمها 😒😒
ميمنة: مالك دي امي
ليث: بس وانا
ميمنه: وانت ولد خالو
ليث بحزن: بس
ميمنة تبوسو في خدو: وانت احسن ولد خال في الدنيا تاني حاقول ليك بطلي🤤🤤🤤🤤🤤🤤ومشت الحمام ليث كان ذي المخدر وهو بلمس مكان البوسه😍😍😍😍😍

ليث فكه منو المخدر باتصال: لو طيب جاي بس اعمل حاجه الأول بعد كده حاجي
ميمنة في الحمام م لقت حاجه تلبسها  لبس ملابسه ذاتها وطلعت: يله ي بطلي عايز اشوف موم
ليث عجبتو كلمة بطلي دي: يله ي طفلتي
ميمنة بزعل طفولي: انا م طفله انا ميمي فاعم😒
ليث: انتي طفلتي
ميمنة: اوووف اوووف
ليث بضحك علي حركاتها الطفوليه طلعو لقو محمد وجنى نايمين بشكل رومانسي وخوله وسيف كمان😍😍😍
ميمنة: الله حلوين شديد بديت اغار من جنى
ليث بغضب: ليه😡😡😡
ميمنة: انا الوحيده الكان بدللها لما كنا في فرنسا بس هس شكلو جنى حتاخد مكاني😂😂😂بس ليث مسكها من كتفها بقوه: م في زول يدللك غيري😡😡😡😡ولا يقرب منك غيري فاهمه انتي لي لي انا وبس😡 فاهمه كلهم صحو بصوت ليث
سيف ومحمد بمسكو في ليث: فك البت ي ليث
ميمنة كانت بتتوجع من مسكتو ودموعها نزلو من عيونها💔 ليث شاف دموع فكه من محمد وسيف ومشى عليها ومسح ليها دموعها وبقى يرجف:  ا انا اسف م تبكي والله م م ماقصدي والله اسف
سيف ومحمد وجنى وخوله كانو مصدومين من شكل ليث وكان في رأيهم في اسئله كتيره هل ده ليث القوى البخافو منو💔
ميمنة كانت خايفه تحصل ليو حاجه لان حالتو بقت صعبه وكان معرق وبرجف وهي بتخت يدها في خدو بتردد: اهدا طيب م مشكله وبعدين ي بطلي انا قويه وم بخاف وابتسمت حتي بدأ ليث يهدا
ليث بجمود: محمد وسيف ارجع البيت وسوقو طفلتي معاكم😡
ميمنة بدلع طفولي: انا عايزه امشي معاك ي بطلي🥺
ليث بضحكه من حركاتها الطفوليه: انا عندي شغل مهم انتي امشي هس وانا اوعدك اجيب ليك معاي شوكولاتات تمام
ميمنه ببسمه: تمام
طلعو كلهم وكانو لسه في تأثير الصدمه من منظر ليث وانو اول مره ميمنه تخلي زول يقرب منها كده😳😳😳😳😳
ليث وهو بمسح علي رأس ميمنة: يله بأي
وميمنه كانت واقفه مبتسمه وبتعاين ليو بترفع يدها كأنها م حتشوفو تاني: سوقني معاك
ليث: احنا اتفقنا علي شنو
ميمنة: اوووف طيب بس الشوكولاته تكون كتيره
ليث: لو عايزه مصنع بجيب ليك يله بأي
ومشت وكانت مبسوط
الزعيم: استعدو الأسد مشى والغزل بقى براو😏

*في فيلا إيهاب*
ماريا طالعه ومتشيكه وركبت تاكسي وطلعت واحد من رجال ريم عجبو شديد جسمها العاري وهي شكلها كان ذي العاهرات طلع وراها
ميمنة: محمد عايزه مويه
جنى: وانا كمان
وقف في حته فاضيه كان فيها بقاله نزل يجيب مويه ميمنه اتلفتت حوليها لقت انو المكان فاضي
ميمنة: احنا وين
جنى: احنا في...
نزلت بدون م تسمع ليها ولانها شافت طفل صغير عمر 5سنه كان ببكي
ميمنة: اوووف حبيبي مالو
الطفل وهو ببعد عنها لانو خايف منها ميمنه وهي بتقرب منو: م تخاف تعال حبيبي
الطفل: انا تعان *(انا جعان)*
ميمنة: تصدق وانا كمان طيب وين ماما
الطفل: منو ماما
ميمنة: امك يعني
الطفل: انا م عندي
ميمنة: كيف يعني وين بيتك
الطفل: لا لا م تايل يرتع لي هنات في مله سليله وبتابنا تلنا *(لا لا م عايز ارجع لهناك في مره شريره وبتضربنا كلنا)* في اتنين جو مارين واحد قال ليها: اكيد شرد من المايقومه وبقو يضحكو😂😂😂ومشو
ميمنة: طيب حبيبي انت حتعيش معاي انا طيب اسمك منو
الطفل: تليم *(كريم)*
نزلت ماريا من التاكسي ونزل وراها الراجل ودخلت في شارع صغير كده وهو دخل وراها وميمنه شافتهم وساقت الشافعي ودخلت وراهم
الراجل: ي جميل
ماريا بخلعه: انت بتسوي شنو هنا
الراجل وهو بقرب منها وبلصقها مع الحيطه: عايز اضوق العسل🤤🤤🤤
ماريا: فكني وإلا بصرخ
الراجل قفل ليها خشمها وكان حيشرط ملابسه بس فجاه اغمى عليو من أثر الضرب ضربتو ليو ميمنه بعصايه في راسو
ماريا حضنت ميمنه وهي بتبكي: ش ش شكراً بلاك كان
ميمنة: ده شنو اللابسه ده وماشه وين في حته مقطوعه ذي دي😡😡😡
ماريا وهي بتبكي: انا جيت اشوف حبيبي امو عيانه 😭😭😭😭
ميمنة: حبيب شنو وانتي في العمر ده وبعدين وين اهلك
ماريا: الله يخليك م تكلمي زول من اهلي عليك الله انو تعبانه شديد وقالت عايزه تشو مرة ولدها قبل م تموت😭😭😭😭😭😭😭
ميمنة: ده كذب ي غبيه
محمد وهو بياخد نفس من آثار الجري: كده ي ميمنه تقطعي قلبي عليك انتي عارف لو حصل ليك حاجه ليث كان قتلني وقبل ليث امك كانت حرقتني وانا عايش😡😡😡وبعدين من المزه دي
جنى وهي بتضربو في رجلو: احم احم
ميمنة: انا حامشي معاك عشان تتاكدي بنفسك طيب
ماريا: وانتي ليه بتساعديني
ميمنة: م عارفه حسيت انك بتخصيني كأنك اختي الصغيره





*الفصل الخامس💙*


 *💖إدمااان ليث💖*
*بقلم: Abeer*


ماريا: طيب يله عشان تتأكد ده حتي عمرو م لمسني بس سلام عادي
ومشو معاها وقفو ورا الباب وقالو ليها خلي يخلي الباب فاتح  وفعلا دخلت معاو وظهرو اصحابو
ماريا: ده شنو وين امك ي جمال
جمال بخبث: عامله لي فيها الشريف الرضي ي شافعه😈😈حتي حضن م عايزه تديني ليو الليله حنستمتع ي شباب
محمد: فعلا حتستمتعو لما الشرطه تجي😏
ميمنة: ومافي في الدنيا احلى من حضن الشرطه حتحس انو كل عضمه من عضامك يتكسرو من شدة الحضن😏
جمال بخوف: انتو منو ومن وين جيتو😢
بسرعه وصلت الشرطة
جنى: احنا كابوسكم😂😂😂😂
واصحابو حاول يهربو  بس قبضوهم وماريا انهارت في الارض وشالوها بسرعه المستشفى
ميمنه: ي يادكتور البت تعبانه شديد
امجد: ميمنة
ميمنة: امجد المهم في بت تعبانه شديد يله معاي😭😭
امجد: طيب يله بسرعه وين جمانه يله معاي
واول م وصل انصدم:  م م م ماريا وبقى يلمس في وشها بطريقه عشوائيه ماله حصل ليها شنو😭😭😭
ميمنة: اهدا هس جمانه انتي شوفيها وانت اهدا وتعال معانا محمد طلعو برا بالغصب وامجد كان منهار اكتر منها
جمانه: م عندها حاجه ده انهيار عصبي وضربته ليها حقنه بس حصل ليها شنو
ميمنة: وبدأت تحكي ليهم انا شوفته طفل............والشرطه جات وبس
امجد بقى يغلي: انا م حاخليها انا حاقتلها
ميمنة: اهدا ي امجد م كده
امجد قام وهجم علي الغرفه: ده شرف ده شرف😡😡😡 بس جاتو بنيه في وشو وقعتو في الارض
محمد: م قلنا اهدا في شنو😡
ساقو برا وهو ببكي ذي الطفل:  احنا السبب م في زول مهتمي بيها حياتها كلها عباره عن قروش م في اهتمام😭😭😭😭
ميمنة: الاهتمام مهم ي امجد اختك محتاجه ليك هس في الوقت ده وصدقني والله اختك نضيفه ذي لبن بس محتاجاك سند ليها 😍
جمانه: ميمنه كلامه صاح ي امجد اختك بعد شويه اتكلم معاها بهدوء طيب
امجد: شكراً ليكم ياااخ من قلبي انتو انقذتو شرف اختي😭💔
محمد: خلاص بطل دراما وبعدين ده واجبنا كان كنته مكاني كان عملته نفس الشي😊
امجد قام ضمه محمد: بس تصدق يدك يقويه يااااخ😂😂😂😂
محمد: مادام انت بتعرف ميمي معناها حتجرب يد ليث وصدقني حتنسى اسمك😂😂😂😂😂😂😂
امجد بعدم فهم: شنو
ميمنة وهي بتضرب محمد: بمزح ومزحو تقيل
امجد وهو بلمس خدو: ذي يدو
الممرضه: المريضه صحت ي دكتور
ودخل ليها اول م شافتو بقت تبكي: هششش م تبكي حبيبتي انا معاك وبعدين في قمر يبكي
ماريا: انا
امجد: هششش انا بعرف م تخافي طول م اخوك عايش فاهمه انا سندك وبعدين انا عارف محل داسه الشوكولاته حقتك بس نرجع حاسرقهم منك😂😂😂😂😂😂😂
بقت تضحك هو قال: ايوا كده اضحك ي جميل😍😍
ميمنة: بقينا كويسين بنضحك 😂😂😂😂
ماريا: بالجد شكراً ليك
ميمنة تضربها ضربه خفيفه في رأسها: انتي بقيتي ذي اختي اصلا م عندي اخوات بنات اصغر مني😍😍😍😍😍😍😍وانا سممعتكم بتتكلمو عن شوكولاته صاح اعترفو وينه😒😒😒😒
محمد: امركم انتهى خلاص طلعو الشوكولاته دي معاها الحزام الاسود صاح ي جنى جنى وين جنى

ميمنة: وين جنى وكريم
محمد: بتكون برا مع كريم لانو كان ببكي حامشي اناديها
ميمنة: صاح كريم جعان
محمد: طيب حاجيب ليو حاجه يأكلها وانتي كمان اشربي مويه واكلي والا عمتي رماز حتقتلني وطلع امجد بصدمه: امك اسمها رماز
ميمنه: اي
امجد: وابوك
ميمنه: إيهاب
امجد: صاح انتي عمرك كم
ميمنه:19
امجد بصدمه: لحظه وبرجع
وميمنه كانت بتتونس مع ماريا وجا محمد وجنى وكريم  وكريم بجري علي ميمنه وهي بتحتضنو: سوفي تابو لي سنو
ميمنة: وحاجيب ليك اكتر حبيبي بس نرجع البيت
كريم: انا بحبك ي ..صاح انتي اسمت منو
ميمنة وهي بمسح راسو بحنان:  قول ماما حبيبي😍😍😍
محمد: معقولة دي طفلتنا ميمي
جنى: اي هي
الزعيم: جاهزين هم في المستشفى وهس حيطلعو😈
ريم: ليه المستشفى
الزعيم: اظن انو كانو مع بت من الشارع انقذوها من راجل من رجالك
ريم: ي خساره فيها شنو لو خلو يستمتع شويه اصلا م بستفيد من رماز وبتها غير وجع الراس😡😡😡😡 انا جايه وحنخلص لاني زهحته

*في فيلا المكي*
رماز وهي بتمشي وبتجي: ليه لسه م جو آذان الضهر حياذن
محمد المكي: اقعد ي بتي لفيتي راسنا😒
رماز: لا لا في حاجه م طبيعيه انا من أمس هنا ولسه م شوفتها قلبي مامرتاح
هبه: كلهم معاها م تخافي
رماز: ي خوفي لو حسن وريم عرفو انها لسه عايشه😭😭😭😭
المكي: م عاش اليضر اختنا وبتنا💔😡

*في المستشفى*
ميمنة: انا جعانه لينا اكتر من تلاته ساعات هنا خلونا نطلع نمشي مطعم
ماريا: وانا كمان ماشه
جمانه: م في ليك انتي ارتاحي بس
امجد كان بعاين لميمنه بطريقه غريبه وقال: خليها تمشي ي جمان
ميمنه وماريا: يس يس😍
محمد: مجانين
امجد: ماريا لحظه
ميمنة شالت كريم وطلعو وبعد شويه لحقوهم امجد وماريا
جنى: محمد شيل كريم منها شويه
محمد شال كريم وبلعب فيو وفجأة ظهرو رجال من مافي كان دفار ملينا رجال ونزلو الارض وجو علي جهة ميمنه ماريا ادست ورا اخوها وجنى شالت كريم وقفت ورا محمد أما ميمنه كانت واقفه ذي اللبوه🦁
محمد: عايزين شنو
احد افراد العصابة اشر علي ميمنه: دي بس😏
محمد: علي جثتي😠😠😠😠😠
فرد من العصابه: بحب احقق الاماني ذي دي😈 وجا علي ميمنه ضربتو لما وقع
امجد بخلعه وهو بضرب في واحد: دي منو
محمد وبضرب في التاني: معاها الحزام الاسود😂😂😂 وطلعت جمانه شافت الوضع اتصلت علي الشرطه ونادت كل الدكاتره الفي المستشفى وطلعو وبقو يساعدو فيهم بس في حاجه حمره شكل نقطه في ميمنه وفجأة صوت إطلاق النار وقف الكل وبقو مصدومين من الحصل😳😳😳😳

*عوده الي الماضي*
محمد: طيب حاجيب ليو حاجه يأكلها وانتي كمان اشربي مويه واكلي وإلا عمتي رماز حتقتلني
امجد مع نفسو: رماز رماز سمعته الاسم ده وين أي صاح مرة عمي😳😳😳😳😳امك اسمها رماز
ميمنة:اي
امجد: وابوك
ميمنة: إيهاب
امجد: صاح عمرك كم
ميمنه:19
امجد بصدمه مع نفسو: لا مستحيل ده كلو ويبقى صدفه لحظه وراجع
امجد طلع برا اتصل لابو
امجد: مرة عمي اسمها رماز
حسن بحزن وهو بتزكر هو كان السبب في حرمان اخو من مرتو وبتو وده كلو بطمعهم في القروش وبسبب مرتو: ايوا
امجد: ميمنه بت عمي كان كانت عايشه عمرها حيكون كم😳
حسن:19 ليه الأسئلة دي كلها😔
امجد: بت عمي ومرتو عايشين
حسن بصدمه: انت جنيت ي ولد دا انا وقفته علي قبرها أمس
امجد: كيف يعني ومنو قال ماتت
حسن: خالة مرة خالك اسمها حسنات ساعة رماز هربت من البيت عملت حادث هي وبتها
امجد: انتو اتاكدو من الجسمان بعينكم
حسن: لا و شوفتها لما دفنوها بس جات حسنات وقالت انو ماتت هي وبتها....لحظه انت قصدك انو...
امجد: خالتها كذبت لكن ليه
حسن: عشان تحميها من شري وشر امك
امجد بصدمه: قصدك شنو
حسن: القصه انو ...... وهس حسك عينك امك تعرف انا جاي عليك
امجد: حسبي الله ونعم الوكيل فيكم وقفل الخط
ولما كانو طالعين امجد قال ماريا لحظه
ماريا: نعم
امجد: انا اسف حبيبتي حازكرك بالحصل الراجل الاتهجم عليك الاول ميمنه قالت كانك انتي بتعرفي
ماريا: ايوا ده واحد من الشغالين مع ماما
امجد بصدمه: ط ط طيب تمام يله

*عوده الي الحاضر*
يفيق الكل علي صوت صراخ ماريا: باباااااااا😭😭😭😭

وصل حسن للمستشفى وشاف انو في زول عايز يضرب ميمنه نار مع انو م بعرفها ولا شافها قبل كده بس حسه انو دي هي واتاكد لما شاف امجد وماريا دفر ميمنه بعيد عن الطلقه و ميمنه ضربت العمود براسها ووكانت الضربه قويه واغمى عليها💔
امجد وماريا: بابا وجرو عليو ومعاهم جمانه
وجنى ومحمد وكريم جرو علي ميمنه
واحد من أفراد عصابة ريم: البت نجت مننا
ريم بغضب: ي غبي نفذ المهم باي شكل م بهمني العواقب نفذ بس😡😡😡😡😡😡وقفلت الخط وقالت انا حاقتلك بيدي ي بت رماز😡😡😡وشالت المسدس وطلعت
أمجد: ب ب بابا انت كويس م حيحصل ليك حاجه اهدا دي طلقه سطحيه في الكتف😭😭😭😭😭
حسن بصوت متقطع: م تخاف ي وانا م حاموت الا اصلح العملتو😔😔😔💔
ماريا بصوت باكي: انت اهدا بس واي حاجه عايزه احنا بنعملها ليك بس اهدا😭😭😭😭😭😭
جمانه: جيبو النقاله😭😭😭وجابو النقاله ورفعوهو ودخلوه طوالي ماريا تحس بحاجه بتهز في جيبها تتزكر انو ده تلفون ميمنه لما كانت شايله كريم مسكتو ليها ترد بصوت باكي الو
رماز: بسم الله انتي منو وين ميمنه
ماريا: م عارفه انتي منو بس حصل معانا........وهس هي برا مغمى عليها واحنا في مستشفى****الو الو الو
يقع التلفون من يدها وتصرخ ميمنه وتجري علي الشارع تلحقها الأسرة كلها
المكي: في شنو احكي
رماز بصوت متقطع: وديني بس مستشفى****😭😭😭😭😭😭😭
محمد المكي: خوفتينا في شنو😳😳😳😳😳
رماز: م ميمنه في المستشفى وانا اصلته في تلفونها وردت بت وقالت....... ركبو كلهم وسيف اتصل علي ليث م رده رسل ليو رساله بانو ميمنه في مستشفى***
ميمنه جابو مويه رشوها بدأت تفوق وفجأة يظهرو رجال ويمسكو محمد وجنى وتجي ريم شايل مسدس وتختو في راس ميمنه وميمنه بتشوف طشاش طشاش
محمد بغضب: ابعدي عنها ي عجوز ي خرفانه😡😡😡😡😡😡😡
جنى: فكوها ي كلاب😡😡😡😡😡كريم جرا دخل المستشفى ولقى ماريا قدامو وامجد كان شبه منهار لان م سمحو ليو يدخل
كريم ببكي: م م ماما
امجد انتبه لكريم ومشى عليو:  ماما منو
ماريا: قصدو ميمنه
امجد: م م ماما برا وحتبقى كويسه
كريم: مسدس مره شريره😭مأما راس برا😭😭😭😭😭
امجد: ده بقول في شنو
ماريا: حاول رتب كلامو

ريم ببرود وسخريه: هشششش عشان الحلوة دي تموت بسلام ليها عايزين تزعجوها في اخر ايامها😈😈😈
محمد: فكوني  والله حتبقى اخر ايامك انتي ي حقيره😡😡😡😡😡انتي منو وعايزه منها شنو
ريم وهي بتمشي في اتجاه محمد وتخت المسدس في خشمو بصوت قريب لفحيح الأفعى: انا الموت😂😂😂😈😈😈😈
جنى: ابعدي عنو ي عجوز انتي اخرك سبحه ومصلايه وتقعدي جمب قبرك😡😡😡😡😡
ريم تمسك جنى من حنكها وتضغط عليو: شكلي حابد بيك ي ام لسان طويل😉

محمد بسرعه: لا لا لا ابعدي عنها انتي عايزه مننا شنو
ريم وهي تمشي علي ميمنة:  عايزه دي عايزه جثتها😈😈😈😂 ووجهت المسدس في راس ميمنة وعايزه تضغط علي الزناد
رماز بصوت عالي: ميمنة😭😭😭😭😭😭
ريم بضحكه شريره: اخيرا شرفتي عشان تشوفي مشهد الاكشن ده قدامك😈😈😈😈
المكي: اياك تلمسيها حتندمي😡😡😡😡😡😡وبعدين حتستفيدي شنو لو قتلتيها حيسجنوك وتتعفني في السجن
ريم بنفس الضحكه الشريره: كان كنته خايفه من السجن م كان قتلتها في العلن وبعدين انت في السودان حيث القروش ليها دور كبير ممكن اشتري القاضي حتي لو عايزه الرئيس😈😈😈😈😈😈انت بتتكلم عن اكتر نظام حكم  فاشل بتحكمنا شجرة المؤتمر الكلها في يدي😈😈😈 حاستفيد شنو حاستفيد قروش زياده😈😈😈😈
رماز: انا بديك العايزه قروش اي حاجه بس خلي بتي عليك الله
ريم: انا كده كده حاخد العايزاو وبت ولدي ميمنة هي حتكون الوريثه لاملاك إيهاب
إيهاب: منو القال ليك بتي هي وحدها الوريثه لكل شركاتي ومطاعمي وسلسة المستشفيات وكل املاكي
ريم بصدمه: ا ا إيهاب
إيهاب: ايوا إيهاب ي مدام الضحكتو عليو وكل السنين دي بزور في قبور مزيفه علي أساس أنها لبتي ومرتي😡😡😡😡😡😡
إيهاب كان بشغل في ريم ورجالها بالكلام وليث بمشي براحه براحه علي ريم
ريم بضحكه شريره: مادام عرفته ي اخو زوجي العزيز حاقتلها وكده بدل تمشي قبر مزيف تمشي للحقيقي شوفته كيف😈😈😈والتفتت علي ليث قالت ارجع ورا انت مفكرني برضع اصبعي ارجع قبل ماااا
ليث: طيب بس خليها تمشي والله اي شي عايزه بنديك ليو
ريم: شنو الضمني وبعدين خلاص م حاتراجع تاني حتموت حتموت وجهت السلاح واستعدت تطلق النار وفي نص صرخات الكل جا صوت ماما لا
ريم بخلعه: امجد ماريا وسامر انتو الجابكم هنا شنو

*عوده الي الماضي*
محمد: ارتب كلام الشافع ده كيف
ماريا: سامر بتصل
محمد: كلمي خلي يجي
بعد نص ساعه
جمانه: الحمدلله الولد بخير م في حاجه وحننقلو للغرفه الخاصه بيو بعد لحظات
محمد بفرحه: الحمد لله جمانه رتبي كلام كريم ده مسدس مره شريره ماما راس برا
جمانه بعد تفكير: مسدس في رأس ماما مره شريره برا
سامر: في شنو
امجد: فهمتو تعالو م ميمنه في خطر

*عوده للحاضر*
سامر: امي عليك الله م تتهوري اهدي ينعل ابو القروش البتعمل فينا كده نزلي السلاح ي امي
ريم بصراخ: لا ابعدو م تقربو😡😡😡😡😡
ماريا ببكى: عايزه تقتلي الانقذت بتك من جريمة اغتصاب مرتين😭😭😭😭😭😭😭😭
سامر بصدمه: شنو
أمجد: بشرح ليك بعدين
ريم بغضب: انتي بتقولي في شنو😡😡😡😡😡
أمجد: ايوا كلامها صاح انقذتها من واحد من رجالك حاول يتحرش بيها كلو بسببك انتي
ريم بدأت تتزكر
عوده للماضي
ريم: ليه المستشفى
الزعيم: اظن انو مع بت من الشارع انقذوها من راجل من رجالك
ريم: ي خساره فيها شنو لو خلو يستمتع شويه

*عوده للحاضر*
انهارت ريم علي الأرض وكانت م قادرة تتكلم من البكى واصل امجد وقال: وبسببك كنا حنخسر بابا انضرب بالرصاص كان كل هدفو ينقذ ميمنه💔😭
سامر: انا م فاهم حاجه فهموني
امجد مشى علي امو مسك السلاح: عايزه تقتليها صاح اقتليني اول يله منتظرة شنو اقتليني😭😭😭😭😭وليث جرى علي ميمنه الكانت فاقده الوعي تماماً وكلهم جرو بالذات رماز وايهاب

رماز وهي تحتضن بتها: ميمي حبيبتي ماما هنا😭😭😭م تخافي
إيهاب: نادو الدكتور اعملو حاجه😭😭😭😭😭
جمانه: دخلوها جوه بسرعه
ليث شالها وجرى بيها وكلهم وراهو💔 محمد المكي كان مهبط من شاف منظر السلاح فوق ميمنه العمرو زول م رفع صوتو عليها بالغلط يجي الليله يترفع عليها سلاح!؟ ودخلوها
جمانه: اطعو برا لو سمحتو
ليث بغضب: لا م طالع انتي مجنونه دي حياتي كلها😡😡😡😡
سيف: اهدا ي ليث خلي الدكتوره تشوف شغلها
ليث بغضب اكبر: انا السبب م كان لازم اخليها براها كان اسوقها معاي😭😭😭😭😭فكني انا عايز اشوفها
المكي بصوت رجولي: ليث اهدا ي ولد هي كويسه بس فاقده الوعي
محمد: عمي كلامو صاح حسن هو الانضرب بالنار هي بس لنضرب في راسها لما دفره💔
رماز: انا قلبي كان حاسي م كان لازم اخليها تنزل السودان😭😭😭😭😭😭😭😭😭
إيهاب بحزن كبير: ليه ي رماز حرمتوني منكم😔😔😔😭💔
رماز هنا تنتبه لايهاب: انا بحلم ب ب بابا انا قبيل شوفته روح إيهاب بتتكلم مع ريم انا بقيت اتخيلو في كل مكان ذي لما كنته في فرنسا لما اتخيل زول ميت معناها ميمنه لا وبقت تصرخ😭😭😭😭💔
إيهاب وهو بمسك وشها بيدينو بقوه م كبيره: انا هنا انا عايش ما من رماز عايني في عيوني
رماز تلمس وشو بطريقه عشوائيه: ا ا انت عايش😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭واحتضنو بعض بقوه فجرو كل سنين القهر والعذاب بدون بعض اطلقو العنان لحبهم😍😍😍😍❤️
جمانه: هي كويسه وهس نايمه

ليث وهو بقعد في الأرض:  الحمدلله
إيهاب: انا السبب انا الخليتكم تعانو كان لازم اسوقكم معاي😭😭😭💔
رماز بصوت متقطع: انا سمعتهم قالو انت مته وحيقتلو بتي😭😭😭😭💔م تحملته وهربته منهم ولقيت ابوي...............وحكى لي كل القصه حتي خالتي اخت امي هي السبب في الانا فيو ده😭😭😭😭😭💔
إيهاب: انا عارف انو حالتك ضرتك ووجعتك بس هي كانت السبب في إنقاذ حياتك😍
محمد المكي: كيف الكلام ده
ايهاب: جاني تلفون من رقم غريب وطلب يشوفني بخصوص رماز مرتك وميمنه بتك وطلعته طوالي وكان العنوان مستشفى ولما دخلته لقيت شاب قدامي وكان هو ليث
ليث: لان انا كمان جاتني مكالمه وطلبو مني امشي ليهم في نفس العنوان وقالو لي الموضوع بخص ميمنة 💔
المكي: وبعد داك
إيهاب: طلعت دي حسنات راقده في المستشفى بسلطان في اخر مراحلو
هبه: وطلبو ليث ليه
إيهاب: لان.....

*عوده الي الماضي*
إيهاب: حجه حسنات

حسنات بصوت متقطع: تعالو اقعدو
ليث: انتي منو عايزه مني شنو ووبتعرفي ميمنه من وين
حسنات: انا خالة رماز حسن اخوك ي إيهاب ومرتو اتفقو معاي انو يقتلو رماز وبتها مقابل مبلغ كويس
ليث لغضب: طبعاً انتي وافقتي
ايهاب مسكو من يدو: اهدا
حسنات: م كان في خيار تاني ريم أقنعت حسن انو البت م بتك هي بت رماز جايبها بالحرام وحسن حلف إلا يقتلها وم تورث حاجه من املاكك لأنها بت حرام وحسنات بدأت تكح كح كح كح ورجعت واصلت بصوت تعبان: م كان عندي خيار انا وجعته رماز كتييير ي ولدي وحرمتها من ابوها بس م لدرجة اقتله هي قطعه مني وعرفته انو ريم م حتخليها اتصلته لابوها وقولته ليو بتك عايشه وخليتو يشوفني مع ريم وحسن ويسمع كل المخطط وانا راغبتو لما خطف رماز وهنا انا ارتحته وضربته لريم وقولته ليها ماتو في حادث وهي م صدقت وريتها قبر مزيف وانا هس حاموت عايزاك تخلي ر رماز ت تسامحنييي وانت ي لييث عدو ميمنه قريب منك وهو ......وأصدر الجهاز صوت صفير مزعج ليعلن عن وفاة حسنات وانتقالها الي الرفيق الأعلى
ليث: لا لا لا هو منو قولي وبقى يهز فيها
ايهاب وهو ببعدو من حسنات:  ماتت ي ولدي م في فايده

*عوده الى الحاضر*
رماز ببكى شديد: ي الله رحمتك😭😭😭😭😭😭😭💔
جمالات ومحمد المكي والكل: لا اله الا الله محمد رسول الله ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته💔
إيهاب بغضب: انا حامسح بريم الارض😡😡😡😡😡
الممرضه: مين فيك بطلي
محمد المكي: بطلي ده هس اسمك مفكرانه بنحضر فيلم كرتون😡😡😡😡
ليث بسرعه: ااانا
الكل بصدمه: انت
هبه: غيرته اسمك قولته لي😒😒😒😒
الممرضه: المريضه صحت وهي بتنادي بكلمة بطلي وم عايزه تهدأ لينا
رماز تجري بسرعه لمكان ليث:  ليث ادخل هديها الله يرضى عليك ي ولدي😭😭😔😭😭😭

ليث هو عارف يسيطر عليها: في شنو ماله طفلتي ي ناس منو زعلها
ميمنة وعيونها ملايانه دموع:  انت مفكرني شافعه😒😒😒😒
ليث بضحكه: حتي وانتي زعلانه لسانك طويل
ميمنة: بطلي م تكلم ماما حتزعل لو عرفت 😞😞😞
ليث ببسمه: عشان كده كنتي بتصرخي وم عايزه تهدي للممرضات 😂😂
ميمنة بحزن طفولي: اي انا م بقدر اشوفه زعلانه كفايه عليها بابا خلها براها ومشى😥😥😥😥
ليث حسه بيها حتنهار قال: امك برا علي فكره وكل العيله عايزين يشوفوك
ميمنة بخلعه: كيف
قام ليث فتح الباب ودخلو كلهم وكان معهم إيهاب
رماز وهي بتحتضن بتها:  حبيبتي انا لو تعرفي خوفته عليك قدر كيف
محمد المكي حضنها وبكى وهبه والمكي وجنى وجمالات وخوله
محمد: جا دور وسعو
سيف همس لمحمد: احم احم انت شكلك اشتقته لبنية تكسر وشك من ليث😂😂😂😂😂😂
محمد مسك وشو وقال بسرعه:  انا بعدين بسلم
جنى فهمتو وبقت تضحك ميمنة شافت إيهاب قدامه وقالت ي ربي انا شوفتو وين شوفتو وين وصرخت ومسكت يد ليث شديد: ده الكان معاو صورتي وانا صغيره في الفندق
ليث وهو بمسك في يدها عشان يحسيها بالامان: اهدي م حيعمل ليك حاجه ده .....
قاطعو إيهاب وهو ماشي علي ميمنه: انا كان معاي صورتك ومن شوفتك حسيت انك بتخصيني حسيت اني بعرفك وانتي بتشبهني اكتر من رماز وهو بضحك😂😂😂😂
ميمنة: لا انا بشبه بابا وموم بتقول لي كده طوالي
إيهاب: وده الانا قصدي ليو انتي بتي انا
ميمنة: هيي انت بتخرف تقول في شنو م عشان عشته في فرنسا تغشني لا انا سودانيه وبلدي كمان
ليث كاتم الضحكه: اسكتي خليو يكمل ده ابوك والله
ميمنة عاينت لامها: اي ي ميمي ده ابوك
ميمنة بصدمه: كيف ومتين  ووين كان كل ده مسكت راسها ده شنو الكلام ده بعد 14سنه تجي ببساطه وتقول لي انا ابوك
ليث: اهدي ي.....
قاطعو إيهاب: اطلعو برا بس خلو رماز ليث طلعو بالغصب م كان راضي يطلع
إيهاب مسكها من يدينها: اهدي حبيبتي انا خليتك انتي وامك و.................ولما رجعته قالو لي متو........وده كل الحصل
رماز بتبكي: بسبب مرة عمك وكذبها احنا اتفرقنا وتاني كنته حافقدك لو لا اولادها م عارفه اسماءهم قالوا ليها انتي انقذتي بتها من جريمه بشعه
ميمنه مسكت راسها: قصدك ماريا وامجد هم اولاد عمي
رماز بخلعه: بتعرفيهم من وين
ميمنة: كان لاقيت امجد في ال.........وحكت ليها كل القصه ولما انقذت ماريا💔
ايهاب: الله يحفظك ي بتي لكن اوعدك اخليها تتعفن في السجون
ميمنه بسرعه: لا لا لا
رماز وايهاب: شنو لا
ميمنة: انا انحرمته من حنانك وعطفك كل السنين الفاتو صاح!؟
إيهاب: ايوا
ميمنة: انا انحرمته منك بس مستحيل اخلي ماريا وامجد ينحرمو من أمهم انا سامحتها وامشي طلعها عشاني

إيهاب: دي كانت حتقتلك
ميمنة: عشاني ي بابا
إيهاب دموعو نزلو: شنو عيديها
ميمنة: بابا
إيهاب يحتضن ميمنة: طول عمري كان نفسي اسمعها منك لما اموت وتكبري قدامي بس
ميمنة ببكى: م فات حاجه هس بتعوضني وكمان م تحرم عمي من مرتو واولادو من أنهم
رماز وهي بتمسح في دموعها: كلام ميمنه صاح ي إيهاب كفايه ربنا يجمعنا تاني جمعنا عشان كلنا نبقى مع بعض م عشان نفرق ام من أولادها
ايهاب بيدو التانيه بضم رماز وباس ميمنة في راسها ورماز كمان: ربي م يحرمني منكم ويحفظكم لي والله انا محظوظ بيكم😍😍😍😍😍
ليث م قدر ينتظر برا فتح الباب دخل وشاف إيهاب حاضن ميمنه ورماز وببكو طوالي ابتسم بس بسرعه اختفت الابتسامه هو بغار علي ميمنه حتي لو كان ابوها💔
ميمنة: بطلي تعال
إيهاب: بطلك
ميمنة: اي ده ليث بطلي ي بابا ولد خالي المكي
إيهاب بابتسامة: اي انا بعرف ليث قابلتو قبل كده⁦☺️⁩
ميمنة بتاشر جمبها في السرير:  بطلي اقعد هنا
ليث بغضب: مر تاح كده
ميمنه بخبث وغمزت لامها: اه راسي ليث جا عليها بسرعه
ليث بخوف: مالك انتي كويسه انادي الدكتور
رماز وهي تمسك بيد إيهاب الكان ماشي علي ميمنه يشوفها ماله همست ليو: م فيها حاجه عملت كده عشان ليث يسمع كلامها
ايهاب بابتسامة:كيف
رماز: ليث من ميمي عمرها خمسه سنه كان بعشقها وم بخلي زول يقرب عليها حتي السواق حقها كان موظفو هو
ايهاب: هو كلمك واعترف ليك
رماز: لا ده الاسره كلها بتعرف عشقو ليها هو م اعترف بس واضح عليو
ايهاب وهو براقب فيهم: ربنا يجمعكم في بيت الحلال
ليث: اعصر ليك راسك
ميمنة بدلع طفولي: انا جعانه من أمس م اكلته وم في زول شغال بي
ليث بغضب: كيف يعني هس انا بجيب ليك اكل
ميمنة: عايزه امشي معاك
ليث: لا خليكي هنا انتي لسه تعبانه لان الضربه في الرأس م بتقدري تمشي
ميمنه بخبث وخزن مصتنع: المرة الفاتت قولته ليك سوقني معاك خليتني وجو وكانو حيموووتوني...
ليث  بخوف: م تقولي كلام ذي ده حتي لو بالهظر وانا بسوقك معاي ومشى عليها شالها
ميمنة: ده شنو ي مجنون بابا قول ليو نزلني
ايهاب بضحكه من منظر بتو الطفولي: انتي الجبتي لنفسك استحملي شالها طلع بيها لما وصلو الكافتيريا والناس كلها بتعاين م قعده في كرسي قعده في رجلو
ميمنة بخجل: ليث بطل ياااخ عاين الناس بتعاين لينا كيف وهس لو بابا وماما جو
ليث: م عندي حاجه لزول انا قاعد مع الحتبقى مرتي
ميمنة زاد خجلها: شنو
ليث بتوتر: ا انا بعشقك بحبك من لما كنتي صغيره😥😥😥
ميمنة بخلعه: ليث
ليث: عيونو وقلبو وروحو انتي روحي بلاك انا بمو....ختت يدها في شفايقو وقالت: بعد الشر عليك😥😥😥
ليث: يعني انتي...
ميمنة: م اكذب عليك من شوفتك حبيتك حتي ولو بتتزكر كلامي كان مزح بس بالجد حبيتك لاني بحب المصارع رمان شديد
ليث بغضب وهو بضغط علي كتف ميمنه: بتحبي منو يختي

محمد:ي جماعه خلو البتعملو فيو ده وتعالو قالو حسن عمك فاق
ميمنة وهي بتمسك في رقبت ليث: عمي منو انت اتهبلته
ليث: عمك ابو امجد وماريا
ميمنة: انت ي غبي م تقول كده طيب انت كمان قوم شيلني يله
محمد: بزهج وتأمر قوم شيلني ي سلام 😒😒😒😒
ليث: علي قلبي ذي العسل
محمد بهمس: كيف م يكون عسل ي كلب وانت شايل النحله كلها
ليث: انت بطنطن تقول شنو
محمد: بحب في نفسي فاقد حنان حرام احب نفسي
ميمنه بغمزه: وتفقد حنان ليه طيب وين جنى لما تشتاق لحنان
جنى: منو حنان
محمد: بس ده السمعتي يختي😒😒😒
ليث: يله نتم نقاشنا في البيت هس خلونا نشوف الراجل قبل م ينقرض
ميمنة تضربو بخفه علي صدرو:  ليث ده عمي
محمد: وانقذ ليك كيس الجوافه الشايلو ده
ليث: م تحترم نفسك ي اخ في شنو
محمد: ياااخ دي شنو بتشتري مني موز انت
ليث: لحظه انزل ميمي وحتشوف بعمل فيك شنو ي كلب
محمد: هههاي اها وين يااا ده المطمني م بتقدر وانت شايل المزه
جنى: محمد بطل ثقاله
محمد بغمزه: رايك شنو يوم الجمعه اجي أتقدم ليك ونعقد ونعرس وكلو ونتثاقل في بيتنا😍
جنى بخجل: اسكت ي قليل الادب
محمد: احبك وانت مخك ماشي شمال ي جميل انت
ليث: اخجل شويه يااخ معانا طفله
ميمنة: منو الطفله لحظه ولدي وينو😳😳😳😳😳
ليث قرب يرميها: شنو
ميمنه: حاقع ي بني آدم وبعدين لحظه انا انضربته في رأسي ضربه خفيفه م في رجلين نزلني اصلا وصلنا
ليث: اول جاوبي ولد شنو
ميمنة بغباء: ولدي كريم
ليث نزله براحه وبغضب مسكه من يدها: انتي جنيتي
كريم وهو يجري علي ميمنة: ماما
ليث بصدمه: ده شنو زول يفهمني حاجه
ميمنة تقعد في الارض: حبيبي انا نشوف جدو ونمشي البيت وااكلك ي قلبي طيب وتحتضنو عليها
ليث بصوت عالي: ده منو
محمد: يااخ م قالت ليك ولدها في شنو
ليث وهو بمسكو من قميصو: كيف يعني
محمد: حاعترف بكل شي جنى هي السبب
ليث: جنى
جنى بخوف: والله م عملته حاجه
ميمنة بصوت جمهوري: خلاص القصه هي انو كنته عطشانه ي استاذ و................فهمته وهس شيلو عشان ادخل لعمو

حسن: اعفي لي ي إيهاب ي اخوي
إيهاب: ادخلو
حسن بغضب: ريم اطلعي برا
ميمنة: انا سامحتها ي عمو وعشاني الكل حيسامحها وبعدين دي كفايه انها ام امجد حبيبي واختي الصغيره ماريا
محمد بهمس لميمنه: م تقولي حبيبي قدام اسد الغابه ده عشان انا خايف علي وش الولد ده شكلو جميل خالص
ميمنة كاتمه الضحكه: ي عمو انت بتحب بت اخوك
حسن بحزن والدموع في عيونو:  اكتر من ماتتصوري
ميمنة بمرح: حتسامحها عشاني وعشان امجد وعشان ماريا وعشان البتاع الواقف هناك داك شكلو بشبه بابا
سامر بمسح الدموع من عيونو:  بتاع شنو انا اكبر منك ي دلوعة اشتقته ليك كنتي صغيره ومحبوبه من الكل
امجد بضحكه بعد الدموع: رجعتي لينا والله م مصدق كنا انا وسامر نتزكرك لما كنتي صغيره كيف كنتي مشاكسه وبضحكي الكل كنت...
قاطعتو ريم بحزن والدموع في عيونها ظاهر عليها الندم: كنتي فرحة البيت انا السبب سامحوني بعد العملتو ده كلو سامحتيني وقعدت في الارض جمب رجلين ميمنة انا والله العظيم ندمانه بسبب أعمالي كنته حافقد بتي وراجلي وانتي م عندك سبب ده كلو من الطمع😭😭😭😭😭😭نزلت ميمنه براحه بابتسامة ورفعتها من كتفها وحضنتها في وسط دهشت الجميع
ميمنة: انتي م مكانك جمب رجلين انتي مكانك في قلبي
ريم: كلام بذبحني بقتلني انا م بستاهل اضربوني نبذوني يمكن ارتاح😭😭😭😭😭😭💔
ميمنة وهي تمسح دموعها وتقول بمرح: اصلا انت حتتعاقبي
الكل انخلعو ونططو عيونهم رماز قالت: ده كلام شنو ي ميمنة
ميمنه واصلت: اي حتتعاقب
ماريا: ي ميمنه بس دي ماما كيف تقدري تعاقبيها
امجد بحزن وبعاين في الارض:  كلامه صاح ي ماريا انتي لسه صغيره م حتفهمي
ميمنة: اوووف ي جماعه خلوني اوصل
ريم ببكى شديد وصوت متقطع: خلوها تواصل انا حابه اتعاقب كده ضميري برتاح
حسن بخزي: لو كان عندك ضمير
ميمنة: عمو لو سمحته يله جاهزه للعقاب
ريم عيونها في الارض: ايوا ي بتي
ميمنة: العقاب هو انك تطبخي لي وتاكليني من تحت يدينك الحلوين ديل 😍😍😍😍😍😍وتعملي هوت شوكلات وتجيبي لي شوكولاته لأن ليث كذاب م جاب لي
ليث بهمس: اصبري لي
الكل بعد سمعو العقاب ارتاحو ريم قالت وهي م مصدقه البتسمعو وتعجبت من براءة ميمنه وحكمته وقلبها الأبيض: بس
ميمنة: اي بس وم تخلي ماريا تاكل معاي اكلهم براي
ريم وهي بضم ميمنه ليها شديد: ي ريت يدي انقطعت وم مديتها عليك
حسن بمسح دموعو: دي بت رماز وايهاب طيبه ذي امها وكريمه وشهمه وشجاعه ذي ابوها ربنا يحفظها ليك
إيهاب قام مشى علي بتو ضمها ليو: ربنا م يحرمني منك ي عمري
ميمنة عاينت لقتهم كلهم ببكو قالت: ي جماعه في شنو م تقلبو لينا فيلم هندي ابوكم ده جعان
ليث ومحمد بخلعه: شنو منو جعان
ميمنه بغرور: انا
ليث: ي بت هس انا م اشتريت ليك اكل
ميمنة ببراءة: شنو اشتريت لي اكل بقيت تقول لي مرتي المستقبليه وبعشقك والكل طار لي بصراحه
بعد دقيقه من الصمت ينفجر الكل من الضحك علي براءة ميمنة
محمد همس لليث: اخير انا بقل ادبي قدامك بس دي فضحتك قدام الناس كلها😂😂😂😂😂
ليث بعضي في سنونو و بابتسامة صفراء: وانت بعد شويه حتتشوه قدم الكل حبيبي تمام ي وعمي
محمد: الله يخرب بيتك وببت ود عمك
ميمنة بحزن طفولي: شنو بضحك
رماز وهبه بمشو علي ميمنة وهم بضحكو وضموها: ليث ولدي قال كده
رماز: بالجد
ميمنة: اي
محمد المكي: انتي قولتي شنو
ليث بغضب: في شنو ي جماعه خليتو كلو وقبلتو علي
جمالات: م تشتغلي بيو احكي لينا قولتي لليث شنو
المكي: يله احكي
إيهاب: انتو كلكم مالكم متحمسين كده في شنو ي جماعه
محمد المكي: دي اللحظة الكنا بننتظرها ليث يتعامل كإنسان عندو مشاعر م حجر
ميمنة: قولته ليو وانا بحبك لأنك ذي المصارع رومان اول م شوفتو قولته ليو
قاطعه ليث وهو بجرها معاو برا: الله يخرب بيتك كنتي حتقولي شنو
ميمنة: كنته حاقول اني قولته ليك ارزعني بو...
قاطعها ليث: الله يخرب بيتك انتي ي بت م بتفهي انت عمرك 19 م بتخجلي
ميمنة بزعل وهي تشيل كريم: علي فكره لسه م تميت ال19 وم تتكلم معاي تاني وانا م بحبك ومشت بسرعه من قدامو
محمد سمعها لما قالت م بحبك:  عملته ليها شنو انا عارف كانت حتفضحك بس هي كده انت عارف انو ميمنة لهس بتحتضر كرتون اي شي كان ممنوع منها وده بطلب منك نسيت الا سام كان دائما معاها بس ميمنة لما خلصت جامعه م اختلطت بزول غير سام ولا حتي النت كان مسموح ليها غير الفيديوهات السودانيه كانت بتحبها فهمته يعني ي معلم انت حتتعب لأن البت مسطحه وده كلو بسببك م تخلوها تختلط بزول م تعرف حاجه وتتعلم حاجات بسيطه البس ي عم انا ماشي ليها انت خليك واقف مصدوم بعد تصحصح تعال وراي

*في الفيلا*
سعد: ي خوله مش انتي كنتي معاهم في المستشفى
ريفان: مستشفى شنو ومشيتي ليه
ريتا: ي غبي امك حامل
ريفان: احلفي
ريفان وريتا مع بعض: ي رب توم زينا
خوله بخلع: تفو من خشمك تفو ي اولاد الكلب
سيف ميت ضحك في خوله: م تشتمي ي زوله
سعد: جاوبوني
سيف: كويسين نص ساعه ويجو

امجد: الجميل مالو
ميمنه: مالي في جيبي
امجد: يااخ انتي لئيمه بشكل😒😒😒😒😒😒 علي فكره البتاع عندو بت اسمها ميمنه
سامر: عندي اسم ي كلب كلامو صاح سبحان الله في ملامح منك كتييره
ميمنة بفرح: الله عايزه امشي معاكم😍😍😍😍😍اشوفها
محمد بهمس: شوفته نست زعلها بسرعه هي طفله كلمتك سجم امك ي ليث ي ود هبه
ليث: اسكت قبل م اتفشه فيك
ليث: وانا كمان عايز اشوف ميمنه الصغيره
ميمنة: يله هس
ماريا: م انصحك ده عندو شياطين م اطفال
محمد: لا انتي م بتعرفي شي عن اولاد سيف وميمنه كيف ربتهم
المكي: ربتهم شنو ده الفرق بينهم4 سنوات
محمد: انتو مالكم بتجو واحد واحد ينفع ي عمي تقيفو لي في حلقي
المكي بضربو في راسو ضربه خفيفه محمد بدراما مصريه: انا بقيت ملطشه ولا ايه
ميمنة بنفس الدراما: اه ي عنيااا
وعمت الضحكات المكان😍😍😍😍😍😍😍

*بعد اسبوع من الفرح😍😍😍 المتواصل*
المره: ابعد خليني اخش ي بتاع انت
الحارس: م بتدخلي
الشرطي يظهر للحارس: افتح ي زول
الحارس: ده شغلي سعادتك انا اول لازم اكلم ناس البيت
الشرطي بعدم صبر: اخلص
الحارس: في مره برا ومعاها الشرطه قالت عايز تدخل
المكي: دخلهم
ميمنة كانت بتاكل في كريم لما جو داخلين كريم لما شاف المره خاف واتمسك في حضن ميمنه اكتر
المره وهي بتاشر علي كريم وميمنه: ده الولد المخطوف ودي البت الخطفتو
وكمان ظهر الراجل القال ليه يمكن هرب من الماي قومه وقال: انا شوفتها سعادتك لما خطفتو
ميمنة قالت بسرعه: لا والله انا م .....
قاطعها ليث وهو ماسك يدها قال: الولد ده من الميتم صاح
المره: ايوا
ليث: انا خلاص اتبنيتو
المره بسرعه قالت: لا م بنفع انت م متزوج
ليث بشك: عرفتي كيف
المره بتردد: م م ما هو ظاهر م لابس خاتم
ليث: بس انا لابس خاتم
المره زاد من خوفها: احساس بس
ليث: علي العموم عقدي يوم الجمعة سعادتك واظن كده تاني م في مشكله
الشرطي: ايوا تاني م في مشكله بس حنجي نحضر العقد عشان نتأكد والإجراءات القانونية⁦☺️⁩
طلعو والكل مصدومين من كلام ليث
المكي: ده كلام شنو ي ولد
ليث رفع يدو ويد ميمنه فوق وقال: انا حتزوجها وكلكم عارفين اني بعشق ميمنة لي14سنه وهس انا خلاص عايز اعقد عليها وتبقى حلالي وكريم يتربى بينا أنا بطلب يد ميمنة منك ي عم إيهاب
ميمنة بفرحه: وانا موافقه
خلتهم كلهم يضحكو فيها إيهاب قال: اتقلي شويه ي بتي واعملي انك خجلانه م كده وانا موافق
محمد: كعبه ي هنايه خفيفه ولفيفه
ميمنة: امشي ي باير انا حاعرس وانت لسه في حنكك البيش مع البنات
محمد: حرم إلا اعقد معاكم وحتشوفو
محمد المكي: م بتقعدو بدون شكل خالص بس انا كمان موافق
الكل وافقو وهنوهم وتفرقو اي زول غرفتو
هبه بتتكلم مع نفسها: انا المره دي شوفتها قبل كده
ليث: المره منو
هبه وهي لسه سرحانه: بتاعت الميتم دي
ليث: وين طيب
هبه: م عارفه

الزعيم: غبيه م اعتمد عليك خالص ارسك عشان تسجنيها تخليها تعقد😠😠😠😠😠انا حاتصرف انقلعي

ليث: بكون في الحفلات الخيرية
هبه: يمكن
جنات: صباحو خالتو
هبه: صباح النور حبيبتي
جنات: صباح الخير ليث
ليث: اهلن
ميمنة تجي جاريه ورا كريم: والله الليله م اخليك
كريم بتخبى ورا ليث: سوف ماما تايره تمستني *(شوف ماما عايزه تمسكني)*
جنات بصدمه: ماما!؟
ليث وهو برفع في كريم: ايوا هي ماما وانا شنو ي كيمو
كريم بفرح: بابا
جنات: ده كيف يعني
محمد بغيظ فيها: يعني ي ليث اخليك اسبوع ارجع القاك بولدك
جنى بغيظ وهي بتضربو في رجلو وتقول بهمس: دي اختي ي غبي
محمد بنفس الهمس: م انا عارف بس م بتتبلع لي ثقيله خلاص
جنى بغضب: محمد
هبه: في حاجه حبيبتي
جنى بتوتر: لا بس كنته عايزه اقول محمد الشغل يله
هبه وهي بتمشي: ربنا يوفقكم وم تنسى تعزمو لي امكم عقد ليث وميمنه يوم الجمعة
جنات: ولد وعقد ده شنو ي جماعه ده فيلم هندي
ليث: لا الحقيقه م حتقولي لي مبروووك
جنات وهي بتولع بالغضب قالت:  مبروك
وطوالي طلعت جنى بفرحه: الف الف مبروووك ي ميمي
ميمنة هي بتحتضنها: الله يبارك فيك عقبالك
محمد: معاك بس
ليث: شنو معاك بس
محمد: تعال اوريك
ليث: يله نشوف اخرك
محمد: انا عايز اعقد معاك
ليث: شنو هو احنا بنلعب
محمد: يااخ انا جادي
ليث: ومنو تعيست الحظ
محمد بغرور: المحظوظه بت المحظوظه هي جنى
ليث: جنى جنى
محمد: اي جنى جنى
ليث بفرحه: الف مبروك
محمد: عايزها مفاجاه لجنى وكمان ميمنه
ليث: طيب
*مرت الايام وجت يوم جمعة جا بسرعه*
الزعيم: الو
ريم: انا ريم
الزعيم: عايزه شنوو مش فشلتي وركعتي في الارض عشان يسامحوكي وندمتي
ريم: انت عارف حب القروش فوق كل شي انا عملته الشويتين ديل عشان اخد فرصه واحقق هدفي
الزعيم: يااخ ابليس م بفكر كده
ريم:حاشوفك متين
الزعيم: م بالسهوله دي ي حلوه لما احتاجك بضرب ليك
*في فيلا المكي انطلقت اصوات الزغاريد لتعلن عن الارتباط الابدي بين ليث وميمنه*
خوله: ماشي وين انت
ليث بثقه: عايز اشوف مرتي
خوله: بالسهوله دي يعني
ليث: مش مرتي
سعد: ادفع ي عمك
ريتا: م تكتر معانا ي اصلي
ريفان: يله أنجز ي مان
ليث بخلعه: ده كلام شنو واللغه دي اتعلمتوها من وين
سيف: دي مرتك والله خربت علي اولادي 😂😂😂😂😂😂
ليث: طيب ي سيف ادفع ليهم نتحاسب
سيف: انا ذاتي واقف معاهم ادفع لي😂😂😂😂😂
ليث طلع المحفظه حقتو: هاكم
خوله ختفت المحفظه منو وهي بتعد في القروش: ادخل بعد ده
ليث: محفظتي
سعد وريتا وريفان وهم بدفرو فيو: يله هوينا
ودخل الغرفه وكانت ميمنة في قمة جماله لابسه فستان هندي احمر وكان رهيب فيها
ليث وعيونو قلوب قلوب: الف مبروك لينا
ميمنة: انت الكلام الفي الروايات ده كذب صاح
ليث بدهشه: كيف يعني
ميمنة بزعل طفولي: مفروض تحضني وتقول لي مبروووك ي حلالي وام عيالي😒😒😒😒
ليث وقع في الارض بالضحك ميمنة قالت: شنو بضحك خلاص انا م عايزاك زاتو ومشت بس هو جراها من يدها وقعت فيو وبقو يعاينو وقالت: اي قريت اللحظه دي في روايه شهد عبدالله 😍😍😍😍😍
ليث: الله يقطع الروايات الماخده تفكيرك
ميمنة: كده تاني م بشيلو كريم مني
ليث وهو بحضنه قوي عليو: اي م بشلو تاني عارفه ي ميمنه
ميمنة: لا انت فاهم غلط انا عارفه انا ميمنه
ليث بحزن مصتنع وخبث وهو ببعد عنها: خلاص امشي
ميمنة: ليه
ليث: انتي لازم تتعاقبي
ميمنة: انا عمل......قبل تكمل قبلها ليث بقوه ولدرجة انقطاع الأوكسجين وبعد عنها عشان تاخد نفس: ده عقابك كل م ازعل منك تنفذي العقاب ده فاهمه وده كمان عشان تاني تتظارفي وجراها عليو مسكه بيدينو الاتنين من خصرها ولصقها عليو: مبروك ي حقتي انتي من الله خلقك كنتي حقتي وحتبقى حقتي
ميمنة بخجل: ابعد كده شويه افرض شافنا زول
ليث: انتي مرتي واعمل العايزو
ميمنة: ليث زح شويه كده
ليث بحنيه: انا عايز حاجه واحده بس وبفكك
ميمنة: شنو
ليث: انوم الليله معاك
ميمنة: بخلعه انت جنيت
ليث: من شوفتك جنيت
ميمنة: ليث
ليث: عيون ليث قلب ليث
والباب ضرب جا صوت رماز: ميمنة ليث يله عشان الناس برا
ميمنة: ليث خلاص خلي حركات الاطفال دي موم برا
ليث وهو بتحسس رقبتها بشفايفو: يله وافقي عشان تطلعي
رماز: يله ي اولاد
ميمنة: موافقة
ليث بفرح وهو بضمها: دي مرتي يله نطلع
رماز: ليه اتاخرتو كده
ليث بخبث: كنته بصلح ليها في الفستان
ميمنة وشها قلب ذي الطماطم 😂😂😂😂😂😂

جنى كانت بتبكي لأن أهلها حدود حعقدها وبدون م يقول ليها حتي بدون م تشوف العريس كانت بتبكي لأنها اول م بدأت تحب خسرتو قبل قصة حبها م تكمل
محمد: الجميل ببكي ليه
جنى بخلعه: انت الجابك هنا شنو ومشت وقفت قدام الغرفه وبقت تعاين يمين وشمال وقفلت الباب واصلت: انت اهبل كيف جيت والليله عقدي افرض اهلي شافوك
محمد: جيت اشوف مرتي عيب ولا حرام
جنى بدون م تنتبه لكلامو: ده مامبرر تجي تشوفني بيو قال مرتي وختت يدها في خشمها وبقت تعاين ليو بخلع: قصدك انو
محمد وهو بضمها: مبروك ي حلالي معقوله اخلي الحلاوه دي لغير ده برضو يبقى م عندي ذوق
جنى ببكى: فكرته اني فقدتك وبقت تضربو في صدرو ليه م قولته لي ي حقير ي كلب
محمد وهو يمسك يدها: في واحده يوم عقدها تقول لراجله ي حقير وي كلب م مشكله نتحاسب بعدين لان م عايز زول يقاطعني هس غيري ويله الناس منتظرننا
جنى بخجل: طيب انتظر برا
محمد مشى قعد في السرير وخلف لرجل فوق رجل وقال: يله غيري
جنى بخجل وهي تجرو من يدو:  يله اطلع يااااخ
محمد وهو طالع: انا هس بطلع بس بكره تندم ي جميل
جنى تقفل الباب وهي بتضحك:  مجنون
محمد: سمعتك

ميمنة: ليث الكرسين ديل لمنو
ليث: م عارف
محمد وهو ماسك يد جنى: ديل لينا
ميمنة: امشي ي باير من هنا
ازهري: هو عقد عشان كده انا وعمتك سماح نزلنا السودان
ميمنة بصرخه: الله مبروووووووووووووووك ي باير
محمد: اسكتي فضحتينا يقولو علينا شنو العروس خفيفه
ميمنة بدلع وحزن: ليييث
ليث: اقعد وانت ساكت لو جربته تزعجها حا.... انت فاهم حبيبي صاح
ميمنة: انت قولته ليو حبيبي
ليث وهو بمسكه من خدودها:  يسلم لي البغار
جنات من غير نفس: مبروك مع نفسها قالت *(م تفرحي كتير ي حلوة مصيرو يبقى ملكي)*
ميمنة بفرحه: الله يبارك فيك
امجد: الف مبروك
جمانه وروميساء: مبرووك
فارس: الف مبروك
ميمنة: الله يبارك فيكم عقبال جمانه وامجد
جمانه بسرعه: أمين
ماريا وسعد كان صدفه غنو نفس الاغنيه: ي الله عرس لي البوره قامت بي بعد انتهو بقو يعاينو لبعض قاطعم ضحكات الكل 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
وجا وقت الكيك قطعو وبقى كل واحد ياكل التاني
ماريا: الله حلوين
سعد: انا موجود ي جميل ولا يهمك
ماريا بضحك سخريه: اجر شوف ماما وين ي شافع
سعد وهو بحرك في شعرو: كلامك صاح قولتي لي عمرها كم حبيبة خالو
ريتا: علي م اعتقد سمعته ميمي بتقول14
سعد بغرور: يله ي اولاد انا ماشي العبو مع الطفله الضيفه دي وم تخلوها براها ومشى
ماريا بغضب: واحد مغرور كلب
ريتا: م بنصحك تنبذي خالي قدامي
ريفان: لو هو رفضك انا هنا ي حلو وبقو يضحكو😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂الحفله انتهت وكانت قمه في الروعه😍😍😍😍😍😍😍 ميمنة نست موضوع النوم مع ليث ولبست ملابس نوم مريحه كان عبارة عن لبسه سير من الحرير وبنطلون كامل ومشت رقدت فجاه تحس بيد وراها وهي بتشدها ليها كانت حتصرخ غطى ليها خشمها همس ليها: هش انا ليث
ميمنة بنفس الهمس: بتعمل هنا شنو خوفتني كريم وينو صاح
ليث: مع محمد نسيتي اننا اتفقنا علي شنو
ميمنة بخجل: لا
ليث وهوبضمها اكتر ليو: نومي يله
بعد كم دقيقه ليث قال: احكي عايزه تقولي شنو عارفك انا
ميمنة: خوله حامل
ليث وهو مغمض عيونو بصوت نعسان: اها وبعد داك
ميمنة: وانا كمان حامل
ليث قام بسرعه ومسكه من كتفها بقوه وقال بغضب: شنو عيدي القولتي
ميمنة: انا شوفته سيف بحضن خوله وببوسه وهي بقت حامل وانت عملته نفس الحاجه معاي معناها انا حامل ي غبي😒
ليث وهو كاتم الضحكة: نومي ي ميمنه انتي حتشليني
ورقدو نامو وصباح ليث قام باسه في راسها وبقى يتأملها😍 اول م فتحت غمض
ميمنة وهي بتبوسو في خدو: صباحو بطلي وقامت مسكها من يدها وقال: انا كنته نايم عيدي لي لحظة البوسه تاني
ميمنة بضحكه وهي بتبوسو: يله قوم قبل م يشوفك زول وانا طالعه الجيم الليله
ليث بقوم بكسل: طيب حبيبتي باسه في راسها وطلع







*الفصل السادس🖤*

*💛الأخيييييير💛*


 *💖إدمااان ليث💖*
*بقلم: Abeer*


ميمنة صبحت عليهم كلهم وطلعت الغربية انو ليث خلها تمشي و م طلع معاها وقبل م تصل الجيم جات عربيه وقفت قدام عربيتهم
ميمنة نزلت: انت م بتشوف ي حيوان
عبدالله: اركبي ي بتي خلي المشاكل ديل رجال م بتقدري عليهم
ميمنه كانت حتتكلم بس في واحد ضربها في راسها اغمى عليها واخدوها
عبدالله: فكوها ي اولاد الحرام بس م قدر عليهم واتصل لليث
ليث: انخطفت كيف
رماز بخوف: منو الانخطفت بصوت عالي ليث جاوبني
إيهاب: اهدي خلينا نفهم
ليث بغضب: الله ينعلهم اولاد ال***** خطفو ميمنه
محمد المكي ضغطو ارتفاع وقع ودو المستشفى
ليث بغضب: ده شغلكم لازم ترجعوها فاهمين

ريم: نفذته المهم بس
الزعيم: بس شنو
ريم: نتقابل واتعرف عليك
الزعيم: وانا لي الشرف اقابل مره داهيه ذيك بس يومين دي خليها معاك نتقابل
ريم: اتفقنا
ليث بضرب في الباب: الله ينعلهم
جنات بزعل مصتنع وهي بتخد يدها في كتف ليث: مليش إن شاء الله بترجعها
ليث وهو بحضن جنات: انا غبي كان اطلع معاها
 جنات وهي فرحانه بقربو منها:  *(أن شاء الله م ترجع وتموت واخلص)* م تخاف حترجع قريب
ومرو اليومين والبيت كلو متوتر وخايفين
الزعيم: انا وصلته افتحي
ريم بصدمه: الزعيم هو..
الزعيم: ليه الصدمه
ريم: م مصدقه بس لشنو ده كلو وكيف قدرته تغير صوتك
الزعيم: ببساطه ي حلو برنامج في التلفون واظن دي م عايزه تفكير و ثانياً لشنو لاني حبيتو من قلبي عملته اي حاجه عشان من كنته صغيره
ريم: وكيف قدرتي تحصلي علي الرجال ديل كلهم ي جنات ولا اقول الزعيم
جنات وهي بتضحك بشر: انا بتاجر في المخدرات من عمري14سنه😈😈😈😈😈واي حاجه عايزاها بحصل عليها القروش بتشتري اي شي ي مدام ريم حتى انتي😈😈😈😈😈😈
ريم: قصة حب ليث م راكبه لي في رأسي
جنات بضحكه: كلك نظر ي جميل صاح كلامك حب ليث م بس عايزه اقتل ميمنه عشانو في سبب تاني
ريم: شنو
جنات: جد ليث المحترم كاتب نص املاكو باسم مرة ليث😈😈😈😈يعني بدل العذاب مع تجارة المخدرات والخوف انو البضاعة تتمسك والهم احسن اتزوج ليث واعيش ملكه
ريم: ده كلو عشان القروش وطيب انتي عملتي شنو عشان تحققي هدفك
جنات باحتقار: انتي اخر من يتكلم عن القروش نسيت عملتي شنو في راجلك وبتك أما أنا عملته شنو انا عملته كتير انا اصلا عارفه انو ليث حيتزوج ميمنة سمعته جدو بتكلم حاولته اقتلها في فرنسا مقابل قندول بنقو بس فشلت العملية وجابوها السودان وهنا حاولته كم مره بس برضو فشلت وحاولته اسجنها
ريم: كيف انتي عارفه انو ممكن تطلع عادي
جنات: اول حاجه اتصلته للمره تطلع شافع وطلعتو وجا الولد قال لميمنه انو بكون هرب من الميتم وهنا هي اقتنعت الغبيه اخدتو معاها وكده ثبت التهمه ورسلته المره ليها مع الشرطة بس بدل تتسجن عقدو ده كلو بسبب الغبيه لو اتسجنت كانت حتموت لان في مره أجرتها ومنتظراها بفارق الصبر م تحس الا بكف في وشها
عايزه تشاكل ريم لقتو ده ليث

جنات بخوف وتوتر: ل ل ليث انت الجابك هنا شنو
رماز: فهميني بتي عملت ليك شنو
جنات: انا م عملته حاجه دي خالتو ريم جبرتني وبقت تهددني وبقت تبكي شديد المره دي ريم ضربتها كف
جنات: شايف الحمد لله حصل قدامك
جنى: اسكتي الله ياخدك احنا عارفين الكذاب من الصادق
ليث: يا حلوة انتي انكشفتي من لما رسلتي لميمنه الشرطه

*عوده الي الماضي*
هبه: اتزكرته
ليث: شنو
هبه: المره الجات
ليث: م قولنا شوفتيها في حفلات خيريه
هبه: لا لا دي جارة خالتك وعندها ميتم في ال****
ليث: تمام
مشى ليث يقابل ريم لأنها طلبت تقابلو
ليث: خير
ريم: ي ولدي الله يعلم انا ندمته قدر كيف
ليث: انجزي
ريم: في واحد اسمو الزعيم م حصل شوفتو عايز يقتل ميمنه وم عارفه ليه
ليث: اضربي ليو قولي ليو......... واخطفي ميمنة انا بساعدك
ريم: بس
ليث: انا مسيطر م تخافي

*عوده الي الحاضر*
ليث: وطبعاً والكل كان عارف واتاكده من شكي لما بديتي تتقربي مني الله ينعل ابو القروش يااا شيخ سوقه سعادتك
جنات بصوت عالي: حارجع وحاقتله واقتلك حاقتلكم كلكم
ليث: انا ماشي اشوف مرتي
جنى: ماشه معاك عايزه أعتذر
وصلو محل خاتين ميمنة ليث اول م شاف ميمنه حضنه ليو شديد
ليث: اشتقته ليكي
ميمنة ببكى: كتيييير
وقرب عشان يبوسها جنى قالت احم احم
ميمنة خجلت بقت طماطمه وليث قال:من قبيل واقفه فيها شنو لو صبرتي شويه يعني جات علي الحته دي
ميمنة ضربتو بخفه جنى قالت:  انا اسفه
ميمنة: لو اعتزرتي م بسامحك احنا اخوات

مرت الايام وجا يوم العرس
فستان جنى كان محجب حلووووووو فيها أما ميمنه كان تصميم فستانها علي الطريقه الفرنسيه وكان هديه من سام😍😍😍😍
ليث: نفسي م يشوفك زول غيري
ميمنة بخجل: انا م شايفه اصلا غيرك
ليث وهو ببوسها في راسها: ربنا يحفظك لي ي ام مصباح😍😍😍😍
ميمنة: منو
ليث: عايزه منك ولد اسمو مصباح
ميمنة بخجل: اسمو حلو
ليث: ي بت الناس اتقي الله فيني خايف اتهور والشيطان شاطر واحنا قدام الناس
محمد: الحفله تنتهي متين
جنى: هي متين بدأت
محمد: مستعجل
جنى: على شنو اترزع اقعد
محمد: ده انتي وراكي أيام
الحفله كانت رابه شديد والجيرتك كان رهيب شديد وكان بانصاف مدني ورقيص وهجيج وبعدها طوالي استعجلو سافر بورتسودان
ليث وهو بقلع في القميص: يله غيري تعالي نصلي غيرت بقميص نوم وردي ولبست العباية وصلت وبعدها مسك يدينها وبقى يدعي وبعد خلصو قلع ليها العبايه
ميمنة: بقلعها براي يله تصبح على خير
ليث وهو بجرها عليو: وين تصبح على خير وبقى يحاول يقلع القميص
ميمنة بغضب وهي بتدفرو:  ي قليل الادب لبست لبستها وقامت جاريه بقت تضرب في غرفة ناس محمد بقوه
محمد وهو في عالم تاني مع جنى سمع صوت الباب: الله يخرب بيتكم م قدرتو تصبرو شويه وفتح الباب بخلعه قال ميمنة
ميمنة وهي تبكي: تعرسو لي واحد قليل ادب
محمد: كيف يعني
ميمنة: تخيل عايز يقلع لي هدومي
محمد وقع على الأرض من الضحك😂😂😂😂😂😂جنى بتلبس الروب بتاعها وهي كاتمه الضحكه اطلع برا ي محمد
محمد: ليه
جنى بتحمر ليو: اطلع
شال قميصو وطلع لقى ليث في وشو: اوووو عريسنا م كده لكن ي وحش قولنا دي شافعه
ليث: انا م ناقصك ي زول اطلع من راسي
محمد: م تخاف هي هسه مع جنى وحتشرح ليها المنهج كلو وبالنجاح إن شاء الله
ليث: انا خوفتها منى
محمد: انت كمان بالغته ي هناي م كده براحه براحه
ليث: م قدرته اصبر
محمد: وانت داخل امتحان اجمد كده ي وحش
جنى وهي كاتمه الضحكه: مالك بتبكي هس
ميمنة وهي بتشهق: م كنته مفكره انو قليل ادب كده حصلت هدومي
جنى م اتحملت انفجرت ضحك: اسفه اسفه بس تعالي جيبي اضانك بحصل...........
ميمنة بخلعه: قولي اقسم
جنى: والله ودي حقوقو وربنا بعاقبك عليها وده حلالك
ميمنة ببراءة: بس في الروايات م في كده
جنى: الكاتب م بكتب كل التفاصيل بخلي حاجه يتمها القارئ من خيالو فهمتي
ميمنة بغباء: اها يعنو انت عملتو نفس الحاجه
جنى: هو احنا لحقنا اصلا
ميمنة بخجل: اسفه
جنى: ي هبله انا اختك الكبيره ويله قومي ي عروسه امشي لراجلك واتقي ربنا فيو
وطلعو وهي منزله راسها في الارض ليث ساقها قبل م يدخل محمد همس ليو: هدي اللعب دي شافعه ي كلب
ليث: نفسي اديك بنيه بس م عايز اخوفها
واي زول دخل غرفتو ليث طوالي مشى السرير
ميمنة: اسفه والله
ليث: نومي ي ميمنه
قبلتو قبله طويله لحد م نفسهم انقطع وقالت: نفسته العقاب يله سامحني
ليث بابتسامة: انا م بقدر ازعل منك انا كان لازم اقدر برضو بس اوعدني مهما حصل بينا م يطلع من الغرفه دي
ميمنة بابتسامة: اوعدك
ليث: يله ننوم
ميمنة بخجل: جنى قالت لي....
قاطعها ليث: انتي مقتنعه
ميمنه هزت راسها وهو قال:  يبقى الكلام خشى الحوش
ميمنة: كلام شنو
ليث بخبث: انا هس بوريك ليو بيان بالعمل وحصل الحصل وقضو احلى ايام ورجعو بعد شهر وكانت ميمنه حامل
ليث: مالك
ميمنة ختت يد ليث في بطنها ليث قال: مالك
ميمنة: انت م بتفهم م انا خجلانه
ليث: ويعني.....بفرح قال لا م مصدق احلفي
ميمنة نزلت راسها بخجل وهو بقى يبوس في وشها بطريقه عشوائيه: مبروووك لينا حياتي
وسمعو زغاريد تحت ليث: انتي كلمتي زول
ميمنة: لا
ليث: تعالي نشوف حصل شنو
نزلو لقو جنى خجلانه منزله راسها ومحمد فرحان فرح
رماز: عقبال بتي
ليث: عقباله شنو
هبه: جنى حامل
ليث: وميمنه حامل
وانفجرت الزغاريد والفرح في كل البيت
ومرت التسعه شهور وكانت صعبه شديد علي ميمنه
ميمنة بتتوجع شايلنها بالنقاله: وانا كان مالي ومال العرس كلو بسبب قلة ادبك منك لله ومنك لله ي جنى منكم لله
محمد المكي هو بضحك: حظك ي ليث😂😂😂😂
إيهاب: رماز حاولي هديها
ميمنة: اهدا هو بهدا عشان انا اهدا م تجو جمبي انا بس اقوم من الموت ده والله اجرس البكتبو روايات في الفيس ليه م كتبتو عن الوجع والكلام ده منكم لله وب علي انا
وجنى كانت هاديه وم باصرخ بس بتتوجع وبعد لحظات كان المولود الجديد يعلن عن وصولو
الدكتورة: مبروك ي باش مهندس ليث يتربو في عزك
رماز: يتربو كيف انتي غلطانه المره التانيه م مرتو
الدكتورة: لا مرتو ولدت توم
هبه: م شاء الله بس احنا كنا متابعين معاها وقالو لينا حامل في بت
الدكتورة: بحصل الغلط ده كتير
محمد المكي: وجنى ي دكتورة
الدكتورة: جابت بنوته ذي القمر
المكي: واحده ترجع البيت منكم عشان الترتيبات وم تحسسو جنى امها م معاها
محمد بحزن: الله كريم ي عمي
المكي: سعد اتصل لناس فرنسا كلمهم حتلقى رقم سيف الجديد في النوته
ميمنة بتعب: بتي وينه
ليث: انتي الليله جرستيني
ميمنة: تستاهل جيب البت
ليث: قصدك مشكاة ومصباح
ميمنة: انا جبته توم😍😍😍

😍😍
ليث هو ببوسها في راسها:  واحلى توم
طبعا ام جنى قاطعته لأنها كانت جزء من الخطه بتاعت كشف اختها بس ابوها متواصل معاها وجا المستشفى وبارك ليها وهبه ورماز وسماح نزلت من فرنسا كمان واهتمو بجنى كويس ويوم السمايه جات امها تبكي خوله م قدرت تجي عشان ولده صغير
ام جنى: اعفي لي ي بتي
جنى ببكى: عافيه منك ي امي انا كمان ام وبقدر مشاعرك
ام جنى: اسمها منو القمر دي
جنى: عنبا
وشلتها وبقت تلعب فيهم ام ميمنه معذبه هبه ورماز عذاب كل واحده منهم ماسكه شافع😂😂😂😂😂😂
ليث: الجميل المرتاح
ميمنة بتحمر ليو: اختاني كلو بسببك
ليث بضحكه: وانا حالتي عايز توم تاني
ميمنة بخلعه: شنو
ليث وهو بضم رأسه ليو: انا عايزه كميه يشبهوكي انتي وبس
ميمنة بخجل: انا بحبك
ليث: وانتي إدمان ليث
م مهم فترة حبك سنه ولا يوم المهم يبكى صداق جنس حواء مهما كانت قويه ورداحه هي ضعيفه من جو بكلمتين حلوين منك بتلين عاملها بدلع لأنها حتي إذا اتشاكت معاك م عشان هي عايزه سبب للمشاكل بس لأنك أنت سنده وهي البتسندك وحتي انت لما تكون زهجان وقرفان هي بتحاول تخفف عنك


*💜The End🖤*

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق